النتائج 1 إلى 8 من 8
    طالب جديد
    الصورة الرمزية francaise

حالة الإتصال : francaise غير متواجد حالياً
    francaise غير متواجد حالياً

Unhappy يعني وبعدين ..مافهمت!!!!

يعني وبعدين ..مافهمت!!!!

انا راسلت معهد في مونتريال وردو علي بايميل وقالو لي هذا تكلفة دراستك في المدة

هذي على اني اخترت مده اطول...وعطوني مووقع اوتيل وقالو هذا تقدرين تحجزين

منه....المهم اني مافهمت كيف اخذ منهم قبول عشان التعليم العالي...لايكون يبون ضمان

مالي؟؟؟؟!!!!

وهذا نص الايميل
    ..

(

Greetings from CLC Montreal!

My name is Keiko Javier and I am the Booking Officer here at the Montreal Branch of Centre Linguista Canada. I hope you will find this English email well.

I would like to thank you for your interest in our language school. I received your application for your French studies for 12 weeks which you have requested to start on October, 2008.

Description
    Prices
    Course
    3600 ($300/week/person)
    Homestay
    n/a
    Homestay Placement Fee
    n/a
    Insurance
    n/a
    Airport Pick Up
    n/a
    Total

3600

We have the corporate rate with this hotel. Please see the website at Hôtel La Tour Centre-Ville : en plein cour de Montréal - Appartement Hôtel - and let me know which room you prefer to stay. This hotel is just one block away from our school and located in downtown.

If you would like more information about our school please do not hesitate to contact me, I will be more than happy to help in anyway I can.

I look forward to hearing from you soon!

Take care and have a great day!

Keiko Javier
    Bookings Officer
    Centre Linguista Montreal

802-500, Rene-Levesque Boul. W.,
    Montreal, Quebec
    Canada H2Z 1W7
    Phone: +514-397-1737 ext 228
    Fax: +514-397-9007
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    French and English Courses - Apprendre Anglais et Français | Centre LINGUISTA Canada Language School

مشرف سابق
    الصورة الرمزية مُهند البلوي

حالة الإتصال : مُهند البلوي غير متواجد حالياً
    مُهند البلوي غير متواجد حالياً

السلام عليكم

طيب اختي هذا الحين يعطيك نبذه بأسعارهم خدماتهم ،،،

انتي الحين تردين عليه تقولين ، اوكيه اطلعت على عروضكم

وابي اسجل عندكم ،، وارسلي اسمك ،

يرد عليك يقول طيب ارسلي لنا ضمان ،

الضمان بالعاده ما يتجاوز 1000 دولار ،، هذا عشان يتأكدون انك جايه لهم ، مو يعطونك قبول وتطلعين فيزا واخرتها ما تروحين لهم

فهم يبون مبلغ تأمين ما ذكروه لك بالرساله ،، لان ماهم عارفين هل بتجين ولا لأأ

انتي زي ما قلت لك قولي لهم بسجل يقولون لك كم مبلغ التأمين

ترسلينه لهم وزي ما ذكرت ما يتجاوز 1000 دولار

يردون عليك برساله القبول واطبعيها وطلعي فيزا عليها

والله الموفق

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align][/align]

17 شوال 1429 هـ ، الموافق 17 اوكتوبر 2008

سجل يا زمن هذا التاريخ ،،

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد
    الصورة الرمزية francaise

Unhappy

اوكي فهمت كلامه بس انا من قبل على الموقع عبيت ابليكيشن...واخترت على الاقل 6 شهور...عطوني3 شهور نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    غير كذا هم متعاملين مع فندق..عادي اسكن في فندق انا ابي شقة...اقدر اغير بعدين ولاكيف؟؟؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشرف سابق
    الصورة الرمزية نهيان بن سيف المنصوري

حالة الإتصال : نهيان بن سيف المنصوري غير متواجد حالياً
    نهيان بن سيف المنصوري غير متواجد حالياً

اختي الكريمه السلام عليكم .......... تعقيبا على ما ذكره الاخ الغالي مهند عندي بعض الاضافات .....
    وبحكم معرفتي لمدينة مونتريال .... اول شي انتي حددي راح تدرسين لغه انجليزيه والا فرنسيه ؟؟ المعهد اللي انتي راسلتيه ممتاز جدا وفيه شباب اعرفهم درسوا فيه ومدحوه كثير بصراحه ... موقعه استراتيجي بحيث انه يقع في الداون تاون ويبعد عن محطة الميترو اقل من 15 متر وهذا بحد ذاته ميزه له وبالاضافه انه يقع عند مفترق اهم الطرق الرئيسية في مونتريال وهو شارع سانت كاثرين وشارع ثاني نسيت اسمه بس شارع حيوي ... ومحطة القطارات المركزيه كذلك قريبه جدا منه للي يبغي يسافر خارج المدينة ....
    بعد هذا الكلام كله........ مقاطعة كيبك يا اختي الفاضله بما في ذلك مدينة مونتريال تشترط في حال سيقيم الطالب اكثر من ثلاثه شهور ان يحضر موافقه من دائرة الهجرة في كيبك وذلك لأي غرض كان سواء للدراسه او للعلاج او السياحه او غيرها ومن هنا انتي ارسلي لهم انك راغبه في الدراسه 6 شهور وانك راح تقدرين تحصلين على موافقة دائرة الهجرة وبيني لهم انك ترغبين في ذلك عشان تكون مدة التأشيرة الصادرة من السفارة الكنديه اكثر من ستة اشهر .... واذا وصلتي هناك ودرستي عندهم تجيبين الموافقه من دائرة الهجرة وهذا امر عادي وبسيط جدا .....
    التأمين اللي يطلبونه منك مايتجاوز 1000 دولار كما ذكر اخوي مهند ارسليه لهم بعد ما ترسلين لهم موافقتك على ارسال مبلغ ضمان لهم واسأليهم كم يبون مبلغ ....
    بالنسبه للسكن فأفضل حل لك انتي ان تسكنين مع عائلة وبيني لهم هالشي وترى عندهم عائلات تابعه لهم واسعارهم جيده ....

بالتوفيق ان شاء الله ...... (بون فوياج)على قولتهم بالفرنسيه هههههههه

مشرف سابق
    الصورة الرمزية مُهند البلوي

حالة الإتصال : مُهند البلوي غير متواجد حالياً
    مُهند البلوي غير متواجد حالياً

صح علييييييه الفرنسي : )

يجي يجي يابو سيف

: ) عساك للجنه معلوماتك افادتني والله

اختي قالك بو سيف كل شيء ، موفقه خير

وبالنسبه للفندق هذا تلقين متعاقدين معه للطلاب الجدد اللي ما يعرفون للديره ،،

لين يفهم الديره ويطلع يشوف له عائله ولا شقه ولا شيء ،،

موفقه خير

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align][/align]

17 شوال 1429 هـ ، الموافق 17 اوكتوبر 2008

سجل يا زمن هذا التاريخ ،،

طالب جديد
    الصورة الرمزية francaise

Smile الله يوفقكم دنيا وآخرة

الله يوفقكم دنيا وآخرة

يعطيكم الف عافية على المرور وعلى الاجوبه الرائعة...من جد افدتونينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انا راح اجي مع زوجي وولدي..عادي احجز على الفندق عن طريق المعهد اقل من مدة دراستي عندهم لاني ابي انتقل الى شقة بعدين,,,؟؟؟

مشرف سابق
    الصورة الرمزية نهيان بن سيف المنصوري

حالة الإتصال : نهيان بن سيف المنصوري غير متواجد حالياً
    نهيان بن سيف المنصوري غير متواجد حالياً

اختي الكريمه ....... انتي مو ملزمه في حجز فندق عن طريق المعهد ....... ماتدرين شلون بيكون الفندق اللي بيحجزونه لكم .... اخاف يحطونكم في ( أولد مونتريال ) هههههههههههههه فنادق حلوه هناك بس بعيده عن الداون تاون ... الشي هذا راجع لك اذا حبيتي تحزين عن طريقهم لمدة اسبوع مثلا واذا وصلتوا تغيرون او تقولين لهم انا ما ودي بحجز فندق ..... الشي هذا راجع لك انتي ......

وبالتوفيق ان شاء الله ...

طالب جديد
    الصورة الرمزية francaise

Talking

شكرا شكرا على الردود الرائعة..

انا مقدمة برضو طلب على معهد Geos في مونتريال..ياريت اللي عنده معلومات عنه يعطيني خبر...

من جد كثرت عليكم اسئلة بس اعذروني محتاجه احد يدلني... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي