صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: سنفور

  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : Dho0oM غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19969
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    المشاركات : 4
    Dho0oM غير متواجد حالياً

    افتراضي سنفور

    سنفور

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اخواني انا عندي استفسار انا توني مسجل في جامعة التكنو قسم هندسه حاسوب بس مادري يقولون صعبه حيل وعندي اختبار مستوى مدري اقدم ولا اضيفها مواد الله يعينا على الغربه وتسلموو يالغالين


  2. #2
    طالب جديد
    الصورة الرمزية Bayan

    حالة الإتصال : Bayan غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23291
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 10
    Bayan غير متواجد حالياً

    افتراضي




    هلا فيك اخوي Dho0oM

    انا بعد ابغي استفسر عن هذي النقطه .. مدري كيف راحت عن بالي

    بس انا ماحد قال لي عن هذا الأختبار .. لقيته مكتوب في الموقع حق الجامعه ولا ادري شسالفه

    وسمعت ناس يقولون انه مافي اختار تحديد مستوى .. هو هذا الأختبار للأنجلش والحاسب الآلي

    اذا اختبرت الأختبار وعديته .. خلاص ماترجع تدرس هالمادتين ..يعني تعتبر انك دارسها ..وانو ماهو بسهوله تعديه .. بس مدري الكلام صحيح والا لأ ..

    ياليت اخوي عباس يقدر يفيدنا .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  3. #3
    عضو فخري
    الصورة الرمزية عباس شريف

    حالة الإتصال : عباس شريف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : جدة Jeddah
    المشاركات : 1,663
    عباس شريف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    حياكـ أخوي Dho0oM
    في جامعة العلوم والتكنولوجيا
    وأتمنى لكـ التوفيق في الطريق اللي اخترته

    هندسة الحاسوب
    شأنه شأن جميع الأقسام الهندسية في جامعتنا
    طبعاً ،، مافي شيء في التكنو " الاسم المختصر للجامعة "
    ماهو صعب ،، كل شيء معقد وصعب ،، ولازم تدرس أول بأول
    لكن في الأخير ،، راح تطلع وتتخرج بشهادة حلوة ان شاء الله
    ولا تنسى المثل اللي يقول (( اللي يبغا الدح ما يقول أح ))..! نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    أما بالنسبة لاستفساركـ وكمان استفسار الأخت Bayan

    امتحان تحديد المستوى هدفه فقط
    تحديد مستواكـ في مادة الحاسب الآلي و مادة الإنجليزي
    ومن خلال هذا الامتحان ونتيجته ،، يُحدد على تحتاج لدراسة مادة الحاسب الآلي والإنجليزي الاستدراكي أم لا


    وخليني أشرح بالتفصيل

    مادة الحاسب الآلي إذا جبت في الامتحان درجة فوق الـ 50% ماراح تدرس المادة ، وراح يعفوكـ منها ، أما إذا جبت أقل من هذه النسبة راح تضطر تدرس المادة

    بالنسبة لامتحان الانجليزي
    إذا جبت فوق الـ 50% ، راح يعفوكـ من دراسة الإنجليزي الاستدراكي
    بس راح تدرس (( انجليزي 111 , انجليزي 112 ))

    أما إذا جبت فوق الـ 80% ، راح يعفوكـ من دراسة الإنجليزي الاستدراكي
    بالإضافة إلى الإنجليزي 111 ، وراح تدرس بس الإنجليزي 112 " مهارات لغوية "



    ان شاء الله يكون الشرح واضح
    وإذا ما أخذت الامتحان راح يكون إجباري إنكـ تدرس المواد
    وإذا ما نزلت المواد في هذا الفصل
    أتوقع يكون في اختبار تعويضي في فترة لاحقة خلال هذا الفصل


    بالتوفيق لكمـ ، وأهلاً وسهلاً بكمـ في صرح جامعتنا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أتقبل رأي الناقد و الحاسد
    فـ الأول يصحح مساري
    و الثاني يزيد من إصراري

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    طالب جديد
    الصورة الرمزية Bayan

    حالة الإتصال : Bayan غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23291
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 10
    Bayan غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مساء الخير خيوو نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ..

    مشكور ع التوضيح ,, بس بغيت اعرف متى الأختبار هذا يصير ؟


  5. #5
    عضو فخري
    الصورة الرمزية عباس شريف

    حالة الإتصال : عباس شريف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : جدة Jeddah
    المشاركات : 1,663
    عباس شريف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مساء النور خيتوو نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    سيتم عقد امتحان مستوى اللغة الانجليزية و مهارات الحاسوب للطلبة المقبولين على الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2007/2008م حسب الموعد التالي

    يوم الأحد
    3-2-2008م
    الساعة 12.15 - 2.15
    في القاعات التالية
    LAB 10H3
    LAB 10H4

    أتقبل رأي الناقد و الحاسد
    فـ الأول يصحح مساري
    و الثاني يزيد من إصراري

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    طالب جديد
    الصورة الرمزية Bayan

    حالة الإتصال : Bayan غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23291
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 10
    Bayan غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لااااااا كيييييييف كذاااا

    انا موعد سفري يوم الأحد يصير الساعه 8 الصباح ..يعني ما اتوقع الحق علييييه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  7. #7
    عضو فخري
    الصورة الرمزية عباس شريف

    حالة الإتصال : عباس شريف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : جدة Jeddah
    المشاركات : 1,663
    عباس شريف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ترا مو الأحد اللي بعد بكرة
    يصير الأحد الأسبوع اللي بعد الجاي..!! نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وان شاء الله تلحقي عليه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أتقبل رأي الناقد و الحاسد
    فـ الأول يصحح مساري
    و الثاني يزيد من إصراري

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    طالب جديد
    الصورة الرمزية Bayan

    حالة الإتصال : Bayan غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23291
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 10
    Bayan غير متواجد حالياً

    افتراضي


    عارفه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    انا تاريخ سفري 3\2 في نفس يوم الأختبار نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  9. #9
    عضو فخري
    الصورة الرمزية عباس شريف

    حالة الإتصال : عباس شريف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : جدة Jeddah
    المشاركات : 1,663
    عباس شريف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ان شاء الله تقدري تلحقي على الامتحان وما يفوتكـ..!! نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بالمناسبة
    أتوقع إنو عندكـ مجال ساعتين تقريباً
    يعني من الساعة 12.15 إلى الساعة 2.15

    وغير كذا إذا ما لحقتي في هذا اليوم
    أتوقع يكون في اختبارات تعويضية في أيامـ ثانية
    يا يكون قبل بدء الدراسة
    أو يكون في وسط الفصل الدراسي الثاني

    تمنياتي لكـِ بالتوفيق

    أتقبل رأي الناقد و الحاسد
    فـ الأول يصحح مساري
    و الثاني يزيد من إصراري

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    طالب جديد
    الصورة الرمزية Bayan

    حالة الإتصال : Bayan غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23291
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 10
    Bayan غير متواجد حالياً

    افتراضي


    طيووب .. ان شاء الله خير ..

    ثنكيوو خيووو .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator