صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
    طالب جديد

حالة الإتصال : الزيزفوني غير متواجد حالياً
    الزيزفوني غير متواجد حالياً

افتراضي بعض الأسئلة المفيدة

بعض الأسئلة المفيدة

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني لدي عدة أسئلة لو تكرمتو علي من وقتكم للأجابه..

هل صحيح أنه مدة دراسة البكالريوس في كندا 3 سنوات.؟؟

هل صحيح أنه فيزة الطالب تستغرق أكثر من شهرين للموافقه بسبب الكشف الصحي..؟؟

ماهي أفضل الجامعات تخصص محاسبه..؟؟

هل من الممكن الحصول على أي قبول من أي جامعه فقط للذهاب وحين دراسة اللغه البحث عن قبول من جامعة مناسبه..؟؟

ماهي أفضل المدن من ناحية المعيشه والسكن والمناخ والأسعار طبعا..؟؟

أنا حاليا أحاول الحصول على قبول هل من الممكن ذهابي في أي وقت من السنه هناك والبدء بدراسة اللغه في المعهد أم هناك أوقات محدده للمعاهد ..؟؟

عارف أن أسئلتي كثيره وقد تكون متعبه ولكني محتار ولاأعلم ماأفعل..!!

شاكر ومقدر مقدما..

مشرف سابق
    الصورة الرمزية نهيان بن سيف المنصوري

حالة الإتصال : نهيان بن سيف المنصوري غير متواجد حالياً
    نهيان بن سيف المنصوري غير متواجد حالياً

اخي الكريم لا أسئلتك كثيرة ولا شي نحن هنا نكمل بعضنا البعض ....
    بالنسبه لمدة دراسة البكالريوس في كندا فتختلف حسب الجامعه وحسب التخصص طبعا مثلا في جامعة اوتاوا دراسة البكالريوس مدتها 5 سنوات للتخصصات العلمية التطبيقية وهناك بعض التخصصات الادبية النظرية مدة الدراسه فيها 4 سنوات وقد يختلف الوضع في مقاطعات كنديه اخرى ....

بالنسبه للتأشيرة فمدة الحصول عليها تتراوح مابين 20 الى 45 يوم حسب الزمن اللي يقدم فيه الطالب مثلا فترة الصيف تتأخر فيها التأشيرة بسبب الطلب الكثير عليها والكشف الطبي ليس سبب التأخير كما اعتقد ... التأخير له عدة اسباب ولعل اهم ما يأخر التأشيرة هو ان يكون الطالب قد سافر لدول مصنفه بالسوء لدى كندا مثل باكستان وسوريا وايران وغيرها .... ..... ولكن الحصول على التأشيرة الكنديه اسهل بكثيييير من التأشيرة الامريكيه .
    بالنسبه لأفضل الجامعات لتخصص المحاسبه فهناك جامعات كثيرة مثل جامعة اوتاوا وجامعة مونتريال وجامعة كيبك وجامعة كونكورديا واشهر جامعه بهذا التخصص حسب ما اذكر هي جامعة مك غيل في مونتريال وغيرها الكثير في غرب كندا ووسطها ....
    هل تستطيع الحصول على قبول جامعة معينه وتغييرها عند وصولك هذا الامر طبيعي ومن حقك ولكن ستحتاج الى بعض الاجراءات فقط ....
    افضل المدن الكنديه حسب رأيي الشخصي من جميع النواحي هي احدى هاتين المدينتين مونتريال او اوتاوا وهذا رأي شخصي ....
    واخيرا... تقدر تسافر بأي وقت من السنه وتدرس بالمعهد لغه لأن المعاهد عندها كورسات كثيرة في كل اوقات السنه وهذا يساعدك طبعا ....
    مع كل تمنياتي لك بالتوفيق ....

طالب جديد

أخوي نهيان الله يبارك فيك ويوفقك وين مارحت على هالرد السريع..

بالنسبه للدراسه أنا بقول لك كيف أفكر وعلمني تفكيري صحيح ولا..؟؟

أنا ماركزت بدرجه كبيره على الجامعه لأني أفكر أجيب أي قبول وخلال دراستي للغه هناك راح تتبين لي أشياء كثيره وأحصل على القبول من جامعه مناسبه لي..؟؟ هل تفكيري سليم أو خطأ

أنا أبي معهد كويس يعني يكون تابع لجامعه عشان أحاول الحصول على قبول منها عشان المعهد وبعدها أقرر الجامعه المناسبه ولكن أريد أفضل المعاهد من ناحية التعليم ومن ناحية الموقع ومناسبة المدينه ..

بحثت عن جامعة ميك غيل والي فهمت أني أغلب ساكني تلك المقاطعه يتحدثون الفرنسيه..؟؟

بالنسبه للمدن أنا سمعت من الكثير الي جربو سواء كندا أو غيرها يقول أبعد عن المدن الكبيره لأنه تكون المعيشه فيها غاليه جدآ هل ينطبق الكلام هذا على مونتريال وأوتاوا..؟؟

الله يجزاك كل خير ويوفقك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : kingcom غير متواجد حالياً
    kingcom غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهيان بن سيف المنصوري مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم لا أسئلتك كثيرة ولا شي نحن هنا نكمل بعضنا البعض ....
    بالنسبه لمدة دراسة البكالريوس في كندا فتختلف حسب الجامعه وحسب التخصص طبعا مثلا في جامعة اوتاوا دراسة البكالريوس مدتها 5 سنوات للتخصصات العلمية التطبيقية وهناك بعض التخصصات الادبية النظرية مدة الدراسه فيها 4 سنوات وقد يختلف الوضع في مقاطعات كنديه اخرى ....

بالنسبه للتأشيرة فمدة الحصول عليها تتراوح مابين 20 الى 45 يوم حسب الزمن اللي يقدم فيه الطالب مثلا فترة الصيف تتأخر فيها التأشيرة بسبب الطلب الكثير عليها والكشف الطبي ليس سبب التأخير كما اعتقد ... التأخير له عدة اسباب ولعل اهم ما يأخر التأشيرة هو ان يكون الطالب قد سافر لدول مصنفه بالسوء لدى كندا مثل باكستان وسوريا وايران وغيرها .... ..... ولكن الحصول على التأشيرة الكنديه اسهل بكثيييير من التأشيرة الامريكيه .
    بالنسبه لأفضل الجامعات لتخصص المحاسبه فهناك جامعات كثيرة مثل جامعة اوتاوا وجامعة مونتريال وجامعة كيبك وجامعة كونكورديا واشهر جامعه بهذا التخصص حسب ما اذكر هي جامعة مك غيل في مونتريال وغيرها الكثير في غرب كندا ووسطها ....
    هل تستطيع الحصول على قبول جامعة معينه وتغييرها عند وصولك هذا الامر طبيعي ومن حقك ولكن ستحتاج الى بعض الاجراءات فقط ....
    افضل المدن الكنديه حسب رأيي الشخصي من جميع النواحي هي احدى هاتين المدينتين مونتريال او اوتاوا وهذا رأي شخصي ....
    واخيرا... تقدر تسافر بأي وقت من السنه وتدرس بالمعهد لغه لأن المعاهد عندها كورسات كثيرة في كل اوقات السنه وهذا يساعدك طبعا ....
    مع كل تمنياتي لك بالتوفيق ....

بل بل انا سافرت لسوريا عام صيف 2004 وصيف 2005
    والحين احنا 2008 عسى مايكون فيه مشكلة بالتأشيرة عشان سوريا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    بعدين كيف تصنف السفر لايران وباكستان وسوريا بالسوء واكثر المهجرين بكندا من الدول الاسلامية من هذه الدول تقريبا ؟؟؟

مشرف سابق

اخي الكريم الزيزفوني لا شكر على واجب........
    بالنسبه لتفكيرك بأن تدرس في اي جامعه بس عشان القبول اتوقع ان هذا مو تفكير صائب لأن الافضل لك انك تختار جامعه جيده من البدايه عشان لا تتوهق بعدين في اي شي سواءا بإجراءات التغيير لجامعة اخرى او اي امر آخر ماتدري وش بيصير والبحث عن جامعه جيده مو امر صعب ابدا ..... وانت براحتك طبعا هذا مجرد رأي شخصي ....
    بالنسبه للمعهد مو مهم يكون تابع لجامعه ولكن الافضل يكون تابع لجامعه لجودة التدريس واشياء اخرى كثيرة وياكثر المعاهد ما شاء الله اللي تابعه لجامعات وممكن اساعدك ويساعدونك الاخوان في هذا الامر اهم شي قرر انت وين المدينه اللي تبغيها ...
    بالنسبه لجامعة ميك غيل فهي جامعه معروفه ومن افضل جامعات كندا وسالفة ان اغلب سكان المدينه يتحدثون الفرنسية فهذا الامر غير صحيح لأنني انا شخصيا زرت المدينه وجلست فيها فترة وصحيح ان اغلب سكانها يتحدثون الفرنسيه ولكن مافيه شخص يتحدث الفرنسية الاا ويتحدث الانجليزية بطلاقه وبشكل ممتاز جدا وبلكنه انجليزيه خالصه ....
    بالنسبه لمدينتي مونتريال واوتاوا فهي افضل مدن كندا بالنسبه للمعيشه وبالذات مونتريال انا شخصيا لو انني استطيع الدراسه من جديد والله ما بختار الا مونتريال لكل التفاصيل ومن اهمها اسعار السلع والمعيشه ممتازه جدا جدا ....
    ولك كل الامنيات بالتوفيق ...

مشرف سابق

اخي الكريم كنق كوم هلا وغلا فيك .......
    بصراحه موضوع تأخير التأشيرة بسبب ختم الجواز من بعض الدول اللي من ضمنها اللي ذكرناها فهذا امر واقعي وبإمكانك تسأل عنه وطبعا موب سبب منع حصولك على الفيزا ولكنه من ضمن اسباب تأخير الفيزا ... واما عن المهاجرين اللي ذكرتهم انهم من تلك الدول فأنا معاك بس فيه فرق بين نظام الهجره ونظام منح التأشيرات يا اخي الكريم بالعربي وخلنا نكون واقعيين يعني الخليجي اللي سبق وسافر لسوريا او باكستان او ايران مو من حقهم يتسائلون ليش سافرت هناك ؟؟؟؟؟ يعني بمعنى اخر اغلب الخليجيين اللي صارت معاهم مشاكل الارهاب وين بداية مشوارهم ؟؟ مو من هذي الدول ؟؟ هذا كان قصدي ... طبعا انا قلت الموضوع لأن صديق لي اخذ الفيزا بعد ثلاثه شهور او اكثر لأن في جوازه ختم باكستان فقط .... مع تمنياتي لك بالتوفيق..

طالب جديد

طيب اخوي نهيان انا مجدد الجواز من اسبوعين يعني اوراقه تلمع للحين مافيها ولا ختم
    هل هذا كافي بعدم معرفتهم بسفري لسوريا ام يستطيعون الكشف عن تاريخ السفر بالجواز السابق

طالب جديد

جزاك الله خير ونصائحك مهمه عندي ربما تغير مساري..

أخوي كنق أنا زيك تراه رايح سوريا 2005 و 2007 نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله يستر بس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشرف سابق

هههههههههههههههههههه شعندهم الشباب رايحين سوريا ؟؟؟؟؟؟؟ اكيد طبعا رايحين عشان المناظر السياحيه فيها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عموما مو لها الدرجه يبحثون وراك اخويه كنق كوم دامك مجدد جوازك ان شاء الله ماحولك احد ... بس الورقه اللي بيعطونك السفارة تعبيها مكتوب فيها سؤال من ظمن الاسئله ماهي الدول التي سبق ان سافرت اليها ؟ لا تكتب سوريا ولا مايحزنون ....
    اما عن الاخ الغالي الزيزفوني فأتمنى لك التوفيق وترى كل الكلام اللي قلت لك اياه مجرد آراء شخصيه ورأيك يبقى الاهم في الموضوع حاول تبحث عن الافضل والله يوفقك ....

طالب جديد

اي لكان شو حبيب ألبي لسوريا فيا مناظر كتير حلوه
    ومناطق صيد غزلان وفيره نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وبس لك تأبرني ماتأرب ناحية التل لأنو الحكومه مانعه الصيد هونيك
    هع هع هع هع هع هع

والله ياحبيبي رحنا قلنا نبي نتمشى كرهنا وسوريا واهلها خصوصا اذا كنت خليجي وخصوصا ابو سعوووود (لقب للسعودي) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بس اللي بده يسافر بعائلته لاتفوته كسب وصلفنه طبيعه واحترام وضيع صغيره يعني قراوى على الفطرة بالعربي
    اما باقي سوريا اسحب عليها سيفون نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هههههههههههههههههههه

على طاري سوريا لما رجعت من سوريا عام 2005 قابلني واحد من شيباننا الكبار قال وينك لك شهر ماشفتك
    قلت له سافرت بالعائلة سوريا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    قال : ليه قلت: سياحة واستانسنا من ضيعة لضيعة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي (يعني من قرية لقرية)
    قال: عز الله انكم من ضيعة لضيعة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي (يعني من دجة الى دجة)
    صقعته بذيك البوسة على طسمته ومشيت وانا مبحط نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هههههههههههههههههههههههههههههههه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة