صفحة 16 من 18 الأولىالأولى ... 612131415161718 الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 160 من 179
  1. #151
    مشرفة سابقة
    الصورة الرمزية ود

    حالة الإتصال : ود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10753
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 5,070
    ود غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكثر مشتاق

    انا في السيرفر التاسع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #152
    طالب جديد

    حالة الإتصال : نـاوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27919
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 4
    نـاوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الله يعطيكم العافيه جميع وبالذات ( ياسر - شـذا ) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    انا جديد على اللعبه وكنت ابحث على قوقل وطبيت بهاالموضوع اللي منزله ياسر .. وامسك ام الموضوع من البدايه وأقرأ كل شيء من ايام ( ام الخطاب ) اللين ( ود - الجديده ) .. وبصراحه أول سبع صفحات ما استفدت شيء لكن التقطت بعض المعلومات وحددت الأهـداف وجاري ( القنص )>>>وخروا عني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    انتبهوا وانا ( ناوي ) اسيطر ومو اي سيطره .. الله يعينني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي >>> ايش هادا

    الخيـــال ( فريـــــال ) محترف ناوي ( مثلي ) يخربها ويقتل كل اللي قدامه ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    جــــــاري العمل على تطوير القريه وتكوين الصداقات .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ما ودكم نبني مطعم ومحطه بالطريق بين القرى ؟؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي>>> مجرد إقتراح ..

    تحيــــــــــــاتي للجميع ..

    شكــــراً لكم جميعـــــــــــــا ً


  3. #153
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : !شكثر مشتاق! غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15497
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : &&&
    المشاركات : 448
    !شكثر مشتاق! غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اهليييييييييين ود طيب ارسليلي رساله على قريتي (( Mlhooos )) عشان اعرف اسم قريتك ,,

    . . . . . . . . .

    هلا والله فيكـ يا ناوي ,,


  4. #154
    طالب جديد

    حالة الإتصال : نـاوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27919
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 4
    نـاوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هــــــــلا بك أكثر // شكثر مشتاق

    ورى ما أعطيك اسم قريتي ونصير أخوياي ونتسلف من بعض .. ونطلع حنا وعوائلنا سوا ..ونبني ملاهي ونشتغل .. ترى المستقبل وانا أخوك عقـــار .. وقل اني ما قلتلك ..>> فهمت شيء ؟

    انت على اي سيرفر ..
    تحيـــــــــاتي


  5. #155
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : !شكثر مشتاق! غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15497
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : &&&
    المشاركات : 448
    !شكثر مشتاق! غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هلا فيك يا ناوي ,,

    أبرك الساعات ,,

    انا على سيرفر 7-8-9-10 وموجود في هالسيرفرات بأسم واحد وهو (( mlhooos ))

    وعطني اسم قريتك عشان نتسلف من بعض ههههههههههه ..

    أقلك عندك خشب تراني مطفر ماغير الاولاد يلعبون فيه ويكسرونه ويخرب هههههههههه ,,


  6. #157
    مراقب ساحة طلبة نيوزلندا
    الصورة الرمزية ياسر القرني

    حالة الإتصال : ياسر القرني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 17466
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 296
    ياسر القرني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !شكثر مشتاق! مشاهدة المشاركة
    هلا فيك يا ناوي ,,

    أبرك الساعات ,,

    انا على سيرفر 7-8-9-10 وموجود في هالسيرفرات بأسم واحد وهو (( mlhooos ))

    وعطني اسم قريتك عشان نتسلف من بعض ههههههههههه ..

    أقلك عندك خشب تراني مطفر ماغير الاولاد يلعبون فيه ويكسرونه ويخرب هههههههههه ,,
    هلا والله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عندي سؤال يدووور في جعبتي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    كيف تقدر تشتغل على كل هالقرى نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي والله مشوار خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    انا قرية ويادوووب الحق لكن اعطيها حقها واشتغل صح
    عموماً حياك الله يالطيب ولا اوصيك على (ود) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ارسل لها موارد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    واي سؤال انا حاضر
    تحياتي


  7. #158
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : !شكثر مشتاق! غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15497
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : &&&
    المشاركات : 448
    !شكثر مشتاق! غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هههههههههههههههههههههههه

    هلا اخوي ياسر ,,

    اذكر الله قول لا اله الا الله ههههههههه قسم يا اني جتي رعشه هههههههه

    وأعقلها واتوكل تمشي امورك تمام ,,


  8. #159
    مراقب ساحة طلبة نيوزلندا
    الصورة الرمزية ياسر القرني

    حالة الإتصال : ياسر القرني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 17466
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 296
    ياسر القرني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ما شاء الله عليك وعيني عليك بارده نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي اصلاً انا موب عاجبتني الحركه :d


  9. #160
    طالب جديد

    حالة الإتصال : نـاوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27919
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 4
    نـاوي غير متواجد حالياً

    Wink


    هلا بك / شكثر مشتاق & يا سر القرني

    * شكثر مشتاق : كشب مافيه .. تبقى هديد >>>> تغيرت اللهجه كل سكاني نازحين من نيجيريا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بعدين وانا أخوك التحالفات اللحين مافيه .. ما سمعت المثل اللي يقول :
    ( خلك تحالفك ( الأبيض ) الى اليوم الأسود ) الله يكفاك شر الســواد ..
    نبي تحالفنا يكون على أصول وقوه عظمى نكسر بها وجه وخشة كل من يواجهنا والا يفكر يدور بقريتنا وينصب علينا ويقول ( مضيع ) والا ( بيت خالتي هنا ) ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ماشاءالله عليك راعي دوران وبكل حته لك مكان يعني ( عكوز بكوز بكل مكان مركوز نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي )..
    الله يقويك.

    * ياسر القرني : حياك الله أكثر أخوي.
    وترى كلام (شكثر مشتاق ) صحيح .. يعني لازم تذكر الله لاننا في كل القرى حسينا بالهزه اللي حصلت مع حليفنا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي(شكثر مشتاق ) .. الله يعافيه ويكفاه الشر ..
    بعدين يا أخي ضيف جديد عليكم المفروض توصي ( شكثر ) علي انا مو توصيه على ( ود ).. والا كلامي غلط >>>> ياويلينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    على العموم تحياتي لكم كل ابوكم واحد واحد ولو تعرفون أحد يعرف أحد ابد قولو له ( ناوي) يبلغك التحيه ..
    في حفظ الرحمـــــــــــــــــن ............ القـــوات تتقدم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


صفحة 16 من 18 الأولىالأولى ... 612131415161718 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator