صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16
  1. #1
    طالب جديد
    الصورة الرمزية بـــركـان الغضــب

    حالة الإتصال : بـــركـان الغضــب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16712
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 35
    بـــركـان الغضــب غير متواجد حالياً

    افتراضي الغـــــــــضب القــــــادم ات

    الغـــــــــضب القــــــادم ات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    في البدايه لابد من تحرك سريع ياشباب لمواجهة الممارسات المشينه من الزهراني ومن القاشي ومن الرشيد ومما سواهم وهناك مفاجأه احضرها لجميع القراء هناك شخصيه كنا نحسن الظن بها مع الاسف الزين مايكمل.

    الايوجد حياء في شخص المدعو عبدالله الزهراني من ممارساته الغبيه نحو الطلبه المبتعثين بتعليق الراتب لكي نحضر الى الملحقيه لكي نوقع على ان انذار اوماشابه انظروا للتصرف الطفولي الاحمق
    نفسي اعرف من اللي وضع مثل هذا القرار الغبي .

    والله انا شخصيا حرمت من دخول امتحان عملي مد تيرم بسبب هذا القرار الاخرق .
    جميع الطلبه المبتعثين بجامعة مصر 80%منهم معدلهم اقل من اثنين وااتتهم البعثه على معدل 1 او ماشابه شلون الواحد يجيب معدل 2 خلال سنه اذا كان يدرس طب مثلا اريد دراسه منطقيه وبالعقل من المدعو عبدالله الزهراني مليون مره سالناه يجاوب وبكل غباء انا اطبق القوانين اي قانون واي ذل هذا.

    ماشاء الله ماهذه الفرحه اللتي تعم الزهراني وهو يوقع على قرار ايقاف البعثه بسرعه وبدقه اوقف الله رزقه .

    ثم نأتي الى الاخ الموجود في مكتب الماليه المدعو الرشيد ماذا يحسب نفسه هو ومكتبه العفن واسلوبه المزري السئ كل مادخل اليه طالب (استنى برااا)واذا جته بنت ماشاءالله استقبال ولا احلى والعديد والعديد من الشكاوى والممارسات المشينه مع بعض الاخوات الطالبات.


    اما الشخص اللذي كنت اتحدث عنه وهو المفاجأه فهو العقيل الملحق الثقافي بنفسه
    كم هو بارع في التصريف والابتسامات اين المساعدات التي وعدت بها للطلبه واين مقولة مكتبي مفتوح للجميع.
    اللي يبيه الزهراني والقاشي في الملحقيه صار وانت اعتمدت ممارساتهم بتسكيت الطلبه. ظهر القناع الان يابا عبدالعزيز .
    تحملوووووووووووووو الان حرررررررررررررررب جميييييييييع الطلبه المساكين اللتي ستشن عليكم والله العظيم سوف تقلب الملحقيه رأسا على عقب .


    تذكروا ياشباب ان الساكت عن الحق شيطان اخرس .

    اتمنى ان نتحرك بسرررررررررررررررعه ونجتمع لكي نظع حدا لهذه الممارسات المشينه .
    وياويلكم ياسووووووووووووواد ليلكم يالملحقيه.
    اللي احلى من كذا انهم نزلو الان في المنتدى بعض اسماء طلبة اكتوبر مسوين انهم مهتمين بالبعثات والانظمه لكن بأذن الله سوف يرد كيدهم في نحورهم.
    هناك مفاجأه بانتظارهم باذن الله تعالى يوم الخميس بعد غد .اتمنى من الجميع مراسلتنا لاننا نريد اكبر عدد من الطلبه .
    لانريد منكم الاوقفتكم معنا والدعاء لنا بالنصر على هذه الزمره الفاسده.
    وتقبلو فائق تقديري واحترامي اخوكم


    بـــــــركـــــــان الغــــــــضب

    التعديل الأخير تم بواسطة بـــركـان الغضــب ; 03-31-2008 الساعة 10:30 PM

  2. #2
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية شاهد زمن

    حالة الإتصال : شاهد زمن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26288
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : at home
    المشاركات : 133
    شاهد زمن غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياخوي اشكرك على هالموضوع



    وعن نفسي ..شوف انا مش حق منتديات واقد ارد وازبط الموضوع وفي الاخير زي غيري مغير نعزي انفسنا وتنتهي السنه وماسوينا شي ويموت الغضب ,,,


    ويقول المثل اضرب الحديد وهو حامي ...



    عندي لكم راي ...


    نكتنب معروض ونوقع عليه كلنا بقدر الامكان ...

    ويتضمن المعروض : حالنا المشين والفساد اللي صاير بالملحقيه

    وبكل شئ .. ونرسله نسخ لمكتب الملك وولي العهد ووزير التعليم العالي وبكذا يعرفون ان فيه طلبه لهم صوت ولنا راي وقرار ... مب بس نقعد نكتب مواضيع وردود ونعزي انفسنا ...

    وانا انتظر رايكم ....


  3. #3
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الجريوي

    حالة الإتصال : محمد الجريوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5018
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : مصر
    المشاركات : 934
    محمد الجريوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لازم الشكاوي توصل للمسؤولين

    وغير كذا محد حولكم الا المشرفين وموضفي الملحقية

    هم اللي يقرون المواضيع بس

    [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    [align=CENTER][table1="width:100%;background-color:royalblue;border:4px groove blue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:royalblue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-image:url('http://www.ksastudents.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/95.gif');background-color:tomato;"][cell="filter:;"][align=center]
    كن كالنخل عن الاحقاد مرتفعا

    يرموك بالطوب فتجني لهم الرطب
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

  4. #4
    طالب جديد
    الصورة الرمزية بـــركـان الغضــب

    حالة الإتصال : بـــركـان الغضــب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16712
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 35
    بـــركـان الغضــب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    سوف نكتب للسفير واذا لم ينفع سوف نكتب لجميع الجهات اقسم بالله ان يوم الخميس هذا بأذن الله
    سوف تكون فضيحة الملحقيه وسوف نحضر جميع الصحف والفضيحه سوف تعلن على الملأ.
    تقبلو مرووووووووووووووووووري
    بركان الغضب


  5. #5
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية كلمة حق

    حالة الإتصال : كلمة حق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 11465
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 206
    كلمة حق غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اهلابك اخوي بركان الغضب وبكم اعضاء وزوار...........................

    سعيد جدا لعودتك للمنتدى وسعيد جدا بكتابتك اليوم ليكن بعلم الجميع اننا لن نسكت ولن نقف مكتوفي الايدي وربما لديك خبر بهذا اخي العزيز بركان الغضب اتمنى ايضاح هذه النقطه للاعضاء الكرام حتى نوقف عصابة الملحقيه ونوقف اللوبي المشكل ضدنا .

    اتمنى منك اخي بركان الغضب ان تضع يدك بيدي كي نوقف مايمارس ضدنا الان انتظر ردك بفارغ الصبر


    كلمة حق


  6. #6
    طالب جديد
    الصورة الرمزية بـــركـان الغضــب

    حالة الإتصال : بـــركـان الغضــب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16712
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 35
    بـــركـان الغضــب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا في انتظارك اخي كلمة حق .
    اتمنى منك مراسلتي على الخاص .
    بركان الغضب


  7. #7
    طالب جديد
    الصورة الرمزية بـــركـان الغضــب

    حالة الإتصال : بـــركـان الغضــب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16712
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 35
    بـــركـان الغضــب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخر الاخبار تدل على ان الطلبه الذين وقعو ا على الانذارات لم ينزل لهم راتبببببببب الى الان .
    اليوم الاثنين الموافق 31|3|2008 الساعه 6 و20 دقيقه


  8. #8
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : البازي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1007
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ksa
    المشاركات : 434
    البازي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أعلن أنضمامي لكم يابركان الغضب ويا كلمة حق وسوف يكون أسمي في أول القائمه التي سوف
    ترفع تظلمها للجهات العليا ....
    ولتعلم أخي بركان الغضب أني لست من جامعة مصر ولم يصدر بحقي حتى الأن أي أنذار , ولكننا
    كالجسد الواحد لا نهتم بأنفسنا ونترك غيرنا ...
    سوف أرسل لك على الخاص كل بياناتي ....

    تحياتي

    البازي

    راعي الحروب والمغازي


    والأرض للحشرات تزحف فوقها....والــجـو للــبــازي وللــشــاهين

  9. #9
    طالب جديد
    الصورة الرمزية بـــركـان الغضــب

    حالة الإتصال : بـــركـان الغضــب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16712
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 35
    بـــركـان الغضــب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اشكرك اخي البازي على تفاعلك .
    واتمنى من جميع اخواني الطلبه ان يتفاعلوا معنا الرجاء الاسرررررررررررررررراع في التفاعل .
    سوف تسحب جميع البعثات الرجاء الاسراع.


  10. #10
    موقوف

    حالة الإتصال : حركة حماس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4289
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 17
    حركة حماس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    وانا معكم يلعن أبو الفقر وعيشة الكلاب


    أما نعيش وروسنا مرفوعه *****ولا نموت أخير مع موتانا


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator