جناح سعودي في اليوم العالمي بجامعة لفبرا البريطانية

http://www.alwatan.com.sa/daily/2006...mis.p33.n3.jpg
عمدة لفبرا يتسلم هدية تذكارية

لفبرا، عمان: الوطن، محمد الفرشوطي
شارك النادي السعودي في مدينة لفبرا البريطانية في فعاليات اليوم العالمي المقام بجامعة لفبرا الأربعاء الماضي إلى جانب ممثلين عن 40 دولة. واحتوى الجناح السعودي لوحات وصور تعبر عن كثير من المنجزات التنموية إلى جانب صور للمسجدين الحرام والنبوي بالإضافة إلى إبراز الجوانب التراثية. فيه كما قدموا وجبات شعبية تمثل عددا من مناطق السعودية.
وزار عمدة مدينة لفبرا الجناح السعودي وتناول القهوة العربية وقدمت له بعض الهدايا التذكارية. وقد حصل الجناح السعودي على المركز الأول في مسابقة أحسن جناح للسنة الثانية على التوالي.
وزار الجناح وفد من الملحقية الثقافية السعودية برئاسة نائب الملحق الدكتور فوزي بخاري ومدير مكتب رابطة العالم الإسلامي في لندن الشيخ عبد العزيز الحربي ورئيس الأندية السعودية في بريطانيا منيف الملافخ وعدد من الطلاب.
من جهة أخرى اختتمت الخميس الماضي فعاليات المؤتمر الأول للطلاب السعوديين نحو (جامعات أردنية متعددة الثقافات) برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأردني الدكتور خالد طوقان وبحضور الملحق السعودى الدكتور سلطان بن موسى العويضة ومساعده رمضان بخش وعدد من الشخصيات.
وعقب افتتاح الموتمر دشن طوقان افتتاح معرض الطلاب السعوديين بالجامعات الأردنية والذي أقيم بالجامعة الأردنية لمدة 3 أيام بتنظيم من الملحقية الثقافية السعودية



المصدرhttp://www.alwatan.com.sa/daily/2006...y/socity04.htm