صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : عتيبي والوفا عيبي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25799
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 10
    عتيبي والوفا عيبي غير متواجد حالياً

    Angry موضوووع للعالم التعبانة

    موضوووع للعالم التعبانة

    اولا بسم الله الرحمن الرحيم
    ثانيا اخص بهدا الكلام الناس الي ماتفهم ايش معنى المملكة العربية السعودية واقولكم حاجة مايقص الرقبة الا الي ركبها وكلمة الحق ماينزعل منها
    ليه كلكم تسكتون عن قول كلمة الحق بس فالحين تعارضون فلان وفلان تحسبون احد بيعطيكم فلوس على معارضاتكم يااخون لا تهابون الموت الموت واحد لا تقولون ليه مارحت وكلمتها .............الخ
    اهم شي انكم تعرفون انكم عيال ناس واهاليكم ماارسلوكم الا للدراسة مو للعب اوكي انا ماازعل يوم تعارضون بالعكس انتبه لاخطائي وازيدكم احترام بس خلاص اختم بان هذا الموضوع اخر مااكتب انا دخلت المنتدى هذا بطلب واحد من نادي الطلبة قالي شارك والله ممتع
    وبعد مادخلت شفت الاراء الجميلة في موضوعي وهو عارفني جريئ جدا في هذي المواضيع لكن حسبي الله ونعم الوكيل
    وانا اوعدكم واالله ماعاد اجلس في القاهرة بعد هدا الشهر بعد الضحك على انفسكم والله تقهرون الواحد اصلا خلاص ماعاد فيه نخوة وشيمة اتمنالكم الخير وماابغى الواحد يضحك على نفسه عشان اني كتبت موضوع يروح يقوول لعيال الجامعة كلهم .
    وزي مايقولو
    هري وانكتي ياجارة وانا ثابتة زي العمارة
    والي مايهاب الموت يرد على موضوعي ولو كنت غلطان كلو هوا وانا جبل مايهزني ريح
    جمل الله حالكم ملتقانا ان شاء الله في السعودية ولا تخافون من يزرع يحصد.........ابو ؟؟؟؟ كسر ؟؟؟؟


  2. #2
    طالب جديد

    الصورة الرمزية سعودي جدع

    حالة الإتصال : سعودي جدع غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21279
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    الدولة : 6اكتوبر
    المشاركات : 90
    سعودي جدع غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هدي اعصابك يابو غازي لاتتهور صراحة كلامك مافيه غلط عداك العيب ياباشا :d

    وبعدي حتى لو رحت كلمتها راح تقلك وش دخلك انت ابوي اخوي قريبي يعني مالك دخل غير تتهزا وبس


  3. #3
    طالب جديد

    الصورة الرمزية سعودي جدع

    حالة الإتصال : سعودي جدع غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21279
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    الدولة : 6اكتوبر
    المشاركات : 90
    سعودي جدع غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياعمي احترم نفسك واقعد طالع
    خليك بعيد حبك يزيد


  4. #4
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الجريوي

    حالة الإتصال : محمد الجريوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5018
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : مصر
    المشاركات : 934
    محمد الجريوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    خير ان شاء الله

    بترجع السعودية عشان الردود قاسية عليك؟؟

    [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    [align=CENTER][table1="width:100%;background-color:royalblue;border:4px groove blue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:royalblue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-image:url('http://www.ksastudents.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/95.gif');background-color:tomato;"][cell="filter:;"][align=center]
    كن كالنخل عن الاحقاد مرتفعا

    يرموك بالطوب فتجني لهم الرطب
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

  5. #5
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية ولد شيوخ

    حالة الإتصال : ولد شيوخ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19224
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    الدولة : jaddeh
    المشاركات : 164
    ولد شيوخ غير متواجد حالياً

    افتراضي


    عتيبة الهـيلا

    ماهكذا تورد الأبل

    اخوك وولد عمك / ولد شيوخ

    لا إله إلا الله

  6. #6
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية د. واحـد طفشـان

    حالة الإتصال : د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7358
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : Cairo - 6th of October
    المشاركات : 627
    د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون نونا مشاهدة المشاركة
    خير ان شاء الله

    بترجع السعودية عشان الردود قاسية عليك؟؟
    هههههههههه والله من جد
    ترا اذا ردوود بترجعك
    خذها نصيحة مني ارجع احسنلك من الحيييين

    لأنك بتشووف العجب العجاب في البلد دي

    ولازم اشياء تمشييها

    بس تمشيها وانت عارف انو انت اللي ممشيها بكييفك

    زي ما قالو يا غريب خلك ادييييب

    احنا جايين عشان شي واحد دراااسة

    لا تشغل نفسك باشيااء تانية


    ودمت بود اخوي العزيز


    طفوووش

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الجريوي

    حالة الإتصال : محمد الجريوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5018
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : مصر
    المشاركات : 934
    محمد الجريوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شد عودك وقوي ظهرك في هالبلد عشان تمشي امورك

    ولا تحبط نفسك

    [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    [align=CENTER][table1="width:100%;background-color:royalblue;border:4px groove blue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:royalblue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-image:url('http://www.ksastudents.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/95.gif');background-color:tomato;"][cell="filter:;"][align=center]
    كن كالنخل عن الاحقاد مرتفعا

    يرموك بالطوب فتجني لهم الرطب
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

  8. #8
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : AbOoOdE غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25492
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 111
    AbOoOdE غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياااخي هد اعصابك واذكر الله وخل رااااسك مرفووع ولاعليك من شي ..

    خلك بدراسك ووسع صدرك ترا الدنيا ماتستاهل ..

    تحياتي


  9. #9
    طالب جديد

    حالة الإتصال : بحه شوق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25728
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 68
    بحه شوق غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مسائكم ورد .. يااخ عتيبي انا بقول رايي بالكلام اللي كتبته اضن ان الاسلوب اللي عرضت فيه الموقف اللي صار بالمهرجان اسلوب خاطىء في نظري واعتقد ان اسلوب التعصب لا يخدمك بالعكس انت لن تحل المشكله واتمنى منك ان تاخذ الامور بهدوء كما قال الرسول (ليس الشديد بالصرعه ولكن الشديد من يملك نفسه عند الغضب ) تمنياتي لك بالتوفيق ..


  10. #10
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية زياد العنزي

    حالة الإتصال : زياد العنزي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16280
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 111
    زياد العنزي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي الله يهديك

    افهم من كلامك ان ينطبق عليك المثل إلي يقول:

    ((( يا راااااايح كثر من الفضايح))))) اتوقع سمعت فيه من قبل.

    وبعدين لازم يكون صدرك رحب يتحمل الرأي الآخر والنقد.

    بالإضافة إلى ذلك الواحد قبل ما يصرح بخبر او موضوع يتأكد منه يعني انت قلت بنت سعوديه وفي النهاية طلعت لا تمس السعودية بصله.

    وبهديك هالبيات من بنت سعودية. وقول سعودية وانا متأكد من هالشيء:


    أنا بنت من السعوديه لو كنـت تعلـم................ أنـا الشريفـة أنـا العفيفـة بنـت الكـرام

    وشرفي ما أبيعـه لـو كنـت تفهـم ....................وخوفـي مـن الله يمنعنـي مـن الحـرام

    مـو كـل طيـر ينوكـل لحمـه لــو تحـتـم............ ولا كــل غــزال مـتـروك صـيـدا لـلأنـام

    من السعوديه أنا وبحكمك لا تعمـم ...............وفسـاد وحـده مـا يضـر رفيعـات المقـام

    عمري ما كنـت ضحيـة لكـل مـن يسلـم................ وعمـري مـا كنـت لعبـه بيـد اللئـام

    أنا مثل الجبل صامـدة مـا استسلـم .....................ولا تهزنـي مـن شـاب كلمـة غـرام

    ودرب الشـوك أنـا فيـه مـا أتقـدم .......................لأنـه متعـة ساعـة وحسـرة أعـوام

    من قصة يوسف يا الغشيم تعلم ...........................ومن الرسـول محمـد خيـر الأنـام

    كلامك سمعته من جد أنا أتألم....................... وعرفت إن شرف البنت في الاحتشام

    اسأل الله اللي با الحال اعلـم ..................يحفـظ بنـات السعوديـه مـن دروب الضـلام

    واهم شي رحابة الصدر

    [frame="1 80"][align=center]قالوا شمالي؟ قلت جدي شمالي.......
    وين ما رحنا لنا العز مركوز
    حنا سلاطين العرب يا حلالي.........
    شوف الجزيرة كل حكامها عنوز[/align]
    [/frame]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator