صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 14 من 14
    طالب جديد

حالة الإتصال : the_absent غير متواجد حالياً
    the_absent غير متواجد حالياً

يا اخوي انشاء الله ما تضيع ..........
    اولاً بالنسبة للسكن ما نقدر نحدد إذا كان غالي أو لا بسبب عدم معرفة الموقع تحديداً وعدم معرفة فرش الشقة فهناك شقق فخمة للغاية قد يصل سعرها لمثل هذا السعر ولكن الامر بسيط من حيث السكن وذلك اما بالبحث وإما استشارة احد من الشباب السعوديين وساعتها ممكن تحدد (وانا اتوقع انها غالية)..........
    ثانياً أفضل معهد هوا المعهد البريطاني أو الميدل إيست فهي افضل معاهد لغة انجليزية في مصر ويمكن الاستفسار عن اماكنهم واسعارهم بالإتصال بالدليل على الرقم التالي 140
    ومن حيث اللغة ايضاً يمكن اخذ دروس خصوصية مع مدرسين من الجامعة الامريكية او احد هذه المعاهد بأسعار بسيط جداً......
    ثالثاً نصيحة لا تضيع وقتك في هذه البلد على الفاضي واستغل وقتك في انجاز كثيرمن الاعمال سواءً تعليمية أو رياضياً....
    ومن جهة التعليم يعتبر رخيص جداً مقارنة مع السعودية والهادات تعتبر معتمدة........

والله ولي التوفيق..........

طالب جديد

حالة الإتصال : توت حوت غير متواجد حالياً
    توت حوت غير متواجد حالياً

السلام عليكم اخوي انا انصحك تكون قريب من الأماكن اللي انت محتاج لها لكي لا تضيع وقتك فالمشاوير
    وثانيا ان اشوف الف دولار غالية بالنسبة لشخص واوقات درااسة لان اخوي قريب من ميدان لبنان
    وساكن بـــ600 دولار
    وثالثا انصحك بالكونسل برتش وتشيل من راسك العربي خلي كل تعاملك انجلش او الأغلب
    ورابعا انصحك بدار أبو متعب تعزك وانا بصرااحة كنت متحمس لروحة الدراسة فمصر بس نصحني اخوي اني ماأدرس فيها وهو اخر سنة
    أخوي كارة اليوم اللي راح فية لمصروعلى العموم الله يوفقك وإنشالله ترجع باللي رايح عشااانة ويهون عليك الغربة والوحدة,,,,,,,,,,

طالب نشيط

حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    صبا نجد غير متواجد حالياً

أعتقد سعر الشقة مرتفع

يمكنك البحث عن شقة أخرى راقية بسعر أقل بكثير

هذا ما أحببت التنويه عليه

وإذا احتجت أي شيء نحن في الجوار

طالب مجتهد

الصورة الرمزية سعودي ودمي اخضر

حالة الإتصال : سعودي ودمي اخضر غير متواجد حالياً
    سعودي ودمي اخضر غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمه الله

الله يطول اعماركم واحد واحد واشكركم على الردود والنصائح وتأكدوا نصيحه كل واحد فيكم
    باخذها بعين الاعتبار وجعلكم ذخر والله يوفقكم وينولكم الي في بالكم وهذا العشم فيكم..

بالنسبه للمعهد البريطاني اتصلت فيهم وقالولي نخليك على الويتنغ ليست وانا ماعندي مجال
    استنى الوقت قاعد يمشي بحاول بالجامعه الامريكيه او المعهد الروسي او الميدل است زي
    زي ماتفضلوا الشباب بس وش الافضل بين ماذكر....؟

واخوي بدر تراني ضفتك عندي وانشالله تكون معرفه خير واخوه ولايهونون الربع الاعضاء
    بحكم اننا بالمركب سوى والله يسهلها

اشكركم مره اخرى ع الردود وتقبلوا فائق احترامي وتحياتي

دمتم بود...

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~حنا سعوديين ياطاق طرباق............. احرار ماعشنا بعيشه مذله~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~[/align]

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12