صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية كلمة حق

حالة الإتصال : كلمة حق غير متواجد حالياً
    كلمة حق غير متواجد حالياً

افتراضي تكتيم الافواه سياسيه جديده تتبع في المنتدى.

تكتيم الافواه سياسيه جديده تتبع في المنتدى.

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا بكم اخواني اخواتي الاعضاء والزوار.................واجازة سعيده انشالله واتمنى التوفيق لكم جميعا في الفصل الدراسي القادم واهلا بكم

(ربما يتعرض هذا الموضوع للحذف او النقل كما حدث مع غيري من بعض الاعضاء اتمنى ان لا يحدث ذلك)

شئ غريب كان يحدث في المنتدى في الفتره الماضية من حذف مواضيع وحذف ردود لبعض الاخوان الاعضاء والحجه ان الموضوع يحتوي على عبارات غير لائقه نعم انا معكم ايها الساده مشرفي المنتدى ان يحذف الموضوع الغير لائق او الرد الغير لائق لاكن ان تصل الامور لحذف بعض الردود والمواضيع لمجرد انها لم تحز على رضا بعض المشرفين هنا في هذه الساحه فأسمحوا لي ان اقول لكم هذا المنتدى ليس من مالكم ولستم انتم من تملكونه . دعوني اسئلكم سؤال (ماهي الفائده المرجوه من هذا المنتدى؟) الفائده هي ان كنتم لاتعلمون هي وصول صوت الطالب بما يحتويه من مشاكل واهات تواجهه وتعكر صفو ذهنه للجهات المختصه من ملحقيه وسفاره ووزارة تعليم .
    اذا كنتم انتم كمشرفين تحذفون الردود والمواضيع جازفا هكذا اذا صوت هذا الطالب لن يصل ولن تتحقق الفائده المرجوه من هذا المنتدى .ماهو رئيكم ان نترك المنتدى لكم انتم ونرحل للمنتديات الاخرى هل يعجبكم ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اكره ولا احب تصرفاتكم والتي سأسميها سياسة (الكيل بمكيالين )
    اين كنتم جميعا من الاخوان المصريين الذين يدخلون يشتموننا هنا اين كنتم ؟ هل كنتم نائمين ام ماذا
    هل تريدون ان نخرس ونسكت ولا نكتب ارئنا حتى ترتاحون هل تريدون المصداقيه ان تغيب عن هذا المنتدى؟

ارجوكم راجعوا حساباتكم فنحن قبل ان نكتب في المنتدى يجب ان نكون يد وحده في الغربه وقبل كل ذلك نحن تجمعنا الصداقه وبالنسبه لي افتخر بصداقتي بكم.

للكشف عن الحقائق اكتب فقط

كلمة حق

طالب جديد

الصورة الرمزية زعيم_9

حالة الإتصال : زعيم_9 غير متواجد حالياً
    زعيم_9 غير متواجد حالياً

اعتقد ان سياسه ( الكيل بمكيالين ) هي المتبعه في هذا المنتدى كما ذكر احد المشرفين في رده لاحدى المواضيع .....

طالب مجتهد

حالة الإتصال : SMART BOY غير متواجد حالياً
    SMART BOY غير متواجد حالياً

لااعتقد ذلك فالمنتدى منتدى الجميع والمشرفين هم زملاء لكم جميعاً ضحوا بجل وقتهم ليظهر المنتدى بالصورة المشرفة فلهم مني الشكر والتقدير ولايستحقون منكم الا الشكر والتقدير ،،،،

إذا رأيت نيوب الليث بارزة فلا تظنن أن الليث يبتسم

طالب مجتهد

حالة الإتصال : عثمان آل عثمان غير متواجد حالياً
    عثمان آل عثمان غير متواجد حالياً

احترم كتاباتك أخي كلمة حق صحيح انه لم يتم حذف ولا إيقاف معرفات تعرضوا لنا بالسب والشتم ولكن لا تصبح حجه لنا لكتابة مواضيع تسئ لنا قبل أن نكشف حقائق قد تكون صحيحة وأغلبها مغلوطة وطلبي عند إظهار الحقائق أو التعرض لمشكلة مناقشتها وكتابتها بأسلوب عقلاني وحضاري وعندها لن يكون لأحد مهما كان الصلاحية في حذف موضوع أو التعرض والتجريح لكاتبه .
    تقبلوا ودي واحترامي

عضو شرف
    الصورة الرمزية مالك الشهراني

حالة الإتصال : مالك الشهراني غير متواجد حالياً
    مالك الشهراني غير متواجد حالياً

مرحبا بك اخي كلمة حق

اخي الكريم ثق يثقه تامه ان مايحصل في المنتدي اولا واخيرا يتجه و يصب في مصلحة الطالب وليس من المعقول ان يتم حذف موضوع او رد لعضو وهو ليس خارج عن قانون او سياسة المنتدي

مامصلحتنا من حذف موضوع او رد هادف في خدمة الطالب او يصب في مصلحة الطالب
    لا يتم حذف المواضيع والردود الا التي تحتوي على قذف واتهام من غير ادلة ووجه حق بنسبه للاعضاء او المسؤولين
    ولكن الان نواجه مشكلة جديده تسيطر على الساحة عدم اللباقه في تنسيق بعض المواضيع والردود
    اخي الكريم بنسبه للمواضيع او الردود الغير اللائقة يتم حذفها مباشرة لسوء تنسيقها من كاتبها
    ولكن بستطاعت الكاتب بتوصيل غايته او هدفه من الموضوع ولكن بأسلوب أخر لائق
    ولكن عندما يتم حذف الموضوع يتم حذفه لعدم لاباقته وخاصه اذا كان موجه الي شخص مسؤول
    كـاسلوب السخريه من شخصه
    وارجع واكرر بستطاعت الكاتب كتابة موضوعه و رده وبنفس الهدف الذي يريده ولكن بأسلوب راقي وهادف وليس بأسلوب السخريه التي تشحن القاري بالغضب والاحراج
    وعندما نقرأ الموضوع الصراحة نخجل من انفسنا لقرأته وكيفية صياغته ونحن نعلم بأن الكاتب بستطاعته صياغته بطريقه لبقة افضل من ذلك ..
    اخي الكريم لا فرق بين عضو او مشرف كلنا هدفنا واحد هو توصيل صوت الطالب الي المسؤولين
    ولكن يوجد فرق بين ان يوصل الصوت بطريقه لبقه ويتقبلها القارئ بكل صدر رحب
    وان يوصل الصوت بطريقه من المخجل تقديمها الي المسؤولين
    يجب ان نرتقي بمواضيعنا وردودنا لكي يتم سماع صوتنا بوضوح وموده ويتقبلها الطرف الثاني بكل محبه وليس بكل غضب وكره
    اخي الذي نريد ان نصل اليه هو الارتقاء بساحتنا وبمواضيعنا وردودنا لكي نرضي ونخجل الطرف الثاني وبنفس الوقت نكسب هدفنا .

على فكره انا من اشد المعجبين بكتاباتك لانها تدل علي لباقة شخصك ومعدنك

اتمني من ان وجهة نظري وصلت بوضوح

دمت بود

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هل تبحث عن الدراسة في مصر !!
    هل لديك اسئلة وتبحث عن اجوبتها !!
    اذاَ تفضل بزيارة الرابط التالي واطرح جميع الاسئلة التي تدور في بالك وان شاءالله سوف تجد كل مايسرك .
    [line]-[/line]
    اخواني الاعضاء لا تفوتكم الفرصة فقد تم والحمدالله بدأ مسابقة ساحة جمهورية مصر العربية ....
    لمعرفة التفاصيل تفضل بزيارة الرابط التالي :

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية كلمة حق

حالة الإتصال : كلمة حق غير متواجد حالياً
    كلمة حق غير متواجد حالياً

اهلا بالجميع............................

اهلا وسهلا بك اخي العزيز مشرف هذه الساحه مالك الشهراني ..................

احترم هدوءك ورقي طرحك وردك الجميل .......... لكن دعني اسئلك سؤال واحد فقط اتمنى منك الاجابه عليه اين ذهب موضوع الاخ بركان الغضب الموجهه الى هيثم بن ابراهيم المراقب هل حذف او نقل وبأي حق ينقل او يحذف اين ردود الكثير من الاخوان الاعضاء اذهب واعرف اين ذهبت ومن هو من حذفها ولماذا مع انها في كافه الرقي والادب .

كل مافي الموضوع انه لم يرق لكم واعلم جيدا اخي مالك اني لا اكتب هنا من فراغ واعلم اني من الصعب جدا ان اطرح مواضيع دون دلائل ووقائع حصلت .

اخي العزيز مالك هناك من يعمل معكم في الاشراف على هذه الساحه وللاسف يستخدم صلاحياته في غير محلها للاسف ............. انا لااكتب ذلك لاني اريد ان اثير المشاكل كل هذا من اجل المصلحه العامه.

(لا اريد لشمس هذا المنتدى ان تنطفي ويقل بريقه)

للكشف عن الحقائق اكتب فقط
    كلمة حق

طالب مجتهد

حالة الإتصال : الغربه محلي غير متواجد حالياً
    الغربه محلي غير متواجد حالياً

بسم الله
    مساكم الله بالخير اخواني واخواتي
    شوفو نختصر الكلااام المشكله كلها في المراقب اللي اسمه هيثم
    يتصرف مع الاعضاء بعنجهيه ليييييه الله واكبر
    وبعدين معليش اخوووي مالك اللي احترمك واجلك مع اني ممكن اكون مجرد متابع ولست مشاارك معاكم فاعل بالمنتدى ولكن أخي الكريم
    الانترنت وليس منتدانا هذا هو منطقه للصراخ لأنو نعيش بمجتمع تكميم الافواه هذي حقيقه وماحد ينكرها
    اخوي مالك ممكن اقولها لك بالفصحى((دعنا نصرخ حتى نرتاح))
    اخووي كلمة حق من يومك بطـــــل احييك على شجاعتك واتمنى من المشرفين الآآن يجاوبو على سؤاالك هل بيعطوونا راحتنا بالتفريغ عن مابداخلنا سواء ضد اشخاص او جهات أسااءت لنا او نشووف لنا مكان ثاني نتكلم فيه
    غير كذا اخووويمالك نزل احد الاعضاء ما يحضرني اسمه استفتاااء بعنوان عل تؤيد مشاركة المصريين معنا بالمنتدى
    مادري هل السؤااال او الاستفتاء فيه شي يأزم العلاقات الدبلوماسيه ويؤدي الى سحب السفراء خخخخخخخخ
    سؤااله كان وجيه ليه حذفتووه
    بينما عضو ثاني منزل موضوع ما رأيك بهذا الشخص وحاط لي صوورة داعي من دعاة الضلاال وسكتو عنه والله انتومادري وشلوون توزنوون الامور انا أقترح انو يكون الاشراااف على المنتدى بالتصوويت وياريت باقي الاخوان يعطوني رايهم بالاقتراح لأنو ملينا والمنتدى صار ((منفر)) بصراحه

مع التحيه والود الصادق والاحترام الفائق لك اخوي مالك ولاخوي مؤيد وكل الشباااب الله يبيض وجيهم على مجهوداتهم
    في الختام لا يسعني الا ان أقول
    لاشووف واحد منكم عندنا بالمنصوره تراها مرض خخخخخخخخخخخخخخخخخ

موقوف

حالة الإتصال : شكشكلي غير متواجد حالياً
    شكشكلي غير متواجد حالياً

السلام عليكم

عزيزي كلمة حق

نصركـ الله ووفقكـ الى كل خير

في هذى المنتدى وخاصه في ساحة طلاب جمهورية مصر العربيه

يوجد عدة استفهامات

فمن يكتب موضوع او رد ويطالب بالحق فتجد انه يحذف الموضوع او يطرد العضو

ومن ينزل موضوع يزيد من المهترات والتفكك في صفوف الاخوه
    فتجد كل شي ( تمااام )

هذه سياسه غريبه على مجتمع سعودي نظيف لكن أثر علينا مجتمع مصر بهذا الطبع ان نسكت عن الحق وان نبحث عن الاشاعات ونزيدها ونشحنها

اخي كلمة حق انا الآن أعلم بأنني سوف اتوقف عن المشاركه بالمنتدى بسبب قولي لـ كلمة حق *** كلمة الحق لو ادركنا معناها وطبقناها لما جئنى هنى لنعتب على مؤيد ومالك وهيثم فهم من كلفو بالاشراف على هذا المنتدى ولكن ياصديقي هل تعلم ان احد هاؤلاء المشرفين في كليه غير معترف بها وتخصص غير معترف به وهو الآن على برنامج الابتعاث ::: هل تعلم لماذا ؟ ؟ ؟ لكي يسكتوهـ الملحقيه عن الحق ولا ينقصه شيئ ولا يطالب بأي شيئ بل يدعم الملحقيه ويكتب المواضيع المادحه والمخادعه والمظلله للطلاب السعوديين ولدي إثباتات وأدله تدينه بهذا الشيئ

أخي كلمة حق

هل تتذكر حادثة سائقة الشروكي السعوديه ؟

هل تذكر ذلك الموضوع ؟ ؟ ؟ ! ! !

هناكـ من تهجم على المنتدى وعلى السعوديين وعلى الخليجيين واقل ادبه وقال كلام لايقال وسأنس وألصق لك ما ادلى به

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحـ1ــر
    فيصل 2007 ...
    عمرو سابقاً
    كم معرف معاه ..اتمنى من الأخوة المشرفين عدم الحيادية في مثل هذه الأمور وايقاف المعرفات ..

ايه ياعم بحر داخل شمال كده ليه براحه ياحبوب وخليك حلو كده .انت عايز عدم حياديه يعني ايه ؟يعني انتوا تشتموا وانا اصفقلكوا ولا ايه النظام بالظبط يعني بدل متقول كده لم شويه العيال اللي بيغلطوا الاول وبعدين ابقي تعال اتكلم ولا ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي العليا
    فيصل أعطيك تأشيره سباك وتسكت؟

اديك انا بقي الحاجه اللي بتاخدها علطول وتحترم نفسك ههههههههههههههههههه
    كل منا يعلم ماذا يقصد ومن لا يعلم سأعلمه على الرسائ الخاصه

اقتباس:
    فيصل أعطيك تأشيره سباك وتسكت؟

اديك انا بقي الحاجه اللي بتاخدها علطول وتحترم نفسك ههههههههههههههههههه.وبعدين برضه اهو تجرب يعني جربت السعودي شوف بقي الحاجه المصري وهتكيفك ههههههههههههههههه

اقتباس:
    ياخي احس انك حاقد على السعوديه من زمان ليش
    كل هالحقد والله اني شاك بشيء لايكون طحت على سعوديين زقرت زبطوك
    عشان كذا اشوفك تقول جربت السعودي

الله يعينك فيما ابتلاك
    اجل خلاص ما راح احد يرد عليك

انا مش حاقد والله العظيم انت مش فاهم حاجه.انتوا اللي بداتوا بالغلط وجاي تقولي حاقد حاقد علي ايه؟علي انكوا شويه مغفلين ياعم ارحمنا بقي انت كل ده ومش فاهم.والله ياحبيبي ولا حقد ولا حاجه انا بس مبحبش حد يشتم بلدي فهمت ولو مفهمتش قولي وانا اشرحلك تاني وتالت.وبعدين انا عندي عرض ليك لو عايز تجرب ال المصري قولي بس انا مستعد اروقك

تم إغلاق الموضوع

وأرجو من الجميع الرقي في ردودهم

وهدف المنتدى الأول والأخير هو مساعدة الطلبة وتوجيههم وتسهيل أمورهم الدراسية والإجتماعية في كل بقاع العالم
    ولم يتخذ أي إجراء على مافعله فيصل 2007

هل سمعت بمقولة ((( أزيدكـ من الشعر بيت )))

هل تعلم أن موظفي الملحقيه لديهم معرفات ويشاركوننا في المنتدى وأنا لا أمنعهم ولا انكر هذا الشيئ عليهم لكنهم يشتتون الطالب فتجد من يرغب بالمساعده او من يريد اي استفسار فيأتون ويردون ولكن رد غير مرضي فتقول له من اين تشرق الشمس فيقول لك انها لاتشرق الا من الشمال ((( فهمت ماذا اقصد )))

ومن الامور اللتي تجعل التكتيم بهذا المنتدى فتجد اي موضوع يتعلق بالانتخابات او انجاز من اي قائمه ( ويعلم الله انني لا اعترف بأي انتخابات ولو كان اخي هو المرشح ) غير الأمل والعمل فتجد ان الموضوع يخسف به الى الارض ( هل نسمي ذلك تعتيم ) ؟ أم تجديد للمواضيع المكتوبه سابقاً فتجد اسماء لاتخرج الا في إدراج موضوع جديد من اي قائمه ويغطي على الأمل والعمل بسمعتها ( البائسه )

ومن الأمور التي تجعل التعتيم بهذا المنتدى هو ان اي فضيحه للملحقيه او اي خبر او اي مشكله عن الملحقيه مثل الكلام
    عن طريقة تعامل بعض الموظفين مع الطلاب فتجد ان الموضوع ينتف نتفاً مبرحاً

لا أقول ياناس الى متى ونحن هكذا بل اقول اللهم الف بين قلوبنا واجعلنا كالبنيان المرصوص

أطلت عليكم بكلامي ولكن وأعلم ان لا حياة لمن تنادي

مع احترامي وتقديري
    محمد العقيل
    مؤيد الحربي
    مالك الشهراني
    هيثم ابراهيم

سمارت بوي

ميدان سفنكس

حسين 2007

صبا نجد

سالم السيف

طالب نشيط

الصورة الرمزية محمد الجريوي

حالة الإتصال : محمد الجريوي غير متواجد حالياً
    محمد الجريوي غير متواجد حالياً

يامراقب الساحة

هذا اسمه منتدى يعني افراغ طاقات وشكاوي على كل مقصر وفضح امره

انت لك الحق انك تحذف الموضوع اللي فيه كلام بذئ (شتم) بس ماتحذف الردود والمواضيع القاسية على المسؤولين بالملحقية او كل مقصر امام واجبه واللي خلاه يتوضف هنا اللي هو خدمة الطلاب

لا تحسب ان موضفين الملحقية او السفارة عينو بالقاهرة للتردد على كافيهات المهندسين ومراكب النيل

بل عينو لخدمة الطالب اللي تغرب عشان مستقبله ومستقبل ديرته

فأذا شفنا اي تقصير او اذى لحق بنا من حقنا ان نتكلم عنه اين كان الاسلوب المساق

وانت هنا مب عشان تعلم الناس الادب او كيفية سياق الموضوع

ولا تصير مسيس للملحقية وموضفينها

انت محاسب امام ربك

ومنتدى لاتسطيع ان تشرف عليه بأكمل وجه او كما يرضي ربك ؟ فأنت لاتستحق الاشراف عليهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مع احترامي لك وكل من يقف ورائك

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    [align=CENTER][table1="width:100%;background-color:royalblue;border:4px groove blue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:royalblue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-image:url('http://www.ksastudents.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/95.gif');background-color:tomato;"][cell="filter:;"][align=center]
    كن كالنخل عن الاحقاد مرتفعا

يرموك بالطوب فتجني لهم الرطب
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

عضو شرف
    الصورة الرمزية مالك الشهراني

حالة الإتصال : مالك الشهراني غير متواجد حالياً
    مالك الشهراني غير متواجد حالياً

اخوي كلمة حق بنسبه لسؤالك معك حق لا ينكر وانا ضد حذف الموضوع الذي ذكرته الموجه الي اخونا المراقب هيثم بعيدا عن القوانين لان من حق الاعضاء النقد

ولكن بنسبه لسؤالك ليس لي الحق الرد عليه لان هناك قوانين في المنتدي ستجد جوابك فيها

وثق ثقه تامه لو ان هذا الموضوع كان موجه الي شخصي بدل اخي هيثم لن يتم حذفه لان باب النقد مفتوح سواء موجه الي المشرفين او الاعضاء او المسؤولين (طبعا هذه وجهة نظري بعيدا عن القوانين)
    ولكن حاذف الموضوع قد حذف الموضوع اتباع الي قوانين المنتدي لان لو ذهبت وقرأت قوانين المنتدي
    ستجد نص القانون التالي:

12 - يمنع منعا باتاً التدخل في شؤون إدارة المنتدى ، ولإدارة المنتدى الصلاحية في حذف أو تعديل أو نقل أو اغلاق أي موضوع أو ايقاف عضوية أي مشترك , وفي حالة الرغبة بطرح إقتراح التوجه إلى قسم الإقتراحات و الشكاوي .

- يمنع مخاطبة المشرفين أو التحدث في الأمور المتعلقة بالإشراف في غير ساحات الشكاوى.

فحاذف الموضوع قد حذف موضوعه استنادا الي هذه القوانين .

ولي تعليق بسيط على رد اخوي شكشكلي

في جملته التي قال فيها (ولكن ياصديقي هل تعلم ان احد هاؤلاء المشرفين في كليه غير معترف بها وتخصص غير معترف به وهو الآن على برنامج الابتعاث )

ممكن اخي الكريم اعرف من هو هذا المشرف
    لان اخي مؤيد واخي هيثم في جامعة مصر للعلوم والتكنلوجيا وهي جامعه معترف فيها
    اما بنسبه لي فـ انا في جامعة MSA في تخصص غير معترف فيه وهو طب الاسنان ولكني لست مبتعث ومازلت ادرس على حسابي الخاص

عموما اخواني الكرام الساحة من دونكم ومن دون نقدكم ليس لها وجود ولكن الذي اتمناه هو النقد الهادف اللبق ..... لان كتاباتنا تدل على خلقنا

تمنياتي للجميع بتوفيق دمتم بود

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هل تبحث عن الدراسة في مصر !!
    هل لديك اسئلة وتبحث عن اجوبتها !!
    اذاَ تفضل بزيارة الرابط التالي واطرح جميع الاسئلة التي تدور في بالك وان شاءالله سوف تجد كل مايسرك .
    [line]-[/line]
    اخواني الاعضاء لا تفوتكم الفرصة فقد تم والحمدالله بدأ مسابقة ساحة جمهورية مصر العربية ....
    لمعرفة التفاصيل تفضل بزيارة الرابط التالي :

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة