صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 18 من 18
  1. #11
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية الحربي بدر

    حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21938
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 530
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي سالم 2007


    عبدالله الزهراني حاط قوانين من عنده الضاهر كذا

    يمشي الطلابه على كيفه


    تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

  2. #12
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية سالم2007

    حالة الإتصال : سالم2007 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9727
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    الدولة : الارض
    المشاركات : 168
    سالم2007 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بندر مشاهدة المشاركة
    شكل سالم عمه الدكتور عبدالله والقلم شكله من الجماعه احنا نقول الحق موقف الانذار كان غلط لانه مو في وقته -وشكل سالم والقلم مقطعين ام الكتب وترا عيب تقولو تسكع لغيت الفجر كل واحد يتكلم عن نفسه ومن عكسه يحكي عن نفسه
    اخي الفاضل / ابـــــــــ بندرــــــو

    تحيه طيبه وبعد

    اولا انا لاامت بصله قرابه لامن بعيد ولامن قريب للدكتور عبدالله الزهراني ...ولماذا تحكم على بذلك؟ وهل تعرفني ؟ ام هذا تضليل وكذب وتشويه ...!

    ثانيا اسمي مشعل العنزي

    ثالثا..الانذار هو الانذار سواءا جاء صباحا او مساء فى اول الشهر او اخره لانك تستحقه بفضل اهمالك فى دراستك ...طبعا اذا كنت مظلوما فهذا شان آخر

    رابعا..اما موضوع تقطيع الكتب او الدراسه بمعنى اصح ..فهو شان يخص المملكه المشعليه العنزيه فلاتتدخل بشؤني الداخليه لان ليس لك الحق

    خامسا...موضوع التسكع لحد اخر الفجر ...الذى تطرق اليه اخى الفاضل (القلم) فهو حاصل لدى بعض الطلبه وليس الكل فهذه الامر تخصيصي وليس تعميمي وعلى راي المثل (اللى على راسه بطحا يحسس عليها))

    سادسا ...اتمنى لك الخير والسعاده فى الدنيا والاخره وادعوا الله ان يزيل همك وهم الجميع


    اخوك

    مشعل العنزي

    [poem=font="Simplified Arabic,4,white,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="../backgrounds/21.gif" border="double,5,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    وحيد بالليل تلبسني عذاباتي=ابحث عن انسان بالظلمة يحاكيني
    الجرح والحزن والدمعة محطاتي=والخوف والقهر والغربة عناويني
    ابكي سؤال ٍ ذبحني صار مأساتي=من وقّف الحلم فى قلبي وفي عيني[/poem]

  3. #13
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية سالم2007

    حالة الإتصال : سالم2007 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9727
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    الدولة : الارض
    المشاركات : 168
    سالم2007 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون نونا مشاهدة المشاركة
    لا تعليق

    كلنا لاننكر ان توقيت الانذارات خاطئ وطريقته فيها مذلة للطلاب

    اخى الكريم / مجنون نونا

    اشكر حضورك المتواضع لمتصفحي

    واسال الله ان لاياتي بالمذله على اخواننا الطلبه

    دمت بود

    [poem=font="Simplified Arabic,4,white,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="../backgrounds/21.gif" border="double,5,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    وحيد بالليل تلبسني عذاباتي=ابحث عن انسان بالظلمة يحاكيني
    الجرح والحزن والدمعة محطاتي=والخوف والقهر والغربة عناويني
    ابكي سؤال ٍ ذبحني صار مأساتي=من وقّف الحلم فى قلبي وفي عيني[/poem]

  4. #14
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية سالم2007

    حالة الإتصال : سالم2007 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9727
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    الدولة : الارض
    المشاركات : 168
    سالم2007 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي_وفتخر مشاهدة المشاركة
    صح (نحنو) لا نتسكع

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تقبلو تحياتي
    وتحياتي ايضا اخى الكريم

    دمت بخير وعافيه

    [poem=font="Simplified Arabic,4,white,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="../backgrounds/21.gif" border="double,5,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    وحيد بالليل تلبسني عذاباتي=ابحث عن انسان بالظلمة يحاكيني
    الجرح والحزن والدمعة محطاتي=والخوف والقهر والغربة عناويني
    ابكي سؤال ٍ ذبحني صار مأساتي=من وقّف الحلم فى قلبي وفي عيني[/poem]

  5. #15
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية سالم2007

    حالة الإتصال : سالم2007 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9727
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    الدولة : الارض
    المشاركات : 168
    سالم2007 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البازي مشاهدة المشاركة
    عجيب عجيب عجيب سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا أله الا الله محمد رسول الله الله أكبر
    ماذا أقرأ ماذا أرى .......
    أرجع لمعاناة أخوانك الطلبه وساعدهم ولا تحفظ فيما تود قوله ......

    أي حق قلت وأي شي أنت تتكلم عنه ......
    على كل حال أتمنى أن تكون هذه وجهة نظرك لا شي (أخررر).....
    الاخ العزيز / البازي

    تحيه طيبه وبعد

    ساورد تعليقي ادناه بعدة نقاط اتمنى ان يتسع له صدرك

    1. انك تقرا مقالا لايخفى عليك بكونك طالبا اكاديميا تفهم ماهو المضمون وتفقه كل كلمة به واعتقد ان النص مكتوبة بلغة عربيه وليس اجنبيه

    2. الحق والحق اقول وماخطت به اناملي وادعوك ان تقرا النص بعقلانيه وليس بعاطفه

    3.هذا رايىء والاختلاف بالراى لايفسد للود قضيه

    4.اتمنى ياخى الكريم ان تقول لى مايثبت نفي موضوعي وماهى مواضع الخلل فيه وساناقشك نقاشا ادبيا وعلميا


    دمت بطيب خاطر

    [poem=font="Simplified Arabic,4,white,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="../backgrounds/21.gif" border="double,5,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    وحيد بالليل تلبسني عذاباتي=ابحث عن انسان بالظلمة يحاكيني
    الجرح والحزن والدمعة محطاتي=والخوف والقهر والغربة عناويني
    ابكي سؤال ٍ ذبحني صار مأساتي=من وقّف الحلم فى قلبي وفي عيني[/poem]

  6. #16
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية سالم2007

    حالة الإتصال : سالم2007 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9727
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    الدولة : الارض
    المشاركات : 168
    سالم2007 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbadiSS مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي سالم 2007 أعجبني مقالك جدا

    اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية
    في النهاية نحن أبناء دين واحد ووطن واحد

    الشكر موصول للجميع
    اصبت اخى الكريم

    وياليت البعض يفقه ماترمي اليه نفوسنا

    دمت شامخا

    [poem=font="Simplified Arabic,4,white,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="../backgrounds/21.gif" border="double,5,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    وحيد بالليل تلبسني عذاباتي=ابحث عن انسان بالظلمة يحاكيني
    الجرح والحزن والدمعة محطاتي=والخوف والقهر والغربة عناويني
    ابكي سؤال ٍ ذبحني صار مأساتي=من وقّف الحلم فى قلبي وفي عيني[/poem]

  7. #17
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية سالم2007

    حالة الإتصال : سالم2007 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9727
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    الدولة : الارض
    المشاركات : 168
    سالم2007 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان السالم مشاهدة المشاركة
    اخوي سالم 2007 والله كلامك مامنه فايده ولاراح تقنع اي احد بالكلام ذا الا اللي ما حس بالشي اللي احنا حسينا ولا تحاول ترقع بالسالفه لانها والله ثم والله عمياء



    واخوي سالم لا تزكي احد لا دكتور عبدالله ولا غيره والمدح في وجه الرجال مذمه

    وانت تاكد من السوالف اللي صارت زين بعدين تعال وقول رايك لان كل شي واضح قدام الطلاب وكل الناس عارفين اللي مسويه دكتور عبدالله واحنا وش مستفيدين من الكلام على الدكتور عبدالله؟؟؟؟؟

    وتقبل تحياتي ولا تكون زعول


    دمتم بود
    اخى العزيز / سلطان السالم

    1. لقد طرحت هذا الموضوع ولاارجوا الفائدة من البشر ولكن من رب البشر بما يمليه على عقلي وترجمته عواطفي

    2.ادعوك لقراءة النص مرة ثاني بكل صمت وعقل واعرف مالذى ارمي اليه

    3.اذا اردت ان تتحدث فلاتحكم على غيرك لان الاصابع ليست سواء فبعض الطلاب يتقبل طرحي وبعضهم لا والبعض الاخر محايد ....ومساله الحس فوالله انى اشعر بما تشعرون واكثر ولكن ضعوا النقاط على الحروف (( وما هكذا تورد الابل ))

    4.اننى اطرح قضية اسهبت فيها وطعنتم وهمزتم ولمزتم بها امام مراى ومسمع الكل فاى سالفه احاول الترقيع ((على قولتك)) فيها ....(( انه لامر عجاب ))..!!!!!!!!

    5.كيف ازكي .؟؟؟ ومادليلك؟؟..........اتتهمنى ؟؟,,,,((انه لامر غريب))......ان تقرا ولاتعرف الفرق بين التزكيه والدفاع

    6.اننى متاكد من صدق ماقلت اخى الكريم ولست مضطرا لتصديقي فانت حر ُُ ُ كريم لك كيانك ومستقل ُ ُ بذاتك

    7.وتقبل تحياتي ايضا وثق تماما انك من ابناء جلدتي وجميعنا نسير بمركب واحد واشكرك على تواضعك لمتصفحي


    دمت بطيب خاطر

    [poem=font="Simplified Arabic,4,white,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="../backgrounds/21.gif" border="double,5,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    وحيد بالليل تلبسني عذاباتي=ابحث عن انسان بالظلمة يحاكيني
    الجرح والحزن والدمعة محطاتي=والخوف والقهر والغربة عناويني
    ابكي سؤال ٍ ذبحني صار مأساتي=من وقّف الحلم فى قلبي وفي عيني[/poem]

  8. #18
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية سالم2007

    حالة الإتصال : سالم2007 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9727
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    الدولة : الارض
    المشاركات : 168
    سالم2007 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منديل المنديل مشاهدة المشاركة
    اخوي سالم 2007


    عبدالله الزهراني حاط قوانين من عنده الضاهر كذا

    يمشي الطلابه على كيفه

    اهلا وسهلا ومرحبا

    باخى الكريم

    منديل المنديل

    لقد اشرق متصفحي بوجودك

    اتمنى منك ان تضع القوانين الخاصه اللتى وضعها الدكتور عبدالله الزهراني واكون لك شاكرا

    لكى لاتــَــظـلــِــم ولا تـــُــظــلــَــم

    دمت بحب اخوي

    [poem=font="Simplified Arabic,4,white,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="../backgrounds/21.gif" border="double,5,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    وحيد بالليل تلبسني عذاباتي=ابحث عن انسان بالظلمة يحاكيني
    الجرح والحزن والدمعة محطاتي=والخوف والقهر والغربة عناويني
    ابكي سؤال ٍ ذبحني صار مأساتي=من وقّف الحلم فى قلبي وفي عيني[/poem]

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator