صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 25
  1. #11
    طالب جديد

    حالة الإتصال : برجس عايد الحمود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 755
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 43
    برجس عايد الحمود غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اذا اردت ان تطاع اطلب المستطاع...هذا واحد اخي المتحدث الرسمي اكل العنب حبه حبه ويقولون مد لحافك على قد رجولك انا وانت وباقي الطلبه نطالب بالكثير تأكد انه اللي انت تطلبه ماراح يجي مره وحده يجب ان يكون هناك حضور فعال من اجل ان نطالب بكل ما نريد ولاتنسى اني اطالب لحضوركم ليس للبلوت ولا للطائره هناك برامج اخرى اتمنى حضور الطلبه فيها ثقافيه وعلميه ومحاضرات وهذا اولا واخرا يشرف الوطن وكلنا فخر بخدمت الوطن اما مطالبنا اذا الملحقيه قصرت فيها هناك جهات اخرى ممكن المطالبه فيها واتمنى انه يوصل الى الجهات الرسميه...
    ((..اخي البازع اشكرك على الرد واشكرك بعنف لانك عارف كل الامور التي تحصل في النادي..ومتأكد انك تعرف امور كثيره غيرك يجهلها..))


  2. #12
    طالب جديد

    حالة الإتصال : برجس عايد الحمود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 755
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 43
    برجس عايد الحمود غير متواجد حالياً

    افتراضي


    1_ لايهمني مافعله الطلاب سابقا انت وغيرك تطالبون بأشياء كثيره دفعه واحده وهذا صعب تحقيقه ولا تنسى اكل العنب حبه حبه.
    2_ اطالب بالحضور لنادي ليس من اجل البلوت ولا الطائره هناك برمج مكثفه منها علميه وثقافيه ومحاضرات توقام اسبوعيا.
    3_ تريد للملحقيه فقد حل مشاكلك وانت في بيتك وتريد منهم تحقيق ماتطلب لاتنسى ان الملحقيه تحتاج الليك وانت بحاجتها ايضا.
    4_ قصر النضر وبعد النضر يكون بأن تطلب المستطاع وان تطلب الشي مره تلو الاخرى ليس ان تطلبه جمبعا دفعه واحده.
    5_ انا لا اطالب بالحضور جميع الطلبه لاكن اطالب بجزء لا يتجزء من الطلاب لكي يكون هناك حافز للبقيه بالحضور والمطالبه.
    تنويه بسيط تريد حل المشاكل وتحقيق المطاليب دون اي حضور وانت في بيتك ياخي عمر الشي مايجي الا بمجهود وتعب فيه حتى


  3. #13
    عضو جديد

    الصورة الرمزية صالح الهاجري

    حالة الإتصال : صالح الهاجري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 753
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : afif
    المشاركات : 155
    صالح الهاجري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ((..اخي البازع اشكرك على الرد واشكرك بعنف لانك عارف كل الامور التي تحصل في النادي..ومتأكد انك تعرف امور كثيره غيرك يجهلها..))


    لي عوده للموضوع


  4. #14
    طالب جديد
    الصورة الرمزية المتحدث الرسمي

    حالة الإتصال : المتحدث الرسمي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 743
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 91
    المتحدث الرسمي غير متواجد حالياً

    افتراضي المستبد انت من الحزب الوطنى وعضو كبير فيه

    المستبد انت من الحزب الوطنى وعضو كبير فيه

    اولا انا شفت الرد الساعه ست الصبح يعنى مالي خلق افكر وارد على اي شي بس دخلت اشوف وش فيه جديد ولكن احب اقولك انه فيه مثل من اول ما عرفت النادي والملحقيه وهم يردددونه وهو اذا اردت ان تطاع فا اطلب المستطاع وكانه مافيه الا هل مثل في الدنياء عموما مستطاع ولا ماستطاع انا مالي معك مشكله شخصيه ابد ولكن انا حضرت لنادي شهرين ما شفت اي برنامجي واي شي كله قعده وضحك واصدقا جدد للاسف كنت اتوقع انك عندك خبر عن النادي ولكن اتضح انك تسمع انه فيه نادي وفيه برامج ياعم الحج برامج مين والناس نايميين مافيه لا برامج ولا بطيخ ولا ثقافيه ولا علميه ولا شي لا تضحك على نفسك وتحاول تعيش دور المظلوم في الموضوع احنا نعرف كل شي وزي ما قال المثل اهل مكه اعرف بشعابها ولكن انت مادري وش تبي تاصل تحب تصير انت المعارض اللي يحب لفت الانتباه يا اخي انا حقوقي عند الملحقيه ماهو عند النادي بعدين بالنسبه للملحق انا ماحتاجه باي حاجه ولا جيته من ثلاث سنوات ولي حاجه دراسيه ولا الجتماعيه ولا اعتقد انه سوف احتاجه لا في تصديق شهادتى في تخرجي عموما للحديث بقيه لانه انا قريت بدون تركيز وانشالله ارد عليك برد طيب ويرضيك

    لو كنت تعلم ما أقول عذرتني *** أو كنت تعلم ما تقول عذلتكا

    لكن جهلت مقالتـي فعذلتني *** * وعلمت أنك جاهـل فعذرتكا


    (معن لنصنع الافضل من اجلنا )( اسمعو صوتنا وعبرونا)(لنتحد من اجلنا)؟

  5. #15
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ناجي الحُسام غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 742
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 21
    ناجي الحُسام غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أضم صوتي إلى صوت إخواني الطلبة المطالبين بساحة خاصة لطلاب مصر

    في أسرع وقت ممكن

    وللمعلومية الطلاب السعوديين الدارسين في مصر يفوقون عدداً بعض الدول التي فتحت لهم ساحة هنا

    وادعوا اخواني الطلاب الى المشاركة في المنتدى والتسجيل تلبية لرغبة المشرف في رؤية الأعضاء

    وعلى الاخوة أيضاً نشر الموقع لبقية الطلاب

    أخوكم المحب


    ناجي الحسام / القاهرة


  6. #16
    طالب جديد
    الصورة الرمزية المتحدث الرسمي

    حالة الإتصال : المتحدث الرسمي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 743
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 91
    المتحدث الرسمي غير متواجد حالياً

    افتراضي شكرا لمرورك اخ ناجي الحسام

    شكرا لمرورك اخ ناجي الحسام

    شكرا الف لدعمك لنا ومرورك اخ ناجي

    لو كنت تعلم ما أقول عذرتني *** أو كنت تعلم ما تقول عذلتكا

    لكن جهلت مقالتـي فعذلتني *** * وعلمت أنك جاهـل فعذرتكا


    (معن لنصنع الافضل من اجلنا )( اسمعو صوتنا وعبرونا)(لنتحد من اجلنا)؟

  7. #17
    طالب جديد

    حالة الإتصال : smartmemo غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2724
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 11
    smartmemo غير متواجد حالياً

    افتراضي ممكن احد يفيدني

    ممكن احد يفيدني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا موظف في وزارة الصحة والحمد لله اتاني القبول للغة والتخصص لكن اجراءات الابتعاث عن طريق وزارة الصحة مازالت جارية . استفساري هو لدي ضمان مالي من الملحقية بالمانيا فهل يقبل ام لا للتقديم على الفيزا ؟ وماذا اكتب الجهة المبتعثة في الابلكيشن للفيزا ؟


  8. #18
    طالب جديد

    حالة الإتصال : دموع القمر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2972
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 33
    دموع القمر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخي الضمان المالي يجب أن يغطي الأسرة أو الفرد ويحسب وسطيا للفرد الكبير ب 650 يورو شهريا. أما الأطفال فأقل من النصف بقليل. فالعائلة المؤلفة من شخصين يلزمها بحدود 1300 يورو وهكذا تستطيع حساب المبلغ المطلوب أن يتوفر في حسابك.
    طالما هذا المبلغ مؤمن فالشرط المطلوب قد تحقق لتقديم الفيزا.
    والسلام عليكم


  9. #19
    طالب جديد

    حالة الإتصال : smartmemo غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2724
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 11
    smartmemo غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكرا على الرد يا اخي . كما ذكرت ابتعاثي عن طريق جهة حكومية وغير مطلوب حسابي البنكي . بما ان الجهة الحكومية تدعمني . والى الان لم تتم الموافقة من الجهة الحكومية


  10. #20
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية ابو ريان

    حالة الإتصال : ابو ريان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1834
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    المشاركات : 292
    ابو ريان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    كيف تقدم على الفيزا في الوقت الحاضر يا صديقي وإنتا لحد الآن ما حصلت

    على موافقة الإبتعاث من وزارة الصحه ولا من وزارة الخدمة المدنية ؟؟؟!!!


صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ساحه كندا
    بواسطة SULTANMARINA في المنتدى ساحة طلبة كندا
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-06-2009, 04:57 PM
  2. موضوع مهم لطلبه وخاصه نحن مقبلين علي الامتحانات
    بواسطة مالك الشهراني في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-08-2007, 05:15 PM
  3. اختبار ال GRE لطلبه الدراسات العليا !!
    بواسطة dondy في المنتدى ساحة طلبة الولايات المتحدة الأمريكية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-19-2006, 06:28 AM
  4. تبرع ولي العهد الامير سلطان لطلبه الدارسين على حسابهم
    بواسطة جمرك القاهره في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 05-22-2006, 06:48 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator