صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 28
  1. #11
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية اسامه عبد الله

    حالة الإتصال : اسامه عبد الله غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 936
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ksa<=====>egypt
    المشاركات : 6,105
    اسامه عبد الله غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتيبي والوفا عيبي مشاهدة المشاركة
    يااخواني والله كلمت واحد كان ل*******وقلتله مايصير تحط السيارة الكورلا وتخلي البنات يشكشكن عليها قالي خلي العالم تعيش انت في مصر ضحك ومشى وخلاني وبعدين فكر يشيل السيارة يااخواني اشكركم على مواضيعكم لكن والله من مااحس وانا تحت امركم ولكم مني اجل الاحترام
    ولكن معليش ابغى واااحد يقولي انا غلطان لاني فتحت الموضوع هذا مافيها شي لو استفيد منكم بس مهما كان انا ممكن اغلط غلط صغير وليس؟؟؟؟
    واعذروني والي مايبغاني اكتب يقولي وانا تحت امركم
    اخوكم كسر قزازي؟><><><>

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لاتعليييييييييييييييييييييق

    التعديل الأخير تم بواسطة مؤيد البنيان ; 03-19-2008 الساعة 08:21 PM
    لوسنين عمري تضيع

    والزهور تنسى الربيع

    "... ما انساها ابد ..."

  2. #12
    طالب جديد


    حالة الإتصال : allored1 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8432
    تاريخ التسجيل : May 2007
    الدولة : مصر
    المشاركات : 28
    allored1 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الموضوع ابسط مما تتصوروه بلاش انفعال وعصبيه انا كنت هناك والبنت دى مغربيه اسمها مريم بكليه طب بشرى الفرقه الرابعه وعايشه مع اهليها فى السعوديه من حوالى 12 سنه وامام كل اصحابها تقول انها سعوديه والسعوديه براء منها بس نصيحه للجميع المثل يقول يا غريب خليك اديب وبناتنا بخير انشاء الله


  3. #13
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابو خالد@ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25815
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 1
    ابو خالد@ غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لسلام عليكم
    بصراحه في بعض البنات حرام فيهم الجنسيه والدين الاسلامي لانه احترموا هالحاجتين
    وبلعكس في بنات والله العظيم يشرفوا


  4. #14
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية ولد شيوخ

    حالة الإتصال : ولد شيوخ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19224
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    الدولة : jaddeh
    المشاركات : 164
    ولد شيوخ غير متواجد حالياً

    افتراضي


    في الأول قبح الله وجهها

    الشي الأخر /الأخ اللي فوق يقول أنها مغربية

    طيب ******اليي في الخيمه كيف يسمحون لها تشوه سمعة بنات السعودية

    وتسئ لها

    الحين أو واحد مصري أو غيره يقول شوف بنات السعوديه


    والله عيب

    ******صاحب الكرولا / هذا مايستحي على وجهة

    مشكوووور عزيزي وتمنيت ان كان لك موقف معهم

    التعديل الأخير تم بواسطة مؤيد البنيان ; 03-19-2008 الساعة 08:20 PM
    لا إله إلا الله

  5. #15
    طالب جديد
    الصورة الرمزية bannota ksa

    حالة الإتصال : bannota ksa غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25840
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 68
    bannota ksa غير متواجد حالياً

    افتراضي


    البنت يا جماعة الخير مو سعودية
    مجرد مصريه عايشه في جده
    وما رقصت الله يهديكم
    الله يعينكم علي انتقاضتكم
    بصراحه تتعبون
    وتدورون الزله


  6. #16
    طالب جديد


    حالة الإتصال : almrwani غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25622
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 26
    almrwani غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يعني اش تبغانا نسوي نضربها مثلا.... وادا رحت وكلمتها قالتلك اش دخلك وتجيب لنفسك الاحراج .
    وافضل حاجه الواحد يسويها انو يقول الله يهدي بنات المسلمين وخلاص


  7. #17
    طالب جديد

    حالة الإتصال : مليون غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25846
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 48
    مليون غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله لللعن سابع جدها لو توكدت انها سعوديه بس المفروض الخطا على المسؤلين وبعدين انت وش خصك انها ترقص او تتميلح ياخوي لاتتكلم في اعراض الناس


  8. #18
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : AbOoOdE غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25492
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 111
    AbOoOdE غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اعجبني ردك اخوي مؤيد لاكن الرجل من غيرته كتب الموضوع وعامه حق

    بصراحه شي يفشل ويامااا سمعنا عن بنات السعوديه وش سوو فمصر وفبيروت قبل ماتدمر بصراحه شي يقهر .. وديرتنا ماطلعت بنات زيها وزي اشكالها ..

    والله يحفظ كل شاب سعودي وشابه سعوديه غيورين على دينهم وديرتهم ..

    تحياتي


  9. #19
    طالب جديد

    حالة الإتصال : رعيدان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 17105
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 35
    رعيدان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لا حول ولا قوة الا بالله


  10. #20
    طالب جديد

    حالة الإتصال : بحه شوق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25728
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 68
    بحه شوق غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يااخ عتيبي شووف اخووي بقولك رايي وانت حر تتقبله ولالا بس اسلوبك غلط غلط غلط حتى لو كان تصرف البنت غلط مايجوز تحكم على الناس وتقذف عليهم وتتهم ناس مالهم ذنب كل واحد مسؤل عن تصرفاته اما اسلوب التشهير مايحل المشكله وانت عارف اللي يدخلون المنتدى مو سعوديين بس وراح يفرحون لما يشوفون هالمواضيع هذا رايي بموضوعك تحياتي لك .. اختكم ،شوووووق ،


صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator