صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 17 من 17
  1. #11
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية الطبيب القادم

    حالة الإتصال : الطبيب القادم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9095
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 414
    الطبيب القادم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مساء الخير للجميع...
    أود أن أبدأ بأخي (رااااصد)
    أنا أويد كلامك لكن ليس بشكل كامل أنا أحمل اللجنه اللإداريه( 80%) من عدم وصول جميع الأخبار بشكل كامل إلى جميع الطلبه و (20%) لطلاب الذين لا يحضروا إلى النادي أصلأ ولا يعرفون طريقه!!!

    أخوي (عبد العزيز أبو سعود )
    أود أن أقول لك أن هناك بعض القصور من أغلب الطلاب لأن البعض منهم إذا سمع من (فلان وعلان )عيب في النادي أضرب عن الحضور وهذا ينطبق عليهم المثل( مع الخيل يا شقرا )
    وهم والله لا يقدمون أي شيْ يذكر لنادي حتى ولو بالحضور يعتقودن أنهم ذو أهميه ؟؟؟؟؟ فماذا يفعل النادي!!

    خلاصة كلامي أن (الخطأ مشترك)

    مع خالص تمنياتي لكم بالعافيه والسلامه
    أخوكم : الطبيب القاغدم


  2. #12
    طالب جديد

    حالة الإتصال : راااصد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12489
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    المشاركات : 25
    راااصد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخي الطبيب القادم
    لماذا يذهب الطلبة إلى نادي لا يحترمهم ولا يحترم إحتياجاتهم وطلباتهم؟ لماذا يذهبون إلى نادي يتم استخدامه كقلعة خاصة برئيس الهيئة الإدارية - على فكرة وفقاً للائحة استخدموا رئيس الهيئة الإدارية وليس رئيس النادي وتلك التسمية مقصودة وليست صدفة.
    نعود إلى موضوعنا، لماذا يذهب الطلبة إلى نادي كل وظيفته توفير الشاي والقهوة لهم وبالنسبة لمحاضرات كل خميس فهي بعيدة كل البعد عن احتياجات الطلبة وتم استخدام النادي من قبل الهيئة الإدارية لمجاملة المحاضرين على حساب الطلبة والطالبات.
    لا يوجد أي تنسيق أو إعلان أو دعاية أو تخطيط في نادي الطلبة السعوديين - وأنا متاكد أنهم الآن يحملون ورقة الفعاليات السابقة في كل مكان يذهبون إليه لإثبات أنهم قاموا بتنفيذ 13 محاضرة و3 دورات وشاركوا في 100 فعالية ... كل ذلك في الماضي وكان هدفه هم أولاً وبعدهم الطوفان ولم يكن بتخطيط مسبق أو تنسيق وبالتالي لم يستفد الطلبة من تلك الأنشطة.
    هدف النادي الأول احتضان الطلبة وتطوير قدراتهم ولكن الهيئة الحالية حولت النادي إلى قلعة خاصة ووصلت بهم الجرأة لدرجة منع الطلبة من دخول مكتب رئيس الهيئة!!!!!! أيعقل هذا!!!!!!!
    إذا كنا نحن الطلبة ندخل مباشرة إلى مكتب والدنا أبو عبدالعزيز دون منع أو زجر فيأتي علينا زمن نمنع من دخول مكتب رئيس الهيئة الإدارية وهو طالب مثلنا يعني راسنا براسه؟
    استخدمت الهيئة الإدارية كل المصادر والموارد المالية والبشرية لمصلحتها الخاصة فهل من رقيب؟ هل من مجيب؟


  3. #13
    طالب جديد

    حالة الإتصال : أنسان مهموم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5917
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    المشاركات : 48
    أنسان مهموم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لا حوووووووووووول و لا قوووووووووووة إلا بالله


    اجل ماني جاااي أدرس مصر ........!!1

    لا حووول و لا قووة إلا بالله .... حسبي يالله و نعم الوووووكككيل .


    إلى متى الوضع بهذة الطريقة .. عطوونا الأخبار أول بأول .؟

    ولكم مني جزيل الشكر و العرفان .


  4. #14
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ابن فرحان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4904
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : tgjjioa
    المشاركات : 320
    ابن فرحان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكرا لك أخي شيخ الدقي
    وردا على سؤالك فإن هذه الدورة نظمت و تم الاتفاق مع جامعة القاهرة التي هي مصدر هذه الدوره وسبق الإعلان عن التفاصيل بأن هذه الدورة ستستمر سبعة أسابيع من بداية إقامتها ومن التاريخ المعلن وستتوقف وقت اجازة عيد الأضحى وتستأنف بعد الاجازه إلى أن تستوفي السبعة برامج لهذه الدورة فمن المعلوم أن دورة ICDL تتكون من سبع برامج فلايحق لأحد أن يستوقفها مهما كان الأمر لأن كل طالب دفع االرسوم المستوجب دفعها فيحق له أن يحصل على هذه الدورة بغض النظر عن انتهاء مدة الهيئة الإدارية السابقة لأن هذه الدورة منظمها طلبة ليس لهم علاقة بالهيئة الإدارية وليكن في المعلوم أن المسئول عن هذه الدورة والذي حرص على تنظيمها هو عبدالعزيز الزهراني ويعرف الجميع أن هذا الطالب ليس له أي منصب في النادي أو له علاقة بالهيئة الإدارية ولكن كان اجتهاد منه ومن بعض زملائه لأن هذا النادي من حق الطالب وليس من حق الهيئة الإدارية فمن كان لديه أي نشاط فلا أحد يستطيع الوقوف أمامه. فليتطمن الجميع أن هذه الدورة مستمرة إلى أن تنتهي الأعداد المراد تدريبها على الحاسب الآلي .


  5. #15
    طالب جديد

    حالة الإتصال : jeddah_55 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18257
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 9
    jeddah_55 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
    انا اتكلم على نقطتين
    النقه الاولى
    انا زرت النادي مرتين وللاسف لم اجد اي ترحيب من الموظفين بالنادي

    والنقطه الثانيه
    قبل الانتخابات الماضيه لرئاسة النادي كنا نجد اعلانات في الجامعه للندوات واللقائات التى تحصل في النادي والامسيات الشعريه
    لكن بعد ذلك لم نجد اي اعلانات ابدا


  6. #16
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : بليبيل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4731
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : bbbbb
    المشاركات : 191
    بليبيل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يعلم الله انني لا اعرف الأستاذ خالد الربيع من قبل ولا بيني وبينه أي خلاف، ولكن هذه التساؤلات خطرت في بالي وأردت أن اعبر عنها فقط ولم يدر بخلدي أي شيء آخر ، لا موعد الانتخابات او غيره ..

    انا حسب ما سمعت من الإخوة أن رئيس النادي السابق كان دائما في استقبال الزوار للنادي ويهش ويبش في وجوههم ...

    ولكن تجربتي أنا حضرت للنادي مرات عديده ولم اجد غير مصري في استقبالنا ، ومجموعة من موظفي الملحقية لا يتجاوزون اصابع اليد الواحده يلعبون البلوت وثلاثه او اربعه كل معه جهاز كمبيوتر يتصفحه فقط ، وجئنا وجلسنا في زاوية الخيمة وطلبنا الصحف ولكن قالو لا يوجد صحف وعن ظليمتهم احضروا لنا جريدة اليوم وقالو باقي الصحف تبي اشتراك ...

    والله اعلى واعلم

    بليبيل = معلم تاريخي


  7. #17
    طالب نشيط

    حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10712
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 714
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

    Post


    لا تلومهم اخوي الهئيه الاداريه مو فاضيه بس تجي في الندوات ومنو بس خالد والزهراني

    عريف الحفل بس والباقي لا يوجد احد والله العظيم اكثر من مره لا اوجد اعضاء الهئيه

    الادراريه وترى كلام غريب الحجاز ميه ميه لانه دايم بالنادي 24 ساعه اما نحن ماندله ؟


صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. نادي الطلبة ... هل من مجيب؟
    بواسطة راااصد في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-20-2007, 08:11 PM
  2. نادي الطلبة والاغلبية الصامتة
    بواسطة معاند بحر في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-28-2007, 12:13 AM
  3. نادي الطلبة
    بواسطة معاند بحر في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-22-2007, 07:42 PM
  4. نادي الطلبة الى اين يتجه؟
    بواسطة SMART BOY في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-23-2006, 05:47 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator