صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 26 من 26
    طالب مجتهد

حالة الإتصال : الميموني غير متواجد حالياً
    الميموني غير متواجد حالياً

Doctor_designer مشكور على المرور وجزاك الله خير

************************************************** *************************************

الحربي بدر أشكرك على هذا التنبيه وقد أكون كتبتها وأنا في لحظة انفعال لأني رأيت كلمة لاتليق

بالمنتدى وزلة كيبورد وأشكر مرورك الكريم

************************************************** ************************************

أخي مجنون نونا الكريم أنا لا أقصد ضعيف البلاغة وإنما أقصد الذين يردون ويكتبون مواضيع

لا تليق بالمنتدى وأشكرك على مرورك ونعتي بالطفل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

************************************************** ************************************

تستاهل الحب نجديـ شووق ـه شكرا على المرور المؤدب والرائع وليس الخبر كالمعاينة وإن كان طبعك

لا يسمح لك بالسكوت عن الغلط فأتمنى أن يكون أيضا من طبعك عدم الغلط والنصح إذا أردتي النصيحة

برفق ولكي في رد الأخ الحربي بدر قدوة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صدقت أخي مجنون نونا والله إنا متعبين المشرفين معنا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخي AbOoOdE أشكرك على مرورك الكريم ونصحيتك ودمت بخير

أخي كلمة حق أشكرك على مرورك وشهادة لله كنت من أشد المعجبين بك وبطرحك المساند للطلبة

ولكن في ردك هذا أرى قد سقط القناع وأشكرك على اتهامي بالثقافة الدنيئة والدخيل عليكم وووو ..

آسف أخي كلمة حق دائما الحقيقة تكون مرة المذاق ولك في الرد الذي يعلو ردك أسوة حسنة إن كنت

تحب النصح وتحب كلمة الحق وأتمنى أن تكون كأسمك كلمة حق ودمت بخير وبالتوفيق في امتحاناتك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الأخ الكريم **عبدالله** إضافة رائعة والأروع منها هو من أضافها وأشكرك أخي الكريم على هذه اللفتة

وأتمنى أن يصل كلامك ونصيحتك أسلوب راقي في النصح وقمة في الأدب بمثلك ترتقي الساحة ورحم

الله امرئ أهدى إليا عيبوبي . يسر الله أمورك ودمت بخير

أخي قتيبة تركستاني مازاد موضوعي بهاءاً هو مرورك الجميل وردك الأجمل كلامك وصل وأشكرك

أخي الكريم على إضافتك الجميلة ودمت بخير

التعديل الأخير تم بواسطة الميموني ; 04-03-2008 الساعة 05:32 PM سبب آخر: خطأ إملائي
    [align=center]«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»إن صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»[/align]
    [align=center][/align]

طالب مجتهد

حالة الإتصال : فديت أبو متعب غير متواجد حالياً
    فديت أبو متعب غير متواجد حالياً

السلام عليكم

بعد التحيه

عزيزي الميموني

ذكرت في كلامك السابق الردود وتركت المواضيع

مع كل احترامي للمواضيع الاغلب فاشل سب وشتم لناس وقذف صريح بالكثير من المواضيع

والمشرفين لهم نظره وسياسة المنتدى لها طريق

عندما تجد صفحه بكاملها تسب في شخص واحد كل واحد بطريقته هل تعتقد هؤلاء كلهم على حق

لم نجد مشرف يبحث عن الحق ويوقف المواضيع التي تتكرر

ساحة مصر لم اجد بها اي من المواضيع الي تخص الطالب
    الا كلمة شفتو وش سوى ولا شفتو كيف

الفتره الاخيره الراي بعدها يقفل القسم احسن للكل

وانت تتكلم ن نظره للموضوع من ناحيتك الشخصيه اذا كان تفكيرك راقي تنازل واقرا مواضيعنا وردودنا على المواضيع

دمتم بكل الود

مع العلم بإن الرد حقي راح يعدلون عليه مو كذا يا مؤيد

اٌغًاًرِ مُنُ ٌنٌفٍسٍيٍ اَذَِاَ فْيِكٍ سٌوٌلٌفٌتَ .. اَشٍلًوُنٌ لا شٌفُتًكَ مِعً اٌلْغْيَرٍ .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

حبيبي الغالي فديت أبو متعب كلامك على راسي وأنا اقصد بالمواضيع والردود وأتمنى أن نرتقي سويا

من خلال هذه الساحة .

بعدين ياغالي مافي تفكير راقي وتفكير مو راقي أنا أقصد بعض المواضيع اللي صارت دردشة وبعض

المواضيع اللي يشتم فيها واللي واللي هذا قصدي .

بعدين ياالغالي ليش فاهمين أنه تعالي وتنازل بتفكيرك ومدري أيش . على العموم مشكور أخي الغالي

على المرور

[align=center]«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»إن صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»[/align]
    [align=center][/align]

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية تستاهل الحب نجديـ شووق ـه

حالة الإتصال : تستاهل الحب نجديـ شووق ـه غير متواجد حالياً
    تستاهل الحب نجديـ شووق ـه غير متواجد حالياً

ولكي في رد الأخ الحربي بدر قدوة << اقول يااخ ميمون اترك عنك الفلسفه وانا اختك .. وكل واحد ر رايه

رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـه
    \

طالب جديد

حالة الإتصال : alawal غير متواجد حالياً
    alawal غير متواجد حالياً

انا مع الاخ الميموني
    ولو تشوفون وتقارنون القسم الخاص بمصر مع الدول الاخرى تشوفون الفرق تلاحظ ان حجم المشاركات اقل بس افيد
    وترى المنتدي يدل على من فيه وخاصة لمن يشرف على الموقع

التعديل الأخير تم بواسطة alawal ; 04-04-2008 الساعة 09:24 PM سبب آخر: تعديل

طالب مجتهد

alawal مشكور أخوي على مرورك

[align=center][/align]

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123