صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18
    طالب جديد

حالة الإتصال : طارق 33 غير متواجد حالياً
    طارق 33 غير متواجد حالياً

افتراضي إعلام الفتنة .. وتسيس قضية الاخت سارة .. و الاساءة للسعودية( ارجوا من الجميع الدخول)

إعلام الفتنة .. وتسيس قضية الاخت سارة .. و الاساءة للسعودية( ارجوا من الجميع الدخول)

كثيرا ما اتردد في الحديث حول قضية من القضايا حتى اطلع عليها بشكل دقيق بحيث يكون الرأي صادر عن معرفة واطلاع وتعمق في القضية ..

وانا اليوم اتحدث عن قضية حادث الاخت سارة الفهد ، وتبعات ذلك في الاعلام المصري والسعودي ، ولا يخلو الحديث من سرد بعض القصص المشابهة التي تساعد على تكوين الصورة كاملة لدى القارئ الكريم .

مثلي مثل غيري تلقيت خبر حادث الاخت سارة من وسائل الاعلام المصرية ، والذي نتج عن وفاة مواطن مصري ومقيم اذربيجاني رحمة الله عليهم وحرصت على متابعة حيثيات القضية وتبعاتها ..

نقلت وسائل الاعلام المصرية لنا ان الحادث كان الطرف الرئيس به هي ( أميرة سعودية ) كما زعموا .. واطلقوا عليها لقب (صاحبة الهمر ) من باب التهكم ، واخذوا يكيلون الشتائم العلنية على صحفهم الصفراء ، وقنواتهم المحرضة، وكأن الحادث مدبر وخلفه اجهزة استخبارتية !! بينما عاقلهم لو تفحص القضية لوجد ان القضية لا يمكن ان تتجاوز كونها (حادث مروري طبيعي جدا ) لكن ابت ابواق الفتنة وازلام الحرس القديم الا النيل من المملكة العربية السعودية وشعبها ، وقيادة حملة للتأثير على الرأي العام المصري ، وتسعى الحملة لتشوية سمعة السعودية حكومة وشعبا .. ودائما نجد روز اليوسف والدستور والكرامة وصوت الامة هي الصحف التي غالبا تتبنى مثل حملات التشويه هذه ، ليست قضية الاخت سارة هي القضية الاولى .. ولن تكون الاخيرة التي يستغلها تجار الكلمة ومدلسوا الحقائق، بل سيختلقون قضايا وهمية للنيل منا واستغلالنا .. بأعتقداهم ان مثل هذه الاكاذيب قد تنطلي على الشعب المصري العظيم ..

ولو تمعنا اكثر في حادث الاخ سارة لوجدنا ان ثمة استغلال وتدليس للحقائق يحدث ( كالعادة) ففي بداية الامر قالوا ان السائقة السعودية لم تكن بوعيها ، وانها كانت تحت تأثير المخدر ، وانها كانت بحالة سكر !! ولكن اتى التقرير الطبي الرسمي من وزارة الصحة المصرية ليدحض اتهاماتهم وأكد انها كانت طبيعية وبكامل وعيها وذلك بعد نتائج تحليل الدم .. وهذه النتائج كانت صفعة لصحف الفتنة والكذب ..

اما ما يتعلق بالاستغلال فقد طلبت عائلة المتوفى المصري ( رحمة الله ) في بداية الامر مبلغ وقدرة ( ثلاثة ملايين جنية ) وبعد المفاوضات وافقت الاسرة المصرية على مبلغ 350 الف جنية ( انظر الى الفارق بين المبلغين .. وهذا يدل على ان القضية قضية استغلال بالدرجة الاولى ، مع الوضع في الحسبان ان الحادث ليس عمدا بل هو قضاء وقدر ) بينما تحصلت الاسرة الاذربيجانية على مبلغ وقدرة 250 الف جنية ؟؟.. بما ان الشيء بالشيء يذكر .. اذكر قضية لمقيم مصري في السعودية تسبب في حادث سير و أدى الحادث الى مقتل الشاب الذي في السيارة المقابلة ، وهو شاب سعودي .. وهو حادث قضاء وقدر .. لكن تقرير المرور اثبت ان النسبة العظمى من الخطأ كانت من نصيب المصري .. وكان التعامل النظامي والشرعي مع الحادث كما هو معتاد هو ان يدفع المقيم المصري الدية المقررة وهي 100 الف ريال للمتوفى وبعد ايام تم اطلاق سراحه بعد ان جمع له اهل الخير مبلغ الدية الشرعي... ولم يتم تناول هذا الحادث اعلاميا من قِبل الاعلام السعودي ولم يحدث اي شيء غير عادي .. بل كان التعامل نظامي في قمة الرقي ..

انا اشرت لهذه القصة حتى تقارنوا بين حادث الاخت سارة وبين حادث المقيم المصري في السعودية وتروا فارق التعامل في القضيتين ..

ان كانت الاخت سارة مخطئة فأن القانون هو الفيصل .. القانون الذي لا يفرق بين احد ..

تخيوا لو ان كان مكان الاخ سارة مواطن مصري وتسبب بحادث مروري راح ضحيته مواطن مصري .. هل سيكون التعامل كما تم التعامل مع الاخت سارة ... ام سيتم التعامل معه كما يتم التعامل مع مئات الحوادث التي تحصل بالقاهرة ..ام لانها سعودية ( وهنا مربط الفرس )

انا كتبت ذلك لكي انبه اخواني السعوديين في مصر عن اساليب التعامل التي يعتاد اصحاب الفتنة التعامل بها مع السعوديون خصوصا .. وانا هنا لا اقصد الشعب المصري العظيم .. بل اعني ابواق الفتنة من صحف صفراء ، وقنوات تحريضية

وستظل المملكة العربية السعودية شامخة .. و رد الله كيد الحاقدين في نحورهم

وفي الختام احمد الله على انفراج قضية الاخت سارة .. واتمنى ان تكون قضيتها عبرة لنا جميعا .

تحيتي

طالب نشيط

الصورة الرمزية محمد الجريوي

حالة الإتصال : محمد الجريوي غير متواجد حالياً
    محمد الجريوي غير متواجد حالياً

صح كلامك

الحمد لله على سلامة سارة

طالب جديد

وهذه مقالة رائعة للأستاذ / عبدالله بخيت .. نُشر في جريدة الجزيرة السعودية .. تتحدث عن نفس الموضوع ..
    اليكم المقال :

كشفت قضية المرأة السعودية التي تم ابتزازها في مصر أن الإعلام السعودي ما زال رهينة التاريخ. يتصرف وكأن العالم العربي ما زال على ما كان عليه قبل أربعين سنة. مايكرفونات عبدالناصر ما زالت تلعلع (أمجاد يا عرب أمجاد) وحزب البعث يتحدث مع الأشقاء بمسدساته واغتيالاته وسالمين يحكم جمهورية اليمن الشعبية الديموقراطية والوحدة العربية آتية لا ريب فيها.

عندما تندلع مواجهة بين مواطن سعودي معزول وبين أجهزة دولة أجنبية كالقضاء والإعلام وغيرها يستعيد الإعلام السعودي مخاوف الماضي وضعفه واستكانته والعلاقات السائدة في حقبة التردي. ترتفع في صوته نبرة اللغة القديمة (الأشقاء، الوطن العربي أمة واحدة إلخ). لم يقوَ الإعلام السعودي حتى الآن على فهم المتغيرات التي طرأت في العالم وخصوصاً في المنطقة. ما زال رد فعله يأتي وفقاً لمعادلات القوة الوهمية في حقبة الستينات. ما زال يتصرف على أن هذه الدولة هي زعيمة العرب وهذه الدولة مفتاح الحل والعقد في المنطقة وتلك لا يكون السلام بدونها إلى آخر الأساطير السياسية التي تلقيناها وتشربناها في الستينات. لم ينظر الإعلام السعودي إلى ما يجري حوله ويعرف جيداً كيف تتحرك الأحداث ومن يحركها.

تسهم الأحداث التي يتعرض لها المواطنون السعوديون في الدول العربية على كشف التناقض بين قوة المملكة السياسية والاقتصادية وبين ضعفها الإعلامي. خذ القضية اللبنانية على سبيل المثال من هي القوى المحلية التي تدير الأزمة في لبنان وإلى أين يتجه الاستقطاب في الأزمة اللبنانية ثم ضع قائمة بأزمات المنطقة كافة وضع إلى جانبها تأثير كل دولة عربية على سير هذه الأزمة لتدرك حجم المملكة مقابل حجم تلك الدول لتعرف أن هذه القوة التي تملكها المملكة غائبة عن وعي وإدارك الإعلام السعودي؟

تمثل الفتاة السعودية التي تعرضت للابتزاز في مصر حالة نموذجية لتأثير حقبة الستينات على ذهنية العاملين في الإعلام السعودي. باستثناء جريدة واحدة (الحياة) لم تتابع الصحف السعودية مأساة المرأة السعودية التي انقض عليها الإعلام المصري وتعرض بلا أي خجل للسعوديين كسعوديين التي انتهت بالمرأة المسكينة توزع الفلوس على كل من هب ودب من المصريين لتنجو بنفسها من تهديد القضاء المصري بسجنها خمس سنين على حادثة سير. كل جريدة سعودية تملك مكتباً في مصر. عندما تتابع منتجات هذه المكاتب السعودية تلاحظ أنها لا تهتم بقضايا السعوديين في مصر وإنما تعمل على تكريس علاقة الستينات التراتبية؟ لا أستثني مكاتب الجرائد السعودية في القاهرة عن مكاتبها في العواصم العربية الأخرى. تلاحظ أن الأخبار الصادرة من تلك المكاتب العربية كأنها صادرة من العواصم التي يصنع فيها مصير العالم (لندن، نيويورك، أو بكين). لم يدرك بعد الإعلام السعودي المغمى عليه في الستينات أن اقتصاد عاصمة أكبر دولة عربية لا يعادل اقتصاد حي النسيم بالرياض.

المصدر
    [/font][/size][/align]

طالب نشيط

الصورة الرمزية الحربي بدر

حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

اللأستاذ / عبدالله بخيت
    صح لسانك يالذيب وانك اثلجت صدري بها المقاله الرائعه جدا ولك الشكر ايضا اخوي طارق33 وعجبني جدا (لم يدرك بعد الإعلام السعودي المغمى عليه في الستينات أن اقتصاد عاصمة أكبر دولة عربية لا يعادل اقتصاد حي النسيم بالرياض)

طالب مميز فوق العادة

الصورة الرمزية د. شذا

حالة الإتصال : د. شذا غير متواجد حالياً
    د. شذا غير متواجد حالياً

مشكور اخوي وحمدلله على السلامة لسارة

ما أجمل أن يبكي الإنسان و البسمة على شفتيه
    و أن يضحك و الدمعة في عينيه

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

فيصل 2007 اهلا بك ..

في البداية يؤسفني ان اقول لك اني استغرقت وقتا طويلا لكي افك طلاسم ما كتبت .. لغة ركيكة جدا .. وتفسير وتحليل معاق للحادثة ..

اكثر الكلام الذي قلته انت لا يستحق الرد عليه .. لان اقل ما يمكن ان يقال عنه انه ساذج ..

انا كلامي كان عن اعلام الفتنة .. وهو اعلام فتنة فعلا .. وهذا الاعلام هو الذي نشر اشاعة وفاة الرئيس حسني مبارك ... واثار البلبلة داخل المجتمع المصري؟؟؟ فأذا كان هذا الاعلام يسعى لنشر الفتنة في الداخل المصري .. فبالتأكيد انه نشره للفتنة بين العرب تعتبر عنده شيء عادي جدا ...

نعود للقضية الاصل .. وهو حادث السيارة .. انت تعلم ان القاهرة تحدث فيها يوميا مئات الحوادث ومنها الحوادث التي تنتج عنها وفيات .. وانا كنت اطالب معاملة الاخت سارة بالمثل .. ان كانت مخطئة فالقانون المصري يسير عليها وعلى غيرها .. لكن ما استغربه هو ان الاعلام (المحرض) يغض الطرف عن كل تلك الحادث المفجعة .. ويركز على هذا الحادث .. ؟؟ بربك لماذا يتم التركيز على هذا الحادث تحديدا .. ؟؟ انا اقول لك : لانها سعودية يا عزيزي .. ولا شيء غير ذلك ..

رحم الله الشافعي حين قال :

عين الرضا عن كل عيب كليلة ** ولكن عين السخط تبدي المساويا

وما حدث هو استغلال رخيص .. و متاجرة بالموتى .. هذا الحقيقة شاء من شاء .. وابى من ابى ..

اما قولك اننا لا نعطي الحقوق في بلدنا للمصريين .. فهذا افك وكذب وتدليس .. ويجب ان تعلم انه يعيش في السعودية ما يقارب المليون مصري .. اي تقريبا 1.6 % من الشعب المصري.. وحقوقهم مكفولة من قبل الدولة .. ولك ان تقرأ القصة التي ذكرتها في الموضوع .. حتى تعلم اننا لا نفرق بين احد في بلادي .. وكلامك فيه الكثير من الاجحاف .

وبخصوص الاعلام المصري والسعودي .. انا اعلم ان الاعلام المصري اعلام كبير وعريق .. لكن هذا كان سابقا يا عزيزي .. فالاعلام المصري فقد الكثير من هيبته بسبب شخبطات المدلسيين وابواق الفتنة .. اما في الوقت الحالي فالاعلام السعودي هو الاعلام المؤثر على مستوى المنطقة .. فالفضاء سعودي .. ولو كنت انت مطلع على هذه الامور لما قلت ما قلته ...

وفي الختام .. اتمنى ان لا تحكمك العاطفة .. حاول قرأت الواقع بقليل من العقل .. و كثيرا من الانصاف .. واتمنى ايضا ان تطور من لغتك العربية .. حتى يستطيع الجميع فهم ما تريد قوله ..

تحيتي

طالب جديد

حالة الإتصال : نداء غير متواجد حالياً
    نداء غير متواجد حالياً

صح لسانك اخوي ومشكور والله يجزاك كل خير
    نـــــــــــــــــــــــــــــــدااااء

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل2007 مشاهدة المشاركة
    اولا يااخ طارق انا مبكتبش طلاسم ولا حاجه لاني كاتب كلام عادي جدا وباللهجه المصريه اللي انت اكيد عارفها وبعدين عيب يعني لما تقول لغه ركيكه وتحليل معاق هو يعني علشان كلامي معجبكش تقول كده ههههههه وبعدين كلامي مش ساذج انا بقول حاجات من الواقع وانت اللي مش عايز تتقبل وجهه نظر تانيه عرفت ايه الموضوع.وبعدين احب اقولك يااخ طارق ان كلامك غلط يعني ايه عملوا كده مع سارة علشان سعوديه والله لو اي جنسيه عربيه عملت كده كان هيبقي نفس المعامله يعني مش علشان سعوديه ولا حاجه واتمني تشيل الفكرة دي من دماغك لان مش اعلام مصر كله هيسيب كل حاجه وهيتفرغ للقضيه دي بس لمجرد انها سعوديه بذمتك ده كلام يعقل؟؟؟؟؟ وبعدين متقولش استغلال انت مش عارف حاجه وصدقني مقفل دماغك ومش عايز تفهم يعني ايه استغلال يعني ايه عيله تبقي في موقف زي ده وتستغل ياعم قول كلام معقول وارحمنا بقي من افكارك دي انت هتفتري علي الناس كمان واحب اقولك لو انت كنت شايف ان الاعلام عمل كده لانها سعوديه فاكيد انتوا بس اللي حاسين كده لانكوا اكتر ناس عارفين انتوا بتعملوا ايه في بلدكوا من ظلم ولذلك متوقعين اسوا معامله من كل الدول والله يااخ هو ده التحليل المظبوط وبلاش شعارات وتقول لا مبيحصلش.اما بقي لانك تقول الاعلام سعودي ههههههههههه دي مضحكه اوي ياطارق وبذمتك انت انتوا مين اللي علمكوا الاعلام اصلا وفين اعلامكوا الجامد ده اللي بتحكي عليه يااخي ده حتي كل العالم العربي بيعرف اللهجه المصريه وكل حاجه بتحصل في مصر وده راجع لقوة الاعلام ومدي تاثيره لكن بربك قولي كده مين اللي بيفهم حتي لهجتكوا ولا كلامكوا ولا يعرف اعلامكوا اساسا هو انت عندك لما يبقي عندكوا قناتين تلاته يبقي ده اعلام قوي يااخ طارق ده انتوا حتي لما بتجبوا تعملوا قنوات بتيجوا مصر علشان نظبطهلكوا ونديكوا استديوهات ولا نسيت فبلاش تقول كان زمان والكلام الكبير ده هههههههههههههه.اخيرا احب اقولك انا حيادي جدا وبقول اللي ليا واللي عليا الحمد لله وبعدين انا الحمد لله لغتي كويسه جدا دور انت بس علي نفسك وصدقني كل اللي في المنتدي بيفهموا كلامي ومعني ان انت الوحيد اللي مفهمتش كلامي يبقي العيب فيك انت مش فيا وشكرااااااااااااا يااخ طارق واتمني متزعلش من كلامي.
    رمتني بدائها وانسلت ...

يا اخي فيصل يبدوا انك ما زلت صغيراً .. ولا تملك من الثقافة ما يكفي لسد رمق إبهامك !!!

يؤسفني وللمرة الثانية ان اقولك لك اني بالكاد استطعت فك طلاسم تلك الكلمات الكسيحة أعلاه
    انت لغة ليست ركيكة فحسب .. بل هي حوادث شعنية بحق اللغة العربية .. ولو انك تملك من الثقافة والفصاحة لأستطعت التحدث باللغة العربية .. وتعليقك باللهجة المصرية دليل على ضحالة ثقافتك وسطحية إطلاعك.. كل كلامك السابق اثبت لي بما لا يدع مجالا للشك انك مردد كلام فقط .. ولا تعلم ما الذي تردده.. وان عقليتك مازالت تعيش في اواسط الستينات .

لكني مضطراً لـ دحض ما جاء في شخبطاتك .. حتى افتح امامك الطرق كي تصحح معلوماتك المغلوطة..

اما قولك ان انكم تعاملون جميع الجنسيات بنفس المعاملة (اقصد الاعلام المُفتن) هذا كلام منافي للواقع ولا يمت للصحة بـ صلة.. ولك ان ترجع لجميع الحوادث والقضايا التي حدث في العام الماضي من جميع الجنسيات .. حتى تعرف اي القضايا التي تم تصعيدها من قِبل الاعلام .. وهي القضايا التي يكون احد اطرافها سعودي او خليجي .. رغم ان هناك قضايا افضع وابشع قام بها اخرون من جنسيات اخرى .. لكن لا يتم التطرق لها .. لانه ليست هناك مصلحة او فائدة مرجاة من وراء التصعيد .. وهذا شيء مخجل فعلا .. ويثير الاشمئزاز والحنق .. هذا اولاً ..

ثانيا : قولك ان القضية لم يكن بها استغلال فهذا شيء يدعو للقهقة الطويلة .. اذا كان فعلا ليس هناك استغلال فبماذا تفسر تصرف عائلة الضحية التي تجلب في كل لقاء تلفزيون ابناء الضحية ومنها المعاق ,, اذا كانوا فعلا يبحثون عن حق .. فالحق تستطيع المحكمة جلبه لهم وليست الصحف والقنوات الفضائية .. عائلة الضحية لماذا تظهر على القنوات الفضائية مع اطفال الضحية ؟؟ اليس لكسب تأيد الرأي العام .. وبالتالي الضغط على الفتاة للخروج بأكبر المكاسب الممكنة .. وهذه هي الحقيقة .. والشمس لا تحجب بغربال ...

اما ما يتعلق بالاعلام فيبدوا انك فعلا تعيش في زمن الستينيات ما تلاها .. لو اعطيت نفسك فرصة للبحث عن الاعلام المسيطر على مستوى الشرق الاوسط لوجد الاجابة التي تصدمك .. انا اطلب منك ان تبحث قبل ان تُضحك عليك الاخريين .. وبأمكانك الاستعانة بالعم google لمساعدتك .. فـ عند قوقل الخبر اليقين ..

وانا اكفيك عناء البحث .. واجلب لك مقال من صحيفة مصرية مرموقة وهي صحيفة "المصري اليوم" .. رغم ان صاحب المقال اراد دس السم في الدسم لكنه قال حقائق يجب ان تعلمها .. المقال طويل وسأنقل لك الجزاء المهم من المقال .. جاء في المقال :

الشرق الاوسط السعودي :

نشرت صحيفة " المصري اليوم " في زاويتها اليومية " يوم ويوم " مقالا بالعنوان اعلاه بقلم الكاتب " خالد صلاح "
    جاء فيه ما يلي :

أنت وأنا نشاهد القنوات الفضائية علي توقيت السعودية،
    ونزور البيت الحرام حسب رؤية الأهلة بالمعايير السعودية،
    وإن تصادف وخالفنا المملكة في استطلاع هلال رمضان نعود إجبارا في أيام الحج وقبل استعداد زوار مكة المكرمة لطواف الوداع إلي ضبط المواقيت علي ساعة السعودية،

ثم تضبط شركات الطيران جداول الحركة لأساطيلها الجوية علي توقيت عودة الحجيج من الأراضي المقدسة في السعودية،
    ثم تضبطها مرة أخري علي مواعيد الإجازات في الهيئات الرسمية في مناطق المملكة، استعدادا لنهاية موسم عمل المصريين في الوظائف السعودية، وتضع شركات الصرافة صورة الريال في موقع الصدارة في مداخلها، لتكون في خدمة المصريين الذين يستعدون إلي العمرة في السعودية.
    وأنت وأنا نصبر علي خطط الحكومة الاقتصادية ونتحمل مشكلات التحديث وإعادة الهيكلة، لتكون بلادنا مؤهلة لاجتذاب الاستثمارات السعودية، وندعم مشروعات التنمية والإعمار في توشكي، لتلائم الأموال التي يدفعها مستثمرون من السعودية، ونبيع أفلام السينما المصرية للشيخ صالح كامل والأمير الوليد بن طلال، مليارديرات الإعلام العربي في السعودية، ونشجع السينما النظيفة لتكون ملائمة للعرض علي القنوات التليفزيونية السعودية، ونخطط أعمالنا الدرامية علي المزاج العام لمحتكري سوق الإعلانات الفضائية في السعودية، ونستمع إلي مطربينا وفق المواعيد التي تسمح بها شركات الإنتاج السعودية،

ثم يقول الكاتب :

إذا كانت مصر، بكل جلالها، صارت سعودية بامتياز إلي هذه الدرجة، ومن ورائها الشرق الأوسط بكامله، فمن الذي يلوم إسرائيل علي بهجتها المطلقة بإعلان سعود الفيصل مشاركة بلاده في أنابوليس. إسرائيل أيضا تريد أن تضبط ساعتها علي المواقيت السعودية،

فالمملكة لديها مفاتيح حركة حماس في الأرض المحتلة، ومفاتيح الرواتب في حركة فتح، ونافذة بالرأي والمشورة والتأثير لدي سوريا، وتمسك بأوراق اللعب لفصائل السنة في بيروت، وقادرة علي دور مماثل لدي جماعات السنة في العراق، وواثقة الخطي في علاقاتها الدبلوماسية مع إيران،

فلا هي مصالحة كاملة، ولا هي قطيعة قاسية مع طهران، ويخضع لسحرها الديني المقدس المسلمون في آسيا الوسطي، وتعرف دهاليز الحكومة والمعارضة علي حد سواء في باكستان، وعندها كل خيوط اللعبة في القرن الأفريقي، وتدين لها نصف الحركات الصومالية بالولاء، سنيا وماليا،

ولا صوت يعلو علي صوت صحفها العربية والدولية من لندن إلي الخرطوم، ولا قوة إعلامية أقوي من فضائياتها من المحيط إلي الخليج، ولا شركة سلاح في العالم تتردد ولو قليلا في مغازلة ود المملكة وأمرائها ونبلائها، ولا شركة نفط عالمية في ربوع الدنيا تستعصي علي نفوذها القوي.

#انتهى #
    ---------------------------------------

اعلم ان الكاتب حاول دسم السم بالعسل من خلال ذكره للحقائق للضعط على جهات في الداخل .. وهذا لا يعنيني .. الذي يهمني الحقائق الذي ذكرها الكاتب ... وحتى تعلم اخي فيصل انك تتحدث ولا تعرف اي شيء .. عن اي شيء .. وانا تعمدت جلب مقال من الصحف المصرية حتى تعلم انك مجرد مردد .. ولا تملك من الاطلاع شيئا ..

وختاما .. انا اتحداك ان ترد علي باللغة العربية الفصحة كما احدثك انا .. واعرف جيدا انك لن تستطيع لن مستواك الثقافي الضحل لا يؤهلك لخوض هكذا مغامرة .. .. واتمنى انك نناقش هذا الموضوع بالحجة والدليل دون المساس بعرويتنا ونحن اخوان فوق كل ذلك .. ونحن لبعض كل منا في خدمة الاخر .. فالاسلام والعروبة تجمعنا .. وانا لم اتطرق للشعب المصري الذي احبه انا شخصيا.. ولن اسمح لأي شخص كائنا من كان ان يحاول الاساءة لمصر او للشعب المصري .. واذا حدث ذلك انا اول من يقف في صف الدفاع عن مصر والشعب المصري .. وموضوعي كان منصباً على الحادثة خصوصا وعلى اعلام الفتنة .. وليس كل الاعلام فهناك صحف كبيرة وعظيمة في مصر مثل الاهرام والجمهورية والاخبار واخبار اليوم والمصري اليوم ..

اما اعلام الفتنة فـ هو الذي ذكرته في بداية موضوعي ..

تحيتي

المشرفة العامة على لجنة المسابقات

الصورة الرمزية فرح

حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    فرح غير متواجد حالياً

الأستاذ الفاضل...طارق

نفخر بوجود مثل هذا القلم بين جدران هذا المكان...

تحية لأصحاب العقول الناضجة فقط...

" فـــــرح "

طالب مجتهد

حالة الإتصال : حـاكـم العشاق غير متواجد حالياً
    حـاكـم العشاق غير متواجد حالياً

طارق ...

والله أوقف وأصفقلك ...

والله أوقف وأصفقلك ...

تحياتي لك ياأمير

خذ راحتك يانصر مابي بطولات...

حبي لك يانصر ...

أكبر بطوله..
    الله يرحمك ياأمير...
    أصحى تزعل

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة