صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 30
  1. #11
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : الميموني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 17311
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    الدولة : المنطقة الشرقية
    المشاركات : 184
    الميموني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أي تراث اي خرابيط

    تراثنا موضي وفوق هام السحب ؟؟؟

    رقص وأغاني والمحصلة العلمية صفر

    ضياع أوقات وصرف من ميزانية النادي على شي تافه أتمنى أن تكون البرامج مفيدة للطلاب


    الله يهدي الجميع


  2. #12
    طالب جديد
    الصورة الرمزية أمير الحب

    حالة الإتصال : أمير الحب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16873
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 80
    أمير الحب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يا رجال اصلن هالحجات مال امها داعي افتخر في بلدك في بلدنا المفروض ما تصير هالشغلات لأنها

    تأجج نار الحقد والغل بيننا وبين المصريين ياخي هم يكرهونا كذه كذه كيف عاد لو جبت التراث والدله

    والعرضة وهالكلام عموما انا جاتني دعوة اني اجي بس م حضرت ليش لأني اشوف شباب سعوديين

    ولألاسف بنات بعد يشوهون سمعتنا سواء بلبس بعض الشباب اللي داخلك ديسكو ومقوم شعرو مسوي

    سونيك ولا بنت مفرعة وبشعر والبدكير والمنكير وين صاروا ابو صرة عغفلة فلذلك انا ما أؤيد مثل تلك

    الحفلات خارج اراضي الوطن والشكر الجزيل للحج صلاح ولكل الموجودين ويعطيكم العافية وتسلم

    اياديكم على المركز الأول ^_^ تحياتي

    يلا سي يو تشااااااااو

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيجيت اضحك .. لقيت الضحك يستأهل جلوسك

    جيت ابكي .. لقيت دمعتي ما تستأهل تنزل إلا وتمسحها كفوفك

    جيت اسكت .. لقيت سكوتي يحلى بسماع صوتك

    جيت احكي .. لقيت الحكي يحلى وعيني تشوفك بالله عليك

    وش أسوي دام دنيتي ما تكمل بدونك ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيأوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج أنااااا مثلك حبيب

    يفهم عيوني وضحكتي فيك إنت حلمي من زمان وإنت الهوى وأدفى

    حنان تلقى معاك روحي الأمان يا أحلى بشر في دنيتينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  3. #13
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : الميموني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 17311
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    الدولة : المنطقة الشرقية
    المشاركات : 184
    الميموني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    كلام جميل أخوي أمير الحب أحييك عليه

    وأزيد عليه إنك أنت أيها الطالب السعودي مرآة لوطنك في غربتك فأحسن تعاملك وأخلاقك

    وأنقل صورة حسنة عن وطنك والحفلات هذي لا تزيد ولا تنقل أي صورة عن الوطن

    والصرف عليها خسارة من غير فائدة تعود للطالب


  4. #14
    طالب جديد

    الصورة الرمزية الحج صلاح

    حالة الإتصال : الحج صلاح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18700
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    الدولة : 6th october
    المشاركات : 57
    الحج صلاح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي ابن وايل


    انت اكيد من نفس القائمه

    او من نفس الاشخاص اللذين قائمين في الخيمه


    علشان كذا ماتبي احد يتكلم حتى ولو ايش مسوين


    واذا انتم سويتوا شي زين اذكروه لنا


    انا تكلمت عن اشياء ابيها توضح

    فقط لاغير


    تحياتي !!

    احترام من القلب لاينتهي ....

    محدثكم من اكتوبر

    الحج صلاح



    حنا عتيبه والجزيرة وطنا * * * الله خلقنا للقبايل عقوبه

  5. #15
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية هلودا

    حالة الإتصال : هلودا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1137
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : مكة
    المشاركات : 168
    هلودا غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحج صلاح اشكرك على كل شي لكن انا ح اوضح الشي اللي اعرفه بصراحة تقطيع الصوت هذا من اللجنة المنظمة وعلى الله كلنا عارفين السبب وبالرغم من كل هذا الحمد لله على التوفيق و موضوع العلم كان فيه علم شايلينه الشباب وعلى كل نعتذر على جميع الاخطاء اللي حصلت ويالناقد مافي ولا بنت سعودية رقصت واشكركم جميعا من القلب وشكرا يالحج صلاح على ملاحظاتك والله يحفظك ويعطيك العافية وما يضرك ان شاء الله

    انا جيت للدنيا كبير وبافارقها كبير
    (سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)

  6. #16

    افتراضي


    انا ماادري ليه احس انو محد يتقبل النقد ابدا....
    معنو شي بين للعيان
    مافي اي نشاط غير الطرب حتى الطرب وما كان في المستوا
    لا حضاره ولا شي
    والتعامل الي باقيلنا كمان مو موجود
    يعني تبغو الناس ينافقو ونكتب ماشاءالله الخيمة تنقط ثقافه
    الاعضاء والمشرفين يكبو احترام علينا
    ولا نقول انو الناس الي ما قد زات السعوديه كفتها زيارة الخيمة انها تعرف بعض اشياء وعادات معروفه في السعودية
    ولا نقول ايه ولا ايه
    الله يهدي الجميع وياريت نحاول التحسين من التعامل و شوية افكار جديدة تطرح وبس


  7. #17
    طالب جديد
    الصورة الرمزية منديل المنديل

    حالة الإتصال : منديل المنديل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25824
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 98
    منديل المنديل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اول شي اشكركم على جهودكم الجباره

    في الجاليات

    وثانيأ مبروك الفوووز

    وثالثأ العرضه ما كانت عرضه ( جهزوا ا نفسكم اول وبعدين تعالوو)

    وثالثا التراث كان ناقص

    لان لم اشاهد تراث كامل

    لم اشاهد تراث اهل القصيم ولا اهل االاحساء المعرفون بصناعة البشوت ولا الشمال

    وكل التراث من اهل الجنوب؟

    ومل ما سالنا وين التراث الباقي الرد يكون السنه الجايه؟

    وهذي وجهة نظري

    ولكم جزيل الشكر

    التعديل الأخير تم بواسطة منديل المنديل ; 03-20-2008 الساعة 02:19 AM

  8. #18
    طالب جديد

    الصورة الرمزية الحج صلاح

    حالة الإتصال : الحج صلاح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18700
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    الدولة : 6th october
    المشاركات : 57
    الحج صلاح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يعطيكم الف عافيه


    اخواني على مروركم



    ونريد اي شخص من اللي كانوا مسؤولين


    عن الحفل التوضيح

    كل السابق

    ونود تقبل النقد بصدر رحب


    تحياتي وتقديري !!

    احترام من القلب لاينتهي ....

    محدثكم من اكتوبر

    الحج صلاح



    حنا عتيبه والجزيرة وطنا * * * الله خلقنا للقبايل عقوبه

  9. #19
    موقوف

    حالة الإتصال : احمد قدري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18578
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 2
    احمد قدري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الي الاخ وناسه شباب وامير الحب انتوا الاتنين باين عليكوا سعوديين بس زياده عن اللزوم اوي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

    التعديل الأخير تم بواسطة مالك الشهراني ; 03-20-2008 الساعة 07:00 AM

  10. #20
    طالب جديد

    حالة الإتصال : AMD غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1143
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 67
    AMD غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    مبروك على الفوز اما بصراحه المشكله الحقيقيه التي حصلت في الخيمه هي عدم وجودمشرف قوي ينظم الامور بل اصبح على قولة المثل الكل مدير


صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator