النتائج 1 إلى 4 من 4
    طالب جديد

حالة الإتصال : معاذ الغامدي غير متواجد حالياً
    معاذ الغامدي غير متواجد حالياً

افتراضي ياجماعة الخير ساعدوني جزاكم الله خير

ياجماعة الخير ساعدوني جزاكم الله خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ياخواني انشاء الله بالف خير وصحه وسلامه

انا عمري 18 واخيرا وافق ابوي يرسلني لكندا علشان ادرس هناك حاسب الي

وانا حابب اتخصص ببرمجة الحاسب الآلي ... بس للاسف مش عارف اي شي عن كندا

معما اني قريت المواضيع الموجوده في هذا القسم وحاولت استفيد قدر الامكان والحمدلله استفدت بس عندي شوية تساؤلات وشغلات صغيرة حابب اعرف عنها
    علشان لمى اروح انشاء الله ماانصدم

ومثل ماقلت لكم عمري 18 وبروح لوحدي يعني ارجووووووو انكم تساعدوني قدر الامكان يااهل الخير

انا حابب اعرف ايش افضل جامعة لبرمجة الحاسب الآلي في تورنتو ( حيث سوف اسكن انشاء الله )

انا سمعت انو جامعة يورك ممتازه , بس حابب اعرف عن هادي الجامعه كل شي ادق التفاصيل اذا تقدرو ؟؟
    وكمان حابب اعرف عن فارق التوقيت بيننا وبين تورنتو عشان متل مانتو عارفين اذا كنت بكلم الاهل او شي اكون عارف كم الساعه عندهم ؟ لذلك قولوا لي مثلا لو كانت الساعه بتورنتو 11 بالليل .. كم ياترى بتكون في مدينة الظهران او الدمام ؟؟؟

وكمان حابب اعرف كم راح يكون الوقت بين مطار هيثرو بلندن وبين مطار تورنتو ؟ يعني كم راح تستغرق الرحله ؟

وكمان حاببي اعرف كيف الجو عندهم بهالوقت ؟ شتاء ولا صيف ؟ لانو انا بروح باذن الله خلال الاشهر القادمه ..

عارف انو طولت عليكم بس والله اعذروني وتاكدوا انو انا محتاج لهادي المعلومات مررررره ولا كان ماطولت عليكم ..

حاولوا تجاوبوني باقرب وقت جزاكم الله خير قبل لايغير الوالد رأيه ..

مشرف سابق
    الصورة الرمزية مُهند البلوي

حالة الإتصال : مُهند البلوي غير متواجد حالياً
    مُهند البلوي غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

هلا فيك يا معاذ

شف يا طويل العمر وركز معي زين باللي بكتبه لك ،،

انا حابب اعرف ايش افضل جامعة لبرمجة الحاسب الآلي في تورنتو ( حيث سوف اسكن انشاء الله )

-- اول شيء غلط منك انك تحدد المدينه قبل الجامعه ، لكن قد يكون تعرف احد بتورونتو ،،

ولكن ان كنت ماا تعرف احد ورايح لها على اساس واحد قال لك روح تورونتو فما انصحك بالطريقه هذي

اول شيء شوف الجامعه اللي تقبلك ، وبعدين ناظر للمدينه ،،

هذي نقطه ، النقطه الثانيه عن تورنتو ، تورونتو حلوه وكبيره ، عاصمه مقاطعه اونتاريو

لان الحين كندا مقسمه مقاطعات ( مناطق ) زي المنطقه الشرقيه واالغربيه والشمالي والوسطى باالسعوديه

هم مقسمينهاا كذا ، وكل منطقه لها اسم ، المقاطعه اللي فيها تورونتو ، اسمها ( اونتاريو )

وتورونتو عاصمه هذي المقاطعه ، من كبرها ،،

وعندك عاصمه كندا اسمها ( اوتاوا ) هذي عن تورونتو 450 كيلوا ،

ابين لك بالخريطه ،،

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طيب نكمل ،،

انا سمعت انو جامعة يورك ممتازه , بس حابب اعرف عن هادي الجامعه كل شي ادق التفاصيل اذا تقدرو ؟؟

-- جامعه يورك حلوه وممتازه ، كبيره ، ،، ادق التفاصيل كيف ماني فاهم يعني وش اقول فيها ، ؟

بس هي حلوه وممتازه ،

وكمان حابب اعرف عن فارق التوقيت بيننا وبين تورنتو عشان متل مانتو عارفين اذا كنت بكلم الاهل او شي اكون عارف كم الساعه عندهم ؟ لذلك قولوا لي مثلا لو كانت الساعه بتورنتو 11 بالليل .. كم ياترى بتكون في مدينة الظهران او الدمام ؟

--- فرق التوقيتت ،، بالشتاء بينها وبين السعوديه 8 ساعات ، وبينها وبين السعوديه بالصيف 7 ساعات ،،

بتورونتو 11 بالليل ، بالصيف 6 الصبح بالدمام ،، وبالشتاء 7 الصبح بالدمام ،

وكمان حابب اعرف كم راح يكون الوقت بين مطار هيثرو بلندن وبين مطار تورنتو ؟ يعني كم راح تستغرق الرحله ؟

-- اذا كنت ساكن بالدمام ، فاطلع لك احسن عن طريق _ دمام - ابو ظبي - ابو ظبي - تورونتو ،،

على كل حال من السعوديه لين تورونتو 17 ساعه او ما يقاربها ، بالطياره ان كان عن طريق هيثروا ولا ابو ظبي ،، لكن انا قلت لك ابو ظبي ، عشان اسهل في اجرائات التفتيش و...الخ ،،

لان هيثروا ( غثيث ) ،،

وكمان حاببي اعرف كيف الجو عندهم بهالوقت ؟ شتاء ولا صيف ؟ لانو انا بروح باذن الله خلال الاشهر القادمه ..
    -- االحين الجو شتاء هنااا ،،

قبل امس ثلج ،، وامس مطر ، واليوم مطر وضباب ،، للحين ثللج

انت تقول خلال الشهور القادمه ،، هو اان شاء الله بعد شهرين ، الجو يبدا يصير ( ربيع ) ،،

نصيحتي الحين لك : لا تعتمد على المدينه ، شوف اول الجامعه اللي بتقبلك ، وبعدين خطط على المدينه ،،

وعشان تكون بالصوره ، جاامعه تورونتو ، ويورك ، يبغالها دراسه معتبره ، يعني لازم تدرس ، لان الجامعات قويه في شهاداتها ، فلازم تصير انت قوي بدراستك ،،

هذا والله يوفقك ويسهل امورك ،، وان شاء الله الوالد يصيير على رأيه ولا يغيره ،،

بسألك ليه ما تشوف بريطانيا ؟

بريطانيا قريبه من السعوديه 5 ساعاات طيران ، وقريبه وحلوه ، بس مشكلتها المعيشه االاكل والشرب والسكن غاليه،،

على كل حال شوف وش يطلع معك بالنسبه للقبول ، وعلمنا

موفق خير

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align][/align]

17 شوال 1429 هـ ، الموافق 17 اوكتوبر 2008

سجل يا زمن هذا التاريخ ،،

طالب جديد

حالة الإتصال : معاذ الغامدي غير متواجد حالياً
    معاذ الغامدي غير متواجد حالياً

جزاك الله خير الجزاء ياخوي العزيز والله انك افدتني كثييييييير مره

الله يعطيك العافيه ..

مشرف سابق
    الصورة الرمزية مُهند البلوي

حالة الإتصال : مُهند البلوي غير متواجد حالياً
    مُهند البلوي غير متواجد حالياً

الله يعافيك
    وحياك بأي وقت

موفق خير

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align][/align]

17 شوال 1429 هـ ، الموافق 17 اوكتوبر 2008

سجل يا زمن هذا التاريخ ،،