صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 68
  1. #11
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : عبدالله عبدالرحيم بديوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 770
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : بلاد العجائب
    المشاركات : 601
    عبدالله عبدالرحيم بديوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته_______وبعد


    شكرا اخي المتحدث الرسمي على هذا التنبيه وقد اشرت في مواضيع فائته بالحزازيات

    والانقلابات التي تحدث في هذا النادي ومن الانفعالات وقد كتبت عنه واتاني الرد بانه لايوجد

    مثلا هذه الاشياء التي تحدثت عنها تفضل مالذي يحدث بهذا النادي كما اشرت كم نواجهه

    التحيز وقد تصل الى الكراهيه بداخل هذا النادي قد لا يصدقني ويلفظ البعض انه لا يعقل

    لا ااقول له يعقل يا اخي العزيز اذا انت لم تشاهد فنحن نشاهد وبا عيننا وليس بكلام منطوق عن

    هوى او فراغ وناتي وفي هذه الردود ولنقل غلطه ولا يهم ماحدث و نبرر اسباب لكي يهدء

    الوضع ولكن ماحدث الى الى الزميل العزيز دليل واضح جدا لا يحتاج الى خطا

    لنقل كان هناك خطا في الاسماء فارد عليك قائلا كيف الخطا بشخص يعمل ليل نهار في خدمة


    االوطن والنادي وكان ومن المفروض وضعه من اوائل الاسماء ولكن شيء لا يعقل ماحدث


    انظر مالقادم سترى اشياء مثل هذه وقد تكون اعظم لا تستعجب قد قلت لك في ما مضى

    وسترى اشياء يشيب لها الراس انظر مالقادم؟؟؟


  2. #12
    موقوف

    حالة الإتصال : القصيم روحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 817
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 37
    القصيم روحي غير متواجد حالياً

    Unhappy ابو طامي ( جاء يكحلها عماها )

    ابو طامي ( جاء يكحلها عماها )

    تم تحرير المشاركة


  3. #13
    عضو جديد

    الصورة الرمزية صالح الهاجري

    حالة الإتصال : صالح الهاجري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 753
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : afif
    المشاركات : 155
    صالح الهاجري غير متواجد حالياً

    Exclamation


    لقد شاهدت كل الحوار الذي جرء الان في المنتدى وتاملت في كثير من الامور وماعلينا كا طلاب الا الصبر وانشاء الله راح نضع النقاط على الحروف خلال هذي الايام ببيان يوضح كل الملابسات التي حصلت في الاونه الاخيره ونتمنى انها غير صحيحه ووهميه

    اتمنى منكم الصبر
    وباب حرية الراي مفتوح الان لكل طالب

    فض فض

    اخوكم







    البازع

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #14
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : سعودي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 869
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 369
    سعودي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اعزائي الاعضاء المنزعجين وبعد السلام
    انا ايضا كنت من الحاضرين واعلم بجميع مادار بينهم من سوء تفاهم او تبييت نيه؟؟؟
    وعليك بمثل ما سلمت به , ونقطة حلوة انك كنت موجد معهم.


    وليست معنى كبروا دماغكم ان تسكتوا عن حقكم ولكن لاتحكموا على شي الا عندما يكمل الموضوع لنتجنب مثل هذه الامور
    اخي ياباني . الساكت عن الحق شيطان اخرص. انت تقول انك من ضمن المتواجدين .فلماذ لا تقول الحق .الموضوع واضح مثل وضوح الشمس



    خذوا الوضع حبي يا اخواني المتحدث الرسمي وسعودي و الشهراني وجميع من حضر
    لان والله الهرجه ما تستاهل؟؟؟ ولا كلامي غلط؟؟؟؟؟؟
    كلامك مردود عليك اخي فعند وجود الخطاء لازم نوقف ضده ولا تقول الوضع حبي
    اذا كان الوضع حبي فليعملو للطالب الف حساب قبل الخوض في المعركة

    انت تريد ان تقوم بدور الانسان العفوي وانا اقول لك اخي اذا انت عامل فيها مصلح اجتماعي
    فلا مكان لك هنا
    نحن هنا نريد الانصاف
    سلام

    __________________________________________________ _____________________

    بالحزازيات

    والانقلابات التي تحدث في هذا النادي ومن الانفعالات وقد كتبت عنه واتاني الرد بانه لايوجد

    مثلا هذه الاشياء التي تحدثت عنها تفضل مالذي يحدث بهذا النادي كما اشرت كم نواجهه

    التحيز وقد تصل الى الكراهيه بداخل هذا النادي قد لا يصدقني ويلفظ البعض انه لا يعقل
    اخي زارع الطيب الموضوع هذا او المشكلة هذه كانت قد حلت وقد حاول السيطره عليها
    وهي فعلا موجوده ولكن بعد الموقف الاخير الذي حصل انتشرة وبقوة الكراهية والحساسية بين الطلاب والاحزاب قد بدأت بالتجمع

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #15
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : سعودي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 869
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 369
    سعودي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    في الاول كان النادي قبل تسلم البقمي وعبدالله الجازع محصورة على فئه واحده فقط تلعب على كيفها بالنادي وغير ذلك لا يرون الطلاب الاخرون شيئا لديهم وكان هناك طبقات واحزاب بين الطلاب
    للاسف هؤلاء زمرة معروفه بالنادي وهم الذين يقلبون النادي فوق تحت
    كلام جميل اخي القصيم روحي والمشكلة في هذا انهم يرون انفسهم الكل في الكل بغرض في نفوسهم ويجرون وراء مصالحهم التي تنتهي بالتقرب من المسؤلين وليسى بغرض خدمة النادي

    وبعد ان اتى ابو طامي وعبدالله الجازع الى استلام الامور تفائلنا خير بوجودهم في فك اذناب النادي وزمرة التكتلات وفرحنا كثيرا حتى وبفجأه بعد اسبوعين استقال عبدالله الجازع بعد ان عرف ان اذناب النادي تنقل كل كلمة يقول بها رئيس النادي بالاجتماع السرية للهيئه الاداريه ومن ثم تركو عبدالله الجازع واصبحو اذناب للاستاد ابوطامي بحكم انه موظف رسمي ومنه يستطيعون اي يوظفو انفسهم في كل شيئ وبالفعل سيطرو تلك الزمره على ابوطامي
    فعلا وهذا الذي حدث بأن سياسي محنك مثل ابو طامي تأتي شرذمه وتضحك عليه ويجندون ابو طامي في خدمتهم وتصير امورهم هي التي تمشي حتى الحديث الذي دار بينهم عند المشكلة لم يتمكن ابو طامي من الرد على الطلبة بل برر احاديث لكي ينهي المشكلة



    للاسف يجب على ابو طامي حتى يستمر نجاحه طرد الاذناب ومحاولة جمع كلمة الطلاب ونحن نعرف ان الزمرة التي اللتفت حوله لاتريد للطلاب خير او تجمع
    بل يريدون كل شيئ لمصاالحهم الخاصة وقد وجدو انفسهم بذلك
    لان ابو طامي ضعيف شخصيه وغير ذلك لايفهم الامور التي تدور حوله
    وقد كسبت هذه الزمرة الرهان ونجحو نجاحا كبيرا
    ابو طامي ونعم فيه لكن هو اكبر من الاشياء التي تحدث
    ولكن عليه ان يقطع كيد الشرذمه التي سببت بالفرقة والكراهية بين ابو طامي والطلبه وغير ذلك
    ولكن املنا في ابو طامي كبير


    وينك يابو جازع تبتر الدم الاسود في النادي
    واتمنى تغيرهم بالكامل وطردهم او تنظيفهم
    انشاء الله بالتوفيق لك اخي الاستاذ الجازع
    سلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #16
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 749
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 21
    الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    نعم كانت هناك أحزاب في النادي ,,ولكن بالتفاهم والعمل الجماعي طردنا هذا المفهوم ولو الى حد بعيد.
    ولكن من يتوقع من شخص مسؤوول ان يعلن ويفجر ويجعل في النادي أحزاب.
    أقولها من هنا لا أنت ولا غيرك يامسؤوول تستطيع ان تفرق وحدة الطلاب السعوديين,,,وسوف يستبعد من النادي من لا يخافون الله حتى ولو كان مسؤولا,,وسوف يحتضن النادي كل شخص غيور على وحدته,,,حتى ولو كان طفلا.

    تحياتي
    مخلص لقضيته


  7. #17

    افتراضي


    للأسف أن هذا يحدث بين أخوان سعوديين في بلد غربه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    في حال عدم حصولك على رد على مشاركتك أو طلبك في ساحة أستراليا أرجو
    مراسلتي على الخاص



    نشيد أشد الجهاد
    http://www.alafasy.com/newsite/liste...CA%DE%ED%ED%E3

  8. #18
    طالب جديد

    حالة الإتصال : sSsالشهرانيsSs غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 795
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 6
    sSsالشهرانيsSs غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي
    ولكن من يتوقع من شخص مسؤوول ان يعلن ويفجر ويجعل في النادي أحزاب.
    أقولها من هنا لا أنت ولا غيرك يامسؤوول الملحقية تستطيع ان تفرق وحدة الطلاب السعوديين
    [COLOR=Navy]
    حبيبي ارد علي كلامك لا تخلي ناس بؤره من الفساد وسواد وهم عارفين نفسهم من غير ذكر اسماء في النادي تخليك تشكك في مصداقية المسؤول .... وحنا المفروض نسوي زي ماسوو هم نكسب المسؤول لطرفنا ونخليه يشوف ويكشف الحقيقه اللي مايشوفها لانه مهما كان هو يشوف كل شي من طرف واحد وهو طرف البؤره السوده ومع مرور الايام ومع جهوداتنا الموحده راح يبان ويظهر كل شي علي حقيقته وهذا اليوم قرب ......... واكبر دليل ان هذي البوره الفاسده انها علي باطل مااشوف احد من الطلبه والمشاركين في المنتدي قاعد يدافع او يبرر موقفهم او اي احد منهم قاعد يرد ويدافع عن نفسه وكل الناس ضدهم ..... وهذا دليل كاف انهم ماشين علي باطل والبناء اللي اساسه باطل عمره مايكمل ويستمر وبيجي يوم ويطيح علي راس من بناه ..... ويقول المثل جنة علي نفسها براقش ..... واليوم هذا قرب وبيجنون علي نفسهم
    .[/
    COLOR]
    تحياتي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #19
    طالب جديد

    حالة الإتصال : moayadstar غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 748
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 7
    moayadstar غير متواجد حالياً

    افتراضي


    نعم للأسف ,,والملحقية الثقافية هي المسؤول الاول والخير عن ذلك,,فهذه ليست الحركة اولى من قبل الملحقية بل تكررت أكثر من مره.
    اقول لهم,,ان النادي للطلاب فلا تدخلوا في الامور الداخلية لنادي. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  10. #20
    طالب جديد
    الصورة الرمزية المتحدث الرسمي

    حالة الإتصال : المتحدث الرسمي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 743
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 91
    المتحدث الرسمي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    كنت اتمنا تعقيب الاستاذ عبدالله الجازع على هلموضوع ولكن نصبر شوي
    اما بالنسبه للاشخاص الاخرين فكل واحد يهتم في شئونه او على قوله القايل كلن يسنع وزارته

    لو كنت تعلم ما أقول عذرتني *** أو كنت تعلم ما تقول عذلتكا

    لكن جهلت مقالتـي فعذلتني *** * وعلمت أنك جاهـل فعذرتكا


    (معن لنصنع الافضل من اجلنا )( اسمعو صوتنا وعبرونا)(لنتحد من اجلنا)؟

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رئيس النادي السعودي للطلبة
    بواسطة ابن الفاروق في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-21-2007, 10:39 AM
  2. النادي السعودي في فانكوفر !!!
    بواسطة سياف في المنتدى ساحة طلبة كندا
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-04-2007, 08:15 AM
  3. النادي السعودي ............................؟
    بواسطة بنت العز في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-29-2007, 03:01 AM
  4. كل ماتريد معرفته عن النادي السعودي في تورنتو
    بواسطة جهاد جميل في المنتدى ساحة الأسئلة و الإستفسارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-27-2006, 04:46 PM
  5. في انتخابات في النادي السعودي
    بواسطة 007 في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 05-23-2006, 12:28 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator