النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : قانون كندا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18321
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 25
    قانون كندا غير متواجد حالياً

    افتراضي انا طالب مبتعث لدراسة الماستر وابغى اعرف شروط القبول

    انا طالب مبتعث لدراسة الماستر وابغى اعرف شروط القبول

    السلام عليكم
    انا طالب مبتعث لدراسة المساتر في تخصص القانون
    وابغى اعرف شو شروط الجامعات الكندية حتى اصحل على قبول فيها بالظبط؟؟؟؟؟؟؟
    يا ريت اللي عنده معلومة يساعدني
    مع العلم اني ضمن برناج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الدفعه الثالثة
    والى الان لم يردوا علينا بعد صدور الاسماء المقبولة
    وانا ولله الحمد ضمن المقبولين
    ولكن سمعت انه اسرع لو انا اجيب قبول صح او لا ؟؟؟


  2. #2
    طالب جديد

    حالة الإتصال : قانون كندا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18321
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 25
    قانون كندا غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الرجاء المساعده


  3. #3
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية مُهند البلوي

    حالة الإتصال : مُهند البلوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10834
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    الدولة : Toronto .ON
    المشاركات : 1,451
    مُهند البلوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم

    نفس النقطه تكلمت فيها ،، مع المدعو ( حاسوبيه) راجع كاتبتي لها وتفهم المفيد

    اضغط على العنوان بالأسفل

    http://www.ksastudents.com/vb/t21439.html


    والله الموفق

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align][/align]

    17 شوال 1429 هـ ، الموافق 17 اوكتوبر 2008

    سجل يا زمن هذا التاريخ ،،


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    طالب جديد

    حالة الإتصال : قانون كندا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18321
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 25
    قانون كندا غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الرجاء المساعده


  5. #5
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية مُهند البلوي

    حالة الإتصال : مُهند البلوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10834
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    الدولة : Toronto .ON
    المشاركات : 1,451
    مُهند البلوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام علكم

    مبروك الإنضمام في البعثه ، والله يوفقك وجميع الطلاب ، واللي ما توفق اسأل الله له السداد والتوفيق في حياته وان شاء الله ينالها قريباً ،،


    بالنسبه لك

    بعض مكاتب القبول نصابين !!! يعني يمسطك بألف ريال أو الفين أو 3 او او ، وهو ما عنده سالفه !! ان كان مكتب او ان كان شخص يجيب قبول


    لذلك انتبهي وتربص واعرف ما لك وما عليك قبل ان تعتمد الصفقه مع مكتب القبول او غيره ،،


    اما بالنسبه للمتلقى فهم صحيح بجيبون لك قبول ، بس عاد الله يعين ، قد يتأخرون عليك ، قد ما تحصل دور من الزحمه ،، يعني شغلهم بطيء !!


    شوف لك مكتب رسمي ! اذا ما عندك مشكله بالدفع ،، لان المكاتب الرسميه وذات سمعه معروفه ، تجيب لك القبول وكأنها تصدر خطاب تخفيض سعر تذكره طائره لطالب بالثانويه ، من شده سهولتها بالنسبه لهم ،،


    واكرر ، انك اذا بغيت السرعه بالإنجاز فروح لمكتب قبول ،،

    وان على ما قال المثل ( على هونه على هونه ) فخل الوزاره تجيب لك قبول ،،



    هذا والله الموفق

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align][/align]

    17 شوال 1429 هـ ، الموافق 17 اوكتوبر 2008

    سجل يا زمن هذا التاريخ ،،


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    طالب جديد

    حالة الإتصال : قانون كندا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18321
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 25
    قانون كندا غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكرا اخي العزيز على نصائحك واهتمامك


  7. #7
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : غالب مراد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3615
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 229
    غالب مراد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخي العزيز كم معدلك؟

    يسعدنا و يشرفنا عبر منتدى اتحاد الطلبه السعوديين
    ان نوفر قبولات في جميع مدارس اللغه في كندا ان كانت جامعيه او خاصه و يشرفنا ايضا توفير قبولات مشروطه لمرحلة الباكالوريوس و الماجستير و الدكتوراه.
    للاستفسار الرجاء مراسلتنا على البريد التالي:
    ksastudents@ceigs.com

  8. #8
    طالب جديد

    حالة الإتصال : قانون كندا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18321
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 25
    قانون كندا غير متواجد حالياً

    افتراضي


    3.25من 5
    التخصص قانون


المواضيع المتشابهه

  1. جامعة الملك عبد العزيز ونظام المدفوع لدراسة الماستر
    بواسطة طموح مجمد في المنتدى ساحة طلبة الجامعات السعودية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-03-2008, 10:53 PM
  2. معلم لغة انجليزية.. وابغى الماستر.. وش افضل جامعة
    بواسطة ابوخالد الخالدي في المنتدى ساحة طلبة المملكة الأردنية الهاشمية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-01-2008, 03:42 PM
  3. مبتعث لدراسة طب اسنان في بريطانيا
    بواسطة W A 7 E D في المنتدى مركز القبول و التسجيل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-21-2007, 11:29 PM
  4. موعد التقديم لدراسة الماستر؟
    بواسطة طبيب عراقي في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-03-2007, 03:00 AM
  5. يحتاج توفل لدراسة الماستر
    بواسطة ليلي ألم في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-16-2007, 12:52 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator