صفحة 13 من 225 الأولىالأولى ... 3910111213141516172363113 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 2248
    طالب جديد

حالة الإتصال : tdrug غير متواجد حالياً
    tdrug غير متواجد حالياً

أهلا وسهلا فيك
    يعني انت الآنلست من أهل القريات وسوف تقوم بالنقل العام القادم مثلا للقريات

اذا كان كذا فاذا كانت انجليزيتك كويسة فالتخصص متاح وسهل مع العلم أنه مطلوب منك التوفل

والدوام والذهاب والاياب سهل جدا ولكن اذا جاوبتيني على سؤال تكون هناك مشكلة سوف اشرحها لك فيما بعد ولك مني اجمل التحايا[/quote]
    اخي عطالله نعم انا لست من اهل القريات ولكن سوف انقل العام القادم ولكن ماهي المشكله لان اهم شي تكون الجامعه معتمده من التعليم العالي وكم مدة الدرسه ولك الف تحيه

طالب جديد

tdrug غير متواجد حالياً

أهلا وسهلا فيك

اذا كان كذا فاذا كانت انجليزيتك كويسة فالتخصص متاح وسهل مع العلم أنه مطلوب منك التوفل

والدوام والذهاب والاياب سهل جدا ولكن اذا جاوبتيني على سؤال تكون هناك مشكلة سوف اشرحها لك فيما بعد ولك مني اجمل التحايا[/quote]
    اخي عطالله نعم انا لست من اهل القريات ولكن سوف انقل العام القادم ولكن ماهي المشكله لان اهم شي تكون الجامعه معتمده من التعليم العالي وكم مدة الدرسه ولك الف تحيه
    على سرعة التجاوب

طالب جديد

حالة الإتصال : NADER.2008 غير متواجد حالياً
    NADER.2008 غير متواجد حالياً

رمضان مبارك عليكم وبارك الله فيك الاخ الكريم tdrug
    تقبل الله منك وجزاك كل خير وانا بانتظار ردكم

مع كل الشكر

طالب مجتهد

حالة الإتصال : فايز اليامي غير متواجد حالياً
    فايز اليامي غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tdrug مشاهدة المشاركة
    أهلا وسهلا فيك

والدوام والذهاب والاياب سهل جدا ولكن اذا جاوبتيني على سؤال تكون هناك مشكلة سوف اشرحها لك فيما بعد ولك مني اجمل التحايا
    على سرعة التجاوب[/quote]

انا اقترح عليك جامعه مؤتة فيها ادارة اعمال ماجستير ومعتمد وعادي وافضل من اليرموك كتعامل .
    وعلى فكرة التوفل ليس شرط من شروط التخرج هذاك اول الحين تكنسل التوفل ..
    طبعا لابد من اللغة اعرف شباب في هالقسم كان تخصصهم لغة انجليزي بالبكاليويوس ومبسوطين ما شاالله عليهم .

طالب جديد

tdrug غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى جميع الاخوان كل التحايا بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك وخصوصا الاخوان عطالله وغريب بس اديب للتجاوب السريع مع مايطرح بهذا القسم
    وانا يااخ غريب احمل درجة البكاريلوس لغه انجليزيه ولا اعلم هل اغير التخصص الى ادارة اعمال ام ابحث عن ماستر لغه انجليزيه وماذا عن موقع الجامعه بالنسبه للقريات لاني موظف احلى التحايا

طالب مجتهد

حالة الإتصال : عواد الشمري غير متواجد حالياً
    عواد الشمري غير متواجد حالياً

إلى الأخوين :- طلال و غريب بس أديب كل عام وأنتم بألف خير وعافية

أنا فني مراقب وبائيات(مراقب وبائيات) خريج كلية صحية (دبلوم عالي ) أرغب بإكمال دراستي في الأردن (ديار النشاما) ومعدلي 2,26 من 5 تقدير مقبول (والله من التواضع)ولي بالوظيفة سنتين وستة أشهر وأنا من أهل الشمال 250كم شرق عرعر (هذا لغز واللي يحلة له عيدية ) والوزارة موقفين الابتعاث لبعض الدول العربية ومن ضمنها الاردن وما أدري وش أحسن جامعة لهذا التخصص (بكالوريس) وأبي الطريقة السليمة لاكمال الدراسة هناك لأني وللأمانة هويت الديرة من قلب 0000
    وكل عام وانتم بخير.............................................. ...........

طالب مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tdrug مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى جميع الاخوان كل التحايا بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك وخصوصا الاخوان عطالله وغريب بس اديب للتجاوب السريع مع مايطرح بهذا القسم
    وانا يااخ غريب احمل درجة البكاريلوس لغه انجليزيه ولا اعلم هل اغير التخصص الى ادارة اعمال ام ابحث عن ماستر لغه انجليزيه وماذا عن موقع الجامعه بالنسبه للقريات لاني موظف احلى التحايا
    الاخ tdrug حاول تشوف الاكثر ميول لديك او سوي نظرة مستقبلية لنفسك على التخصصين واستخير وتوكل على الله وانت تخصصك راح يفيدك 100% بادارة الاعمال لات دراستها باللغة الانجليزية 95 %.
    اما بالنسبة لموقع الجامعه يبعد منفذ الحديثة عن جامعه مؤتة تقريبا 200 كيلو وكثير من زملائنا من اهل القريات موظفين ويدرسون معانا .. تحياتي

طالب مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عواد الشمري مشاهدة المشاركة
    إلى الأخوين :- طلال و غريب بس أديب كل عام وأنتم بألف خير وعافية

أنا فني مراقب وبائيات(مراقب وبائيات) خريج كلية صحية (دبلوم عالي ) أرغب بإكمال دراستي في الأردن (ديار النشاما) ومعدلي 2,26 من 5 تقدير مقبول (والله من التواضع)ولي بالوظيفة سنتين وستة أشهر وأنا من أهل الشمال 250كم شرق عرعر (هذا لغز واللي يحلة له عيدية ) والوزارة موقفين الابتعاث لبعض الدول العربية ومن ضمنها الاردن وما أدري وش أحسن جامعة لهذا التخصص (بكالوريس) وأبي الطريقة السليمة لاكمال الدراسة هناك لأني وللأمانة هويت الديرة من قلب 0000
    وكل عام وانتم بخير.............................................. ...........
    الاخ عواد الشمري تحياتي لك وكل عام وانت بصحة وسلام يالغالي .
    بصراحة انا ماعندي خبرة كثيرة في تخصصك بس اتوقع انو ممكن تلقى تخصصك اما في جامعه العلوم والتكنولوجيا بأربد او بجامعه العلوم التطبيقية بعمان وتاكد انت اكثر من روابط الجامعه على النت يكون افضل ارجو اني قدرت افيدك والمعذرة على القصور ..

طالب جديد

حالة الإتصال : الفهد- غير متواجد حالياً
    الفهد- غير متواجد حالياً

السلام عليكم
    ممكن تفيدوني الله لايهينكم أنا معي شهادة دبلوم حاسب الى سنتين ودي أكمل في الأردن وهل يعادلون الشهادي لي وأي جامعة تنصحوني فيها جزاكم الله أفيدوني

طالب جديد

حالة الإتصال : رنية غير متواجد حالياً
    رنية غير متواجد حالياً

افتراضي سؤال مهم

سؤال مهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو دانه
    شكراً اخوي عطاالله على جهودك ــــ عندي استفسار سبق طرحته ولم اجد جواب له - -
    انا معلم حاصل على بكالوريوس لغة عربية - ودي اكمل ماجستير في الادارة في أي جامعة جامعة -- السؤال إذا انا ابغي ادرس وأنا في القريات كيف الطريقه بالنسبه للدوام في الجامعة - كم يوم في الاسبوع والوقت صباح أو مساء - وهل ممكن تصير نهاية الأسبوع . مدة الدراسة بالنسبة للساعات الدراسية من غير الرسالة طبعاً . هل اقدر اخلصها في سنه . طريقة الذهاب للجامعة من القريات هل بسيارتي الخاصة مثلاً أو فيه طريقه أخرى -- فترة الدراسة -- انا سمعت عن اشخاص كثير درسوا من القريات يروحون للأردن ويجون بس مأدري كيف طريقتهم في الدراسه .
    والله ان عندي اسئله كثيره ودي اسألها لك بس نسيتها - وش اسوي - من زمان ودي بشخص خبير يفيدني ولا لقيت - والحمد لله أني حصلت موضوعك - اتمنى أن اجد إجابات لأسئلتي ..... وشكراً على جهودك

صفحة 13 من 225 الأولىالأولى ... 3910111213141516172363113 ... الأخيرةالأخيرة