صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 33
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية سند الشمري

حالة الإتصال : سند الشمري غير متواجد حالياً
    سند الشمري غير متواجد حالياً

افتراضي شوفوا عضو مجلس الشورى وش يقول لنا

شوفوا عضو مجلس الشورى وش يقول لنا

يوم الاربعاء اللي طاف كان عندنا امتحان على الساعه وحد الظهر من عشرين درجه جانا احد الدكاتره وقال المايك كل الطلاب السعوديين والطالبات السعوديين عندكم اجتماع مع عضو مجلس الشورى الدكتور عبد المحسن الحازميوالله ياناس اقسم بالله العلي العظيم اول ما قالها انه راسي ارتفع فوق مسؤؤل كادكتور عبد المحسن الحازمي عضو في مجلس الشورى يجينا شي مره يرفع الراس تخيلوا المصريين يقولولنا اشطه ياباشا عضو مجلس الشورى جاي لكم احنا انغرينا بصراحه المهم خلصنا الامتحان ع الساعه 3 تقريبا رحنا قاعة الاجتماع ننتظر ساعه ساعه ونص كان عددنا قرابة 35 طالب وطالبه المهم بعض البنات مشوا ما قدروا يتحملون جلس قرابة 25 طالب وطالبه ينظرون الفرج يجيهم المهم دكتور العميد والدكتور عبد المحسن ودكتور اخر هو المسؤؤل عن طلبة المنصوره من قبل الملحقيه زبدة الكلام العميد قال انا استاذن واخليكم مع الدكتور عرف الدكتور بنفسه وقال انا الدكتور عبد المحسن الحازمي عضو مجلس الشورى السعودي والمستار لوزارة التعليم للبعثات ودكتور بجامعة الملك سعود انا جايكم من السعوديه عشان اسمع اي مشكله تواجهكم اكاديميه كلنا والله وجانا الفرج المهم بدينا بالكلام راح اعطيكم مقتطفات ومواقف حصلت لاني ما اقدر اسردلكم كل شي المهم قام طالب كان بالسطر الثاني الطالب احترام للدكتور قام ويبي يطرح سؤاله تخيلوا الدكتور وش قاله قبل ما يكمل سواله قاله بصوت عالي ليش تقوم هذا مو اسلوب حضاري احنا مو بالشارع تسوى كذااجلس ولا خلاه يكمل الطالب انصدم كمل الحديث وقال الدكتور انه البرامج اللي انتم عليه برانامج ماشستر المنصوره البرنامج الطبي برنامج لم تعترف عليه وزارة التعليم العالي السعوديه انا علقت وقلت كيف ما اعترفوا عليه يضحكون علينا (انا بما اني طالب محول البعثه من فرنسا لمصر قبل كم شهر وانا على نفس البرنامج يعني انا انقهرت بيني وبينكم )قالي انت اسلوبك هذا اسلوب شوارع كيف تقول عن مسؤؤلين هذا الكلام لاتكمل تعلم الكلام بعدين تكلم والله ياشباب اني انصدمت ودمي فاااااااار فوران قال احد الطلاب دكتور المناهج حقت هذى الكليه تتغير كل سنه ومناهج كبيره جدا جدا لاتقارب باي جامعه اخرى والدكاتره نفسهم يشتكون منها واكبر دليل انه اول دفعه سعوديه جت هذي الجامعه قرابة الثلاثين ما نج منها الا 3 طلاب بس قاله الدكتور لاتكمل انت طرطووووووووور بسنه ثالثه تقول هالكلام ليش مو عاجبتك هالجامعه اللي لمتك ومو عاجبينك المسؤؤلين ن المناهج لاتكمل (يانس شوفوا دكتور زي الحازمي بمنصبه هذا جالس يقولن لطلاب انت طرطور )فيناس اقسم بالله والله كل طالب او طالبه كان يتكم الا والدكتور يسكته وباسلوب متوحش ورفع صوت وكاننا في عسكريه حتى احد الطالبات جت تتكلم رفع صوته عليها وخافت وسكتت والكلام هذا هي قالته لي بعد الاجتماع انها ما قدرت تسال ولا سؤال لانها خافت فشخص زي الدكتور عبد المحسن الحازمي عضو مجلس الشورى ومستشار الوزاره للابتعاث ودكتور في جامعة الملك سعود اسلوبه وطريقة كلامه كذا والله صدمه كبرى ومصيبه فحن نطالب كل مسؤؤل النظر فينا نطالب والدنا الدكتور محمد العقيل بانظر لنا بالمناسبه الدكتور اللي جأ مع الحازمي الدكتور المسؤؤل عن طلبة المنصورة من قبل الملحقيه لمن جبنا طاري محمد العقيل قال منو هذا رد عليه الحازمي هذا الاستاذ وليس الدكتور محمد العقيل الملحق الثقافي ياناس وش السالفه والله والله مصيبه مصيبه حنا في ورطه اقسم بالله العظيم اذا ما كنت منقص بكلامي ما زودت وانا اتحمل كامل ما كتبته اخوكم سند الشمري

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية تستاهل الحب نجديـ شووق ـه

حالة الإتصال : تستاهل الحب نجديـ شووق ـه غير متواجد حالياً
    تستاهل الحب نجديـ شووق ـه غير متواجد حالياً

ارفعوا خطاب شكوى ضده والله لو اني مكان الطلبه كان تركت المكان وخليناه بلحاله عشان يعرف يعدل اسلوبه فاكر نفسه ايش حاطينه الحكومه عشان يخدم الطلبه ويتعامل بااسلوب غبي زي كذا .. مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

مشرف سابق
    الصورة الرمزية منصور الأسمر

حالة الإتصال : منصور الأسمر غير متواجد حالياً
    منصور الأسمر غير متواجد حالياً

صح المفروض قاموا وتركوه يتكلم لحاله !!

بعدين الأستاذ محمد عبدالعزيز العقيل دكتور بأخلاقه وتعامله مع الطلاب ..

الله يعينكم اخوي سند ويوفقكم في دراستكم ,,,,

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : AbOoOdE غير متواجد حالياً
    AbOoOdE غير متواجد حالياً

قسم بالله انه مريض ومتخلف العضو في المجلس

اصلا هو الي مو مربى وتربيته تربية شوراع

كيذا يكلمكم ويعاملكم والله قهر

والله لو انا مكانكم كان طلعت وخلت المكان له عشان يعرف يعدل اسلوبه واحترامه لكم

طالب نشيط

الصورة الرمزية الحربي بدر

حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

هاذا اكبر دليل عل انه ................................ ماعنده سالفه وزي ماجا زي ماراح

تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية !.القلم.!

حالة الإتصال : !.القلم.! غير متواجد حالياً
    !.القلم.! غير متواجد حالياً

يا سند

دير القهوة وذ آآآوِتْ هيل يابعدي

[align=left]ارْكُضْ بِرِجْلِكَ
    هَذَا مُغْتَسَلٌ بَارِدٌ
    وَشَرَابْ

طالب نشيط

الصورة الرمزية محمد الجريوي

حالة الإتصال : محمد الجريوي غير متواجد حالياً
    محمد الجريوي غير متواجد حالياً

قبل كذا قلت اعن التعليم والملحقية

(اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فماشيمة اهل الببيت الى الرقص)

هوجمت واللي يقولي الله يسامحك بس ومن هالكلام اللي يحسسني اني اجيب كلام من برا
    (مب واقع)

لا وبعد اللي اعلى منه اسوأ منه

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    [align=CENTER][table1="width:100%;background-color:royalblue;border:4px groove blue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:royalblue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-image:url('http://www.ksastudents.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/95.gif');background-color:tomato;"][cell="filter:;"][align=center]
    كن كالنخل عن الاحقاد مرتفعا

يرموك بالطوب فتجني لهم الرطب
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

طالب مجتهد

حالة الإتصال : الغربه محلي غير متواجد حالياً
    الغربه محلي غير متواجد حالياً

ههههههههههههههههههه سنــد ما نسيت والله كبـد البعــير وســــــــع صدرك هـذا جانا السنه اللي فاتت ترا ونفـس الأسلوب بالكلام

كفايـه أول مافتح الاجتماااع يتمنن علينا بجيتـه يقول انا اصلا طالع من السعوديه باشوف طلاب القاهره وقلت أجيكم

هميـن أول طالب رفع يده بيتـكلم ويوم الدكتـو شاور له بالكلام الطلاب هههههههه تلعــثم آآآآآ وإإإإي الدكتور قال اللي بعــده هذا بيقعـد سنـه على ما يتكلم

ليتـه موفـر على روحــه المشوار
    هذا انسااان مريض والله معروووفـه سمعتـه
    وش كنت بقوول ايييييييييييه خخخخخخخخخ
    اخوي شمووخ ومن قاال لك أشوى اني ضربت الباب وطلعت لأنو الحـوار معاه وصـل لمستوى متدني ددن دن ددن

على فكــره ابو سوسو ترا الموضوع نازل بساحة المنصوره

وأحســــــــــــن ناس بتوع الدقلهيــه
    ودمتم بود

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية تستاهل الحب نجديـ شووق ـه

حالة الإتصال : تستاهل الحب نجديـ شووق ـه غير متواجد حالياً
    تستاهل الحب نجديـ شووق ـه غير متواجد حالياً

اقول اسحبوا عليه وفشلوه مثل مافشلكم قاعدتي بالحياة اللي مايحترمك لا تحترمه ..

اخوي القلم عندي تعليق بسيط على ردودك احسها غريبه شوي والغاز ومميزه مرات تكون ميزه وشي حلو ومرات بيني وبينك ماافهم شي احسها خرابيط هههههههه عموما تحياتي لك ..

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية !.القلم.!

حالة الإتصال : !.القلم.! غير متواجد حالياً
    !.القلم.! غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تستاهل الحب نجديـ شووق ـه مشاهدة المشاركة
    اقول اسحبوا عليه وفشلوه مثل مافشلكم قاعدتي بالحياة اللي مايحترمك لا تحترمه ..

اخوي القلم عندي تعليق بسيط على ردودك احسها غريبه شوي والغاز ومميزه مرات تكون ميزه وشي حلو ومرات بيني وبينك ماافهم شي احسها خرابيط هههههههه عموما تحياتي لك ..

هههههههههههه
    أما خرابيط
    عز الله إنك صادقة

ولكن
    قد تكونُ طلاسمَ مُبعثرة
    لا تُفكُّ رموزها

ودي وتقديري يا رائعة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

[align=left]ارْكُضْ بِرِجْلِكَ
    هَذَا مُغْتَسَلٌ بَارِدٌ
    وَشَرَابْ

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة