النتائج 1 إلى 10 من 10
    طالب جديد
    الصورة الرمزية Dr_Who2005

حالة الإتصال : Dr_Who2005 غير متواجد حالياً
    Dr_Who2005 غير متواجد حالياً

افتراضي تراني فلان بن علان

تراني فلان بن علان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اول مره اشارك في المنتدى وكمان اول مره ازوره بس حابه اقول هذا المنتدى جمعنا عشان نفضفض عن مشاكلنا وهمومنا هنا مش عشان مواضيع هايفه مثل البنت احسن ولا مدري وش الكل عارف
    اقول خلو منتدانا يمثل مدى عمق ونضج تفكيرنا ومش فضاوتنا ومللنا لان شي طبيعي اذا خليناه متنفس مللنا اكيد بيكون مسخره وماله قيمه ولافايده (( واللي يبي نكت وشات يعرف وين يلاقيهم زين))
    ولا العرب مو فالحين الا في الضحك
    اكيد لاتخلو ساحتنا من اقلام حلوه ولاتخلو كمان من الناس ال((زعطــــه)) اللي يكتبون بس عشان تعالو شوفوني تراني فلان بن علان_
    طبعا حبيت اوصل لكم انطباعي وامنيتي في ان تكون ساحتنا ممتعه ومفيده من غير اسفاف(( جايه الكلمه عرض مدري من وين)) في عقولنا واغلبنا عارف انو كلنا كلية طب فالمفروض نكون راقيين اكثر في مستوى تفكيرنا بحيث ان نفيد ونستفيد
    وماقول الا الله يرحم charles fourm يبي للبعض يتعلم من هالناس شوي عشان يعرف كيف يكون المنتدى البيرفكت
    واعيد واقول ترى في ناس هنا ماشاالله عليهم بس اكيد لازم في ناس تخرب

طالب جديد
    الصورة الرمزية جاسم العبد السلام

حالة الإتصال : جاسم العبد السلام غير متواجد حالياً
    جاسم العبد السلام غير متواجد حالياً

السلاااااام

كلامك عين الصواب اختي dr_who2005
    بالنسبه لموضوع النكت فالاحظ انه موضوع حلووو بحيث نطلع اشوي من ضغوط الدراسه وهمومها
    اما بالنسبه للمواضيع الاخرى فماتكلم عنها لاني الى الان ما قراتها ولا اقدر احكم عليها

عموما ....ما يمنع اني اقول لك يسلموااا على ملاحظتك ...

طالب مجتهد

حالة الإتصال : الغربه محلي غير متواجد حالياً
    الغربه محلي غير متواجد حالياً

خيتوو
    أول شي مرحبــا بك
    بالنسبه للموضوع اللي طرحتيه سبق تكلم فيه أحد المشرفين في الساحه العامـه ملاحظه على طلاب المنصوره وانا الوحيـد اللي رديت عليه وقـتها انو هذي الساحه لطلاب المنصوره وجدت عشان تجمعهم مهما كانت المواضيع المطـروحه المهم انو نلتقي
    بس بصراحه لموضوع تجاوز حــده الساحـه صار فيـها اسفاف غير طبيـعي
    أخواااني وخواتي كل شخص يعكـس مستوى تفكـيره في المواضيع اللي يطرحها

خيتوو ماحبيـت النفـس اللي انتي تتكلمي فيه يعني اووكيه فيه البعض أخطأ طبعا من غير قصد منه ماله داعي انو تشيرين له
    وتقبلي تحياااتي

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية duaa

حالة الإتصال : duaa غير متواجد حالياً
    duaa غير متواجد حالياً

وعليكم السلام....
    اهلن و سهلن بك بيننا صح انا معاك و بقوه بس بعد انت يمكن مو من طلاب المنصوره او جديده هنا يعني عندنا ضغط دراسه و نظام جامعه (مره حلو) والمكان اذا انقهرتي ماتلاقي مكان تروحيه يعني لازم نطلع مشوار 2 او 3 للقاهره او الاسكندريه عشان نغير جو صح المفروض فيه جد و فيه مزح بس لا يتجاوز الحد يعني عشان لا يكون الرد ماله داعي في المواضيع اللمهمه فيه الاخت فاطمه حطت موضوع شات و فيه ايمان حطت نكت وانا بدوري تفاعلت في الموضوعين .
    حلو ردك الغربه محلي .
    التمسوا لنا العذر ان ضايقناكم من غير قصد و اسفه على الاطاله.

طالب جديد

الصورة الرمزية Zahra2

حالة الإتصال : Zahra2 غير متواجد حالياً
    Zahra2 غير متواجد حالياً

مـــرحبا

انا اتفق مع اخوي الغربه محلي
    يعني صحيح المنتدى موجود علشان مشاكلنا
    بس بعد لاننسى انه المكان الوحيد اللي نلتقي فيه طلاب وطالبات المنصورة
    فشي طبيعي بيكون في بينا حوارات جانبيه فحلو يكون موجود موضوع شات بين الاعضاء

وزيدي عليها ان احنا حياتنا هنا مو بس مشاكل او اجتماعات يعني نادرا ماتنوجد اشياء من هالنوع
    وعلى كدا بيكون المنتدى فاضي ومافيه احد

واذا على سالفه فلان بن علان واللي يكتب بأسمه
    ترى انا اقول لك احنا اللي مشتركين مانتعدى ال15 عضو واذا قلت ان مانعرف بعض بكون غلطانه
    فنكتب باسامينا الحقيقيه او اسامي متخفيه ماتفرق لان اكيد اكيد راح اعرف الاعضاء مين اليوم او بكرة

انا اشوف الحلو ان المنتدى يشمل كل شي من غير استهتار وطواله ردود وكثره مصخره

واسمحي لي اذا ضايقناك او طولنا عليك بالرد

تحياتي
    زهـراء

طالب جديد
    الصورة الرمزية ..eMaN..

حالة الإتصال : ..eMaN.. غير متواجد حالياً
    ..eMaN.. غير متواجد حالياً

اضم صوتي لزهراء ومن وجهة نظري كل واحد بيعبر عن رايه في المنتدى وبيكتب الموضوع اللي يعجبه وكل واحد يقدر يختار يقرأ الموووضوع ويرد عليه او لا يعني حرية شخصية والناس اراء وصحيح ان احنا في كلية طب بس ترى اعمارنا كلنا في بداية العشرين يعني لسى في عز الشباب يعني اذا ما ضحكنا الحين متى بنضحك اذا وصلنا الخمسين ؟؟؟؟؟
    يعني اذا حطينا نكت او شات او اي شيء يضحك مو معنى هذا ان صرنا عربجيين ومو راقيين ###
    وفلان بن علان ااذا الواحد مايكتب شيء غلط ومو خجلان من اللي يقوله ليش يعني مايكتب باسمه وتظل دي حرية شخصية
    ع العموم اختلاف الرأي لايفسد للود قضيه واهلا فيك في المنتدى ونورتي الحتة وننتظر مواضيعك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

Zahhhag+Malal+6afsh=7aiaty In Egypt

طالب جديد

حالة الإتصال : a7la dr غير متواجد حالياً
    a7la dr غير متواجد حالياً

السلام

اولا >>>>>>>>>>>>> اني اضم صوتي اليش في اشياء

واضم صوتي وموافقه على ردود الجميع ويمكن ماعندي كلام اقوله لان ماشاء الله الي ردو كفو ووفوو

بس حبيت اقول شي ان هذا المنتدى او الساحه يمكن انفتحت عشان مشاكلنا والكل عارف انها ماراح تنحل بالمنتدى لان مانحلت بالكلام من الاول

ايش تبينا نكتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والموضوع الي مايعجبك لاتدخليه والساحه الي ماتعجبك لاتدخليها والمنتدى اذا مو عاجبنش عدم وجودش ماتوقع ان راح يعمل gap واذا كان عندش استعداد انش تدخلي وتردي وتكتبي مواضيع بدون اي اهانه او اساءه الى اي شخص في المنصوره الساحه مفتوحه اليش والى كل شخص محترم نفسه وماسك لسانه

سوري على الرد الجاف بس الكلام مو بس اليش الى اي شخص يفكر مثل تفكيرش او يشبهه

طالب جديد
    الصورة الرمزية Dr_Who2005

حالة الإتصال : Dr_Who2005 غير متواجد حالياً
    Dr_Who2005 غير متواجد حالياً

احم احم
    ماقول الا ماشاالله على ردودكم تسلم لي اياديكم كلكم اعزائي
    1st of all مشكور اخوي جاسم على ردك وحابه اقولك ان كل شي يزيد عن حده يصير ماهو بحلو توافقني ولا؟ يعني كل شوي واحد راح يحط لنا موضوع نكت وتعالو ياجماعه نقلبها هيصه وكل الصفحه بعدين تصير نكت معقوله!! ياناس لكل مقام مقال وماراح تكتب شي غير مناسب في مكان غير مناسب يفترض ان هالمنتدى يخدمنا ونقدر نوصل رسالتنا فيه سواء كان من ناحيه اكاديميه او غيرها other wise خليني افتح لكم منتدى خاص لتفريغ ملل وكبت طلاب جامعة المنصوره ماراح يكون احسن ؟

اممممممم حلو حلو الغربه محلي اول 6 سطور كتبتها ماعليها غبار بس حابه اقولك انو انا ماطلعت على الساحه اللي تعرض منتدانا فيها للنقد من قبل بعض الاقلام وياليت قريت النقد قبل ماكتب هالموضوع كان بيصير صياغة الموضوع يمكن حزتها بشكل ثاني لا لشيء وانما احنا هنا عايله وحده يعني اذا في احد تكلم عن واحد من عايلتك بسوء اكيد ماراح تسكت وراح تدافع عنه بسسس فعلا اذا كان مخطئ راح بينك وبينه تكلمه وتنصحه وتوجهه لانك بطبيعة الحال ماتبي عايلتك الا انها تطلع بصوره حلوه وجنان كمان قدام الناس صح ولا؟ امم تذكرت تراني ماخصصت ولااشرت لحد بعينه i'm talkin engeneral

حبيبتي دعاء تراني ماني جديده والله ومن اكثر الناس تراني يعاني ضغووط نفسيه كاتمه على نفسي وصحتي وادعي ان ربي يفرجها علينا كلنا ويرحمنا برحمته والله العظيم عارفه بحالتنا كلنا طلاب المنصوره اش قد المعاناه اللي حنا نعانيها وكيف نبغى متنفس انطلع فيه كل ماعندنا عشان نسلي بعض بس وجهة نظري فهمتوها غلط والله ترى في منتديات كثير تقدرون تطلعون فيها مواهبكم الفكاهيه غير هالمكان دودو ترى اموووت انا في ضحكتك يعني مو قصدي شي ثاني

هلا زهوور انشالله تكوني بصحه كويسه(( من زمان ماشفتك (( على فكره اللي كتبتها بين قوسين لغرض تدرين وش هو؟ امممم صح لان اغلبنا عارفين بعض اوكي مساله ماتفرق هذي نسبيه وماتقدري تعمميها على الكل لان مو الكل عادي عنده ينادوه في المنتدى باسمه وهذي وجهة نظر وانا احترم جميع وجهات النظر

هلا ايمان بارد عليك

لالا خلي الجاكيت في الكبت (مايلوق علي انكت ) بس هي محاوله للدعابه بعد هالاطاله نفسي احد يبتسم الحين امم ايمان الحياه يعني ماتكون حلوه الا بالضحك والشات والنكت والمنتدى مايكون فيه مواضيع كثير وناس كثيررررررررر يالطيف الا بالنكت والشات والهذره الless?
    وبعدين انا ماقلت ان في ناس عربجيين ومو راقين اصلا.. احب الدقه ترا في الرد !

ايوا ايوا احلى دكتور ماعندش كلام ثاني تقوليه بعد ؟ شوفي المنتدى ماراح يمشي وماراح يكون مفيد الا بالاقلام الكويسه واذا على كلامك ان المنتدى ماشي معي ولا بدوني فهو الا ساعة كالبرق
    واذا كانت نيتي في القاء بعض النقد الهادف البناء تزعج بعض الناس فهذا مابيمنعني من كتابة اي شي يخدم هالمنتدى طالما انا موجوده كطالبه في جامعة المنصوره وليس(( كاراجوزه)) اسلي مرتادين هالمنتدى -- وبعدين يا احلى دكتور في كلام حلو زين يقول اما ان تقول خير او لتصمت كلامك في الاخير تراه ماله داعي واحنا هنا مو عشان نتهاوش احنا اكبر من كذا

عذرا على الاطاله واتمنى اني ماجرحت احد ولاغلطت في حق احد واسفه على ازعاجكم اخواني وخواتي واتمنى ان نكون عايله حلوه نساعد بعض ونخاف على بعض مو نهاجم وترتفع اصواتنا على شي اصلا ماهو الا واقع صحيح .......... نسيت اقول لكم انا من اكثر الناس اللي يحب يضحك بس مو في هالمكان لاني جالسه انظر الى بعد كم سنه او كم شهر خلينا نكون قريبين .كيف راح يكون حال منتدانا اذا كل واحد قال وش فيها لو حطيا الحين نكته او وش فيها الحين لو قلبناها شات ... طيب انا ما انفي الشي كله بس مثلا ثبتو موضوع للنكت الكويسه لاني شفت من شوي نكته اعوذ بالله بس حاطها واحد ماتوقع من تبع ساحتنا اتوقع وغالب ظني دخيل من ساحه ثانيه .. الله يهدينا بس

طالب جديد
    الصورة الرمزية ..eMaN..

حالة الإتصال : ..eMaN.. غير متواجد حالياً
    ..eMaN.. غير متواجد حالياً

يا دكتوره انا ماقلت ان الدنيا كلها ضحك ونكت (( ماادري ويش فيش زعلانه من النكت )) اكيد الدنيا فيها الجد واللعب وقلت في ردي السابق ان احنا بننتظر مواضيعك اللي مو less عشان نشارك فيها
    وفي النهاية كل موضوع وله عنوان اللي يعجبه يدخل واللي مايعجبه لايدخل وفي النهاية كل واحد بيكتب وجهة نظره بس اهم شي نظل حبايب وماتصير خناقات في هالمنتدى خخخخخخخخخخخخخخ

((طيب انا ما انفي الشي كله بس مثلا ثبتو موضوع للنكت الكويسه لاني شفت من شوي نكته اعوذ بالله بس حاطها واحد ماتوقع من تبع ساحتنا اتوقع وغالب ظني دخيل من ساحه ثانيه .. الله يهدينا بس))

هذا الموضوع المسؤولين عنه المشرفين هم بس اللي يقدروا يثبتوا او يحذفوا الردود الخارجه عن الاحترام اهم شي ان النكت اللي اتحطت في الموضوع الاصلي محترمه

وصدقيني يا قلبي لو في بالي نكته الحين كان قلتها لك عشان تضحكي هههههههههههههههههههههههههههههههههه

Zahhhag+Malal+6afsh=7aiaty In Egypt

طالب جديد

حالة الإتصال : في عمري الماسه غير متواجد حالياً
    في عمري الماسه غير متواجد حالياً

اولا كلامك يادكتور منو عين الصواب ومافيه اي شي غلط اما بالنسبه للناس اللي تبي تنكت وتضحك فهذا مو مكان مناسب لمثل هالاشياء هالنوع من المنتديات يدخل عليها مسئولين كبار عشان يقرو المواضيع اللي احنا نحطها ويعالجوها اذا كانت مشكله او اي شي ثاني اما اللي يبي يقلب هالساحه مسخره اقول له من غير مطررود
    اخيرا اشوف ان كل مهاجم لهالموضوع ((واللي على راسه بطحه يتحسس عليها)) ماعنده ماعند جدتي ويبي يكتب بس عشان تراني فلان بن علان
    صفقه كبيره لك يادكتور منو على اسلوبك الراقي في الرد