النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    طالب جديد


    حالة الإتصال : شبرور غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25787
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : خاص
    المشاركات : 12
    شبرور غير متواجد حالياً

    Angry شباب احذركم من جامعة سيناء...

    شباب احذركم من جامعة سيناء...

    السلام عليكم ورحمة الله..



    اخواني الطلاب اللي منكم يفكر ينقل جامعة سيناء والا اللي يفكر انه يدرس فيها انصحكم بعدم المغامرة وعلى قولت المثل ( اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ) انا وكم طالب سعودي معي يعني ممكن 10 طلاب ندرس بهالجامعه الجديدة لكن والله يوميا نشوف انواع التعب على اصوله نداوم الساعه 9 الصباح ونطلع الساعه 9 الليل والله لو اننا نخترع صواريخ كان ماجلسنا لليل ولمن تروح عالبيت تحتار وش تسوي اكل والا تكوي ملابسك والا تغسل ملابسك والا تذاكر والا تنام والا تسلي نفسك وتروح النت والا تشوف التلفزيون والمشكله انو ماعندنا امان في المكان اللي حنا فيه وما تسمى بالعريش مره تقوم حرب بين الفواخريه والعرب( اسماء قبايل) ومره يدخلو علينا الفلسطينين ويسببو لنا انواع المشكل وتصير الاسعار خياليه يعني والله ياشباب اننا نشوف اللي ماتشوفوه والمشكله الشعب اللي هنا كل ابوهم بدو ومايتفاهمون ونصابين واسواقهم كأنها اسواق مكة عام 1300 هـ ومافي سينماء ولا مقاهي محترمة كل شي شعبي لكن حنا بإذن الله نسوي اللي علينا والباقي على الله ونطلع منها..

    والمشكله في مكان زي هذا المفروض الجامعه تساعد الطالب عشان يتأقلم مع الوضع مو تزيد الطين بله يعني انا كان لي في احدى المواد 3 درجات وانجح تصدقون رسبوني وما اعطوني ولا درجة حتى درجت الرافه حرموني منها لكن ما نقول الا الله يعين....ولعلمكم ياشباب الجامعه مصعبين المناهج ومافي كادر تعليمي زين كل يوم يجربون الدكاتره على حسابنا يعني احنا نرسب وهم يختارون الدكاتره حتى عميد كلية الاسنان تقول وزير الداخلية مايكلمك الا من راس خشمه واذا دخلنا عنده عشان نطرح له بعض مشاكلنا يقول (( انا مش فاضيلكم انا عندي شغل كثير))..لكن نتمنى من الجهه المسئوله عنا انا تكلم الجامعه وتخليهم يلبو مطالبنا او يعاملونا بإحترام عشان لانتهور بعدين ونسوي مشاكل..

    اما من ناحيه السكن الجامعي واحد من السعوديين كان ساكن فيه وانسرق عليه قاموس الكتروني وشاحن وتيشيرتات وكل يوم ينقص شي بالغرفه واللي سرق ذا كلو الامن لانهم مسكوا واحد منهم كان سارق تلفزيون يعني بالعربي الفصيح حاميها حراميها. وبعدين طلبنا تعويض للادوات المسروقه وجحدونا...


    للمعلومه هالجامعه مو معترفه في السعوديه ولاحتعترف واذا ودهم يعترفونها يمكن بعد 5 سنوات لانه لسى ماتخرجت اول دفعه...وادري ودكم تسألونا وش ودانا لها لكن اقولكم حنا قدمنا في ست اكتوبر وجامعه مصر وقالو اكتفينا وبعدين سمعنا بهالجامعه وشفناها على قناة المحور وقلنا وش هالزين لكن صدق صاحب المثل من برا الله الله ومن جوا يعلم الله..

    اعذروني وياليت انكم تثبتو هالموضوع عشان يستفيدو منها الطلاب اللي يريدو جامعات في مصر...



    تحياتي اخوكم شبرور...


  2. #2
    عضو فخري

    حالة الإتصال : مؤيد البنيان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 991
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ---
    المشاركات : 1,785
    مؤيد البنيان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يعينكم وييسر اموركم


    طيب ليه ماتحاولو تحولو من هالجامعة الى جامعة معترف بها في القاهرة

    انتم اطلبو كشف للدرجات

    وتعالو هنا في جامعات اكتوبر


    وشوفو المواد الي تتعادل


    واتمنى من الاخوان الجدد او القادمين ان يحذرو قبل ان يختارو



    تحياتي لك يالغالي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  3. #3
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الجريوي

    حالة الإتصال : محمد الجريوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5018
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : مصر
    المشاركات : 934
    محمد الجريوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يعينكم

    انا افضل تجون 6_اكتوبر

    [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    [align=CENTER][table1="width:100%;background-color:royalblue;border:4px groove blue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:royalblue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-image:url('http://www.ksastudents.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/95.gif');background-color:tomato;"][cell="filter:;"][align=center]
    كن كالنخل عن الاحقاد مرتفعا

    يرموك بالطوب فتجني لهم الرطب
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

  4. #4
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : فديت أبو متعب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16224
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 450
    فديت أبو متعب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بجد حولو ولو تبون واسطه انا اعرف سواق تكسي يمكن يخدمكم يعرف حارس امن عندكم

    ^_^

    اٌغًاًرِ مُنُ ٌنٌفٍسٍيٍ اَذَِاَ فْيِكٍ سٌوٌلٌفٌتَ .. اَشٍلًوُنٌ لا شٌفُتًكَ مِعً اٌلْغْيَرٍ .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator