صفحة 24 من 225 الأولىالأولى ... 142021222324252627283474124 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 231 إلى 240 من 2248
    طالب جديد

حالة الإتصال : د موسى غير متواجد حالياً
    د موسى غير متواجد حالياً

سلام عليكم أنا طبيب أسنان واريد أكمل دبلوم تقويم أسنان كم المدة وكم تكلف ومعترف عليها والله يعطيك العافية

طالب جديد

حالة الإتصال : خالد الصالح غير متواجد حالياً
    خالد الصالح غير متواجد حالياً

مساء الخير ارجو المساعده
    انا موظف بالصحه اخصائي نفسي وابي ادرس ماجستير علم نفس ويوجد بجامعة مؤته برنامج(ارشاد نفسي وتربوي) هل له علاقه بالصحه او انه تربوي ---ارجو من كان يعرف احد بالصحه ودرس هذا التخصص ان يساعدني
    ولكم جزيل الشكر والتقدير,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

طالب جديد

حالة الإتصال : خالد الصالح غير متواجد حالياً
    خالد الصالح غير متواجد حالياً

مساء الخير ارجو المساعده
    انا موظف بالصحه اخصائي نفسي وابي ادرس ماجستير علم نفس ويوجد بجامعة مؤته برنامج(ارشاد نفسي وتربوي) هل له علاقه بالصحه او انه تربوي ---ارجو من كان يعرف احد بالصحه ودرس هذا التخصص ان يساعدني

طالب جديد

حالة الإتصال : صبايا غير متواجد حالياً
    صبايا غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الفاضل انا لي 3 سنوات احاول التسجيل لدراسه في الاردن وللاسف لا اجد من يعطيني امل او حتى يعطيني اجوبه واضحه وامازال الامل عندي في اكمال دراستي ولعلي اجد الاجوبه الشافيه لديك

1_ انا خريجة عام 1418 ه ثانويه عامه بتقدير جيد جدا هل استطيع التسجيل في الجامعه الاردنيه بتخصص علم نفس اكلينكي لنصف الثاني من هذا العام ومتى يبداء التسجيل او تخصص حاسب الي مع العلم اني ادبي وبأيهم تنصحني

2_ كم مقدار التكلفه للفصل الواحد - وهل استطيع ان اضغط المواد لاقلل عدد سنات الدراسه؟
    3_ كم التكلفه الاجماليه لدراسه والمعيشه

4_ وفي حال لم يكن معي محرم او كان تواجده في نهاية الاسبوع فكيف السكن لطالبات
    5- زوجي حاصل على الباكلوريوس دراسات اسلاميه انتساب هل يستطيع اكمال الماجستير منتظم في الجامعه الاردنيه دراسه مسائيه ؟

اسفه للاطاله واكون ممتنه لك كل لامتنان لو اجد اجابه لهذ الاسئله وشكرا لك اخي الفاضل ووفقك الله

طالب مثابر

الصورة الرمزية بـاجـد

حالة الإتصال : بـاجـد غير متواجد حالياً
    بـاجـد غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د موسى مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم أنا طبيب أسنان واريد أكمل دبلوم تقويم أسنان كم المدة وكم تكلف ومعترف عليها والله يعطيك العافية
    بحثت ولم اجد دبلوم بهذا الاسم ولكن لست متاكد فمن الأفضل لك أن تخلي واحد يروح يسأل بنفسه أفضل لك واما التكلفة فهي بسيطة اما الاعتراف كذلك سهل وبسيط اذا كانت الجامعة معترف فيها يكون الدبلوم معترف فيه تحياتي لك

طالب مثابر

الصورة الرمزية بـاجـد

بـاجـد غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الصالح مشاهدة المشاركة
    مساء الخير ارجو المساعده
    أخوي هذا ليشس له علاقة بعلم النفس الصحي هذا تربوي حسب علمي ولكن اذا تحب تراسلني على الايميل اللي موجود في ملفي وأعطيك رقم زميلي في الجامعة وتخليه يسأل لك يكون أفضل تحياتي لك

طالب مثابر

الصورة الرمزية بـاجـد

بـاجـد غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبايا مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الفاضل انا لي 3 سنوات احاول التسجيل لدراسه في الاردن وللاسف لا اجد من يعطيني امل او حتى يعطيني اجوبه واضحه وامازال الامل عندي في اكمال دراستي ولعلي اجد الاجوبه الشافيه لديك

1_ انا خريجة عام 1418 ه ثانويه عامه بتقدير جيد جدا هل استطيع التسجيل في الجامعه الاردنيه بتخصص علم نفس اكلينكي لنصف الثاني من هذا العام ومتى يبداء التسجيل او تخصص حاسب الي مع العلم اني ادبي وبأيهم تنصحني

2_ كم مقدار التكلفه للفصل الواحد - وهل استطيع ان اضغط المواد لاقلل عدد سنات الدراسه؟
    3_ كم التكلفه الاجماليه لدراسه والمعيشه

4_ وفي حال لم يكن معي محرم او كان تواجده في نهاية الاسبوع فكيف السكن لطالبات
    5- زوجي حاصل على الباكلوريوس دراسات اسلاميه انتساب هل يستطيع اكمال الماجستير منتظم في الجامعه الاردنيه دراسه مسائيه ؟

اسفه للاطاله واكون ممتنه لك كل لامتنان لو اجد اجابه لهذ الاسئله وشكرا لك اخي الفاضل ووفقك الله
    أهلا وسهلا فيك والأمل بالله لا ينقطع

التسجيل في الفصل الثاني بدأ الآن ولمدة شهر تقربياً من الآن
    بما انك أدبي فأني انصحك بألا تدخلي تخصص علمي لأن بيكون بالانجليزي
    اما تخصص علم نفس اكلينكي فلا علم لدي عن قبولك من عدمه ويمكنك التواصل مع مسؤؤلة البرنامج الدولي في الجامعةالاردنية ويمكنك التواصل معي على الايميل اللي موجود في ملفي لكي أارسل لك رقم كوثر
    بالنسبة للتكلفة فجامعة الاردنية ضعف جامعة اليرموك ولكن لا يحضرني سعر الساعه
    بالنسبة للمعيشة على حسب
    لوحدك في سكن طالبات
    مع محرم
    معاك أطفال
    ولكن للمعيشة فهي غالية نوعا ما ولكن لكل شخص مصروف

يوجد أكثر من نوع لسكن الطالبات ماهو منسق مع المحلقية الثقافية
    أو سكن حر خارجي وهذا الامر راجع إليك

بالنسبة للانتساب فالمعرروف أنه لا يقبل في الجامعات الاردنية البتة

تحياتي

طالب جديد

حالة الإتصال : ghahmad غير متواجد حالياً
    ghahmad غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ومساء الخير للجميع

أخوي أنا متخرج من الثانويه العامه شرعي ونسبتي 79.21 سنه 1427هـ
    وحاب أكمل دراستي بالاردن تخصص قانون أو حقوق
    لكن ماعندي أدني خلفيه عن القانون ودراسته وهل تنصحني به وخاصه عندنا بالسعوديه
    وايضا ماهي أفضل الجامعات هناك
    وكم رسومهم
    ومتي يبدا التسجيل وهل فيه تسجيل الفصل الثاني

وأعذرني علي الاطاله
    الله يرحم والديك ويرزقك من حيث لاتحتسب

طالب جديد

حالة الإتصال : the cold zero غير متواجد حالياً
    the cold zero غير متواجد حالياً

افتراضي الحقنا يا اخ atallah

الحقنا يا اخ atallah

السلام عليكم

الاخ عطالله الكريم اشكرك على الخدمات الي تساعد فيها الطلبة و جزاك الله كل خير
    و لكن انا لدي سؤال محيرني و سالت اكثر من شخص و لكن لم اجد الجواب الشافي

اخي العزيز سؤالي هو انا اريد الدراسة بالاردن جامعة العلوم و التكنلوجيا طبعاً انا سعودي
    و اريد ان اتزوج ابنت خالي الاردني فهل تلحق معي بالبعثة ام لا طبعاً انا حاصل على الموافقة بالزواج من الخارج من وزارة الداخلية السعودية فهل تلحق معي بالبعثة ام لا ؟؟؟؟

و جزاك الله كل خير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : ولد روق غير متواجد حالياً
    ولد روق غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

أسعد الله مساء الجميع بالخير وكل عام وانتم بخير وصحه وعافية .

سأطرح تساؤلي هنا بينكم لعلي أجد إجابة شافية وكاملة كي أتمكن من الإنتهاء من جميع الإجراءات الرسمية التي تساعدني في اعتماد شهادة الماجستير في المملكة العربية السعودية .

أنا قبلت في جامعة مؤته تخصص ارشاد وتربية خاصة درجة الماجستير والدراسة يوم الإربعاء والخميس علماً أني أعمل معلم في المملكة العربية السعودية وليس في منطقه حدودية وإنما في وسط المملكة العربية السعودية ولدي القدرة على السفر اسبوعيا من الرياض الى عمان عن طريق الخطوط السعودية
    ***التساؤلات :-

س1/ هل يجب علي إحضار موافقه من جهة العمل كي تعتمد شهادة الماجستير وإذا كان لابد من الموافقة هل يوجد طريقة اخرى لإعتمادها غير موافقة جهة العمل .

س2/ هل النقل لمنطقة حدودية لدولة الأردن شرط اساسي لقبول درجة الماجستير طيب واذا كانت دراستي نهاية الاسبوع بمعنى يوم الخميس هل تقبل او لا وماهي المناطق الحدودية التي استطيع ان أخذ منها موافقه ( القريات - تبوك - عرعر - سكاكا - طريف ) .

س3/ هل بإستطاعتي اعتمادها عن طريق الملحقية من غير ماأروح لوزارة التعليم العالي في السعودية ومن غير ماأجيب موافقه من جهة العمل وهل إذا وافقت لي الملحقية هل تعتمد الشهادة وتكون الملحقية نيابة عن وزارة التعليم العالي وإذا قمت بمراجعة التعليم العالي هل يعتمدونها من غير مايقولوا كيف وليه ومتى وعشان شنو وهالكلام .

س4/ هل يوجد بيننا معلمين في المملكة العربية السعودية وفي نفس المنطقة الوسطى او الشرقية او اي مكان من السعودية من غير مايكون من الحدود الشمالية اذا يوجد بيننا من الأخوة المذكورين أعلاه ارجو مراسلتي في الخاص للتعرف على السبل والطرق المساعدة لإعتماد الشهادة .

س5/هل وزراة التربية والتعليم ستقبل شهادتي بناء على قبول وزارة التعليم العالي وتكون الشهاده معتمدة من قبل الوزارتين .

س6/- هل يسمح للطلاب الذين يعملون في المناطق الحدودية لدولة الأردن بتكملة دراستهم وهل يعطون موافقة من الادارة التعليمية التي ينتسبوا لها ام ان الموافقة عن المناطق الحدوية اوقفت ام انها كما كانت يسمح لهم .

علما اني ذهبت إلى مركز التدريب التربوي والابتعاث في الادارة التعليمية التي اعمل بها وقالوا لي تبي نعطيك داخلي في جامعاتنا اعطيناك قلت اوكي اعطوني قبول اول وبعدها اقبل بموافقتك جامعتنا لم تقبلني وانا قبلت في الأردن وفي جامعة معترف في جميع مراحلها في وزارة التعليم العالي والدراسة ستكون يوم الخميس ولن تؤثر على عملي نهائيا فقالوا ان هذا مخالف لأنظمة وزارة التعليم العالي .

ارجو الوقوف معي ومساعدتي شاكراً لكم جميعاً على ماتقدموه وتبذلوه .

أخوكم /

ولد روق .

صفحة 24 من 225 الأولىالأولى ... 142021222324252627283474124 ... الأخيرةالأخيرة