النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية الصبر ملني

    حالة الإتصال : الصبر ملني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15028
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : Dammam
    المشاركات : 253
    الصبر ملني غير متواجد حالياً

    Thumbs down بخصوص اعتراف جامعة مصر

    بخصوص اعتراف جامعة مصر

    السلا م عليكم

    اليوم وردني نبأ مفجع للغاية

    وهو عدم اعتراف وزارة التعليم العالي بجامعه مصر للعلوم والتكنلوجيا

    والله اعلم

    ارجوا من يفيدني بصحة الخبر

    تحياتي


  2. #2
    عضو فخري

    حالة الإتصال : مؤيد البنيان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 991
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ---
    المشاركات : 1,785
    مؤيد البنيان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مجرد اشاعات

    تحياتي لك

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  3. #3
    موقوف

    حالة الإتصال : علي خليل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18163
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 20
    علي خليل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اختي الفاضله
    انصحك نصيحه لاتدخلين جامعة مصر وبالذات كلية طب الاسنان
    ويقول المثل
    ((((أسأل مجرب ولاتسأل طبيب))))


  4. #4
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الجريوي

    حالة الإتصال : محمد الجريوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5018
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : مصر
    المشاركات : 934
    محمد الجريوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    كلام صحيح

    تم سحب الاعتراف بجامعة مصر للعلوم والتكولوجيا

    وذللك من قبل وزارة التعليم العالي


  5. #5
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية د. واحـد طفشـان

    حالة الإتصال : د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7358
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : Cairo - 6th of October
    المشاركات : 627
    د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يا جماعة الخير جامعة مصر معترف فييييها الى الااااان


    سحبو منها الاعتراااف اول قبل كم سنة و رجع الترم اللي قبل اللي قبل اللي فااات

    والجامعة حاليا اصلا ما تسجل طالب الا عندو ورقة من الملحقية بتسجييلو

    يعني اول شي تجي الملحقية و تاخذ منها ورقة و تورح للجامعة و تسجلل


    هذا اللي انا اعرفو و اللي بيسير

    طبعن انا ليا اربعة سنين بالجامعة

    بس مسجل طالب هذا الترم


    ارجو اكون افدتك


    طفشاااان


  6. #6
    عضو فخري

    حالة الإتصال : مؤيد البنيان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 991
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ---
    المشاركات : 1,785
    مؤيد البنيان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أرجو من جميع الأخوان تحري الدقة في معلوماتهم

    لأنها أمانة علينا للأخواننا الطلبة الجدد

    ومن لا يعرف فل يترك المعلومة لأهل المعرفة

    جامعة مصر معترف بها وهذا ما اعلنت عنه الملحقية في موقعها.

    تحياتي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

المواضيع المتشابهه

  1. عاجل ... لمن لديه المعلومه عن اعتراف جامعة bradford
    بواسطة الرازن في المنتدى مكتب القبول و التسجيل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-14-2008, 03:45 AM
  2. اعتراف استرالي بنادي الطلبة السعوديين
    بواسطة مؤيد البنيان في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-25-2007, 12:34 PM
  3. بخصوص جامعة ماكواري
    بواسطة ابو جود في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-21-2007, 11:02 PM
  4. مشكلة اعتراف طب الاسنان في MSA التي تؤرق عشرات الطلبه السعوديين
    بواسطة khalid_MSA في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 03-08-2007, 12:58 AM
  5. بخصوص جامعة تكساس
    بواسطة سعودي اصيل في المنتدى ساحة طلبة الولايات المتحدة الأمريكية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-21-2007, 03:50 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator