صفحة 16 من 18 الأولىالأولى ... 612131415161718 الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 160 من 179
    مشرفة سابقة
    الصورة الرمزية ود

حالة الإتصال : ود غير متواجد حالياً
    ود غير متواجد حالياً

شكثر مشتاق

انا في السيرفر التاسع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : نـاوي غير متواجد حالياً
    نـاوي غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافيه جميع وبالذات ( ياسر - شـذا ) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    انا جديد على اللعبه وكنت ابحث على قوقل وطبيت بهاالموضوع اللي منزله ياسر .. وامسك ام الموضوع من البدايه وأقرأ كل شيء من ايام ( ام الخطاب ) اللين ( ود - الجديده ) .. وبصراحه أول سبع صفحات ما استفدت شيء لكن التقطت بعض المعلومات وحددت الأهـداف وجاري ( القنص )>>>وخروا عني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    انتبهوا وانا ( ناوي ) اسيطر ومو اي سيطره .. الله يعينني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي >>> ايش هادا

الخيـــال ( فريـــــال ) محترف ناوي ( مثلي ) يخربها ويقتل كل اللي قدامه ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

جــــــاري العمل على تطوير القريه وتكوين الصداقات .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ما ودكم نبني مطعم ومحطه بالطريق بين القرى ؟؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي>>> مجرد إقتراح ..

تحيــــــــــــاتي للجميع ..

شكــــراً لكم جميعـــــــــــــا ً

طالب مجتهد

حالة الإتصال : !شكثر مشتاق! غير متواجد حالياً
    !شكثر مشتاق! غير متواجد حالياً

اهليييييييييين ود طيب ارسليلي رساله على قريتي (( Mlhooos )) عشان اعرف اسم قريتك ,,

. . . . . . . . .

هلا والله فيكـ يا ناوي ,,

طالب جديد

نـاوي غير متواجد حالياً

هــــــــلا بك أكثر // شكثر مشتاق

ورى ما أعطيك اسم قريتي ونصير أخوياي ونتسلف من بعض .. ونطلع حنا وعوائلنا سوا ..ونبني ملاهي ونشتغل .. ترى المستقبل وانا أخوك عقـــار .. وقل اني ما قلتلك ..>> فهمت شيء ؟

انت على اي سيرفر ..
    تحيـــــــــاتي

طالب مجتهد

هلا فيك يا ناوي ,,

أبرك الساعات ,,

انا على سيرفر 7-8-9-10 وموجود في هالسيرفرات بأسم واحد وهو (( mlhooos ))

وعطني اسم قريتك عشان نتسلف من بعض ههههههههههه ..

أقلك عندك خشب تراني مطفر ماغير الاولاد يلعبون فيه ويكسرونه ويخرب هههههههههه ,,

مراقب ساحة طلبة نيوزلندا
    الصورة الرمزية ياسر القرني

حالة الإتصال : ياسر القرني غير متواجد حالياً
    ياسر القرني غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !شكثر مشتاق! مشاهدة المشاركة
    هلا فيك يا ناوي ,,

أبرك الساعات ,,

انا على سيرفر 7-8-9-10 وموجود في هالسيرفرات بأسم واحد وهو (( mlhooos ))

وعطني اسم قريتك عشان نتسلف من بعض ههههههههههه ..

أقلك عندك خشب تراني مطفر ماغير الاولاد يلعبون فيه ويكسرونه ويخرب هههههههههه ,,
    هلا والله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عندي سؤال يدووور في جعبتي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    كيف تقدر تشتغل على كل هالقرى نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي والله مشوار خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    انا قرية ويادوووب الحق لكن اعطيها حقها واشتغل صح
    عموماً حياك الله يالطيب ولا اوصيك على (ود) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ارسل لها موارد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    واي سؤال انا حاضر
    تحياتي

طالب مجتهد

هههههههههههههههههههههههه

هلا اخوي ياسر ,,

اذكر الله قول لا اله الا الله ههههههههه قسم يا اني جتي رعشه هههههههه

وأعقلها واتوكل تمشي امورك تمام ,,

مراقب ساحة طلبة نيوزلندا
    الصورة الرمزية ياسر القرني

حالة الإتصال : ياسر القرني غير متواجد حالياً
    ياسر القرني غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما شاء الله عليك وعيني عليك بارده نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي اصلاً انا موب عاجبتني الحركه :d

طالب جديد

نـاوي غير متواجد حالياً

Wink

هلا بك / شكثر مشتاق & يا سر القرني

* شكثر مشتاق : كشب مافيه .. تبقى هديد >>>> تغيرت اللهجه كل سكاني نازحين من نيجيريا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بعدين وانا أخوك التحالفات اللحين مافيه .. ما سمعت المثل اللي يقول :
    ( خلك تحالفك ( الأبيض ) الى اليوم الأسود ) الله يكفاك شر الســواد ..
    نبي تحالفنا يكون على أصول وقوه عظمى نكسر بها وجه وخشة كل من يواجهنا والا يفكر يدور بقريتنا وينصب علينا ويقول ( مضيع ) والا ( بيت خالتي هنا ) ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ماشاءالله عليك راعي دوران وبكل حته لك مكان يعني ( عكوز بكوز بكل مكان مركوز نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي )..
    الله يقويك.

* ياسر القرني : حياك الله أكثر أخوي.
    وترى كلام (شكثر مشتاق ) صحيح .. يعني لازم تذكر الله لاننا في كل القرى حسينا بالهزه اللي حصلت مع حليفنا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي(شكثر مشتاق ) .. الله يعافيه ويكفاه الشر ..
    بعدين يا أخي ضيف جديد عليكم المفروض توصي ( شكثر ) علي انا مو توصيه على ( ود ).. والا كلامي غلط >>>> ياويلينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

على العموم تحياتي لكم كل ابوكم واحد واحد ولو تعرفون أحد يعرف أحد ابد قولو له ( ناوي) يبلغك التحيه ..
    في حفظ الرحمـــــــــــــــــن ............ القـــوات تتقدم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 16 من 18 الأولىالأولى ... 612131415161718 الأخيرةالأخيرة