صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
    طالب جديد

حالة الإتصال : مسكين غير متواجد حالياً
    مسكين غير متواجد حالياً

Unhappy ارجووووووووا القرااااااة للضرووووووووره

ارجووووووووا القرااااااة للضرووووووووره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا اخواني عساكم سالمين من كل شر

اخواني فيني الاسى والحزن والالم والحسره اخواني اشكوااا من الحرمااان والتحطيم

اخواني انا الذي من صغرررري احلام بدراسة الهندسه بكندا ولم يتحقق الحلم و الذي يزيد الامر حزن والم والذي ابكى الوالده و الوالد من شدة الموقف حينا يرونا اخي توأمي الذي انظم للبعثه مؤخرررا بتجهيز اوراقه للسفره وانا ابكي

اخواني تكفوووووووووووووون ارجووووووووكم ساعدوووووووووني بالواسطــــــــــه من لهم صله قويه بالوزاره في قسم البعثاااات ويعتبرهاااا عند الله اجر وفي حديث للرسول صلى الله عليه وسلم في معناه ( من فرج على مؤمن كربته فرج الله عليه كربته يوم القياامه ) تخيل اخي الكريم حيين يوم الوقفه امام وجهه الكريم سبحااانه

للمعلومه نسبتي ثانويه علمي 91,53 .... قدراتي 67

تكفوووووووووووون فدموع عين من بكائها لم يعد لي دموووووع تكفووووووون

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية جعفرالبلوى

حالة الإتصال : جعفرالبلوى غير متواجد حالياً
    جعفرالبلوى غير متواجد حالياً

لا حول ولا قوة الا بالله اخوي مسكين الله يكوووون بعوووونك

تكفون اخوااااني سااااعدووووه

طالب جديد

حالة الإتصال : الجازع غير متواجد حالياً
    الجازع غير متواجد حالياً

ياخي اطلع على حسابك شهرين وانضم للبعثه

ودع الدموع لاهلها

طالب جديد

مسكين غير متواجد حالياً

يا اخوي يا اجزاااع مافي شئ اسمه شهرين وتنظم للبعثه الشغله يبيلها سنه بالقليل

طالب مجتهد

حالة الإتصال : dondy غير متواجد حالياً
    dondy غير متواجد حالياً

انت قصدك سنه من بعد ما تخلص اللغه بس الي اعرفه من اول تيرم في الجامعه اذا جبت معدل عالي تقدر تقدم على البعثه من الملحقيه نفسها و الاجراءات بتكون سهله و يمشوك بسرعه بس انت ادخل على موقع الوزاره و شوف شروطهم كلها بس اقولك من اهمها انك تاخذ موافقه من الوزاره للدراسه في الخارج على الحساب الخاص و فيه اقسم معينه عشان يضموك للبعثه

لا تياس و حاول و اسال و روح و تعال و اكيد ان شاءالله في الاخير راح تحصل على الامل و المستقبل الي تفكر فيه

انت ذكرتني بحالي من قبل سنتين من اول ما اتخرجت من البكالوريوس .. كنت اموت عشان اطلع اكمل دراستي على البعثه .. اول مرحله راحت عليا مع اني اتخرجت من بعدها بشهر فقط !!! .. المرحله الثانيه راحت عليا عشان معدلي كان اقل من المطلوب .. و الحمدالله رب العالمين انقبلت في المرحله الثالثه و ما تصدق اني نسيت كل معاناتي زمان

و استخير ربك يمكن مالك نصيب و خيره في انك تطلع بره ... و كل تاخيره فيها خيره

المهم انك ما تفقد الامل و ربنا يوفقك و يعينك ان شاءالله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشرف سابق
    الصورة الرمزية خالد البشير

حالة الإتصال : خالد البشير غير متواجد حالياً
    خالد البشير غير متواجد حالياً

توكل على الله
    قوله تعالى: { ومن يتق الله يجعل له مخرجًا * ويرزقه من حيث لا يحتسب } (الطلاق:2-3) والثانية، قوله سبحانه: { ومن يتوكل على الله فهو حسبه } (الطلاق:3) والثالثة، قوله عز وجل: { ومن يتق الله يجعل له من أمره يسرًا } (الطلاق:4) والرابعة، قوله تعالى: { ومن يتق الله يكفر عنه سيئاته ويعظم له أجرًا }
    الله يسر لكم اموركم

[align=right]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

مسكين غير متواجد حالياً

الله يجزاكم كل خير اخواني والله انكم ريحتوني من الهم مثل ما تطفي النار بالماء

بس ياريت اخواني بدون امر عليكم ......

اتقولوا لي كم تكلفة المعهد بالمده الي ادرس فيها والسكن مع عايله بالشهر عشان اكون عاارف الانجليزي واكون فاااهم الدروس والمحاضرااات لان لغتي ضعيفه

وكم رسوم الجامعه المعترف فيها..... طبعا الارخص للترم الوحد تخصص الهندسه ....... عشاااان

انشاااء الله ادووور لي شغله واجمع المبلغ المطلوب

مشرف سابق
    الصورة الرمزية نهيان بن سيف المنصوري

حالة الإتصال : نهيان بن سيف المنصوري غير متواجد حالياً
    نهيان بن سيف المنصوري غير متواجد حالياً

لا حول ولا قوة الا بالله ..... الله يكون بعونك اخونا الغالي .. والله اني اتمنى اني اقدر اساعدك بأي شي ياخوك مافيه شي اسمه واسطه في البعثات ما اتوقع هالشي لانها بمعايير معينه ... الغريب انه نسبتك حلوه والله غريبه ما قبلوك ... عالعموم يالغالي اذا احتجت اي مساعده او شي في اي مجال لا تستحي ابدا ولا تتردد ونحن هنا لبعضنا ... وادعيلك بالتوفيق يالغالي

طالب جديد

مسكين غير متواجد حالياً

......مشكور اخوي نهيان والله يعطيك العافيه ويحميك من كل شر........

اخوي نهيااان انا احلف بالله انه البعثات بالمرحله الثالثه انه دخل فيها موضوووع الواسطات والي يزيدك قهر وحسررره من الادااره انه في طالبه مبتعثه بنسبة قدرات 43 والنااااس كله عااارف بالموضوووع هاذا..... وما خفيا كان اعظم....

طالب جديد

حالة الإتصال : الكندور الذهبي غير متواجد حالياً
    الكندور الذهبي غير متواجد حالياً

من قال انه لا يوجد واسطه اخوي راح بنسبة 75% ثانونية تجارية اقول يا اخي اكتب معروض ورح للوزير في مكتبه وشف اش يصير واذا مافيه حل رح لجريدة الوطن أو جريدة الرياض وناشد ملك القلوب أبو متعب فديته ولا تنسى ركعتين في اخر الليل مع الدعاء {{ ياودود ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملئ اركان عرشك أن ......... تطلب ما تريد ... يامغيث أغثني يامغيث أغثني يامغيث أغثني }} وكرر في كل ليلة وسوف ترى الفرج بإذن الله والله ييسر امورنا وامورك .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة