النتائج 1 إلى 4 من 4
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية جعفرالبلوى

حالة الإتصال : جعفرالبلوى غير متواجد حالياً
    جعفرالبلوى غير متواجد حالياً

افتراضي للمبدع رمزي القواسمي محتاج مساعدتك ؟؟

للمبدع رمزي القواسمي محتاج مساعدتك ؟؟

اول شيء اشكرك على ابداعاتك بالمنتدى ومساعدة الطلاب هذي شيء كبير ولازم تستحق عليه مابي اطول عليك ياصديقي حبيت منك مساعده انا يطويل العمر جاهز للدراسه بس اني ملخبط وبي منك مساعدتي انا نسبتي 89.29 قسم علوم طبيعيه وارغب في الدراسه بماليزيا بقسم هندسه كهربائيه لاكن مالي عارف احدد الجامعه ومع العلم اني معرف انجليزي مره؟كذا اقدر اجي ماليزيا ودرس ولا ادخل معهد اول شيء وبعدها اكمل بالجامعه بيش تنصحني وهل اقدر اجي هالاسبوعين ماليزيا لاني طفشت من قعدت البيت ونا خريج هالسنه ابي منك تقلي بي جامعه تنصحني فيه وهل الانجليزي عائق علي وقلي ايش المطلوب مني اسويه عشين استعد انا عارف ان اسالتي كثيره بس اكيد راح تعذرني لا ني ببداية طريقي ولك مني كثير الدعاء وذا امكن اني اكلمك عالجوال عشين استفيد منك لاني جد محتاج ؟؟؟انا من كثر ماعقلي تشتت فكرت بدراسه بمصر لاكن انا ابي ماليزيا وبي كوالالمبور وشكر لك ولك مني جزير الشكر والدعاء

مشرف ساحه ماليزيا

حالة الإتصال : رمزي القواسمي غير متواجد حالياً
    رمزي القواسمي غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جعفرالبلوى مشاهدة المشاركة
    اول شيء اشكرك على ابداعاتك بالمنتدى ومساعدة الطلاب هذي شيء كبير ولازم تستحق عليه مابي اطول عليك ياصديقي حبيت منك مساعده انا يطويل العمر جاهز للدراسه بس اني ملخبط وبي منك مساعدتي انا نسبتي 89.29 قسم علوم طبيعيه وارغب في الدراسه بماليزيا بقسم هندسه كهربائيه لاكن مالي عارف احدد الجامعه ومع العلم اني معرف انجليزي مره؟كذا اقدر اجي ماليزيا ودرس ولا ادخل معهد اول شيء وبعدها اكمل بالجامعه بيش تنصحني وهل اقدر اجي هالاسبوعين ماليزيا لاني طفشت من قعدت البيت ونا خريج هالسنه ابي منك تقلي بي جامعه تنصحني فيه وهل الانجليزي عائق علي وقلي ايش المطلوب مني اسويه عشين استعد انا عارف ان اسالتي كثيره بس اكيد راح تعذرني لا ني ببداية طريقي ولك مني كثير الدعاء وذا امكن اني اكلمك عالجوال عشين استفيد منك لاني جد محتاج ؟؟؟انا من كثر ماعقلي تشتت فكرت بدراسه بمصر لاكن انا ابي ماليزيا وبي كوالالمبور وشكر لك ولك مني جزير الشكر والدعاء
    السلام عليكم
    حياك الله اخي
    با النسبه للهندسه الكهربائيه كبكالوريوس فا الافضل جامعه تناقا وهي من جامعات العاصمه ومعترف بها في السعوديه با الاضافه الى انها ممتازة با الكهرباء خصوصا لانها جامعه تابعة لشركة الكهرباء الوطنيه
    الدراسه بها تكون على النحو التالي
    التقديم الان ويصدر القبول في شهر 4 ميلادي وبعد القبول انشاء الله تعطى كورس لغه انجليزيه لمدة 3 شهور اي لغاية شهر 6 ميلادي وتبدا با السنه التحضيريه
    با النسبه للغه ليس بعائق فكما قلت لك تعطى 3 شهور با الاضافه الى ان التدريس با اللغه الانجليزيه واختلاطك با الشعب با اللغه الانجليزيه فسوف تتحسن تدريجيا
    واذا لم تكن ال 3 شهور كافيه بامكانك التسجيل في معاهد اللغه متل الامريكي والبريطاني بشكل مستقل وعموما اللغه امرها بسيط ان شاء الله
    الان لديك خيار انصحك به
    تعال ماليزيا الان وقدم للجامعه وسجل با المعهد الامريكي els 4 شهور وهذا المهعد مرتفه الثمن لاكنه جيد ويمنحك فيزا وبعد الشهر الرابع تكون قبلت في تناغا وتكمل الانجليزي في معهد التابع للجامعه
    او تقدم الان وتاتي بعد قبولك وتسجل بمعهد الجامعه فقط وهذه الطريقه اوفر ماديا لانك لاتحتاج فيزا فا الجامعه توفرها لك
    باختصار اذا وضعك المادي جيد تعال الان اما اذا رغبت في التوفير فا الافضل بعد اصدار القبول في شهر 4 ميلادي
    وبا التوفيق

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية جعفرالبلوى

حالة الإتصال : جعفرالبلوى غير متواجد حالياً
    جعفرالبلوى غير متواجد حالياً

يعطيك العافيه رمزي القواسمي طيب ممكن تديني كم رسوم الجامعه واذا بغيت اجي اللحين ايش علي اسويه لاني مستعد اجي اللحين لاكن معرف من وين ابدا ومن وين انتهي لان ماعندي خبره معرف اشلون اجيب القبول ولو جيت ماليزيا ايش اول شيء اسويه عشين اكون ماشيء اوكيه وايش اسوي من السعوديه قبل لاجي ومالي فاهم قسطك من ناحية التوفير يعني تقريبا كم راح يكون الفرق لو جيت اللحين او بعدين وبي منك الله لايهينك اذا تقدر تساعدني بخطه لي من الاف للياء لاني والله العظيم ولاتنسى تقلي كم رسوم الجامعه واالله يوفقك وينجك بدراستك ونشوفك متخرج

مشرف ساحه ماليزيا

حالة الإتصال : رمزي القواسمي غير متواجد حالياً
    رمزي القواسمي غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جعفرالبلوى مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه رمزي القواسمي طيب ممكن تديني كم رسوم الجامعه واذا بغيت اجي اللحين ايش علي اسويه لاني مستعد اجي اللحين لاكن معرف من وين ابدا ومن وين انتهي لان ماعندي خبره معرف اشلون اجيب القبول ولو جيت ماليزيا ايش اول شيء اسويه عشين اكون ماشيء اوكيه وايش اسوي من السعوديه قبل لاجي ومالي فاهم قسطك من ناحية التوفير يعني تقريبا كم راح يكون الفرق لو جيت اللحين او بعدين وبي منك الله لايهينك اذا تقدر تساعدني بخطه لي من الاف للياء لاني والله العظيم ولاتنسى تقلي كم رسوم الجامعه واالله يوفقك وينجك بدراستك ونشوفك متخرج
    تم الرد على الخاص