صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 65
  1. #31
    مشرف ساحة الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة و إيرلندا

    الصورة الرمزية عادل الجهني

    حالة الإتصال : عادل الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 210
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : LONDON
    المشاركات : 2,321
    عادل الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخواني الاعضاء الكرام اعتذر لكم بالنيابه عن اخي جهاد " ابو عمر " في التأخر في الرد
    على إستفساراتكم بخصوص هــذا الموضوع وذلك ليس إهمالاً او عــدم حرص منا ولكــن
    نظرا لأن اخي جهاد " ابو عمر " حاليا انتقل الى سكن آخر بعد وصوله لبريطانيا ولا يتوفـر
    لديه انترنت بالمنزل مؤقتا وايضا نظرا لإنشغاله في الإختبارات هذه الأيام .

    ولذلك حتى لا يتم إهمال إستفساراتكم وحتى لا يصعب عليه متابعة طلباتكم فسوف يتم إغلاق
    هذا الموضوع مؤقتا حتى تاريخ 2/2/2008 ومن بعد هذا التاريخ سوف يفتح الموضــــوع
    وبإمكانكم طرح اسئلتكم وإستفساراتكم وطلباتكم مرة أخرى .


    شاكر لكم حسن تقديركم لذلك ،،،



  2. #32
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الــرحــال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21591
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    المشاركات : 8
    الــرحــال غير متواجد حالياً

    افتراضي




    اخوي جهاد


    مشكور وما قصرت وربي يفتحها بوجهك ان شالله يا رب


    سوالي هو ان دراسة الطب فبريطانيا كم سنه

    يعني دراسة التخصص مع a levels

    لانه وربي تعقدت مع السالفه هذي كثير ولي ترم قاعد بدون دراسة


    انا ناوي ادرس طب اسنان وكنت ناوي كندا بس عرفت من الشباب انه شبه مستحيل القي قبول طب اسنان فكندا


    وحاليا قاعد ابحث عن دوله فيها طب اسنان وحاب اعرف المده الي راح ادرسها قبل دخولي للتخصص
    الي هو مثل a levels


  3. #33
    المدير العام


    الصورة الرمزية جهاد جميل

    حالة الإتصال : جهاد جميل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : بين السعودية و بريطانيا
    المشاركات : 4,805
    جهاد جميل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخي الكريم الرحال

    دراسة الإي ليفيل مدتها سنتين قبل دراسة الطب البشري او طب الأسنان بمعدل 6 اترام



    بالنسبة لكل من شارك في الموضوع باستفسار سأرد عليها اليوم بإذن الله

    و سأرد فقط على ألأسئلة اللتي له علاقة بعنوان الموضوع

    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

    توقيعي تحت الإنشاء

  4. #34
    طالب جديد

    حالة الإتصال : مريم_1983 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25435
    تاريخ التسجيل : Feb 2008
    المشاركات : 18
    مريم_1983 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلااااااااااااااااااااام عليكم والرحمه


    مشكووورين على هالمواضيع المهمه بصراحه .... صحيح انى اماراتيه موب سعوديه بس جذبنى الموقع فيه معلووومات وايد حلوة للطلاب
    عموووما انا مخلصه بكالوريوووس طب الاسنان وحابه اكمل ماااااستر في بريطانيا او ايرلندا
    لووووو سمحتو اللي عنده معلومات ممكن يفيدنى بهالخصوص ... (التقديم ... السنه التحضيريه ... الجامعات المميزه ... وسمعت ان القبوول وايد يتاخر بالنسبه للمقدمين للماستر ...

    ارجوووكم افيدوووني وبكووون شاكرة لكم


  5. #35
    المدير العام


    الصورة الرمزية جهاد جميل

    حالة الإتصال : جهاد جميل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : بين السعودية و بريطانيا
    المشاركات : 4,805
    جهاد جميل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حياكي الله يا أختي و المنتدى في خدمة الجميع

    السنة التحضيرية هذه لخريجي الثانوية العامة

    في حالتك انت الوضع مختلف

    لازم تدرسي لغة و بعدها سنة ماستر بس بالنسبة لطب الأسنان يمكن الوضع مختلف

    عشان كذا لازم نتأكد

    هل في جامعة معينة ترغبين في التقديم عليها؟

    مع تمنياتي لك بالتوفيق

    توقيعي تحت الإنشاء

  6. #36
    طالب جديد

    حالة الإتصال : غــريب لبــنان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12621
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    الدولة : Lebanon
    المشاركات : 13
    غــريب لبــنان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عيكم ورحمته الله وبركاته
    أولا: بعد ما قريت عن جامعات برطانيا قررت الانتقال اليها لاكمال دراستي ...
    أنا طالب مبتعث الى لبنان أدرس طب بشري وكما هو الحال عندنا جداا (تعببببان) فقررت الأنتقال الى بريطانيا على الرغم أنا خلصت سنة ونصف الى الان
    الاوضاع جداا مختبصة عندنا فلذا لا اريد اجلب لاهلي الهم والغم ما كفاية غم وهم الغربه ..
    والمثل يقول لا تزيد الطين بله...
    فأرجو كل الرجا من الاخ/ جها جميل مساعدتي فهل اقدر الان الانتقال اليها في الصيف او الخريف القادم .. أنا اريد تكملت دراستي في جامعة ليفربول .. فهل تنصحني بها وارجو الرد علي في اقرب وقت لانني اريد اكمل اجراءاتي الان لكي احصل على القبول على العلم ان جامعتي راح تساعدني في التوصيه والمساعدة في التقديم ....

    تحياتي أخووووك / غــريب لبــــنان


  7. #37
    طالب جديد


    حالة الإتصال : bdr.79 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26044
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 18
    bdr.79 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الى جهاد

    السلام عليكم

    انا فني صيدله موظف في الصحه وسوف ابتعث انشا الله هل تستطيع ان تاتي لي بقبول جامعه مع اني اتحمل كافه المصاريف <

    للمساعده منكم
    اخوك<<<<<<<ابن نعيسه

    ارجو الرد السريع ع الايميل


  8. #38
    طالب جديد

    حالة الإتصال : anwar m34 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26658
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    المشاركات : 9
    anwar m34 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    سمعت عن بعض الجامعات البريطانية

    أنها تقدم سنة تحضيرية لدراسة الطب

    وأنها تغني عن ال level A

    هل هذ االكلام صحيح ؟؟؟


  9. #39
    المدير العام


    الصورة الرمزية جهاد جميل

    حالة الإتصال : جهاد جميل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : بين السعودية و بريطانيا
    المشاركات : 4,805
    جهاد جميل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غــريب لبــنان مشاهدة المشاركة
    السلام عيكم ورحمته الله وبركاته
    أولا: بعد ما قريت عن جامعات برطانيا قررت الانتقال اليها لاكمال دراستي ...
    أنا طالب مبتعث الى لبنان أدرس طب بشري وكما هو الحال عندنا جداا (تعببببان) فقررت الأنتقال الى بريطانيا على الرغم أنا خلصت سنة ونصف الى الان
    الاوضاع جداا مختبصة عندنا فلذا لا اريد اجلب لاهلي الهم والغم ما كفاية غم وهم الغربه ..
    والمثل يقول لا تزيد الطين بله...
    فأرجو كل الرجا من الاخ/ جها جميل مساعدتي فهل اقدر الان الانتقال اليها في الصيف او الخريف القادم .. أنا اريد تكملت دراستي في جامعة ليفربول .. فهل تنصحني بها وارجو الرد علي في اقرب وقت لانني اريد اكمل اجراءاتي الان لكي احصل على القبول على العلم ان جامعتي راح تساعدني في التوصيه والمساعدة في التقديم ....

    تحياتي أخووووك / غــريب لبــــنان

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أسف لتأخري في الرد

    ارسل لي أوراق المواد اللي درستها حتى الان زائد شهادة الثانوية

    كلها مترجمة الى الإنجليزية و خليني أشوف لك الموضوع و أرد عليك

    تمنياتي لك بالتوفيق

    توقيعي تحت الإنشاء

  10. #40
    المدير العام


    الصورة الرمزية جهاد جميل

    حالة الإتصال : جهاد جميل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : بين السعودية و بريطانيا
    المشاركات : 4,805
    جهاد جميل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bdr.79 مشاهدة المشاركة
    الى جهاد

    السلام عليكم

    انا فني صيدله موظف في الصحه وسوف ابتعث انشا الله هل تستطيع ان تاتي لي بقبول جامعه مع اني اتحمل كافه المصاريف <

    للمساعده منكم
    اخوك<<<<<<<ابن نعيسه

    ارجو الرد السريع ع الايميل
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أتمنى منك كتابة موضوع جديد و مستقل

    هذا الموضوع خاص بطلبة الطب البشري و طب الأسنان

    تمنياتي لك بالتوفيق

    توقيعي تحت الإنشاء

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الطب البشري في كنداا
    بواسطة أنسان مهموم في المنتدى مكتب القبول و التسجيل
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-26-2007, 09:51 PM
  2. الطب في بريطانيا والفبول فيه
    بواسطة soliman29 في المنتدى ساحة طلبة المملكة المتحدة و ايرلندا
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-12-2007, 02:44 AM
  3. سؤال عن تخصص الطب البشري
    بواسطة top_of_mercy في المنتدى ساحة طلبة نيوزلندا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-11-2007, 04:12 PM
  4. سؤال عن الطب البشري
    بواسطة top_of_mercy في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-01-2007, 03:38 PM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-13-2007, 05:44 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator