صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 32
  1. #1
    طالب جديد
    الصورة الرمزية أمير الحب

    حالة الإتصال : أمير الحب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16873
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 80
    أمير الحب غير متواجد حالياً

    افتراضي سائقة الشيروكي السعودية: الصحافة المصرية عاملتني كيهودية أرجو التثبيت

    سائقة الشيروكي السعودية: الصحافة المصرية عاملتني كيهودية أرجو التثبيت

    قالت السيدة السعودية سارة بنت فهد بن سعد الخطيفى المتهمة بارتكاب جريمة قتل خطأ لسائق مصري وشاب من أذربيجان، وإصابة اثنين من أصدقائه، فى حادث سيارة مؤخرا بوسط العاصمة المصرية القاهرة, إنها قررت مغادرة مصر نهائيا عقب انتهاء هذه القضية.

    وتحدثت فى مقابلة خاصة مع (العربية نت) عن شعورها بالأسف حيال ما تناولته وسائل الإعلام المصرية المختلفة بشأنها واتهمتها بالتحامل عليها لمجرد كونها سيدة تحمل الجنسية السعودية.

    وكانت النيابة العامة في مصر قد أحالت سارة فور وقوع الحادث للمحاكمة العاجلة موجهة إليها عدة اتهامات من بينها القتل والإصابة الخطأ وقيادة السيارة بطريقة رعناء من شأنها تعريض حياة الآخرين للخطر، وقضت محكمة جنح قصر النيل بإخلاء سبيل السيدة السعودية بعد دفع كفالة 10 آلاف جنيه، أي ما يعادل نحو 1800 دولار أمريكي.

    وبلغة عامية ولهجة مصرية اكتسبتها من طول سنوات إقامتها فى مصر قالت سارة لـ(العربية نت) " أنا مستنية الحكم وسأرتب أموري وأغادر وشكرا قوى يا مصر على كده, أنا اتقهرت جامد وشهروا بسمعتي بشكل مخيف, أنا أساسا عايشة فى مصر ودراستي كلها فى مختلف المراحل الابتدائية والإعدادية هنا, وأملاكي وعائلتي هنا"

    حاولوا تشويه سمعتي زورا

    وأضافت "لقد قذفت وتمت اهانتى على نحو كبير وبشكل يسيء إلى شخصيا والى أسرتي وعائلتي, ما اغضبني أنه لم يجر تقديم أي اعتذار عن تشويه سمعتي, أنا لم أكن سكرانة وليس لدى أحد فى عائلتي يعرف الخمر".

    وكانت تقارير صحفية زعمت أن التقرير الذي أصدرته مصلحة الطبى الشرعى قد بين أن نسبة الكحول في دم سارة كان 13% وقت الحادث.

    واتهمت سارة بقيادة سيارتها فى وسط القاهرة بسرعة جنونية مما أدى على الفور إلى مصرع شخصين أحدهما السائق المصري محمد حسن سيد أحمد 42 سنة و طالب من أذربيجان يدرس بالأزهر، كما أصيب اثنين آخرين.

    وأبلغت سارة (العربية نت) أنها توصلت عبر محاميها إلى تسوية ودية مع أسر الضحايا تنازلوا بموجبهم عن القضية, مشيرة إلى أنها دفعت لعائلة السائق المصري 350 ألف جنيه مصري ولسفارة أذريبجان 450 ألف ومن أصيبوا فى الحادث يعالجوا الآن على حسابها فى إحدى المستشفيات الخاصة بمعدل مائة ألف جنيه لكل منهم.ا

    واستغربت كيف أن زوجة السائق المصري القتيل كانت تدور بابنها المعاق على القنوات الفضائية والصحف للتشهير بها وإثارة الرأى العام ضدها.
    وأضافت: "ما آلمني أكثر أن هذه السيدة فتحت مزادا إعلاميا للمزايدة حتى تحصل على المزيد من المال وفى تصوري أن أسرة السائق لم تجلس فى بيتها يوما واحدا كي تأخذ العزاء فيه, كانوا مشغولين بابتزازي والجري وراء الفضائيات ومختلف الصحف لتسويق بضاعتهم ضدي".

    الاعلام المصرى ظلمنى

    ورأت سارة أنها تعرضت لحملة إعلامية ظالمة تجاهلت أبسط الحقائق المجردة وفى مقدمتها أن تقرير الطبي الشرعي برهن على أنها لم تكن متعاطية لخمور أو مخدرات وقت وقوع الحادث كما أن التقرير الفني للحادث لم يدنها على حد قولها.

    وأضافت " أقود منذ خمس سنين في جميع دول العالم ولم أرتكب أي حادث, لكن الإعلام المصري جعلني أشعر أنى يهودية مع أنني كنت أعتقد أنه لا فرق بين المصريين والسعوديين, نحن أكثر جالية عربية تتردد على مصر".

    وتابعت "عمري لم أتوقع هذا الجحود فأمي مصرية وأنا أعيش هنا"، وقالت سارة أرادوا أن يثيروا قضية رأى عام من لا شيء, من حادث مروري يمكن أن يقع فى أي دولة, ورغم أنني عرضت فى البداية دفاع الديات للقتيلين المصري والأذريبجانى وأعلنت استعدادي لتحمل الخطأ غير المقصود بما فى ذلك معالجة المصابين إلا أن حملة إعلامية مكثفة شنت لتشويه سمعتي وتصويري على أنى مستهترة وعابثة خلافا للحقيقة.

    وأضافت سارة التي تم الإفراج عنها بكفالة إلى حين عقد جلسة للمحاكمة أمام محكمة عابدين فى السادس والعشرين من الشهر الجاري," على العكس من ذلك أنا انسانة ملتزمة وعائلتي معروفة وكلها شيوخ ووقت الحادث كنت مع أسرتي فى طريقي لتناول العشاء بمنطقة الحسين".

    وقالت "أنا خرجت من بيتي فى مشوار عادى وليس فى تخطيطي حتى أن أقتل فرخة(دجاجة) لكنه قضاء الله وقدره وأنا مؤمنة به, ولم أحاول الهرب مطلقا منذ اللحظة الأولى للحادث بل حرصت على تسليم أوراقي كاملة جواز السفر ورخصة القيادة إلى ضباط الشرطة المصريين الذين حضروا فور وقوع الحادث".

    واتهمت محامى الطرف الآخر بأنه قاد حملة للتشهير بها عبر وسائل الإعلام المصرية, حتى ينال شهرة أكبر ويحصل عل تعويضات أكثر وهو ما حدث وأضافت " وأنا فى الحبس كانوا يقولوا إن طائرة خاصة تنتظرني فى المطار لكي يوهموا للناس كذبا أنني كنت أحاول الهرب والتنصل مما وقع, لكن الحقيقة هي أنني ذهبت مع الضابط بإرادتي ولم أستمع للطبيب الذي نصحني بالبقاء فى المستشفى يومين إضافيين كي أتماثل للشفاء من الرضوض التي أصابتنى".
    وتابعت " أنا انسانة مسؤولة وربة منزل ولدي طفل ولست مستهترة مطلقا كما ادعى البعض زورا وبهتانا".

    أيام الحبس بائسة

    ووصفت سارة الأيام عشرة التي قضتها محبوسة على ذمة هذه القضية إلى أن تم إطلاق سراجها بكفالة بأنها مصيبة وقالت "أمضيت عشرة أيام عشرة أيام فى الحبس فى ظروف بائسة للغاية."

    وحول الدروس المستفادة من قصتها قالت سارة لـ( العربية نت) ايمانى بربنا زاد والحمد لله وعرفت صديقي من عدوى وأن الناس بتأخذ بالظاهر وفقط والصحافة الحرة النزيهة لم تكن نزيهة ولا موضوعية في تناول القضية".

    وقارنت سارة بين موقف الإعلام معها وبين موقفه من القطري الذي قتل مصريين فى حادث سيارة مماثل قبل سنوات, وقالت أنا لم أهرب ولم أتنصل من المسؤولية, كما فعل هذا القطري الذي تم تهريبه خارج مصر وامتنعت الصحف ووسائل الإعلام عن كشف مصيره إلى الآن.

    وحول موقف زوجها وابنها وعائلتها مما وقع لها قالت سارة "الحمد لله, زوجي وأهلي وصديقاتي وكل من يعرفني كانت مواقفهم جيدة لكن من لم يعرفني اتخذ موقفا سلبيا منى".

    وأعلنت أن محاميها بصدد إقامة دعوى قضائية ضد كل من شهر بها فى وسائل الإعلام المصرية خلافا للحقيقة فى محاولة لتقديمها ككبش فداء، وختمت حديثها لـ"العربية نت" بقولها " حسبي الله ونعم الوكيل أنا همي فقط سمعتي التي سعوا لتحطيمها, لقد دفعت ثمنا غاليا لكوني سعودية".


    ومن هنا نجد الحقد الرهيب والدفين على الخليجيين عامة وخاصة السعوديين منهم لماذا لأنهم عرب على قولتهم( دول عرب يا عم ) ليش وانتو ايش جرب ؟

    بتشويه السمعة والأكاذيب وتغيير الحقائق الى كلام زائف لماذا لأن الفتاة سعودية لماذا لأنها على

    قولتكم (يا عم دي ابوها عندو تحت البيت بترول بيغرف منو ) لماذا هذا الكره هذه نعمة من ربي

    انسيتكم ان 10 مليون مصري يشتغلون في الخليج ويعامل المحترم منهم الطبيب والمهندس بكل احترام

    فعلا اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيجيت اضحك .. لقيت الضحك يستأهل جلوسك

    جيت ابكي .. لقيت دمعتي ما تستأهل تنزل إلا وتمسحها كفوفك

    جيت اسكت .. لقيت سكوتي يحلى بسماع صوتك

    جيت احكي .. لقيت الحكي يحلى وعيني تشوفك بالله عليك

    وش أسوي دام دنيتي ما تكمل بدونك ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيأوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج أنااااا مثلك حبيب

    يفهم عيوني وضحكتي فيك إنت حلمي من زمان وإنت الهوى وأدفى

    حنان تلقى معاك روحي الأمان يا أحلى بشر في دنيتينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  2. #2
    موقوف

    حالة الإتصال : فيصل2007 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12420
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    المشاركات : 27
    فيصل2007 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يااخ امير الحب احترم نفسك ومتغلطش في مصر والمصريين والا هغلط فيك وفي كل السعوديين وانت اللي هتجيبه لنفسك.ثانيا ياحبيبي لازم تبقي عادل في رايك يعني مش لازم علشان البنت سعوديه انك تبقي معاها علي طول الخط حتي لو غلطانه يعني انت شفت شكل التاكسي بقي عامل ازاي لا وايه سارة بتقول انها كانت سايقه علي سرعه 60 يعني افهمها جت ازاي؟وبعدين بتقولك عاملوني كيهوديه ليه يعني ايه اللي حصل علشان تقول كده ولا هي عايزه تقتل الناس ونعاملها كملكه يعني .انت بذمتك لو الموضوع ده حصل في السعوديه والله لو حتي المصري مظلوم لهتلفقوله القضيه المهم هو اللي يشيلها وخلاص ولا لك راي تاني.بص ياحبيبي المعامله بالمثل يعني زي مانتوا بتعملوا في بلدكوا هنعمل في بلدنا وهنعاملكوا بنفس المعامله بل اسوا لان انتوا اللي بديتوا والامثله كتيرة.يعني انت لو سالت اي حد هيقولك اكتر شعب تكرهه هيقولك السعودي ليه مقالش الاماراتي مثلا لان الاماراتي متحضر شويه وعارف حقوقه وواجباته لكن انتوا تحبوا تلفقوا التهم علي اي حد المهم مش انتوا.اخيرا احب اقولك والله والله والله احنا مش بنبصلكوا زي مانت بتقول علي ان كل واحد عنده بترول والكلام الفاضي ده احنا بنبصلكوا علي انكوا شويه مغفلين مفكرين انكوا تاخدوا كل حاجه بالهبل وعلشان كده بتزعلوا لما حد يقولكوا او يواجهكوا بالحقيقه.مصر ام الدنيا يااخ غصب عنك وفضلها عليك وعلي بلدك ومتقدرش تنكر وللمرة الالف بلاش الغلط وكلام الحقد والكره والكلام اللي انت مش قده ده علشان مغلطش فيك وفي اهلك اوكي يامان سلام


  3. #3
    طالب جديد


    حالة الإتصال : عذب الكلام غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4292
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : .....................
    المشاركات : 66
    عذب الكلام غير متواجد حالياً

    افتراضي


    فيصل 2007

    ياخي حرام عليك الحوادث في السعوديه بالالف من المصريين ونفس قصة سارة يعني قتل بلا عمد وفي الاخير لا صحافه ولا راي عام ولا حتى ديه .. يعني عندنا في السعوديه الشخص لما يقتل في حادث سير يعتبر قضاء وقدر ويتم دفع مبلغ قرابة 150 الف ريال عبارة عن ديه ولكن السعودي يقول انا مسامح المصري لأنه جاي يشتغل ويترزق والحادث قضاء وقدر .. وبالعكس نزوره ونعالجه على حسابنا ولم نزودها ونقول كان سكران وكان ...........زالخ

    غير كذا يا اخي حرام عليكم من اول وصول السعودي الى مطار القاهره جميع انواع النصب والشحاذه والابتزاز ... انتو فاكرين ان السعودي اذا تصدق بعشرة جنيه اعتبرتوها نصبه واعتبررتوه مدمغ

    انت فكر بعقلك ولا تفكر بعاطفة قلبك لأنك مصري وتنتمي لمصر على فكره انتو اللي تجيبو الكلام ليكم انتو من افعالكم تضرون انفسكم .. تصدق وتامن بالله كثير مصريين يلعنون المصري لما يشوفو منه الحركاتدي ؟؟ يقولون شوهت سمعتنا ياولاد ؟؟؟؟


  4. #4
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية Dr.S3oodi

    حالة الإتصال : Dr.S3oodi غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3218
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 258
    Dr.S3oodi غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انت يافيصل 2007 ...
    المنتدى اسمه منتدى اتحاد الطلبه السعوديين
    وهو منتدى تعليمي وراقي
    ولامكان هنا لنفخ الريش واستعراض العضلات من خلف كيبوردك

    وردك والفاظك لا تعكس الا تربيتك


    كود:
    انت بذمتك لو الموضوع ده حصل في السعوديه والله لو حتي المصري مظلوم لهتلفقوله القضيه
    بلدنا ولله الحمد بلد دستوره الشريعه الاسلاميه
    وبلد فيه قانون واللي له حق راح ياخذه واللي يسيء راح ينال جزاه
    اما تلفقوله وماتلفقوله فهذا من ضرب خيالك ومن نفس الاسطوانه المخدوشه
    اللي يرددها اغلبكم بعد مايجي محملا بالخيرات من اراضي الحرمين


    كود:
    يعني انت لو سالت اي حد هيقولك اكتر شعب تكرهه هيقولك السعودي
    أصحاب النعمه دائما محسودون !!
    فانصحك انت ومنهم على شاكلتك عدم النظر للأعلى كثيرا !!
    عشان رقبتك لاتنكسر بس!!


    كود:
    ده احنا بنبصلكوا علي انكوا شويه مغفلين مفكرين انكوا تاخدوا كل حاجه بالهبل
    مابرد عليك احتراما لنفسي وللقائمين على المنتدى !!
    ولكن ثق انك تعاني من مرض اسمه "الحقد على السعوديين"
    وانصحك تشوف لك اقرب عياده
    لطبيب نفساني .. اسأل الله لك بالشفاء العاجل عشان مايتطور فيك المرض وينتشر لغيرك


    كود:
    مصر ام الدنيا يااخ غصب عنك وفضلها عليك وعلي بلدك ومتقدرش تنكر
    ام الدنيا ..هي بالفعل ام الدنيا ..بلد فيها من الخيرات الكثير ..
    ومن احب الدول لقلبي ..

    لكن للأسف ان فيها مثلك كثير هدفهم وهمهم الأول
    البلبله بالكلام واثاره نعارات جاهليه قديمه لاتسمن ولاتغني من جوع

    عموما تبقى مصر بلد جميلة .. طالما لا اشاهد بيومي اشكال وعقليات مسممه
    مثلك .. والحمد لله .. اني اعرف مصريين مثل الدرر .. وسبحانه خلق وفرق !!

    ولكن كل بلد فيها الصالح والطالح.. واسأل الله ان لايجعل للطالحين اي صوت
    ويبقون في جحورهم المظلمة .. لكي تنعم المجتمعات بفكر راقي وحياة افضل!!


    أما مسألة ان مصر لها فضل على بلدي !!
    فلا اذكر ذلك .. ولا اعتقد ان لأي دوله فضل على بلدي !!
    بل نحن من تنفضل على الغير !!
    والأمثله كثيرة !!
    عموما اعتقد ان عمرك مايتعدى 20 سنه !!
    فراجع ياشاطر كتب التاريخ القديمة لتعرف من هم اننا احفاد الصحابه رضوان الله عليهم
    ممن قامو بتحرير اجدادك من طغيان واستعباد الرومان لهم ..
    ونشرو دين الحق دين الأسلام .. لكي يجعلنا جميعا سواسيه لافرق بين عربي وعجمي
    إلا بالتقوى !!
    أظن لمن تكبر .. راح تعرف أن لعرب الحجاز والجزيرة العربية
    فضل لما انت فيه الآن .. وإلا لكنتم سباه الرومان الصليبين ليومنا هذا !!


    كود:
    بلاش الغلط وكلام الحقد والكره
    علم نفسك يا استاذ !!
    صدق اهل العقول في راحه !!




    هذا رد توضيحي .. للمدعو فيصل !!
    وشكله لاهو فيصل ولايعرف اين يكمن الفصل !!


    .
    .
    .

    عموما اتمنى من الله العزيز ان يخرج اختنا سارة من محنتها
    هذا ابتلاء من الله
    ويجب ان تحتسب الأجر قبل كل شي
    والدنيا دروس ونحن بشر غير معصومون من الخطأ ..
    ولكن خير الخطأوون التوابون !!
    الله يتوب علينا جميع .. ويرحم امواتنا واموات المسلمين !!

    Elcampioni 16
    FoRzA InTeR

  5. #5
    طالب جديد
    الصورة الرمزية أمير الحب

    حالة الإتصال : أمير الحب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16873
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 80
    أمير الحب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    فيصل اعتقد انك تماديت ولأني انسان مثقف ومتعلم لن انزل لمستواك اقول كلمتين

    اذا اتتكا مسبة من ناقص فتلك الشهادة لي بأني كامل كامل كامل والكمال لوجه الله سبحانه وتعالى

    ولأخواني دعوا الكلاب تنبح والسفت تسير تووووووووووووووت توووووووووووووووت

    رد فيصل رد غوغائي وان يوضح يوضح مدى الأخلاق الرفيعة التي يتمتع بها الا يبدو كزلك يا قدعان

    هههههههههههههههههههههه

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيجيت اضحك .. لقيت الضحك يستأهل جلوسك

    جيت ابكي .. لقيت دمعتي ما تستأهل تنزل إلا وتمسحها كفوفك

    جيت اسكت .. لقيت سكوتي يحلى بسماع صوتك

    جيت احكي .. لقيت الحكي يحلى وعيني تشوفك بالله عليك

    وش أسوي دام دنيتي ما تكمل بدونك ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيأوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج أنااااا مثلك حبيب

    يفهم عيوني وضحكتي فيك إنت حلمي من زمان وإنت الهوى وأدفى

    حنان تلقى معاك روحي الأمان يا أحلى بشر في دنيتينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  6. #6
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية الحربي بدر

    حالة الإتصال : الحربي بدر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21938
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 530
    الحربي بدر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    )مصر ام الدنيا يااخ غصب عنك وفضلها عليك وعلي بلدك ومتقدرش تنكر) سلامات يابو مصير وش اللي سوته مصر للسعوديه اسأل ابوك وجدك وش سوت السعوديه لمصر سدكم العالي مين اللي مون بناءه ومطاركم الجديد والقديم مين اللي عطاكم فلوسه عشان تبنونه والخ......................... حبيبي فضل السعوديه عليكم وعلى غيركم وهذا الشيء ماهي منتظره منك او من غيرك انه يشهدلها فيه واذا كان السعودي يجي ويعطي للشعب الشحات هذا ماهي مستغربه عليه لانه متعود على الكرم والكرم صفه من صفات الرجال مهي الطراره


  7. #7
    طالب مميز فوق العادة

    الصورة الرمزية د. شذا

    حالة الإتصال : د. شذا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4723
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : cairo
    المشاركات : 5,798
    د. شذا غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل2007 مشاهدة المشاركة
    يااخ امير الحب احترم نفسك ومتغلطش في مصر والمصريين والا هغلط فيك وفي كل السعوديين وانت اللي هتجيبه لنفسك.ثانيا ياحبيبي لازم تبقي عادل في رايك يعني مش لازم علشان البنت سعوديه انك تبقي معاها علي طول الخط حتي لو غلطانه يعني انت شفت شكل التاكسي بقي عامل ازاي لا وايه سارة بتقول انها كانت سايقه علي سرعه 60 يعني افهمها جت ازاي؟وبعدين بتقولك عاملوني كيهوديه ليه يعني ايه اللي حصل علشان تقول كده ولا هي عايزه تقتل الناس ونعاملها كملكه يعني .انت بذمتك لو الموضوع ده حصل في السعوديه والله لو حتي المصري مظلوم لهتلفقوله القضيه المهم هو اللي يشيلها وخلاص ولا لك راي تاني.بص ياحبيبي المعامله بالمثل يعني زي مانتوا بتعملوا في بلدكوا هنعمل في بلدنا وهنعاملكوا بنفس المعامله بل اسوا لان انتوا اللي بديتوا والامثله كتيرة.يعني انت لو سالت اي حد هيقولك اكتر شعب تكرهه هيقولك السعودي ليه مقالش الاماراتي مثلا لان الاماراتي متحضر شويه وعارف حقوقه وواجباته لكن انتوا تحبوا تلفقوا التهم علي اي حد المهم مش انتوا.اخيرا احب اقولك والله والله والله احنا مش بنبصلكوا زي مانت بتقول علي ان كل واحد عنده بترول والكلام الفاضي ده احنا بنبصلكوا علي انكوا شويه مغفلين مفكرين انكوا تاخدوا كل حاجه بالهبل وعلشان كده بتزعلوا لما حد يقولكوا او يواجهكوا بالحقيقه.مصر ام الدنيا يااخ غصب عنك وفضلها عليك وعلي بلدك ومتقدرش تنكر وللمرة الالف بلاش الغلط وكلام الحقد والكره والكلام اللي انت مش قده ده علشان مغلطش فيك وفي اهلك اوكي يامان سلام
    سوري اخوي بس كلامك لمعامله السعوديين لمصريين كله خطا بخطا
    لانو عمرو مافرقنا بينهم وبينا
    والاخ امير الحب من حقه انو يتكلم عنها وانو يدافع عنها لانها بنت بلده وبعدين ايش اللي احنا متخلفين مره كلام ماله داعي واللي الامارتي متحضر اكثر منكم اخوي اسمحلي مصر بلد بتحب الفلوس ومو بتحبها تعبدها
    وفي النهايه احنا اخوانا وعرب زي بعض
    وشكرا اخوي امير الحب على عرض الموضوع

    ما أجمل أن يبكي الإنسان و البسمة على شفتيه
    و أن يضحك و الدمعة في عينيه


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    موقوف

    حالة الإتصال : علي خليل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18163
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 20
    علي خليل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياأخواني المفورض انا مانرد على التاااافه هذا السعوديه معروفه بين جميع البلدان ايش هي ومصر معروفه ايش هي
    وبعدين فيه مثل قالي ايه مصري مثقف وفاهم وواعي ايش اللي يحصل في مصر والمثل يقول
    ((الجنيه هيا الحكومه))
    والمثل الثاني يقوووول
    ((الجنيه قبل الكرنيه)) توضيح معنى الكرنيه يقصد به البطاقه المدنيه
    يااااتفه ياللي اسمك فيصل والله ولو اني مصري اني لااكون محترم ولااتكلم عن مصر ابدا لانها واضحه وضوح الشمس
    ويااخواني لاتحرقوون دمكم


  9. #9
    موقوف

    حالة الإتصال : علي خليل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18163
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 20
    علي خليل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياأخواني المفورض انا مانرد على التاااافه هذا السعوديه معروفه بين جميع البلدان ايش هي ومصر معروفه ايش هي
    وبعدين فيه مثل قالي ايه مصري مثقف وفاهم وواعي ايش اللي يحصل في مصر والمثل يقول
    ((الجنيه هيا الحكومه))
    والمثل الثاني يقوووول
    ((الجنيه قبل الكرنيه)) توضيح معنى الكرنيه يقصد به البطاقه المدنيه
    يااااتفه ياللي اسمك فيصل والله ولو اني مصري اني لااكون محترم ولااتكلم عن مصر ابدا لانها واضحه وضوح الشمس
    ويااخواني لاتحرقوون دمكم


  10. #10
    طالب جديد


    حالة الإتصال : زيد المطيري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6189
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    المشاركات : 85
    زيد المطيري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    فيصل 2007
    اهذا هو اسلوب الشعب المصري ؟!! اهذا هو الاحترام ؟؟ اهذا هو الاسلام ؟؟
    فضلكم علينا !!!! فسرها لي لو سمحت
    انا متأكد و على يقين بأن الي يصرف عليك ومعيشك اكيد احد الصبيان المصريين الموجودين بالسعوديه يا عزيزي السعوديه ارفع من مستواكم التافه تحسدوننا عشان النعمه
    الله الي يعطي يا مصري مو انت اللهم لا شماته حتى الزبايل ما خليتوا فيها شي
    الحمد لله الذي عافني مما ابتلاكم فيه وفضلني على كثير من خلقه تفضيلا


صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. خبر الانتخابات في الصحافة السعودية
    بواسطة صبا نجد في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-06-2007, 06:58 PM
  2. أتحداك تجيب الصوره المطلوبه...أرجو التثبيت
    بواسطة شرقاوي القاهره في المنتدى ساحة الترفية
    مشاركات: 82
    آخر مشاركة: 10-25-2007, 12:42 AM
  3. كيف نستقبل شهر رمضان المبارك؟ أرجو التثبيت
    بواسطة محمد الحربي في المنتدى الساحة الإسلامية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-03-2007, 10:34 PM
  4. صور طبيعية من الفضاء !!!!! أرجو التثبيت
    بواسطة هاني الرفاعي في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-09-2007, 02:35 PM
  5. موضوع مفيد جداً | | | | أرجو من المشرفين التثبيت !
    بواسطة بدر الرياض في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 05-13-2007, 05:31 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator