النتائج 1 إلى 5 من 5
    طالب جديد

حالة الإتصال : احساس شاعر غير متواجد حالياً
    احساس شاعر غير متواجد حالياً

افتراضي بسافر انا وزوجتي على حسابي لدراسة اللغه سنه افيدوني ارجوكم

بسافر انا وزوجتي على حسابي لدراسة اللغه سنه افيدوني ارجوكم

السلام عليكم ورحمة الله
    اشكر الجميع لتعاونهم وتفضلهم علي بالمعلومات الدقيقه مقدما

انا يا اخوان بتزوج قريب باذن الله ( عقبال العزابية)نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ناوي باذن الله اخذ مدام المستقبل واسافر نيوزلندا عشان ندرس اللغه على حسابي لان نظام البعثات ما يشملنا

اتمنا تفيدوني عن التالي

ما هي المدن الي تقترحونها علي واتمنا تكون حلوه وهاديه وامنه ورخيصه عشان تكون بداية شهر العسل مع الدراسة حلوه مع العلم اني افضل المناطق الهاديه وماحب زحمة المدن الكبيرة

كم تكلفة الدراسة تقريبا بالشهر علما باني ناوي اجلس من ثمانيه اشهر الى سنه حسب مدى تقدمنا في تعلم اللغه
    ارجو افادتي عن بعض المعاهد الجيده علما باني افضل قلة العرب بالدراسه لتكون الاستفادة اكثر باذن الله

كم تكلفة السكن الخاص في شقه غرفه وصاله او غرفتين وصاله وهل هي مفروشه ام بدون فرش

كم يكفينا مصاريف شهريه تقريبا

كيف اسعار السيارات لو بشتري سيارة

ارجو سرعة افادتي علما باني ساسافر بعد شهرين الى ثلاثة اشهر باذن الله يعني تقريبا على اول الصيف بالسعودية بالكثير

ارجو اخذ بالحساب ان دخلي محدود واخترت نيوزلندا لرخصها مقارنه بباقي الدول وسهولة التاشيرة فيها

الف الف شكر اخواني وكل القائمين على المنتدى

مشرف ساحة طلبة نيوزلندا

الصورة الرمزية تركي الزهراني

حالة الإتصال : تركي الزهراني غير متواجد حالياً
    تركي الزهراني غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ...,,,

انا يا اخوان بتزوج قريب باذن الله ( عقبال العزابية)نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ألف ألف ألف مبروووووووووووك ... وعقبالنا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ما هي المدن الي تقترحونها علي واتمنا تكون حلوه وهاديه وامنه ورخيصه عشان تكون بداية شهر العسل مع الدراسة حلوه مع العلم اني افضل المناطق الهاديه وماحب زحمة المدن الكبيرة

والله يالحبيب المناطق كثيره ... والأن مشاء الله مافي مدينه وإلا تحصل طلاب سعوديين

كم تكلفة الدراسة تقريبا بالشهر علما باني ناوي اجلس من ثمانيه اشهر الى سنه حسب مدى تقدمنا في تعلم اللغه

ارجو افادتي عن بعض المعاهد الجيده علما باني افضل قلة العرب بالدراسه لتكون الاستفادة اكثر باذن الله

طبعاً تختلف من معهد لمعهد لمتوسط تقريباَ من 300 إلى 390 دولار نيوزيلندي في الأسبوع..

ك
    م تكلفة السكن الخاص في شقه غرفه وصاله او غرفتين وصاله وهل هي مفروشه ام بدون فرش

كم يكفينا مصاريف شهريه تقريبا
    البيوت تختلف من مدينه لمدينه بس إللي أعرفه الأسبوع 240 إلى 320 دولار نيوزيلندي ....

كيف اسعار السيارات لو بشتري سيارة
    بالنسبه للسيارات رخيصه بذات المستخدم .. (واحد من الشباب ماخذ كامري مديل 2000 بـــــ 5000دولار نيوزيلندي ..,,..,,

وإي أسئله ثانيه أحنا حاااااظرين ....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ودمـــــ بود ـــــــتنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

[flash1=http://www.geocities.com/ravena_oh/tr505401.swf]WIDTH=505 HEIGHT=401[/flash1]

شكوت إلي وكيعٍ سوء حفظي ...فأرشدني إلي ترك المعاصي
    وأخبرني بأن العلم نور ... ونور الله لايؤتى لعاصي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

الف الف شكر اخوي الزهراني على المعلومات القيمه
    الله يجزاك الف خير
    ولو انك خوفتني من سعر المعهد يعني لو بدرس انا وزوجتي بشكل مكثف يعني تتكلم عن حوالي ثمانيه الاف ريال سعودي بالشهر
    المعلومه هذي صدمتني وانا اتوقع البلد رخيص على حساباتك هذي بالكاد تكفينا عشرين الف ريال سعودي بالشهر بين دراسه وسكن ومصاريف خاصه اني عريس جديد يعني عند كل محل لازم اشتري لبنت الناس شي

تكفىقول كلام غير هذا لا تحبطني انا لو عصرتني مرتين ما يطلع مني اكثر من عشره الاف بالشهر
    اجل لو رحت لبريطانا كم يكون صرفت
    تكفىعلمني عن وين ارخص منطقه لان اذا المصاريف بالشكل الي قلت بروح استراليا لانها يمكن نفس التكلفه

والسكن تتكلم عن سعر مفروش ولا بدون فرش وكم سعر الاثاث لو بفرش جديد

اشكرك جدا على كل حال

واتمنا من باقي الاخوان الافاده بما عندهم من معلومات

طالب مجتهد

حالة الإتصال : shabbab999 غير متواجد حالياً
    shabbab999 غير متواجد حالياً

هلا اخوي احساس شاعر

بصراحة مثل ما قلت تقريبا مثل استراليا

واذا تبي دولة رخيصة ومجربها واحد من الشباب

فهي ماليزيا

يقول مثل السعودية بالتمام ويمكن ارخص شوي

وعلى فكرة ترى ماليزيا حلوة ما هيب شينة

الله يوفقك يارب

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

الف شكر اخوي على الافاده
    انا اخاف من ماليزيا لسببين الاول اني ما بقدر احاول التحق بالبعثات بالمستقبل

الثاني ان مافيه مجال كبير لممارسة اللغة مثل الدول الي اهلها اصلا ناطقين بالانجليزية

بس عندي استفسار اخير
    هل الفرق كبير بين استراليا وبريطانيا من ناحية التكاليف بشكل عام ولا قريبه من بعض