النتائج 1 إلى 6 من 6
    طالب جديد

حالة الإتصال : ابوريان003 غير متواجد حالياً
    ابوريان003 غير متواجد حالياً

Question نننننداء الى الأخ ابو عبد الاله

نننننداء الى الأخ ابو عبد الاله

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيأخي عبد الاله والله ما أعرف كيف أبدأ رسالتي لكن بمجرد ما يجي على بالي موضوع دراسة اولادي تجي على بالي لاني حاس انه عندك اولاد وعشان كده اداسأل اي واحد عن دراسة الاولاد نجدك المجيب الاول لاستفساراتنا فاتمنى من الله ان يجزيك عنا وعن اولادنا الف خير وصدقني اخوي بعد ما قريت مشاركتك اللي تكلمت فيها عن تسجيل اولادنا انتساب في المدرسة السعودية بجاكرتا وانا على طول دخلت موقعهم وراسلتهم وارجو انهم يردواعلي في القريب العاجل بس اخوي حبيت اسئلك كم سؤال وارجو انك ترد علي:
    1-اخوي عندي ولدين(رابع وخامس ابتدائي)وانت عارف انهم ما يختبرون في السعو دية لانهم تقويم كيف راح يكون حالهم لما ينتسبوا0

2-انا يمكن اروح ملبورن تاريخ:16-3-2008لان دراستي في المعهد في:31-3,يعني في بداية الترم الثاني فهل سيؤثر هادا على دراسة ابنائي0

3-ايش رايك اخوي في كلية الملك خالد الاسلاميه في ملبورن واقدر اسجل عيالي فيها لما اجي وادا تعرف احد درس اولاده فيها قلي كيف سجلهم وهل سيبدؤون بتعليم اولادي من الصفر لانك تعرف انهم ما يعرفون ولا شي في الانجليزينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

4-في اعتقادك اخوي يقدروا اولادي يوفقوا بين المنهجين0نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وفي الختام سامحني اخوي على الاطالة ولكن [[I]color=FF0000]ومنكم نستفيد يا اهل الخبرة[/color][/I]

طالب جديد

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وينك يا خوي ابو عبد الاله معقولة ما قريت رسالتي الى الآن ما هقيتها منكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : أبو عبدالإله غير متواجد حالياً
    أبو عبدالإله غير متواجد حالياً

أخي ابو ريان003
    اول اشكر لك كريم لطفك وعباراتك الجميلة ، وأسأل الله أن يكتبنا من عباده الصالحين والمصلحين ، والمقصد أخي هو خدمة الزملاء بما نستطيعه.
    اخي بالنسبة لتساؤلاتك فسأحاول ان اوضحها لك وللزملاء الاخرين اختصار غير مخل ان شاء الله ، كالتالي:
    1- انا اقترح عليك ان تأخذ معك سجل التقويم الخاص بكل منهما بعد انهاء الفصل الدراسي الاول ، وترسلها للمدرسة السعودية بجاكرتا اذا ذهبت لاستراليا ويعتبر اولادك قد انهوا الفصل الاول في السعودية ويحتاجون لاختبار الفصل الثاني انتساب.
    2- لن يؤثر حضورك في هذا التاريخ على انتساب ابنائك ، لكن اذا وصلت اخبر المدرسة في جاكرتا ولو بعد مدة ، وممكن تستفسر من الاخ المسؤل عن دراسة الابناء في ملبورن (اللي هو نا ههههه ).
    3- بالنسبة لمدرسة الملك خالد في ملبورن فقد غيروا اسمهم الى الاكاديمية الدولية باستراليا وقد استفادوا من سمعة الملك خالد كثيرا ، عموما المدارس الاسترالية تعتمد على المرحلة العمرية للطالب بحث ان يدخل الطالب مع زملاء المساوين له في العمر. فقضية القبول يعتمد على المدرسة بالدرجة الاولى وخاصة ان شهر مارس سيكون في الترم الاول من اصل 4 اترام في السنة.
    اما انهم لا يعرفون اللغة فأولادي قد دخلوا في الصف الرابع وصف برب وكانوا في البداية لا يعرفون شيء ومع الوقت صاروا يفمون بدون ما يتحدثون ثم من الزمن صاروا مثل زملائهم ، فلا تخاف لأن الطفل الصغير يتعلم بسرعة ، والمدارس الاسترالية تعطي اعتبار للطالب الاجنبي حتى يتقن اللغة.
    4- المسألة ليست منهجين اخي لأنهم في المدرسة السعودية فقط انتساب وليس حضور فهم فقط يختبرون اسبوع للفصل الاول أو الثاني وقد يصادف اجازة المدارس الاسترالية او تأخذ اجازة لهم اسبوع فقط ، ثم يعود للمدرستة الاسترالية ، بالنسبة لأولادي لا مشكلة لهم فقط هناك جهد مضاعف من البيت خلال فترة الاختبارات السعودية.

أخي انا في الخدمة ولكل منا مستفيد

.
    ...اللهم احفظ بلادنا وولاتنا وعلمائنا...

.

طالب جديد

اخوي ابوريان003
    لما انت تكتب استفسارك التعقيبي انا كنت اكتب الرد لك ، واعتذر للتأخير
    اقول البرد اثر علينا شوي وسبب لنا بطء شوي في الردود لأن الاصابع تجمدت
    ههههههههههه

.

.

طالب جديد

أخوي عبد الاله والله ما ادري كيف اشكرك لان الكلمات اللي راح اكتبها قليل في حقك 0بس اذا جبت سيرة البرد احب اقولك انه على ما اعتقد مو زي البرد اللي نشوفه الحين في حائل بس اللي نقدر نقوله هاذا قدر الله علينا والحمد لله على كل حالنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي0نسيت اسالك صح ان ملبورن فيها برد عشان كده من يوم ما سمعنا بهاذا الخبر وانا وعيالي نفكر نهرب منها ونروح برزبن ما تعليقك على هاذه الفكرة 0على فكرة نسيت اقلك لك شكر خاص من اولادي(محمد-ريان-تركي)شششششششششششكرا يا عممممممممممونقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي0

طالب جديد

اخي ابو ريان لا شكر على واجب
    انا لما قلت البرد أقصد برد السعودية لأني الحين في إجازة وللأسف طحنا في البرد ههههههه
    عموما اخي الان الجو في ملبورن صيف لأن الطقس عكس السعودية
    موضوع انتقالك الى برزبن هذا أمر يعود لك شخصياً فالجو في برزبن ليس بهذه البرودة التي في ملبورن
    تمنياتي لك بالتوفيق

.

.