صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 32
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية كلمة حق

حالة الإتصال : كلمة حق غير متواجد حالياً
    كلمة حق غير متواجد حالياً

افتراضي (هام للمبتعثين)الحذر ثم الحذر منcib

(هام للمبتعثين)الحذر ثم الحذر منcib

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية لكم جميعا اخواني الاعضاء والزوار والمشرفين ودمتم بصحة وعافية وطابت اوقاتكم ووفق الله جميع الاخوان والاخوات المقبلين على اداء الاختبارات الدوريه واعان الله الجميع ..............

(استغربت في الفترة الماضية مايحصل في المنتدى من قله التفاعل مع موضوعات الاعضاء ربما يكون ذلك بسبب تطوير المنتدى او بسبب بعض المشاكل التقنية الخاصة بالدخول للمنتدى واعتب كل العتب على المشرفين لعدم توضيحها للاعضاء .
    والادهى والامر من ذلك ان هذه الساحه غابت عنها المواضيع الحقيقيه الهادفه وتحولت لساحه اعلانات وبطريقه مظحكه لم يتفاعل معها الاعضاء لان هذه الساحه هي ساحه هموم الطلاب السعوديين في جمهورية مصر وليست ساحة (حراج بن قاسم) مع احترامي الشديد)

موضوعي كما ذكرت بخصوص الطلاب المبتعثين ولهم حسابات خاصة في البنك التجاري الدولي (cib)
    كما وجهوا من الملحقية الثقافيه لهذا البنك حصلت في الفتره الماضية مشاكل للطلبة السعوديين مع البنك البعض منهم ذهب لجهاز الصراف الالي ووجد حسابه بالسالب وبالتحديد573- دولار وعند مراجعته للبنك وبكل بساطه يرد عليه الموظف انه قد سحب من جهاز الصراف الالي بنك الراجحي بالسعودية علما بان الطالب لم يغادر القاهره منذ 6 اشهر وطالب اخر سجلت عليه 6عمليات سحب بقيمه 321دولار من الساعه 7 صباحا وحتى ال1 ظهرا اعتقد ان هذا الوقت بالذات يكون فيه الطالب في الجامعه فكيف يسجل عليه عمليات سحب بهذا الشكل المكشوف وبعد مراجعة الطالب لمدة3 اشهر للبنك يعيد البنك للطالب 230 دولار فقط لماذا اعيد هذا المبلغ فقط واين ذهب المبلغ المتبقي؟؟؟؟؟؟ وطالب اخر ذهب لجهاز الصراف الالي وادخل مبلغ 1200 جنيه مصري ولم ياخذها لانها لم تخرج من جهاز الصراف والى الان وهو في مد وجزر مع البنك الا تتفقون معي انه شئ محير !!!!!!!!وللمعلوميه فقط جميع هذه العمليات السابقه من جهاز صراف الي Cib .
    دعونا نفترض حسن النية ودعوني اسميها اخطاء ولكن لماذا هذه الاخطاء لاتحصل الا في حسابات الطلبة السعوديين؟

ربما البعض يتسائل لماذا لم يذهب هؤلاء الطلبة للملحقيه بما انهم هم من وجهوا الطلبة المبتعثين لهذا البنك. < سأجيبكم لا تستعجلوا>
    ذهب الطلبة للملحقيه وبالتحديد للاستاذ عصام وقال لهم( راجعوا البنك هذه ليست مسؤليتنا هذا خطأ من البنك هم يتحملوه) اما الاستاذ عبدالله العنقري فكان رده على مااسلفت سابقا( انا ماني موظف في البنك هذا مو شغلي وترا على فكره البنك مو بنك ابوي)
    هي خيبه امل كان من المفترض على الاقل ارسال خطاب لكل طالب وفتح تحقيق في مثل هذه القضيه بما انكم الجهه الاولى المسؤله عن الطلبه وانتم من ارسلتونا لهذا البنك ولكن>>>>>>>

لقد اسمعت ان ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي

ملحوظة هامة: الطلبة المذكورين ربما انتم تعرفوهم جيدا عموما اسمحوا لي بالتحفظ على اسمائهم بناء على طلبهم رغم محاولتي اليائسه اقناعهم بضروره ورود اسمائهم.

< ترقبوا القادم سيكون اكثر قساوة>

للكشف عن الحقائق اكتب فقط

كلمة حق

المشرفة العامة على لجنة المسابقات

الصورة الرمزية فرح

حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    فرح غير متواجد حالياً

يعطيك العافية واللي تحصل معه مثل هذي الأخطاء الله يعينه

راح يخش في معمعة ويمكن يضيع حقه....شكراً لك كلمة حق

على هذا التوضيح...

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

" فـــــرح "

طالب مجتهد

الصورة الرمزية ولد شيوخ

حالة الإتصال : ولد شيوخ غير متواجد حالياً
    ولد شيوخ غير متواجد حالياً

اول شي يعطيك العافية على مثل هالطرح المفيد

هالمشكله صارت مع زميلي في بنك cib طبعاً زميلي جديد في مصر وقال لي وش احسن بنك هنا

انا قلت له cib رحنا نسحب من الصراف وحساب زميلي سعودي (بنك البلاد) أدخل مبلغ 2700 جنيه مصري

وانتظر المبلغ ماطلع له وش نسوي

رحنا للفرع طبعاً فرع الcib قال راجع بنك الـبلاد في السعودية وسأله أخوه في السعودية بنك البـلاد يقول المبلغ أنخصم من حسابك وراج البنك في مصر

يعني خلها على ربك هالبنك مظهر على الفاضي

والملحقية بصراحة ضد الطالب السعودي

إلى متى وحنا نعاني

طالب جديد

حالة الإتصال : شالي الجدعاني غير متواجد حالياً
    شالي الجدعاني غير متواجد حالياً

والله ياخوان انا كمان متضرر من هالشيء
    اخلي الفلوس في الحساب وارجع القاها ناقصه بعد فتره ..
    صرت اسحب الفلوس كلها اول ماتنزل واريح نفسي .

طالب نشيط

الصورة الرمزية الحربي بدر

حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

انا مره في اجازه الحج اللي فاتت سحبت منه 2000 جنيه وطلع عندي في الكشف يوم رجعت السعوديه انه خصم 3000 والله اني قلبت الدنيا في البنك في جده قالي حبيبي المبلغ انخصم من حسابك في البنك خلاص الله يعوض

تزعل وترجع وتلقاني على خبرك وانا انكسر لك واجيك ادور لجبري حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري

طالب نشيط

الصورة الرمزية محمد الجريوي

حالة الإتصال : محمد الجريوي غير متواجد حالياً
    محمد الجريوي غير متواجد حالياً

مو شي جديد على البنك

وياما خصمو من حسابي

واحسن طريقة

وانا اتبعها من اول مشكلة صارت لي مع البنك
    هي انك تسحب الفلوس من الحساب وتفتح حساب في بك عودة

افضل بنك على الاطلاق في مصر

تخيلو مرة من المرات دقت على وحدة من بنكcib وقالت لي انا اكلمك من البنك المركزي

المهم قلتلها خير؟ قالت عليك غرامة 30 دولار عشان سحبت من بنك غير بنكنا

المهم وقالت ان الفلوس راح تخصم من حسابك وفعلا خصمت الشهر القادم

رحت فرعهم ب 6اكتوبر ودخلت على المدير وفهمته الوضع وضحك وقال هذه موضفة بفرع الغرفة الاالمانية بالمهندسين وجاتنا اكثر من شكوى مماثلة لشكوتك

وراح ترجع الفلوس بحسابك الشهر القادم بعد مانعملك المعاملة وننفذها(طبعا قال هالكلام بعد ماقلبت البنك على راسهم)

طلعت القصة ان لو عندك بطاقة cib وسحبت من بنك غير بنكك فالبنك الثاني ياخذ عمولة من البنك غير ال 10 جنيه على كل سحب تسحبه من بنك ثاني اللي ياخذها بنكك منك

فهم حبو انهم يطلعونها على ظهرنا عشان نحرم نتعبهم ونسحب من بنك مو بنكهم

رحت الملحقية واشتككيت على البنك

وقالو لي روح لسعادة الملحق وتكلم معه

فكان سعادة الملحق باجازة ومغادر جمهورية مصر على قول مدير مكتبه

واالشباب حلفولي انهم شافوه من يومين بالعين السخنة
    ماعلينا حرية شخصية

يوم رجع قالي نبي نحقق مع البنك ونردلك خبر

وهذا وجه الضيف

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    [align=CENTER][table1="width:100%;background-color:royalblue;border:4px groove blue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:royalblue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-image:url('http://www.ksastudents.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/95.gif');background-color:tomato;"][cell="filter:;"][align=center]
    كن كالنخل عن الاحقاد مرتفعا

يرموك بالطوب فتجني لهم الرطب
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

طالب مجتهد

الصورة الرمزية AbadiSS

حالة الإتصال : AbadiSS غير متواجد حالياً
    AbadiSS غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا ياشباب صار معي نفس الشئ
    انسحب من حسابي حوالي ال 220 دولار وكلمتهم لأعطيهم خبر بس
    ونسيت الموضوع ... والله وسافرت السعودية ... واحتجت فلوس قلت خلني ادخل البطاقة وعلى الله
    والحمدلله تفاجأت أنه المبلغ رجع ولكن بعد ما انسحب بحوالي الشهر

نصيحتي للجميع ... لما تسحب من أي صراف لا ترمي الايصال الا بعد مرور شهر ولا اثنين وخلهم عندك بالترتيب
    هذا اللي أسويه واراجع حساباتي بنفسي ولا أعتمد على كشف الحساب حقهم
    أسلوب أني ما أرمي الايصالات أتبعه مع كل البنوك اللي أتعامل معها سواء بالسعودية أو هنا

عضو شرف
    الصورة الرمزية مالك الشهراني

حالة الإتصال : مالك الشهراني غير متواجد حالياً
    مالك الشهراني غير متواجد حالياً

اخي الكريم بنسبة لـ الساحة الجديده التي استحدثت وهي ساحة الاعلانات المبوبة او اللي علي قولتك حراج ابن قاسم فيها فائدة كبيرة لبعض الاخوان .. في شراء الاشياء التي يحتاجونها وبسعر رخيص وكذلك بيع الاشياء التي بحوزتهم ولا يحتاجونها وبنفس الوقت طلاب غيرهم في حاجتها . وفتحت لتعاون الطلاب فيما بينهم .

اما بنسبة لموضوع البنك فقد حصلت نفس المشكلة لصديق لي سحب الفين جنيه ولكن للاسف خصمت من الحساب ولم يخرج له من الصراف شئ وتم استخدام صرافة البنك العربي المصري والبطاقة كانت البنك العربي السعودي وبعد مرمطه ومراجعة البنكين دامت حوالي شهرين رجعت في حسابة
    والمشكلة طلعت من شركة فيزا اللي هي الوسيط بين البنكين .

وانا من وجهة نظري ان المشكلة ليست من الملحقيه او موظفيها المشكلة الاساسية من البنك ولكن اللي نتمناه تدخل الملحقيه في مثل هذه الاجرائات لانها هي الوسيط والتي وجهت المبتعثين لفتح حساب لدي هذا البنك

والشكر لك لطرحك مثل هذه المواضيع وشكرا لقلمك الصريح

دمت بود

التعديل الأخير تم بواسطة مالك الشهراني ; 03-17-2008 الساعة 07:05 AM

هل تبحث عن الدراسة في مصر !!
    هل لديك اسئلة وتبحث عن اجوبتها !!
    اذاَ تفضل بزيارة الرابط التالي واطرح جميع الاسئلة التي تدور في بالك وان شاءالله سوف تجد كل مايسرك .
    [line]-[/line]
    اخواني الاعضاء لا تفوتكم الفرصة فقد تم والحمدالله بدأ مسابقة ساحة جمهورية مصر العربية ....
    لمعرفة التفاصيل تفضل بزيارة الرابط التالي :

طالب جديد

الصورة الرمزية سعودي جدع

حالة الإتصال : سعودي جدع غير متواجد حالياً
    سعودي جدع غير متواجد حالياً

الله يعينكم اجواني والله حاس بيكم بس لحد الأن مافتحت حساب لأني لسى على حسابي الخاص بدرس
    وش تنصحوني في اي بنك افتح حساب انا فكرت افتح في العربي وش رايكم لاكن واحد قلي البنك المتحد افضل ابي شورتكم

طالب مجتهد

الصورة الرمزية ولد شيوخ

حالة الإتصال : ولد شيوخ غير متواجد حالياً
    ولد شيوخ غير متواجد حالياً

طيب ياأخوان أبي أسألكم

في السعودية نحسب من أي بنك أفضل شي

لان واحد نصحني في سامبا ويوم رحت أسحب كانت بتنسحب بطاقتي

أفيدونا - وياليت الملحقية تتدخل لحفظ حقوق الطلبة

لو مصري والله مايسامحهم في جنية واحد

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة