صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية جعفرالبلوى

حالة الإتصال : جعفرالبلوى غير متواجد حالياً
    جعفرالبلوى غير متواجد حالياً

افتراضي محتاااجكم حيل يهل الخبره ولكم مني جزيل الدعاء والشكر

محتاااجكم حيل يهل الخبره ولكم مني جزيل الدعاء والشكر

السلام عليكم بعد السلام حبيت مساعدتكم بخبرتكم ان تفيدوني بستفسار بسيط انا حاب ادرس على حسابي الخاص بمصر لاكن ماحددت الجامعه بس حددت القسم الي هوو هندسه كهربائيه ولا عندي خلفيه كامله لاكن ابي مساعدتكم باختيار الجامعه لي المناسبه من تعليمها والرسوم حقتها وثانيا انا ماعندي خلفيه اللغه الانجليزيه وسمعت ان الدراسه فيها باللغه الانجليزيه فاكيف؟؟؟ هل اقدر اجي من غير لغه وهم يعطوني كورس ولا ايش اسوي وثالثا لازم اجيب القبول من الجامعه وبعدها اروح الرياض وكمل اوراقي واخذ الفيزا بس انا ابي اللحق الترم الثاني مابي ترم من عمري يرووح ساعدوني يهل الخبره بسرع وقت ؟؟؟؟ محتااااجكم

طالب مجتهد

الصورة الرمزية سالم2007

حالة الإتصال : سالم2007 غير متواجد حالياً
    سالم2007 غير متواجد حالياً

اهلا وسهلا بك يااخى الكريم

اليك هذا الرابط لعله يجيب عن اغلب استفساراتك

وبعد قرائتك واختيارك للجامعة اللتى تريدها ...............اسئل طلبة الجامعة اللى انت مختارها وستجد الاجابة الشافيه الوافيه

http://www.ksastudents.com/vb/t3133.html

دمت بطيب خاطر

يالشمالي

[poem=font="Simplified Arabic,4,white,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="../backgrounds/21.gif" border="double,5,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    وحيد بالليل تلبسني عذاباتي=ابحث عن انسان بالظلمة يحاكيني
    الجرح والحزن والدمعة محطاتي=والخوف والقهر والغربة عناويني
    ابكي سؤال ٍ ذبحني صار مأساتي=من وقّف الحلم فى قلبي وفي عيني[/poem]

طالب مجتهد

اهلين سالم الله يعطيك العافيه ويوفقك انا قريت ذا الرابطه في تصفحي على موقعكم من قبل لاكن اوكيه لاكن يااسالم والانجليزي كيف نظامه اقدر التحق بالجامعه من غير لغه والله يعطيك العافيه على مرورك

طالب مجتهد

الصورة الرمزية noune

حالة الإتصال : noune غير متواجد حالياً
    noune غير متواجد حالياً

اخوي جعفر بقولك عن تجربتي بس كلامي عن جامعة 6 أكتوبر لأني ماعرف عن باقي الجامعات وقت التقديم قدمت عادي و الحمدلله تم قبولي بدون لا اختبار قبول و لا شي (قسم علاج طبيعي) و على قد ما كنت ابي هالقسم على قد ما كنت خايفه من اللغه الحمدلله اعرف ادبر نفسي بالـ E بس بالحياة العادية اليومية بس من ناحية الطب ماعرف اي شي و هذا اللي كان مخوفني و زيادة يوم جيت اطلع البطاقه الجامعيه كان لازم امر عالعميد و لما مريت عليه كانت عنده الوكيله جالسه و تقولي خوذي بنصيحتي و حولي اي قسم يكون دراسته بالعربي لأن اغلب السعوديين اللي يسجلون بـ هالقسم يا اما يشيلون مواد كثيره لأنهم مو قادرين يمشون او يحولون و بجد كلامها خوفني و خلاني اتردد زياده بس ابوي قالي ما عليك ان شاء الله بتمشين و لا تخلين اللغه تمنعك من القسم و التخصص اللي انتي تبينه فتوكلت على الله ، المهم بدت الدراسه و بالأول كنت صدق احس بصعوبه بس الحمدلله مو بس انا كل الدفعه يعانون من صعوبة بسبب اللغه طبعا اغلبهم مصاريه يادوب كم سعودي ينعدون عالاصابع
    يعني بلا اللغه مو بس فينا حتى فيهم ،و الحمدلله مع تكرار الكلمات تعرف معناها و تبدا تمسك الكلمات و طبعا زياده بالمذاكره و قبل اسبوعين نزلو اسامي الطلاب اللي بيسوون لهم اختبار تحديد مستوى اللغه عشان اللي ضعيف يسوون له تقويه و طبعا الاسامي نزلت على نسب الـ E بالثنوي مع انها مو مقياس بس هم على كذا اخذوها و اغلبهم المصاريه يعني حتى كلام الوكيله ما طلع صح لا و لو تشوف كتابها الله من الأخطاء اللي فيه انا و يادوب باللغه بس غلطات واااضحه لا بالكتابه و لا بالصيغه يعني تبيني احول عشان اللغة و هي وكيلة القسم و لغتها مشي حالك

و نصيحة من أخت لا تخلي اللغه هي العائق لدراستك لو كنت صدق مقتنع بالقسم اللي انت مختاره صدق بتتعب اول الوقت بعدين ربي بيسهلها عليك ان شاء الله
    آسفه عالإطاله

دعواتي لك و لكل طالب

طالب مجتهد

الله يسعدك ويوفقك يموني جد اعطيتيني دافع اني اخووض هالتجربه وعدي فيها بس جد كلامك ذووق ومقنع بس انا جد انا مو الوكيله انا اخوي مهندس بس هو اخذ اللشهاده من السعوديه ويقلي اللغه اهم شيء ولي زاد عليا برضو واحد من اصحابي يقلي لازم لغه لاكن انتي ماقصرتي واعطيتيني دافع ونشالله اشوفك متخرجه ومتوفقه في حياتك العمليه والمعنويه وشكرا على مرورك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى اسمك اني قاريه صح

طالب مجتهد

الصورة الرمزية noune

noune غير متواجد حالياً

تسلم اخوي
    اللغه مو عائق بس اذا انت مقتنع تماما بالقسم يعني لو انت نص اقتناع بتدور على اي شي يكون عذر لك بعدم فهمك بس انت ان شاء الله مقتنع تماما والله يوفقك

آمين يارب و اياك
    اسمي نوني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

الصورة الرمزية noune

noune غير متواجد حالياً

تسلم اخوي
    اللغه مو عائق بس اذا انت مقتنع تماما بالقسم يعني لو انت نص اقتناع بتدور على اي شي يكون عذر لك بعدم فهمك بس انت ان شاء الله مقتنع تماما والله يوفقك

آمين يارب و اياك
    اسمي نوني
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

الله يوفقكم ان شاء الله
    أذا وضعت هدف امام عينيك ثق تماماً انك سوف تصل إليه
    ولاكن يعتمد على جهدك ثم صبرك وبذل السبل المؤديه أليه

طالب مجتهد

الصورة الرمزية noune

noune غير متواجد حالياً

و نصيحه خذلك كورسات E عشان تقويك و تزيد ثقتك بنفسك

ادري كلامي مقطع بس كل شوي اتذكر شي

طالب جديد

حالة الإتصال : نووووواف غير متواجد حالياً
    نووووواف غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله

علشان تعدي الانقليزي بكل سهوله إن كان مجال الدراسة طبي او هندسي او كهربائي او غيره القاموس الوافي الذهبي تنزله على جهازك وتمسك الكتاب او المذكرة والكلمة اللي ما تعرف معناها ترجمها وحط المعنى فوقها بالعربي وانا اضمن لك بعد ما تخلص المذكره وتراجعها ثلاث مرات تكون فاهم ام المذكرة ولا تحاول تتعب كثير في حفظ الكلمات لان الكلمة اذا مرت عليك اكثر من مرة راح تنحفظ لوحدها . طبعا اقولك الكلام هذا من تجربة شخصية الحمد لله انا في سنة رابعه طب بشري وماشية الامور حلاوة والنتايج لله الحمد راضي عليها

وبالتوفيق للجميع

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة