صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 20 من 20
  1. #11
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post


    اخوي جبران امين يارب العالمين وان شاء الله ربي يسمع منك ويوفقنا جميعا لما يحب ويرضى


  2. #12
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الحج صلاح شرفني مرورك وتسلم يا الغالي وجزاك الله خير


  3. #13
    طالب جديد

    حالة الإتصال : نداء غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19161
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 50
    نداء غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بيض الله وجهك ياخوي والله لايفرق بينكم وجعلكم دايما يد وحده ونفخر بكم دوووم
    وانتم اخوان ومن بلد وحده تجمعكم المسره والمضره ومافي فرق بين شمال او جنوب
    او شرق او غرب والله يستر علينا بالدنيا والاخره
    اختك نـــــــــــــــــــــــــــــــداااء


  4. #14
    موقوف

    حالة الإتصال : علي خليل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18163
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 20
    علي خليل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي بو سعد تعرف المثل اللي يقول(( ياجبل مايهزك ريح ))
    المثل ذا ينطبق عليك وانا خوك الا رايتك بيضاء وبيض الله وجهك على كل فعل تفعله واخوياك للي قريبين منك يعرفونك زين زين واولهم (( أنــــــا))
    يعرفونك انك رجل وطالع من ظهر رجال رباك على الرجوله وفعل الطيب (( الله يرحمه ويغفرله))
    وماابي اطول لااني لو ابي أتكلم فيك مايكفيني شهور وسنيين ياابوسعد الله يوفقك وحط في بالك ان عندك اخويا رجال تحطهم على يمناك في الخير وفي الشر.....



    أخــــــــــوك (( علي خليل))

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي المجهـــــــــول


  5. #15
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اختى نداء شاكرلك على المرور والله لا يفرقنا وحنا اخر شي واول شي اخوان ومن بلد واحد الا وهو

    المملكه العربيه السعوديه بلاد الحرمين وبلاد الكرم والشجاعه والرجوله وكل الخصال الطيبه و

    والحميده والله يوفقنا لما يحب ويرضا والله يوفقنا لرفع اسم بلدنا عاليا والله الموفق


  6. #16
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    علي خليل اشكرك على كلامك الطيب وكل اللى حوالي طيبين ومن اصل طيب وكل اخواني واخواتي

    من بلادي الغاليه فيهم الخير والبركه ومايقصرون والله يقدرنا على حسن نيتنا والله يوفقنا ويوفق

    اخوانا واخواتنا في حياتهم الاسريه والعمليه والعلميه والله الموفق


  7. #17
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : حمد راشد الخالدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6588
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    المشاركات : 207
    حمد راشد الخالدي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بيض الله وجهك وكلنا اخوان ومابينا شي وعيال ديره وحده لاصاح المنادي
    تقبلو مروري


  8. #18
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية سعود الجهني

    حالة الإتصال : سعود الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6099
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : ننننن
    المشاركات : 1,794
    سعود الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يابو سعد ماقولك الى كلمه وحده


    [لبه قلبك ياصديقي]

    [align=center]أمحي ذنوبك خلال دقيقتين[/align]


    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  9. #19
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي حمد صحيح كلنا عيال ديره وحده وعسى الله لا يفرقنا والله يوقنا دائما لما يحبه ويرضاه

    وشاكرلك مرورك طال عمرك


  10. #20
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي سعود بيض الله وجهك ولبه والله عمرك والله يوفقك وشاكرلك مرورك طال عمرك


صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. سعودي يدخل دورة مياه نسائية
    بواسطة شذا في المنتدى ساحة الوطن
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 04-18-2008, 03:59 PM
  2. درس جديد .. وإبداع يتجدد ... درس عمل الماء بالفوتوشوب ... مثل مياه قناة الجزيرة
    بواسطة أيمن المرحبي في المنتدى ساحة الكمبيوتر و البرامج و الإنترنت
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-12-2007, 09:42 AM
  3. كلمة السر اللي عطوني أياه الوزارة مو واضحة
    بواسطة أحمد العنقري في المنتدى ساحة اخبار وزارة التعليم العالي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-20-2007, 12:53 AM
  4. التأمين الصحي
    بواسطة dreams في المنتدى ساحة الأسئلة و الإستفسارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-23-2007, 11:07 AM
  5. التأمين الصحي
    بواسطة ابوليان في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-20-2006, 08:08 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator