النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    مشرفة الساحة العامة

    الصورة الرمزية قلب الجوهره

    حالة الإتصال : قلب الجوهره غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7484
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : جده
    المشاركات : 1,889
    قلب الجوهره غير متواجد حالياً

    افتراضي يا اهل لخير.........نبغى اسم ايمن المفقود بالكامل.......

    يا اهل لخير.........نبغى اسم ايمن المفقود بالكامل.......

    اخواني الاعزاء...........زاخواني الطيبون...................اخواني الافاضل.......كل من في المنتدى
    سمعنا عن ايمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟نريد اسمه بالكامل رجاااااااااااء ارجوكم
    اخواني لقد سمعت من مصدر ان هذا الولد قد حدث له حادث مروري........وذهب لقسم الدقي .وحصلت مشادات كلاميه بينه وبين الضابط؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اريد ان اعرف اسمه
    هذا الضابط قد نقل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    السؤال ربما يكون قتل ايمن عندما تطاول عليه ممكن يكون ضربه ومات .......ونقلوه ابتعادا عن الشبهاااات.........كلنا نعلم مقدار ظلم الضباط وافتراءهم على الشعب......
    هيا يدا بيد لنعلم ما حدث لايمن........زز
    ايمن من جده وهذه رساله لكل جداوي ساعدونا؟؟؟؟؟؟؟؟

    اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه وبصره ولسانه وفرجه في ودائعك فأحفظها لى يا من لا تضيع ودائعه اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيده واجعلني له قرة عينه الوحيده

  2. #2
    طالب جديد
    الصورة الرمزية أمير الحب

    حالة الإتصال : أمير الحب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16873
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 80
    أمير الحب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    كان ودي اساعدك اختي بس انا مني ساكن باكتوبر وما اعرف عنو شي ورسالة الى اخواني واخواتي

    السعوديين والسعوديات لا احد يحو نفسو او يسوي غلط مهما صغر ودعونا نطبق اخلاقنا الحميدة

    وادبنا المعروف هاهنا وعلى قولة المثل يا غريب كن اديب ومالها داعي شوفة النفس على ناس اصلا

    ما عندهم نفس ولا مشاعر ولا احاسيس ودمتم ومشكورة اختي قلب الجوهرة على موقفكي النبيل

    وسلمت يداكي

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيجيت اضحك .. لقيت الضحك يستأهل جلوسك

    جيت ابكي .. لقيت دمعتي ما تستأهل تنزل إلا وتمسحها كفوفك

    جيت اسكت .. لقيت سكوتي يحلى بسماع صوتك

    جيت احكي .. لقيت الحكي يحلى وعيني تشوفك بالله عليك

    وش أسوي دام دنيتي ما تكمل بدونك ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيأوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج أنااااا مثلك حبيب

    يفهم عيوني وضحكتي فيك إنت حلمي من زمان وإنت الهوى وأدفى

    حنان تلقى معاك روحي الأمان يا أحلى بشر في دنيتينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  3. #3
    طالب مميز

    الصورة الرمزية مي

    حالة الإتصال : مي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 17635
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    الدولة : ksa-are
    المشاركات : 2,311
    مي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يسلموووووووو حبيبتي قلب الجوهرة على طيبتك و حبك للخير

    كنت اتمنى اساعدك . بس كل اللي اعرفه اسطر لقيتها في صفحات المنتدى

    .

    .

    لازال ذوو الطالب السعودي الذي اختفى في القاهرة ولم يعثر له على اثر رغم مضي اكثر من عام

    يتساءلون عن لغز اختفائه والذي حرمهم النوم قلقا على مصيره الذي يكتنفه الغموض

    يقول سعيد بن احمد بن نعمان - جد الطالب المفقود " ايمن "

    ان حفيده كان يدرس طب الاسنان بجامعة 6 اكتوبر وبتاريخ 12/15/ 2006 م

    اختفى في ظروف غامضة. و يضيف كنا نتطلع للاحتفاء بتخرجه حيث كان يدرس بالمستوى الخامس

    بكلية طب الاسنان وحسب ما علمنا انه تعرض لحادث مروري احتجز على اثره في قسم الدقي بالجيزة

    وبعد عرضه على النيابة وتم تغريمه 200 جنيه ثم اعيد الى قسم الدقي لاخلاء سبيله

    غير انه لم يتم العثور عليه حتى تاريخه ووجدت سيارته و محفظته داخل القسم واستلمها والده

    بعدها اكتشفت الاجهزة الامنية المصرية ان هناك اتصالات صادرة وواردة من هاتف "ايمن"

    رغم مضي فترة على اختفائه واتضح ان الجهاز "الجوال" بحوزة شخص اخر تم القبض عليه

    والتحقيق معه حيث ادعى ان ايمن ترك الهاتف عنده امانه.. واطلق سراحه بعد اخذ افادته

    ولازالت الشبهات تدور حوله لا سيما ان جهاز الجوال كان همزة الوصل بين "ايمن" وذويه بالمملكة

    ويتابع الحديث والد "ايمن" قائلا

    تخرج ابني ايمن من مدارس الثغر الثانوية وكان يرغب منذ صغره في دراسة الطب

    و من ثم التحق بكلية طب الاسنان بجامعة 6 اكتوبر وظل يواصل دراسته بها حتى المستوى الخامس

    وكنا نحلم بتخرجه طبيبا والعودة الى وطنه لكن اختفاءه المفاجئ ترك غصة في حلوقنا وجعلنا نهبا للارق

    و بهذه المناسبة اناشد المسؤولين في الجهات المعنية وسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة

    متابعة قضية اختفائه حتى يعود سالما الى اهله ووطنه

    .

    .

    ما اقول غير الله يرده لاهله سالم ان شاء الله ..!!


  4. #4
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية فارس جيزان

    حالة الإتصال : فارس جيزان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 22839
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    الدولة : شفة 99
    المشاركات : 228
    فارس جيزان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اختي قلب الجوهرة تسلمي على طيبتك بس عجبتني كلمة (زاخواني ههه)
    عموما انا قريت الخبر في جريده عكاظ بالسعوديه بس والله ماني عارف اسمه .

    ولك تحياتي


  5. #5
    طالب جديد

    الصورة الرمزية زعيم_9

    حالة الإتصال : زعيم_9 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16453
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    الدولة : no
    المشاركات : 30
    زعيم_9 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    (ايمن احمد سعيد النعمان ) اخ عزيز اعرفه منذ اربع سنوات

    يمني الجنسيه ومقيم في جده

    والد ايمن قعد حوالي 3 شهور في مصر وما اتوصل لنتيجه--- وانا وزملائي متصلين مع العم احمد..

    قضيه ايمن فيها لغز كبييييييييييير بس الله يطمنا عليه


  6. #6
    طالب مثابر
    الصورة الرمزية دائم الوفاء

    حالة الإتصال : دائم الوفاء غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6196
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    المشاركات : 1,073
    دائم الوفاء غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يرده لاهله سالم غانم يارب , ارجوا من الجميع اخذ الحيطه والحذر عند التعامل مع غيرهم مهما كان لاننا في الاخر غرب ولو ارد احد عمل شي لك لايهمه اي شي فلذلك ارجوا توخي الحذر بعد مارايناه من التعامل والمصائب التي حصلت مؤخرا ......

    وتقبلوا مروري ودمتم بوووووود .....

    مع تحيااااتي __

    [SIGPIC][/SIGPIC]

  7. #7
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : عثمان آل عثمان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10417
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 364
    عثمان آل عثمان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يعطيك العافية أخوي زعيم_9 والشكر موصول لأختي قلب الجوهره على اهتمامها ولحد الآن ماتوصلت لخبر أو معلومه والله يصبر أهله ..


  8. #8
    مشرفة الساحة العامة

    الصورة الرمزية قلب الجوهره

    حالة الإتصال : قلب الجوهره غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7484
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : جده
    المشاركات : 1,889
    قلب الجوهره غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكرا لكل المتواجدينن بالصفحه هذه خاصه شرا لهم من قلبي........
    البحث مازال في البدايات؟؟؟؟؟الله يوفق الجميع
    هل تعرفون اسماء الاثنين الي معاه بالشقه

    اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه وبصره ولسانه وفرجه في ودائعك فأحفظها لى يا من لا تضيع ودائعه اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيده واجعلني له قرة عينه الوحيده

المواضيع المتشابهه

  1. العضو المفقود......
    بواسطة جود في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 05-22-2008, 11:33 AM
  2. بعد قرابة العام من الوجود ........ أجد المفقود !
    بواسطة محمد الحريري في المنتدى ساحة طلبة فرنسا و دول الإتحاد الأوروبي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-27-2007, 07:30 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator