صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 68
  1. #51
    طالب جديد

    حالة الإتصال : علي العتيبي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1076
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 20
    علي العتيبي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياناس ماعتقد ان موظف حكومي وملحق سابقا يسوي ها البلاوي
    هو صحيح مكروه وثقيل ومتكابر بس يسوي ها الحركات اشوفها قوية


  2. #52
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العتيبي
    ياناس ماعتقد ان موظف حكومي وملحق سابقا يسوي ها البلاوي
    هو صحيح مكروه وثقيل ومتكابر بس يسوي ها الحركات اشوفها قوية

    بحكم احتكاكي المباشر في الأستاذ / ناصر البقمي

    وتعاملي معه في مواقف شتى

    أجد أن الأخ القصيمي متحامل جداً

    وغير موضوعي في كلامه عن الاستاذ / ناصر البقمي

    هذه شهادة لله ، ثم للتاريخ

    أخوك

    صبا نجد


  3. #53
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : القصيمي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1040
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 147
    القصيمي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي صبا نجد
    الموضوعيه هي ردودك ودفاعك المستميت سواء صحيح او خطئ عن المسئول
    اعتقد نعرف من ردود بعض من هو الموضوعي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ويكفي كلامك انك محتك كثيرا بالاستاد ناصر وهذا الشيئ معروف يا انك من استلم الجائزه او انك من الناس الي حظورك يومي في مكتبه لنقل كل مايدور وهذا الطالب جديد وهذا الطالب من حزب هؤلاء والخ .........................
    اخوي كفى التطبيل واللعب على الدقون وتلميع صوره مشوها ومعروفه من اكثر الطلاب
    انت الوحيد فقط الي ارى من ردودك تلمع تلك الصوره
    واتمنى من الله لك الهدايه والصلاح وان يجعلك في طريق الصدق والحق
    اخوك القصيمي صاحب المواضيع الغير موضوعيه


  4. #54
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القصيمي
    اخوي صبا نجد
    الموضوعيه هي ردودك ودفاعك المستميت سواء صحيح او خطئ عن المسئول
    اعتقد نعرف من ردود بعض من هو الموضوعي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ويكفي كلامك انك محتك كثيرا بالاستاد ناصر وهذا الشيئ معروف يا انك من استلم الجائزه او انك من الناس الي حظورك يومي في مكتبه لنقل كل مايدور وهذا الطالب جديد وهذا الطالب من حزب هؤلاء والخ .........................
    اخوي كفى التطبيل واللعب على الدقون وتلميع صوره مشوها ومعروفه من اكثر الطلاب
    انت الوحيد فقط الي ارى من ردودك تلمع تلك الصوره
    واتمنى من الله لك الهدايه والصلاح وان يجعلك في طريق الصدق والحق
    اخوك القصيمي صاحب المواضيع الغير موضوعيه

    أخي القصيمي

    لو أنك قارئ لردودي لعلمت جيداً أن انتقادي للمسؤولين أكثر من دفاعي عنهم كما تقول ، خصوصاً موظفي الملحقية ، والاستاذ ناصر البقمي ليس استثناء ، إلا أنني رأيت أن ليس في كلامك عنه أي مطابقة مع واقع الحال ، وإنما هو مجرد هياج عاطفي وتنفيس عن شيء شخصي داخلك تجاه الأستاذ ناصر البقمي ، ربما بسبب موقف لك معه أو غير ذلك .. لا يهم إلا أنه في النهاية هجوم مبالغ فيه وغير مبرر.

    ولست محتكاً كثيراً بالأستاذ ناصر البقمي ، ولكن كان لي احتكاك مباشر معه في مواقف شتى ، وكذلك لست من ضيوف مكتبه الدائمين ولا غير الدائمين ، ولا أنتمي لأي من الأحزاب المعنية بكلامك

    ولكنني كما قلت وحسب ما ظهر لي من شخصية الأستاذ ناصر البقمي أنه على خلاف ما تقول ، فهو رجل شديد الاحساس بالمسؤولية والكفاءة والمهنية والاخلاص في العمل ، وان كان فيه بعض الشدة والحزم ، وهذه صفات شخصية قد توجد لدى أي شخص. وليس معنى أنه لم يعطك البعثة أنه قد ظلمك، فربما تكون أنت غير مستحق للبعثة أصلاً وان كنت ترى نفسك غير ذلك، فالعبرة عند ( أبو طامي ) بما يرى أمامه لا بما ترى أنت!! فتأمل


    أخوك صاحب الدفاع المستميت والمفتش العام


    صبا نجد


  5. #55
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : القصيمي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1040
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 147
    القصيمي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخ صبا نجد
    لقد وجدت فرصة مناسبة لكي اشكر صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله لتكرمه بظمنا انا ومجموعه كبيره من الطلاب معي على حسابه الخاص ونسال الله ان يجعلها في موازين اعماله هذا الامير كبير القلب الي لا انت ياصبا نجد ولا الملحقية ولا السفارة ولا ابو طامي تجون ضفر من اضافره

    انا والله الحمد لم ابحث عن البعثه والحمدلله عايش افظل معيشه بخير الله ثم بخير الحكومة ولكن انا ارى ان هذا الشخص الذي انتقدنا سلب حقوق كثير من الطلبة بسبب كبرياءه وقرارته الفرديه والكل يعرف ذلك ولماذا كثر الحديث عنه في الاسبوع الماضي الى الان هل لانه عادل كما اسلفت ام انه صاحب كرم او لديه مادة النادي كي يكرمنا به

    اخي صبا نجد انا اعرف جيدا انك في كل مشاركة تكتبه تبلغ الاستاد ناصر البقمي وتقوله افتح الصفحه هذي وشاهد كيف ادافع عنك ابوطامي انظر كيف رديت على الاعضاء واسكتهم واجدك يوميا تتجول في سيب مكتبه وتقول فلان قال كذا وفلان قال افعلو وفلان كتب موضوع كهذا وكانك تشتعل في البحث والتحري وليس المفتش العام ولكنك تقوم بالمنتدى لكي تكون مدافعا لاغراض الجميع يعرفها
    ولله الحمد انك انكشفت في جميع الاحوال وعرفت انك من اتباعه ومن حزب اهل التكتل والشلليه
    شاهد ردودك الذي كما تزعم انها موضوعيه ولنتحاور عن كيفية هذه المواضيع الموضوعيه
    نتمنى من الله عز وجل ان يهديك الى الطريق الصحيح وان تستقيظ من غفوتك

    اخي صبا نجد المسلم لا ينظر الى الصدق كخلق فاضل يجب التخلق به لا غير بل انه يذهب الى ابعد من ذلك يدهب الى ان الصدق من متممات ايمانه ومكملات اسلامه اذ امر الله تعالى) وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (عليكم بالصدق فان الصدق يهدي الى البر وان البر يهدي الى الجنة ومايزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا واياكم والكذب فان الكذب يهدي الى الفجور وان الفجور يهدي الى النار ومايزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا).
    اخي صبا نجد
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (آية المنافق ثلاث اذا حدث كذب واذا وعد اخلف واذا اؤتمن خان).

    اسال الله لك الهداية والصدق وان تكون من الفائزين في الجنة اخوي صبا نجد


  6. #56
    طالب جديد

    حالة الإتصال : د. المطيري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1058
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 14
    د. المطيري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بالفعل اخوي صبا نجد كل ردودك توحي بانك احد موظفي الملحقية او من المقربين لهم واكاد اكره موضوع اجدك تكتب فيه فا اتمنى اي مشكلة تحصل للطلاب ارجوك الابتعاد عنها اذا كان عندك خير ودراهم وعايش احسن عيشه ياخوك حنا جينا الى مصر فقراء كل الديون متراكمه علينا من اجل الشهادة لاتحط موقفك بموقف الاخرين نحن لنا متطلبات فلا تحاول ان تكون مصدر مدافع ضد متطلباتنا


  7. #57
    طالب جديد

    حالة الإتصال : علي العتيبي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1076
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 20
    علي العتيبي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    صبا نجد سمعة استاذك الفاظل غير جيدة في 6 اكتوبر فلا تبرر انا استغربت من بعض اساليبه ومن بعد عرفت من كل الزملاء في الجامعه وفي السكن انا كل ما قام به فعلا صحيح


  8. #58
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القصيمي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخ صبا نجد
    لقد وجدت فرصة مناسبة لكي اشكر صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله لتكرمه بظمنا انا ومجموعه كبيره من الطلاب معي على حسابه الخاص ونسال الله ان يجعلها في موازين اعماله هذا الامير كبير القلب الي لا انت ياصبا نجد ولا الملحقية ولا السفارة ولا ابو طامي تجون ضفر من اضافره

    انا والله الحمد لم ابحث عن البعثه والحمدلله عايش افظل معيشه بخير الله ثم بخير الحكومة ولكن انا ارى ان هذا الشخص الذي انتقدنا سلب حقوق كثير من الطلبة بسبب كبرياءه وقرارته الفرديه والكل يعرف ذلك ولماذا كثر الحديث عنه في الاسبوع الماضي الى الان هل لانه عادل كما اسلفت ام انه صاحب كرم او لديه مادة النادي كي يكرمنا به

    اخي صبا نجد انا اعرف جيدا انك في كل مشاركة تكتبه تبلغ الاستاد ناصر البقمي وتقوله افتح الصفحه هذي وشاهد كيف ادافع عنك ابوطامي انظر كيف رديت على الاعضاء واسكتهم واجدك يوميا تتجول في سيب مكتبه وتقول فلان قال كذا وفلان قال افعلو وفلان كتب موضوع كهذا وكانك تشتعل في البحث والتحري وليس المفتش العام ولكنك تقوم بالمنتدى لكي تكون مدافعا لاغراض الجميع يعرفها
    ولله الحمد انك انكشفت في جميع الاحوال وعرفت انك من اتباعه ومن حزب اهل التكتل والشلليه
    شاهد ردودك الذي كما تزعم انها موضوعيه ولنتحاور عن كيفية هذه المواضيع الموضوعيه
    نتمنى من الله عز وجل ان يهديك الى الطريق الصحيح وان تستقيظ من غفوتك

    اخي صبا نجد المسلم لا ينظر الى الصدق كخلق فاضل يجب التخلق به لا غير بل انه يذهب الى ابعد من ذلك يدهب الى ان الصدق من متممات ايمانه ومكملات اسلامه اذ امر الله تعالى) وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (عليكم بالصدق فان الصدق يهدي الى البر وان البر يهدي الى الجنة ومايزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا واياكم والكذب فان الكذب يهدي الى الفجور وان الفجور يهدي الى النار ومايزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا).
    اخي صبا نجد
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (آية المنافق ثلاث اذا حدث كذب واذا وعد اخلف واذا اؤتمن خان).

    اسال الله لك الهداية والصدق وان تكون من الفائزين في الجنة اخوي صبا نجد

    الأخ القصيمي

    دع عنك الدخول في النوايا فما شققت عن صدري ، وطالما أنك مبتعث بالواسطة ( على حساب محمد بن نايف ) انت ورفاقك فإن هذا يعزز كلامي الذي قلت فيه أنك مجرد متحامل وحاقد لأمر شخصي بينك وبين الأستاذ ناصر البقمي وتنفس عن ذلك من خلال أساليب متواضعة تلقي بها هنا وهناك بإسم مستعار

    يا قصيمي تثبت مما تقول أنت قبل أن تحاضر عن الفضيلة والصدق وأخلاق المسلم ، ولا توزع التهم جزافاً بالمجان يميناً وشمالاً ، فالحق لا يتجزأ والأستاذ ناصر البقمي غير معصوم ولكن أيضاً ليس بالضرورة أن ينطبق عليه كلام "المرتكي" ، يقول المثل القصيمي : ولا أسهلها على المرتكي. وأنت تعرفها جيداً

    لست من أتباع أحد ، وقلت لك إنني لا أنتمي لأي من الأحزاب ، ورأيي لا يمثل غيري ، كما أن رأيك لا يمثل سواك، ولا أرى الاستاذ ناصر البقمي فلست من أهل التردد على الملحقية، ولا من اعضاء الهيئة الادارية للنادي ، ولا من الذين كرموا أو أخذوا الجوائز ، وأكتب بأسم مستعار لا يعرفه الا قله ليس أبو طامي ولا أي من جماعة الملحقية أحدهم.

    شكراً على دعاءك لي بالهداية ، هداني الله واياك ، وأدام عليك بمنه وفضله رغد محمد بن نايف وخبزه أنت ومن معك، وكان الله لنا نحن الذين لا نعرف محمد بن نايف ، ولا نسوى ظفر من أظفاره ، إلا أن أمهاتنا ولدننا أحراراً من نسل أحرار.

    احترامي وتقديري

    صبا نجد


  9. #59
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. المطيري
    بالفعل اخوي صبا نجد كل ردودك توحي بانك احد موظفي الملحقية او من المقربين لهم واكاد اكره موضوع اجدك تكتب فيه فا اتمنى اي مشكلة تحصل للطلاب ارجوك الابتعاد عنها اذا كان عندك خير ودراهم وعايش احسن عيشه ياخوك حنا جينا الى مصر فقراء كل الديون متراكمه علينا من اجل الشهادة لاتحط موقفك بموقف الاخرين نحن لنا متطلبات فلا تحاول ان تكون مصدر مدافع ضد متطلباتنا
    الأخ د. المطيري

    لست موظفاً ولا مقرباً من موظف، بل أنا من أشد الناس بعداً عن الموظفين ، وأنا لا أقف ضد متطلبات الطلبة بل أنادي بها ليل نهار.

    كل ما في الأمر أنني ضد الهجوم على شخص محدد ظلماً وعدواناً ، وجعله كبش فداء ، هو الأستاذ ناصر البقمي

    لم تبق مشكلة من مشاكل الطلبة في مصر الا ولناصر البقمي يد فيها

    قليلاً من المنطق يا سيدي

    صبا نجد


  10. #60
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العتيبي
    صبا نجد سمعة استاذك الفاظل غير جيدة وفاحة ريحته في 6 اكتوبر فلا تبرر انا استغربت من بعض اساليبه ومن بعد عرفت من كل الزملاء في الجامعه وفي السكن انا كل ما قام به فعلا صحيح

    الأخ علي العتيبي

    أنا تحدثت عن نفسي وعن تجربتي الشخصية في التعامل معه وأرى أن في كلامك مبالغة في تبشيع صورة ناصر البقمي.

    شكراً

    أخوك

    صبا نجد


صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 234567 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رئيس النادي السعودي للطلبة
    بواسطة ابن الفاروق في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-21-2007, 10:39 AM
  2. النادي السعودي في فانكوفر !!!
    بواسطة سياف في المنتدى ساحة طلبة كندا
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-04-2007, 08:15 AM
  3. النادي السعودي ............................؟
    بواسطة بنت العز في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-29-2007, 03:01 AM
  4. كل ماتريد معرفته عن النادي السعودي في تورنتو
    بواسطة جهاد جميل في المنتدى ساحة الأسئلة و الإستفسارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-27-2006, 04:46 PM
  5. في انتخابات في النادي السعودي
    بواسطة 007 في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 05-23-2006, 12:28 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator