النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ساااااااهــــر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16452
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 11
    ساااااااهــــر غير متواجد حالياً

    افتراضي الرجاء الدخول لجميع طلبه نيوزلندا تكفوون !!!!!

    الرجاء الدخول لجميع طلبه نيوزلندا تكفوون !!!!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اسعد الله صباحكم اذا عندكم صباااح مسائكم اذا عندكم مساء

    اخواني في نيوزلندا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ولاا تهون اخواتنا الي هناك

    انا والعياذ بالله من كلمه انا بعد عشر ايام رايح نيوزلندا خلاص قررت وحجزتنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ابي ادرس لغه في معهد لمدة ثلاثة اشهر في مدينة اوكلند واكيد بسكن هناك

    فطبعاً تعرفون محتاج بعد الله الى مساعدكم ,,, عندي كم سؤال يراودني

    وابي اعرف اجابته ..؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    فتكفوون يا الربع والربعات لاتبخلو عليا بالاجابات,,,

    اول شي حاب اعرف افضل خط سير تكفون هذي ضروري عشان بعد يومين اخر موعد لقص التذكره

    والشي الثاني تخبرون اخوكم جاي بانجليزي الثانوي عندنا يعني على بركة الله ثم دعاء الوالدين

    حاب اعرف كيف بيكون الاستقبال في المطار وكيف راح يتفاهمون معي اكيد هذي للي وصلو قبلي

    تراني مهوجس من حكاية المطار ياليت احد يطمني ويقلي كيف اجراتهم وش حكايت الكرت الي

    نعبيه وكيف معاملتهم معنا يالسعودين بالمطار,,,؟ علماً ان جاي ثلاث شهور يعني بدون فيزه

    على ماسمعت وهل ياترى اعطيهم اوراق المعهد بالمطار ولاا مايطلبونها,,,نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    والشي الثالث الاب توب يحسب من العفش ولاا ماله دخل ,,,؟

    ادري ثقلتها بالاسئله بس تخبرون مالي بعد الله غيركم استشيره وعلى قولة المثل اسئل مجرب

    ولاا تسئل طبيب

    قبل ان ارحل من هنا شكري ودعواتي بظهر الغيب لكل من مرهنا وشارك برد او لم يسعفه

    الوقت للرد ,,,, ويارب يوفقكم ويرجعكم لهلكم سالمين غانمين يارب,,,,

    انتظر ردودكم يا اهل الخبره,,,؟


  2. #2
    مشرف ساحة طلبة نيوزلندا

    الصورة الرمزية تركي الزهراني

    حالة الإتصال : تركي الزهراني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12236
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    الدولة : palmerston north
    المشاركات : 1,027
    تركي الزهراني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    وعليكم السلام ... ياهلا والله ..

    أفضل خط سير أنا أنصح على الخطوط السنغافوريه عشان ماتتعب حالك وتطلع من المطار والدوشه هذه تجلس في المطار حتى لو كان عندك طرانزيت في فندق في المطار ..,,


    بالنسبه للغه عادي لالالا تشي هم جينا هنا وماعندنا سالفه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ومشت الأمور ولله الحمد بس كلهم أنك جاي زائر في المطار .. وبالنسبه للكرت تحصله مترجم باللغه العربيه في ساحات الإستمارات في ساحه نيوزيلندا..,,

    بعدين خبر المعهد إلى راح تدرس فيه عن موعد الوصول إلى أوكلاند عشان يكون واحد من المعهد يستقبلك في المطار

    واللاب توب على كتفك ماعندك أي مشكله ,,,,,

    توصل بالسلامه ..,




    ودمـــــ بود ـــــتنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [flash1=http://www.geocities.com/ravena_oh/tr505401.swf]WIDTH=505 HEIGHT=401[/flash1]

    شكوت إلي وكيعٍ سوء حفظي ...فأرشدني إلي ترك المعاصي
    وأخبرني بأن العلم نور ... ونور الله لايؤتى لعاصي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : وطني الغالي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7187
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 145
    وطني الغالي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم

    أهلاً وسهلاً بك أخي ساهر وماقصر أخوي تركي بس أنا حاب أذكرك بنقطه وحدة أنت رح تكون جاي سياحة فلازم يكون معاك تذكرة عوده ولازم توريهم في المطار

    دمتم بخير


  4. #4
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : osama333 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18104
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 154
    osama333 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الشباب ماقصرواااااااااا
    بس الاهم لايشوفون الاوراق


  5. #5
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ساااااااهــــر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16452
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 11
    ساااااااهــــر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هلااااااااااااا والله اخووي "تركي الزهراني"

    الله يجزاك والديك بالجنه ان شاء الله ,,,

    "وطني الغالي" و " اسامه " الله يجزاكم والديكم بالجنه ويوفقكم,,,

    بس يا اخوان انا قال ليا المكتب بالسعوديه اول ماتوصل المطار عطهم جوازك

    وقبول المعهد واما بخصوص التذكره اكيد باخذها دهاب وعوده فيا ياليت توضحو ليا هالنقطه

    ابلغهم اني جاي دراسه بالثلاث شهور ولاا اقلهم بس سايح تكفوون ترى متوهق

    والشي الثااني يالغاليين كيف الجو في اوكلند برد ولاا حر ولاا معتدل

    ولكم جل احترامي وتقديري


  6. #6
    مشرف ساحة طلبة نيوزلندا

    الصورة الرمزية تركي الزهراني

    حالة الإتصال : تركي الزهراني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12236
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    الدولة : palmerston north
    المشاركات : 1,027
    تركي الزهراني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياهلا والله

    مافي أي مشكله أنك سائح أو طالب في شباب قالوا طلاب ودخلوا وفي ناس قالوا زائريين ودخلوا لالا تشيل هم ..,,

    وبالنسبه للجو الأن نيوزيلندا جوها صيفيه بس جيب معاك ملابس شتويه قليل من باب الإحتياط ..,,




    وبالتوفيق ,,,نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [flash1=http://www.geocities.com/ravena_oh/tr505401.swf]WIDTH=505 HEIGHT=401[/flash1]

    شكوت إلي وكيعٍ سوء حفظي ...فأرشدني إلي ترك المعاصي
    وأخبرني بأن العلم نور ... ونور الله لايؤتى لعاصي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ساااااااهــــر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16452
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 11
    ساااااااهــــر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يجزاك والديك بالجنه ياتركي

    يعني ماقول لهم طالب


المواضيع المتشابهه

  1. هل نظام الماستر في نيوزلندا 4 سنوات لجميع الجامعات ؟؟!!
    بواسطة نيوزلندا في المنتدى ساحة طلبة نيوزلندا
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-24-2008, 12:18 PM
  2. تكفوون يا اهل نيوزلندا دارسين الماجستير طلبتكم
    بواسطة يارب بعثة في المنتدى ساحة طلبة نيوزلندا
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-19-2007, 10:45 PM
  3. الرجاء الدخول لجميع الطلاب للاهميه
    بواسطة القهر في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-13-2007, 07:35 PM
  4. طـوارئ !! لجميع من اصدر له فيزا .. ولم يحصل على قرار الابتعاث الدخول حالاً
    بواسطة ناصر العبد اللطيف في المنتدى ساحة طلبة الولايات المتحدة الأمريكية
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 05-07-2006, 11:29 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator