النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: هام جداجدا

طالب جديد

حالة الإتصال : Noway غير متواجد حالياً
    Noway غير متواجد حالياً

افتراضي هام جداجدا

هام جداجدا

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا اوجه التحيه والشكر والتقدير الى الاخ عبدالرحمن الشهري والاخ احمد الخالدي وبصراحه ولله الحمد بلدنا فيها رجال ونعم الرجال اللي لمسته من تعاون ومحبه بين ابنائها والله والله ماكنت متوقع انه شبابنا بهذه الصوره الجميله من نخوة وشهامه
    الىجميع الاخوة المبتعثين الى نيوزيلندا
    لا اطول عليكم لنه الكلام ماينتهي في هذا الموضوع
    تم قبول زوجتي كمبتعثه وانتهينا من الاجرأت وقدمنا على الفيزا واستلمناها وحزمنا الحقائب وطلعنا المطار وكلنا طموح وامل انه احنا نرجع بشهادات عليا ونقدر نخدم بلدنا على افضل وجه وعموما المتعلم والغير متعلم يقدر يخدم بلده
    كانت الرحله جده-سنغافوره-اوكلاند الحمدلله وصلنا مطار اوكلاند وقلنا الان نروح فندق ونرتاح وبعدين نشوف الجامعه
    في مطار اوكلاند ماخلوه في عفشنا اي شيء الا وتم تفتيشه في منتهى الدقه والله حتى الجوالات سحبوها وفتشوها كل الاغراض في الارض 4 شنط كبار بعدين قالوا رجعو الاغراض بنفسكم قلنا مافي مشكله هانت نخرج نروح نرتاح من 20 ساعه طيران
    المهم زوجتي كانت حامل وتم الحمل بعد استلام الفيزا يعني وقت ما المكتب قدملي على الفيزا ماكان في حمل
    قالولي في المطار زوجتك ممنوع تدخل البلد وحجزنالكم على اول رحله رايحه سنغافوره عشان ترجعوا بلدكم لكن للاسف ترجعوا من غير كرامه ولا احترام لانهم سحبوا جوازات السفر وهددوا الزوجه بالسجن 7 سنوات لو كذبت عليهم طلب منهم منحها فيزا زائر رفضوا طلبت منهم فندق يوم واحد عشان نرتاح من الرحله رفضوا
    وارسلونا على اول طياره رايحه سنغافور وفي سنغافوره استلمتنا هناك الشرطه مع العلم انهم قالوا في اوكلاند اول ماتوصولوا سنغافوره تكونوا احرار لكنهم كذابين عموما استلمتنا الشرطه وحجزتني في غرفه انا والوجه ومنعوا الجوالات وممنوع تنزل مطعم في المطار وممنوع تتصل بالسفاره لكن قدرت اشيل جوال واتصلت على الاخ احمد الخالدي والاخ عبدالرحمن الشهري وكلموا السفاره لكن منعوا السفاره من التدخل في الموضوع وارسلونا على جده في اول طياره وما استلمنا جوازاتنا الا في مطار جده
    ممكن اكون غلطان لاني ماقلتلهم ان الزوجه حامل
    لكن فين الانسانيه حرمه حامل ماتتحمل طيران ولا مرمطه ولازملها راحه مايريحونا ولو يوم
    ويرسلونا مرحلين زي المجرمين كل ده عشان ماقلت انه الزوجه حامل
    نصيحه لو احد زوجته حامل يقول او الافضل لايروح خليه هنا مع عياله افضل
    لو اطول اكثر من كذه لكن انا حبيت احكي قصتي يمكن احد يستفيد منها
    لكن والله والله اطمنوا تماما شبابنا رجال والله يحفظهم ويوفقهم قولوا اميييييييييييييين

مشرف ساحة طلبة نيوزلندا

الصورة الرمزية تركي الزهراني

حالة الإتصال : تركي الزهراني غير متواجد حالياً
    تركي الزهراني غير متواجد حالياً

أشكرك أخوي noway على طرح الموضوع للإستفاده ...

بس والله غريبه إلى عملوه هذا معاكم.... العام واحد من الأخوان زوجته كانت حامل في الشهر السابع دخلوه البلد وولدت وجابت توم مع العلم أنه مع أربع أطفال ...

شىء محير أخوي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله يعينك ويوفقك إن شاء الله ....

ودمـــ بود ـــت

[flash1=http://www.geocities.com/ravena_oh/tr505401.swf]WIDTH=505 HEIGHT=401[/flash1]

شكوت إلي وكيعٍ سوء حفظي ...فأرشدني إلي ترك المعاصي
    وأخبرني بأن العلم نور ... ونور الله لايؤتى لعاصي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : وطني الغالي غير متواجد حالياً
    وطني الغالي غير متواجد حالياً

بسم اللة الرحمن الرحيم

أخي الغالي حمداً للة علي سلامتك ووصولك إلي أرض الوطن أنت وزوجتك
    اخي الغالي يعلم الله العليم كم تألمنا نحن أخوانك الطلاب الموجودين في أوكلاند لما حصل لك من إجراءات غريبة في مطار أوكلاند وتعتبر هذه الأجراءات هي الأولي التي تحصل بهذه الطريقة فكم من رجل أتى إلي نيوزيلندا وزوجتة حامل وما قالو له أي شي ، بس إحتمال تكون إجراءات جديدة وما فيه احد يعرفها من الطلاب الموجودين في نيوزيلندا

أخي الغالي

أنا أعتذر أذاحصل مني أي تقصير وكل الزملاء يبلغونك السلام وأسئل الله العلي القدير أن يوفقك في حياتك

رئيس النادي السعودي في ولنغتون

حالة الإتصال : ياسر الغامدي غير متواجد حالياً
    ياسر الغامدي غير متواجد حالياً

والله تألمت لما قرأت ...

وبالفعل كما قال العضو وطني الغالي لأول مرة ربما يحصل هذا الشيء في نيوزلندا ...

وهل غابت الرحمة عنهم ... عاملوهم معاملة المجرمين ..

حسبي الله ونعم الوكيل ..

لكن هل من عودة لنيوزلندا ؟؟ أم انتهى الموضوع

طالب جديد

حالة الإتصال : Noway غير متواجد حالياً
    Noway غير متواجد حالياً

والله ياشباب اشكركم على الرد لكن انا ماكن عندي علم بردودكم مابيوصني شيء من المنتدى
    عموما لكم الف شكر وانا كتبت القصه من جديد لاني حسبت انهم حذفوها

وارجو من الاخ عبدالرحمن(وطني الغالي)انه يتواصل معي على الايميل اوعن طريق الجوال للسلام والاطمنان عليه والله وقفته معي والله ما تنسي

طالب جديد

حالة الإتصال : العزة لله غير متواجد حالياً
    العزة لله غير متواجد حالياً

الله يكون في عونك
    الصراحة انك خوفتني وأنا الان في الاستعداد لاجراءات الفيزا وبسافر مع زوجي وولدي
    وأنا حامل في الشهر الرابع
    وكلمت المستشفى اللي بسوي فيه الكشف الطبي اني ما راح اعمل اشعة لأنه في خطر على الحمل

لكن أتصور المستشفى ببين في الكشف الطبي اني حامل وبتعمل الفيزا على هذا الاساس

يا ليت اتوضح ان شا الله ما فيه مشكلة
    علما بأني مبتعث على برنامج الملك عبالله