صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15
  1. #11
    موقوف

    حالة الإتصال : علي خليل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18163
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 20
    علي خليل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوي فهد الحسيني انا شخصيا اقدر اجتهادك وتفاعلك وحماسك على مثل هذي المواضيع اخوي فهد ممكن افهم سبب واحد يخليك تتفاعل بمثل هذي الامور التى لاتهدف لنا كالطلبه اي تفاعل ملموس من سعادة الملحق وغيرهم من الاخوه الموظفين في الملحق الثقافي السعودي اخوي فهد انت من الاشخاص الذي تهتم كثير ولانعرف لماذا انت تهتم بمثل هذي الامور هل من اجل كسب السمعه والشهره ؟؟؟؟؟
    والله والله انك لاتستفيد منهم لاحق ولاباطل لا من الاجتماع الذي تقول عنه ولامنهم شخصيا واحب اقولك شي اذا تم الاجتماع سوف يتم شهر او شهرين او ثلاث بالكثير وبعدين ترجع المياه لمجاريها هذا هو مانعرفه بالذات عن المحلق الثقافي بجمهورية مصر العربية عكس مانعرفه بجميع الملحقيات بالدول العربيه والاجنبيه اخوي فهد هذي نصيحه من اخو يعزك كثير خلك في دارستك ومستقبلك للي انت جاي علشانه لاان عمرك ماراح تعدل شي لاانك مجرد طالب وبحكم صغر سنك وفهمك
    وشاكرين ومقدرين كل التقدير لكم


  2. #12
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : حـاكـم العشاق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1290
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 251
    حـاكـم العشاق غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ولما كانت المواصلة في حضرتِه " عيبٌ " .. وجب الإستماع ..


    لطالما كانَ - هو - مشاركًا إيّانا الفرحةِ على مدى مسيرته

    (الملحقيه) .. ووقف مع أبنائه الطلبه .. فاندهش حضور الحفلِ

    من تواضعِه في حالاتٍ .. وتميّزه في حالاتٍ أخرى ..


    لن أواصل ..


    فالمواصلِة في حضوره ( عيبٌ ) حسب دساتير الأخلاق هنا

    والإستماع والإستمتاع .. بات المطلب الأساسي لكلّ محبيَه ..


    فإلى الإستماع .. والإستمتاع يوم الخميس القادم

    تحياتي لك ياأمير ..

    خذ راحتك يانصر مابي بطولات...

    حبي لك يانصر ...

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أكبر بطوله..
    الله يرحمك ياأمير...
    أصحى تزعل

  3. #13
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post


    اولا اشكرك اخوي علي خليل على النصيحه المقدمه منك لاخوك فهد الحسيني واشكرك مره ثانيه

    على اول مشاركه لك في المنتدي عبر موضوعي المتواضع يا اخي الفاضل انا لا ابحث عن الشهره

    لاني ولله الحمد والمنه معروف بين اخواني السعوديين ولكن ابحث عن رفع اسم بلادنا الغاليه

    واسم نادينا الغالي واتمنى ان نكون مثل بقيه النوادي التى تهتم بطلابها والاهتمام فيهم وعدم التفرقه

    بينهم والوصول الى مشاكلهم وحلها والاهتمام فيهم ورعاتيهم وتحقيق ماهم يريدونه وصراحه لي

    الفخر ان اكون شخص عادي يريد فعل انجاز وهذا ليس عيب ونصيحتي لك اخوي على خليل هي

    ( ماهي فائده شخص يعيش في حياه ليس له هدف او طموح او انجاز وهذا كله لا يعرف

    كبيرولاصغير) وشكرا على مرورك


  4. #14
    موقوف

    حالة الإتصال : علي خليل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18163
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 20
    علي خليل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخوي فهد انت تتكلم عن رفع اسم بلادنا الغاليه بلادنا الغاليه مرفوعة من الله سبحانه وتعالى ومن ثم حكامنا حفظهم الله من انت يافهد الحسيني علشان ترفع اسم بلاد مرفوعه من قبل لاتتطلع على وجهه الدنيا واي طموح وهدف تتكلم عنه طموحك انك تاخذ شهادتك وتتوفقك في حياتك العمليه الانتخابات والملحق لها ناسهاوانت خلك في جامعتك ودراستك لاان والله ماراح تلقى هدف لافي الانتخابات والا في مطامرك في الملحق كل شوي.
    اخوي فهد لاتحسبني من كلامي هذا اني اكرهك او مااحبلك الخير والله العظيم اني اعتبرك واحد من اخواني.




    (ومن سبك حبك)


  5. #15
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post


    ياخي الفاضل اولا من قال لك ان فهد الحسيني نايم وجالس بالملحقيه 24 ساعه ؟

    وثانيا اعرف ان بلادنا مرفوعه رايتها من الله العزيز القدير والله يحميها ويخلينا ولاه امورنا ؟

    وثالثا مو عيب او حرام ان الانسان يفعل الانجاز والعمل لرفع اسم بلده عاليا في اي عمل يقدر ان

    يقوم به ؟

    ورابعا الانتخابات للجميع ومن حق الجميع وليس لناس معينه ؟

    وخامسا اذا كلامك صحيح ومثل ما تعتبرني اخوك كما تقول هذا ليس اسلوب ياعزيزي للنصح او

    الارشاد بل هو اسلوب ( تحبيطي ) والمثل ليس من ( سبك حبك ) كما تقول بل المثل يقول

    ( من حبك لا شاك يا عزيزي ) وهذا ليس ملاشا بل ( ؟ ) والله يقدرني على حسن نيتي

    وشكرا


صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. لقاء الملحق الثقافي في بريطانيا مع بعض المبتعثين
    بواسطة عادل الجهني في المنتدى ساحة طلبة المملكة المتحدة و ايرلندا
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-21-2010, 06:44 PM
  2. سعاده الملحق الثقافي
    بواسطة فهد الملافخ في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-11-2006, 02:38 PM
  3. من يأتينا بأخبار لقاء الطلاب مع الملحق
    بواسطة شنكوتي في المنتدى ساحة طلبة الولايات المتحدة الأمريكية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-18-2006, 06:39 AM
  4. سعاده الملحق ماذا حدث في دراسه التامين الصحي
    بواسطة المتحدث الرسمي في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 05-16-2006, 12:59 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator