صفحة 25 من 225 الأولىالأولى ... 152122232425262728293575125 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 250 من 2248
    طالب مثابر

الصورة الرمزية بـاجـد

حالة الإتصال : بـاجـد غير متواجد حالياً
    بـاجـد غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghahmad مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ومساء الخير للجميع

أخوي أنا متخرج من الثانويه العامه شرعي ونسبتي 79.21 سنه 1427هـ
    وحاب أكمل دراستي بالاردن تخصص قانون أو حقوق
    لكن ماعندي أدني خلفيه عن القانون ودراسته وهل تنصحني به وخاصه عندنا بالسعوديه
    وايضا ماهي أفضل الجامعات هناك
    وكم رسومهم
    ومتي يبدا التسجيل وهل فيه تسجيل الفصل الثاني

وأعذرني علي الاطاله
    الله يرحم والديك ويرزقك من حيث لاتحتسب
    وعليك السلام
    التسجيل بدأ لآن
    اما التخصص فليس لدي عنده خلفية وعن مستقبله في السعودية
    الجامعات الافضل الاردنية التكنو اليرموك
    تحياتي لك وآسف على التأخرفي الرد وأي اشي ثاني انا حاضر

طالب مثابر

الصورة الرمزية بـاجـد

بـاجـد غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the cold zero مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

الاخ عطالله الكريم اشكرك على الخدمات الي تساعد فيها الطلبة و جزاك الله كل خير
    و لكن انا لدي سؤال محيرني و سالت اكثر من شخص و لكن لم اجد الجواب الشافي

اخي العزيز سؤالي هو انا اريد الدراسة بالاردن جامعة العلوم و التكنلوجيا طبعاً انا سعودي
    و اريد ان اتزوج ابنت خالي الاردني فهل تلحق معي بالبعثة ام لا طبعاً انا حاصل على الموافقة بالزواج من الخارج من وزارة الداخلية السعودية فهل تلحق معي بالبعثة ام لا ؟؟؟؟

و جزاك الله كل خير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أشكرك على هذه الكلمات الجميلة
    أما بخصوص موضوعك حسب ما اعرف هو أنك لا تستطيع ألحقالها ولكن أفضل أنك تسأل في الوزارة هم عندهم الخبر الاكيد فقط تحياتي لك

طالب مثابر

الصورة الرمزية بـاجـد

بـاجـد غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد روق مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

أسعد الله مساء الجميع بالخير وكل عام وانتم بخير وصحه وعافية .

سأطرح تساؤلي هنا بينكم لعلي أجد إجابة شافية وكاملة كي أتمكن من الإنتهاء من جميع الإجراءات الرسمية التي تساعدني في اعتماد شهادة الماجستير في المملكة العربية السعودية .

أنا قبلت في جامعة مؤته تخصص ارشاد وتربية خاصة درجة الماجستير والدراسة يوم الإربعاء والخميس علماً أني أعمل معلم في المملكة العربية السعودية وليس في منطقه حدودية وإنما في وسط المملكة العربية السعودية ولدي القدرة على السفر اسبوعيا من الرياض الى عمان عن طريق الخطوط السعودية
    ***التساؤلات :-

س1/ هل يجب علي إحضار موافقه من جهة العمل كي تعتمد شهادة الماجستير وإذا كان لابد من الموافقة هل يوجد طريقة اخرى لإعتمادها غير موافقة جهة العمل .

س2/ هل النقل لمنطقة حدودية لدولة الأردن شرط اساسي لقبول درجة الماجستير طيب واذا كانت دراستي نهاية الاسبوع بمعنى يوم الخميس هل تقبل او لا وماهي المناطق الحدودية التي استطيع ان أخذ منها موافقه ( القريات - تبوك - عرعر - سكاكا - طريف ) .

س3/ هل بإستطاعتي اعتمادها عن طريق الملحقية من غير ماأروح لوزارة التعليم العالي في السعودية ومن غير ماأجيب موافقه من جهة العمل وهل إذا وافقت لي الملحقية هل تعتمد الشهادة وتكون الملحقية نيابة عن وزارة التعليم العالي وإذا قمت بمراجعة التعليم العالي هل يعتمدونها من غير مايقولوا كيف وليه ومتى وعشان شنو وهالكلام .

س4/ هل يوجد بيننا معلمين في المملكة العربية السعودية وفي نفس المنطقة الوسطى او الشرقية او اي مكان من السعودية من غير مايكون من الحدود الشمالية اذا يوجد بيننا من الأخوة المذكورين أعلاه ارجو مراسلتي في الخاص للتعرف على السبل والطرق المساعدة لإعتماد الشهادة .

س5/هل وزراة التربية والتعليم ستقبل شهادتي بناء على قبول وزارة التعليم العالي وتكون الشهاده معتمدة من قبل الوزارتين .

س6/- هل يسمح للطلاب الذين يعملون في المناطق الحدودية لدولة الأردن بتكملة دراستهم وهل يعطون موافقة من الادارة التعليمية التي ينتسبوا لها ام ان الموافقة عن المناطق الحدوية اوقفت ام انها كما كانت يسمح لهم .

علما اني ذهبت إلى مركز التدريب التربوي والابتعاث في الادارة التعليمية التي اعمل بها وقالوا لي تبي نعطيك داخلي في جامعاتنا اعطيناك قلت اوكي اعطوني قبول اول وبعدها اقبل بموافقتك جامعتنا لم تقبلني وانا قبلت في الأردن وفي جامعة معترف في جميع مراحلها في وزارة التعليم العالي والدراسة ستكون يوم الخميس ولن تؤثر على عملي نهائيا فقالوا ان هذا مخالف لأنظمة وزارة التعليم العالي .

ارجو الوقوف معي ومساعدتي شاكراً لكم جميعاً على ماتقدموه وتبذلوه .

أخوكم /

ولد روق .
    شوف بأختصر لك الكلام المفيد
    أنك تدرس من منطقة غير حدودية وانت في وزارة التربية والتعليم فأعتقد أنها بل الأكيد أنهم لا يعترفون بها
    أما اذا أردت مجال غير وزارة التربية والتعليم فكمل على بركة الله فهم يقبلونها
    اما في مشكلة وهي أن الملحقية لا تفتح لك ملف إلا بموافقه مرجعك
    والافضل وبصراحع تجيب لك واسطة من وزارة التعليم العالي
    اما المناطق الحدودية فهو مسموح لهم ولكن الآن الامور تعقدت كثير
    واتمنى لك التوفيق في الدينا والآخر ة يارب
    واي شي تبيه أيميلي موجود في ملف التعريف حقى الخاص بالمنتدى وانا حاضر

طالب جديد

حالة الإتصال : دراسي غير متواجد حالياً
    دراسي غير متواجد حالياً

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخ الفيصل نصحتني بالجامعه عمان الاهليه وتخصص التمريض مو معترف فيه بالتعليم العالي
    واخ عباس نفس الكلام نصحني بالزيتونه ومومعترف فيها بالمره من قبل التعليم العالي
    المهم رسيت على جامعه العلوم التطبيقيه الاهليه بعمان وش رايكم فيها وفيها تجسير تمريض ولا لا وكم سنه الدراسه
    وتخصص دبلوم محاسبه بنفس الجامعه هل الدراسه بالعربي ولا بالانجليزي وهل ممكن اخذ الدبلوم بعد شهاده الصناعيه الثانويه

طالب مثابر

الصورة الرمزية بـاجـد

بـاجـد غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراسي مشاهدة المشاركة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخ الفيصل نصحتني بالجامعه عمان الاهليه وتخصص التمريض مو معترف فيه بالتعليم العالي
    واخ عباس نفس الكلام نصحني بالزيتونه ومومعترف فيها بالمره من قبل التعليم العالي
    المهم رسيت على جامعه العلوم التطبيقيه الاهليه بعمان وش رايكم فيها وفيها تجسير تمريض ولا لا وكم سنه الدراسه
    وتخصص دبلوم محاسبه بنفس الجامعه هل الدراسه بالعربي ولا بالانجليزي وهل ممكن اخذ الدبلوم بعد شهاده الصناعيه الثانويه

وعليك السلام أخوي

بالنسبة لموضوعك هذا يعتبر مستقبل لك فلا تعتمد اعتماد كلي ع المعلومات المقدمه لك هنا وانا انت تأخذها بعين الاعتبار
    وبما أنك رأسيت على الزيتونه فأنصحك تدخل على موقعهم وتأخذ رقم هاتفهم وتتصل فيهم بكرة في وقت الدوام وتخليهم يحولنك للمسئول عن القبول وخذ رقم جواله وخذ منه العلم كله هذا أفضل شي لك أخوي وانا بأبحث لك لو وجدت احد راح اعطيك رقمه وبإذن الله ما بيقصر معك
    تحياتي لك أخوي الغالي

طالب جديد

حالة الإتصال : Abu Ali 09 غير متواجد حالياً
    Abu Ali 09 غير متواجد حالياً

السلام عليكم أخي عطالله
    بدي أسألك سؤال بسيط
    بدي أعرف كم الحد الأدنى لمعدل الثانوية العامة اللازم للدخول في طلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا بإربد ؟؟

ولك مني جزيل الشكر
    تحياتي

طالب مثابر

الصورة الرمزية بـاجـد

بـاجـد غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu ali 09 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخي عطالله
    بدي أسألك سؤال بسيط
    بدي أعرف كم الحد الأدنى لمعدل الثانوية العامة اللازم للدخول في طلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا بإربد ؟؟

ولك مني جزيل الشكر
    تحياتي
    هلا أخوي وعليك والسلام

والله ليس لدي علم أكيد عن هذا الموضوع ولكن الأخوه في المنتدى من طلاب جامعة التكنو راح يفدونك واذا ما حلصت علم أكيد انا راح أتصل بالجامعه واجيب لك العلم الاكيد
    تحياتي واعذرني لعدم خدمتك

طالب جديد

حالة الإتصال : الرآآآيق غير متواجد حالياً
    الرآآآيق غير متواجد حالياً

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . على هذا المجهود الطيب , واللهم اجعله في موازين حسناتك.
    ولا عليك امر . انا خريج كلية المعلمين تخصص اجتماعيات.1422هـ, وارغب في استكمال دراسة الماجستير في الأردن . تخصص تقنيات تربوية او مصادر تعلم . لاني رشحة امين مركز مصادر لهذا العام. ولدي الرغبة في الدراسة .
    آمل منكم ايفادتى بهذا الخصوص. وخاصة بجامعة مؤته بحكم القرب . وظروف العمل .بكل مايخص الدراسة .

ولك منى اجمل تحية ,,,

طالب جديد

حالة الإتصال : جواهر لبحرين غير متواجد حالياً
    جواهر لبحرين غير متواجد حالياً

افتراضي أرجو المساعدة

أرجو المساعدة

السلام عليكم

أنا ممرضة بالبحرين متخرجة من سنة بكالوريوس تمريض وصار لي سنة أشتغل وتخرجت بإمتياز بمعدل 3.52

خوطري أدرس ماجستير بس محتارة وين؟؟؟؟؟

إذا بتفيدوني شنو الدول إللي بتوفر ماجستير مناسب وكم التكاليف ...وهل لازم إنتظام ولا يصير بالإنتساب...

تراني درت كم من موقع إماراتي عماني وأردني بس كلش ماحصلت شي...

مفتر راسي... موب عارفة وين أروح ,,,,,,,

دلوني يالطيبين....

جواهر البحرين

طالب مثابر

الصورة الرمزية بـاجـد

بـاجـد غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرآآآيق مشاهدة المشاركة
    االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . على هذا المجهود الطيب , واللهم اجعله في موازين حسناتك.
    ولا عليك امر . انا خريج كلية المعلمين تخصص اجتماعيات.1422هـ, وارغب في استكمال دراسة الماجستير في الأردن . تخصص تقنيات تربوية او مصادر تعلم . لاني رشحة امين مركز مصادر لهذا العام. ولدي الرغبة في الدراسة .
    آمل منكم ايفادتى بهذا الخصوص. وخاصة بجامعة مؤته بحكم القرب . وظروف العمل .بكل مايخص الدراسة .

ولك منى اجمل تحية ,,,
    هلا أخوي أول مشكلة أن كلية المعملين فيها مسشكلة في القبول في بعض الجامعات الاردنية والا ادري عن مؤتة كيف ناظماها تحياتي
    أما الامور الأخرى فأقارأ في الموضوع وسوف تجد الكثير بإذن الله

صفحة 25 من 225 الأولىالأولى ... 152122232425262728293575125 ... الأخيرةالأخيرة