النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية جعفرالبلوى

    حالة الإتصال : جعفرالبلوى غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21995
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 146
    جعفرالبلوى غير متواجد حالياً

    Unhappy "التعليم العالي" تنصرف عن الابتعاث إلى الغرب وتتجه إلى آسيا

    "التعليم العالي" تنصرف عن الابتعاث إلى الغرب وتتجه إلى آسيا

    الرياض: طارق النوفل

    كشف المشرف العام على الإدارة العامة للبعثات الدكتور عبدالله الموسى، عن التوجه الحالي لحصر دول الابتعاث ولأول مرة في 5 دول آسيوية هي اليابان وكوريا الجنوبية والصين وسنغافورة والهند، موضحا أن الوزارة ستبدأ قريبا في إطلاق برنامج الابتعاث في نسخته الرابعة للدراسات العليا خلال شهر رجب المقبل.
    وأكد الدكتور الموسى، إغلاق ملف الابتعاث للدول الغربية التي اكتمل النصاب بها كبريطانيا وأمريكا وأستراليا، خاصة أن العديد من الجهات الحكومية ومنها وزارة الصحة ركزت خلال الفترة الماضية على الابتعاث إلى أستراليا بشكل مكثف مما أسهم في تكدس العديد من المبتعثين هناك.
    --------------------------------------------------------------------------------

    كشف المشرف العام على الإدارة العامة للبعثات الدكتور عبدالله الموسى، عن التوجه الحالي لحصر دول الابتعاث ولأول مرة على 5 دول آسيوية فقط هي اليابان وكوريا الجنوبية والصين وسنغافورة والهند، موضحا أن الوزارة ستبدأ قريبا في إطلاق برنامج الابتعاث في نسخته الرابعة للدراسات العليا خلال شهر رجب المقبل.
    جاء تأكيد الدكتور الموسى على حصر دول الابتعاث في 5 دول آسيوية خلال إجابته على الحضور بجناح وزارة التعليم العالي بمهرجان الجنادرية مساء أمس، مؤكدا إغلاق ملف الابتعاث للدول الغربية التي اكتمل النصاب بها كبريطانيا وأمريكا وأستراليا، خاصة وأن العديد من الجهات الحكومية ومنها وزارة الصحة ركزت خلال الفترة الماضية على الابتعاث إلى أستراليا بشكل مكثف مما أسهم في تكدس العديد من مبتعثي برنامج الملك عبدالله والدوائر الحكومية هناك.
    وجاءت أغلب أسئلة الحضور للاستفسار عن إطلاق المرحلة الرابعة للابتعاث الخارجي, بالإضافة إلى الدراسة على الحساب الخاص, وكان من بين الأسئلة التي جاءت من أحد طلاب المتوسطة حول الابتعاث لدراسة الثانوية العامة على حساب وزارة التعليم العالي, وآخر يبلغ من العمر 50 عاما يرغب في إكمال دراسته الجامعية بعد تخرجه العام الماضي من الثانوية الليلية.



    يا خساااارة حلمي الي اتمنية ادرس بكندا بكلوريس هندسهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    التعديل الأخير تم بواسطة جعفرالبلوى ; 03-10-2008 الساعة 01:08 AM
    عذرا رسول الله * * * * * * * * * * * ** في حرمة الاديان


    لو لي مدى الاحياء ** * * * * * * * * * * فسأطلب الغفران


    ماتت قلوب الناس * * * * * * * * * * * * ماتت فينا النخوه


    يمكن نسينا في يوم * * * * * * * * * * * * ان العر ب اخوه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator