النتائج 1 إلى 2 من 2
    طالب جديد

حالة الإتصال : ddd غير متواجد حالياً
    ddd غير متواجد حالياً

افتراضي معهدممتاز غرب لندن؟سكن؟الجامعة؟المرافق؟؟؟

معهدممتاز غرب لندن؟سكن؟الجامعة؟المرافق؟؟؟

السلام عليكم

هذا اول موضوع لي بالمنتدى عندي كم استفسار و ان شاء الله استفيد من خبرتكم عشان اقرر اللي راح اسويه

انا مبتعثة و لي فترة ادرس لغة في كامبردج و ان شاء الله مستمرة بدراسة اللغة لغاية نص مايو يعني نص شهر 5

و عندي قبول ماجستير في نظم المعلومات الإدارية من جامعة برونيل

1) اذا فيه احد دارس هالتخصص بالجامعة او سمعتوا عنه ايش رايكم فيه ؟؟ هل هو سهل ؟ صعب ؟ طريقة الدراسة ؟ هيئة التدريس ؟

مدى تساهلهم و مدى قوة التدريس ؟؟
    و الاسئة الجاية و هي الأهم

2) بإذن الله لما ارجع بالصيف تقريبا بشهر 8 راح يكون مع زوجي كمرافق و هو حاب يكمل دراسته هنا

اول سؤال بالنسبة للسكن وين تنصحوني اسكن قريب من الجامعة ؟؟ ولا المنطقة معزولة و الأفضل اسكن بشي قريب على المناطق الحيوية و اقرب على وسط لندن نوعا ما

يعني الجامعة بزون 6 تعتقدوا افضل اسكن بنفس المنطقة ولا اسكن بزون 4 مثلا و يكون مو مرة بعيد عالجامعة و نفس الوقت مو بعيد عالوسط ؟؟

و كيف الاجارات اخذ هاوس او فلات احسن بالنسبة للأمان و النظافة و برضو المساحة و الأسعار ؟؟

3) بما ان المرافق راح يكمل دراسة طبعا اول خطوة انه يجيب قبول لغة ويبدا فيها و الملحقية تسمح بكذا

اللي محتاجته معهد لغة ممتاز و يكون قريب عالجامعة سواء بمنطقتها او بمنطقة قريب

انا عارفة انه في معهد لغة بالجامعة لكن بصراحة مو مرتاحتله

انا نفسي كنت مقدمة عليه بعدين اخترت اني اكمل في كامبردج

اولا المعهد غير معتمد من البريتش كاونسل كمعهد لغة يعني ممكن نعتبره مجازا كويس للي راح يدرس بالجامعة

لكن اذا راح يدرس بجامعة ثانية ما راح يفيد كثير

ثانيا كمية العرب و الخليجيين بالمنطقة مو طبيعية .. بلا مبالغة لما رحت افتح حساب بالملحقية لقيت معظم الاوراق و قرارات الابتعاث مدبس معها قبول من برونيل خاصة الاخوان اللي محولين من دول ثانية زي الاردن ومصر

يعني اتوقع بالكلاس مو اقل من 7 سعوديين ويمكن الباقي خليجيين

المهم ابغى معهد ممتاز و يكون في منطقة قريبة عشان حكاية السكن

انا سمعت عن معهد كلية اوكسبردج بس ما اعرف اذا فيه كورسات للطلبة او بس للمدرسين المهم انتظر مشورتكم

4) بالنسبة للمرافق برضو هو دارس سنتين بجامعة الملك عبد العزيز انتساب فابغى اعرف كيف طريقة معادلة المواد

و ايش المفروض اعمل و ايش الجامعات اللي ممكن تعادل له

طبعا اذا درست ببرونيل راح اسأل فيها و لو تنصحوني بجامعات ثانية و كيف اسوي هالشي اروح للجامعة بنفسي و اسأل احسن ؟؟

5) اذا تنصحوني بجامعة ثانية ادرس فيها نفس التخصص بس ما تكون معقدة و تكون بمدينة ثانية لكن قريبة على لندن مسافة ساعة او ساعة و نص بالكثير

ولا رايكم اكمل ببرونيل بصراحة ماني عارفة

ادري اسئلتي ملخبطة شوية بس راسي نفسه ملخبط و ودي اخطط من الحين و اتخذ قرار بمكان دراستي عشان لازم اشوف السكن قبل ما اسافر بشهر 5 و اضبط قبول للغة لخطيبي عشان ياخذ فيزة طالب من البداية و نرتاح

انتظركم و اللي عنده اي معلومة يتوقع اني راح احتاجها حتى لو ما سألت عنها الله يجزاه خير يقول لي هي

طالب جديد

حالة الإتصال : ddd غير متواجد حالياً
    ddd غير متواجد حالياً

يا جماعة معقول ولا سؤال

اساسا ما احد دخل للموضوع !!

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي