صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 3456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 88
  1. #61
    مشرف ساحة الطلبة السعوديين في اليابان

    الصورة الرمزية مجدي الشهراني

    حالة الإتصال : مجدي الشهراني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13227
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    الدولة : Japan .Osaka
    المشاركات : 28,107
    مجدي الشهراني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ههههههههه
    اذا المصاريا في الزواج العرفي ماقدرو ينفكو منهم رجالهم
    هينفك ذلك الصعلوك الذي يفكر الزواج من المصريه
    والله انها تخليك تصرف الي وراك والي قدامك وغصب عنك وتشتريلها شقه وتصرف عليها وعلي اهلها
    واذا فيه واحد شاطر خليه ياخد مصريه تراهم مايطلبو كتير في البدايه ويتمسكنو الين مايتمكنو
    انا مانكر فيه عوائل مره كويسه
    بس في الاخر مافي وحده تسيب بلدها علشان حلا عيونك
    اول ماتجيب بزرتين وتاخد الجنسيه تجننك الين ماتطلقها وتشوف واحد من بلدها وانت تصرف عليها وعلي اهلها وكله بالقانون
    اذا الواحد مسوي فيها فهلوي فثق تماما انت في السيرك القومي وبلد التلات ورقات
    وثاني شئ القط يحب خناقه
    اشبها البنت السعوديه
    اي نعم تصرف في البدايه مع انه لو تفكر فيها تلاقيها السعوديه تزيدك فخر وعز ومال ووجاهه
    والله انتم مثل اخواني واخاف عليكم
    وشكلكم ماسمعتم قصص عن سعوديين الي الان مافش غير حولات كفا للمشاكل القانونيه
    تحياتي لكم

    اللهم اصلح بطانه ولاه امورنا

  2. #62
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ويليام والاس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 34444
    تاريخ التسجيل : Nov 2008
    المشاركات : 2
    ويليام والاس غير متواجد حالياً

    Wink


    بسم الله الرحمن الرحيم
    انا من وجهة نظري ان الانسان لابد ان يتزوج عن حب واقتناع في ذات الشخص وليس ماله
    فلذلك اذا اراد اي احد الزواج من مصرية او غيرها فعليه الاجتهاد بنفسه واختبارها في مثل هذه الامور لكي يعرف هل هي طامعة في ماله او طامعة في حبه وحنانه .
    وانا في الحقيقة امزح بشأن الزواج من مصرية ولكن كنت اريد اغاظة البنات السعوديات وتحريك مشاعرهم نحونا لأنهم ماخذين فكرة عن الشباب ولكن انا اشوف ان فيه بنات والله العظيم من زود أخلاقهم ماأقارنهم بأحد والبعض منهم الله يعين .


  3. #63
    عضو شرف
    الصورة الرمزية قتيبة تركستاني

    حالة الإتصال : قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 868
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : في ارض الله الفضاء
    المشاركات : 2,600
    قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخي ويليام

    فكرة الشباب السعودي بالخارج وسمعته

    تعود الى الشاب نفسه ولكن للاسف الغالب كما ذكرت ان السمعه ...... !!!!!


    انصح الشباب اللذين لا يستطيعون العيش في الخارج دون زواج
    ان يتزوجوا ويأتوا بزوجاتهم الى الغربه وبذلك يرتاحون كثيرا ً


    بالنسبة لي

    الزواج بعد مرحلة الماجستير

    ولا تهمني الجنسية ابدا ً اكثر ما يهمني الاخلاق

    شكرا لكاتب الموضوع

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ***

    الله لا يغيرنا على احد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #64
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية عبدالعزيز المتعب

    حالة الإتصال : عبدالعزيز المتعب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4766
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 221
    عبدالعزيز المتعب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم




    يقول صلى الله عليه وسلم: "من رزقه الله امرأة صالحة فقد أعانه على شطر دينه فليتق الله في الشطر الباقي" رواه الطبراني والحاكم،


    بالنسبه لموضوع النقاش اللي حصل انا اشوووفه انا العاطفه تحكم
    فلو لقيت البنت اللي شايفها بتكملني .... ممكن اتغلب على العادات
    مع انه نسبه كبيره من مجتمعنا يرفضوا الزواج من اجنبيه ...
    بالنسبه لي من باب العاطفه فاني احن لبنت بلدي

    الاخت فرح ///
    بالنسبه لموضوع اللي بيتزوج وحده علشان يقفل عليها الباب
    اعتقد انه لا يستحق الزواج
    لانه الزواج ليس من اجل اشباع رغبه
    ولكن هو البحث عن التعويض عن ما ينقص اي انساان (النصف الاخر)
    ولها الحق بان تكون شريكه في كل تفاصيل الحياة

    واسمحوا لي اشكر كل من شارك برايه او تناقش
    اعجبني بالاخوه والاخوات اللي شاركو بالنقاااش حاولوا قد ما يقدرو
    الابتعاد عن التعصب بالنقااش.
    واعتقد انه هذا الهدف المنشود من اي موضوع نقااشي


    والله يستر علينا يا رب ويوفقنا يا رب بالزوجه الصالحه ويصلح انفسنا


    اخوكم /
    عبدالعزيز المتعب


  5. #65
    طالب جديد

    حالة الإتصال : سفيرة مصر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37170
    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    المشاركات : 1
    سفيرة مصر غير متواجد حالياً

    tqrer2


    بسم الله الرحمن الرحيم انا مصرية دخلت بالصدفة منتداكم وقرات هذه المشاركة ولكن كان ممكن تقولوا رايكم بدون اساءة للمصريات.اولا ليس كل المصريون يطمعون في اموالكم كما تظنون بل طبقات معينة بسبب الفقر الذى يعيشون فيه وهم ايضا المستعدون لان يزوجوا بناتهم او بمعنى اصح يرمونهم لرجال سعودييين وهذا يحدث فى كل البلاد التى تعانى من انخفاض المستوى الاقتصادى وليس مصر وحدها .وانا لا اظن ان هناك عائلة مصرية كريمة ولها مكنتها اجتماعيا وثقافيا ترضى لبناتها هذا ابدا.اما الاخ اللى تفضل وتكلم عن شكل المصرية فالمصريات طبعا نسبة الجمال فيهن اعلى والشعب المصرى مخلط بعروق اجنبية.والسعودية هى التى تبالغ فى التزين. وتذكروا ان السيدة هاجر المصرية هى ام العرب ومن نسل ولدها اسماعيل جاءوا ووصى النبى على اهل مصر وقال ان لنا فيهم نسباوصهرا للسيدة هاجر والسيدة مارية


  6. #66
    طالب جديد


    حالة الإتصال : شيخة الحسن كله غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 30269
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    الدولة : القاهره
    المشاركات : 77
    شيخة الحسن كله غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أما المصريات اعلى نسبه في الجمال كثري منها والسعوديات اصلهم بدو والبدو معروفين بالجمال والسعوديه ماتبالغ بالتزيين يااختي الفاضله بالعكس
    السعوديه يميزها البساطه والاناقه حلوه .......... تحياتي لك


  7. #67
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية صالح الجهني

    حالة الإتصال : صالح الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13612
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : س
    المشاركات : 278
    صالح الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    طالبك هذى ان المصريات نسبة عاليه من الجمال هذى كثرى منهاااا

    أن شاء الله ( سعودية والعز ليه)

    مررت من هنااااااا

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #68
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية سمو احساس

    حالة الإتصال : سمو احساس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37174
    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    المشاركات : 237
    سمو احساس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    انا بالنسبة لا اؤيد الزواج في فترة الدراسة لأن الزواج تحمل مسؤلية والدراسة في نفس الوقت مسؤلية اخرى وعلى قول المثل صاحب بالين كذاب
    اما الزواج من مصرية هناك مقولة معروفة الي مايتجوز مصرية ماكأنه تجوز


  9. #69
    عضو شرف
    الصورة الرمزية قتيبة تركستاني

    حالة الإتصال : قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 868
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : في ارض الله الفضاء
    المشاركات : 2,600
    قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اختي سفيره الله يهديك

    لماذا التهجم وانتي لم تقرأي جميع الردود

    لم نتفق على سوء الفتاة و البنت المصرية ولم يكن هناك اي اساءات ؟؟

    صاحب الموضوع كان يريد معرفه رأي الطلبة المغتربين في الزواج وهم في الخارج فقط بعيد عن الجنسيات وما الى ذلك ...؟؟

    الله يهديك

    عموما لا نريد ان نخوض في امور الدين ونتمنى ان ناخذ الموضوع من الناحية الاجتماعيه كل ً لبلده فقط لاغير ..

    سلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ***

    الله لا يغيرنا على احد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #70
    طالب جديد


    حالة الإتصال : شيخة الحسن كله غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 30269
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    الدولة : القاهره
    المشاركات : 77
    شيخة الحسن كله غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اما الزواج من مصرية هناك مقولة معروفة الي مايتجوز مصرية ماكأنه تجوز <<< من جد هالرد ضحكني انت من جدك تتكلم ولا تمزح اتمنى نرتقي بردودنا شوي ومانقلب الموضوع استهبال وعنصريه


صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 3456789 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هل تؤيد فتح دور للسينما بالسعودية!!
    بواسطة أحمد العنقري في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 09-09-2007, 04:09 PM
  2. في اي المدن توجد هذه الجامعات؟؟؟
    بواسطة المالكي1 في المنتدى ساحة طلبة المملكة المتحدة و ايرلندا
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-12-2007, 12:41 PM
  3. استفتاء (هل تؤيد الاختلاط في النادي )
    بواسطة سعودي في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 42
    آخر مشاركة: 02-22-2007, 11:40 AM
  4. قبل أن تؤدي الصلاة هل فكرت يوماً
    بواسطة spy1 في المنتدى الساحة الإسلامية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-19-2007, 03:15 PM
  5. هل تؤيد ابتعاث طلاب الثانوية..؟؟
    بواسطة أبوحبيب في المنتدى ساحة طلبة الولايات المتحدة الأمريكية
    مشاركات: 62
    آخر مشاركة: 06-26-2006, 05:04 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator