صفحة 7 من 10 الأولىالأولى ... 345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 91
  1. #61
    طالب جديد

    حالة الإتصال : أبوصلاح الغامدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6230
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    المشاركات : 42
    أبوصلاح الغامدي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ما اقول إلا الله يحمينا يا رب


  2. #62
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1142
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : القاهرة-جدة-دبي
    المشاركات : 560
    د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    رأيي بلا تحفظ..

    مسألة ظهور البنات في الأماكن العامة هي مسألة بحد ذاتها تعتمد على التربية والبيئة التي نشأت
    عليها

    وذلك من ناحية الأخلاق والتصرفات وطريقة التعامل خارج بيئتها وتفاعلها مع من حولها

    نحن كمجتمع سعودي مجتمع محافظ بطبعنا ولكن..
    آثار العولمة بدأت في الظهور فأذابت العادات والتقاليد وابتعدنا عن ما نحن عليه

    برأيي الشخصي ليس هناك أي مانع ولكن بضوابط.. لأنها بإختصار انسان لها شخصيتها وقيمها ومبادئها
    إذا حافظت عليها منعت نفسها من القيل والقال



    دائما ما تكون الفتاة السعودية مادة خصبة للتداول في جميع وسائل الإعلام !!
    لأنهم لم يتعودوا أن يروها متواجدة خارج أماكنها المعتادة

    سوف تتذكرون كلامي أن المسألة مسألة وقت لا أقل ولا أكثر
    وسوف يزول النقاش في مثل هذه المواضيع


    كلمة اخيرة أقولها لهن..

    شجعوا.. أخرجوا.. شاهدوا.. رفهوا عن أنفسكن وذلك من أبسط حقوقكن ولكن
    بقيود, بتحفظ, بعقلانية, بلا تشويه, وبلا تهور والإبتعاد قدر الإمكان عن المخالطة لأنها من أسباب الفساد والتذكر بأنها مسلمة

    أولا ..لأنكن تحت المجهر ولا أعلم لماذا!!

    وثانيا..كلنا ننتمي لوطن نحبه فلا نريد أن ننقل صورة سيئة عنها


    أخوكم
    د. هيثم بن إبراهيم

    كل شخص داخله ناقد...ينقد غيره ولا ينقد نفسه



  3. #63
    طالب جديد


    حالة الإتصال : بقايا انسان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 14531
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : مال شغل
    المشاركات : 88
    بقايا انسان غير متواجد حالياً

    افتراضي




    السلام عليكم ورحمة الله

    اشكر الاخت فرح واقدم لها التحيه ....




    طبعاً بعد هذي المقدمة دائماً ماأقف بين نفسي بتعجب لماذا تعتبر الفتاة
    السعودية مستهدفة في كل شيء تفعله في تصرفاتها في تفكيرها في حياتها
    سواء محلياً أو حتى عالمياً !!

    لانها بنت دولة الحرمين الشريفين اللي هي رمز الفتاه الاسلاميه الصحيحه فمحاولاتهم لجعلها تترك منهجيتها الصحيحه للاسف يبدو انها لاقت قبول لدى الفتاه السعوديه وبدأت تتنازل شيئا فشيئا فمنهن من نزعت الحجاب ومنهن بدأت تهوى الذهب للاماكن التي يكثر فيها الشباب وكل هذا من اجل تشويهها وليس المقصد تشويهها انما المقصد تدمير اركان الدين الاسلامي



    ما أعرف كيف نخش في الموضوع الأصلي و الدافع الرئيسي لكتابتي للموضوع
    أولاً حابة أوضح نقطة أنه البنات اللي حضروا المبارايات الثلاثة الماضية
    بنات ناس وبنات بلدكم حضروا بصفة رسمية للملعب وعلى علم من الملحقية
    طبعاً البعض يقول أنه الملعب مو مكان لوجود البنات أو ايش فهم البنات بالمباريات
    حقيقة ولأننا في السعودية نشأنا في مجتمع محافظ ولم نسمع عن وجود أماكن
    خاصة بالعائلات في الملاعب فان كثير من الشباب يعترضوا على تواجدهم
    ولكن في الحقيقة الفتاة السعودية تعشق كرة القدم ومشجعة قوية لمنتخبها






    لماذا ؟؟


    في البداية لن انصب نفسي مفتيا او ان اطلق الاحكام الشرعيه او ان اقول ان خروج الفتيات الى الملعب حرام ولكن هناك نقطه يجب ان نتكلم فيها ففي الفقه الاسلامي يوجد باب اسمه باب سد الذرائع فلو نظرنا للموضوع من هذه النقطه لوجدنا انها كفيله بتقفيل هذا الموضوع قد يوجد بنات محترمات ذهبن لتشجيع المنتخب السعودي بكل وقار واحترام وحشمه ولكن في نفس الوقت ذهابهن الى هناك سمح لغير المحترمات بتشويه سمعت الفتيات السعوديات وكما قال المثل الشعبي
    (( التفاحه الفاسده تخرب اللي جنبها )) وهنا يجب منع الجميع حتى لا تتمكن هؤلاء السيئات من نفث سمومهن


    لأنها نشأت ووجدت كل البيت ومن حولها من الذكور مشجعين متعصبين
    خاصة فيما يتعلق بالمنتخب الشارع يمتلئ بالمشجعين بعد كل مباراة يفوز
    فيها منتخبنا وأيضاً القنوات تتسابق في وضع أغاني المنتخب وتستعرض
    الأهداف و البطولات....





    فكيف لا تريدون من الفتاة أن تشجع منتخبها الوطني مثلكم....خاصة بأن هناك
    فرصة لتتواجد في الملعب....وعلى فكرة لدى الفتاة قوة ملاحظة وقدرة
    كبيرة على ذكر التفاصيل والتحليل لمهارة اللاعب ومراوغته أكثر من الشباب....





    أكيد الآن فهمتوا أني لا أستنكر تواجد الفتاة لمؤازرة منتخبها الوطني طالما الموضوع
    بصفة رسمية وتواجد مجموعة من الفتيات يكون لهم مكان مخصص مفصول بشكل
    بسيط عن تواجد الشباب....


    يعني خلصت الطرق اللي تعبر فيها الفتاه السعودية عن حبها للمنتخب الا تطلع للملعب وتشجع زي الشباب في الملعب ؟؟؟ اختي العزيزه نعم انا اتفق معكي في حقكن في تشجيع المنتخب ولن يستطيع احد ان يسلبكم هذا الحق ولكن ليس من حقكم يا فتيات السعوديه المتواجدات في مصر او غيرها ان تسلبو من المجتمع السعودي عاداته وتقاليده ثم ترفعو اصواتكم في ايجاد الاعذار لذلك نحن نشأنا في مجمتع له عاداته وتقاليده ونعتز بها ولا نريد ان تذوب هذه العادات والتقاليد من اجل الترفيه عن انفسكم او من اجل تقليد مجتمعات اخرى لماذا نحن السعوديين نتنازل عن عاداتنا وتقاليدنا بينما المجتمعات الاخرى تقاتل من اجل المحافظه عليها ؟؟ اختي الغاليه هل تعلمين كم اتألم عندما اسمع من الغير سعوديين (( مصريين او غيرهم )) عندما يتبجحون بملأ افواهمم انظروا الى تلك الفتيات السعوديات عندما تخرج من المملكه وترفع الرقابه عنها ماذا تصنع !!! نعم انا لا استطيع الرد عليه لانني اقف مبهوتا مما يصنعن !! اختي العزيزه هل من اجل ان تعبر عن مشاعرها تهدم مبادئنا تهدم ما نشأنا عليه ثم تضرب بعاداتنا عرض الحائط لترضي نفسها ؟ ان لهذه الدنيا قوانين تسير الانسان وليس هو من يسر الدنيا كما شاء لاننا لسنا في غابه .


    لكن ....






    العتب وكل العتب على الفتاة اللي رايحة المباراة بصفة غير لائقة وبصورة مبالغة
    جداً ولافتة للنظر ومسيئة لكونها في هذا المكان تمثل الفتاة السعودية لكل من يشاهدها
    الفتاة السعودية التي تعودنا على أنها فتاة واعية محافظة محترمة في مظهرها وأخلاقها
    حررها دينها وأعطاها كامل حقوقها لكن لا يعني ذلك أن تتمادى وتستغل !!

    اتوقع في هذه النقطه جميع اللي اشتركو في الموضوع يجتمعون هنا ويوافقونك الراي البنت الشينه (( مالها حل ))



    حابه أقولكم أخواني الكرام لماذا نمنع الفتاة وندينها في أي تصرف تتصرفه دعوها تحضر
    طالما هناك باص خاص بالفتيات وراح تجلس الفتيات معاً ألست سعيداً وأنت تشجع منتخبك
    السعودي وترى اللاعبين على الطبيعة هي أيضاً تسعد بكونها تؤازر منتخبها....أعرف
    بأنه البعض أو الأغلب سيستنكر كلامي وسيقلبون الطاولة علي ويظل يخبرني بأن الدين يمنع
    ويحرم أنا أعرف ذلك ونحن نحترم دينناً لكننا لن نستطيع أن نلتزم بشكل كامل بكل ماجاء
    فيه فالقابض على دينه في هذا الزمن كالقابض على الجمر....لو نظرنا الى يومنا لوجدنا
    مئات الأغلاط نرتكبها ولا نحاسب أنفسنا عليها....فلننشغل بأغلاطنا وندع الخلق للخالق...


    هذا اعتراف خطي منكي بان ما تعمله الفتيات خاطئ وانما تريدين منا ايجاد الاعذار لهم على حساب الدين وان نسكت عنهم ولا ننكر عليهم لاننا في زمان صعب جدا جدا جدا واذا حصل وانحرفت البنت نقولها يا بنت الحلال عادي الزمن هذا صعب سوي اللي تبين بس ((( يا لطيف ))))




    كل ماعليك أيها الشاب بأن تحترم تواجد هذه الفتاة وحريتها فهي ابنة بلدك لا يكون غرضك
    ايذائها أو تصويرها أو نشر صورتها....لماذا يا أخي فوالله بعض الفتيات ممن حضروا
    وأنا أعرفهم عن بعد ربما هم لا يعرفوني ولكن الله يهديهم أولا لحضورهم دون علم
    أهلهم ثانياً لأن المبالغة في اللبس والتبرج يؤدي الى اساءة سمعة الفتيات جميعاً فالشر يعم
    لذا أتمنى من الهيئة المنظمة لحضور الفتيات أولا وجود عضوة من أعضاء النادي ترافق
    الفتيات بدل من وجود شاب أو شابين مع البنات في الباص بالاضافة الى السائق !!

    فوق كذا معاهم في الباص شباب ؟؟ صراحه توني ادري ؟؟ وصح لسان ام كلثوم يوم غنت وقالت "محرم ايه اللي انتا قاااي تقول عليه " لوووووووووووول


    ثانياً منع الفتاة الغير ملتزمة بالحجاب من الدخول الى الباص لأنه ماأعرف كيف احنا
    السعوديين الي يمكن من أكثر الدول اللي تعرف الدين وتدرسه في مدارسها نجي نلقى
    تصرفات شباب وبنات السعودية بعيدة كل البعد عن الدين تجي وتقول أنا سعودية وهي
    في مظهرها كأنها أوروبية ولا تجي وحدة لابسة الشماغ السعودي ماهذا ؟؟؟؟؟؟؟



    اذا ما منعنا الموضوع هذا من البداية في نهاية الامر راح نلقاهم كلهم لابسين شماغ لان الشيطان شاطر والبنت بطبعها ضعيفه بسرعه تتأثر

    على فكرة هذي البنت مو من جنسية خليجية كما ذُكر سابقاً هي سعودية أصلية ومن
    قبيلة مشهورة بالسعودية بس المشكلة هذول مو رايحين عشان مباراة ولا يفهموا
    في المباريات هذول مراهقات أول سنة بالجامعة وصدقوني هم بيحاولوا يتخفوا أمام
    الكاميرات عشان لو عرفوا أهاليهم بوجودهم مثل ماوحدة قالت ( راح يذبحوني ) !!
    الله يستر عليكم ويهديكم بس وين أهلهم عنهم ليش يرسلوهم في هذا السن بلا ولي أمر
    للأسف هذول هم للي بيشوهوا سمعتهم أولاً وسمعة بلدهم وتصرفاتهم محسوبة عليهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الله يستر عليكم انشالله


    على فكرة نسيت ماأوضح نقطة لحد يفكر أنه عدد البنات كبير اللي بيحضروا على ماسمعت من
    مصدر موثوق أنه في المباراة الأولى مع السودان كان عدد البنات 8 ومباراة ليبيا لم يتجاوز 25
    والثالثة نفس الشي تقريباً أما الأخيرة فيمكن يوصلوا 30 ههههه الله وأعلم

    العدد في تزااااااااااايد الله يستر




    في نهاية حديثي اخيتي نحن لو فرضنا جزافا انه لا يوجد ما نقوله لمنعكن من الخروج للملاعب يبقى ان اقول نحن لا نرضى لكن الخروج بهذا الشكل الذي يسئ لكم نحن نريد ان نحافظ عليكن كالدرر الثمينه فالجواهر الغاليه كلما ازدادت قيمتها لدى صاحبها جعلته يزداد حرصا بالمحافظه عليها وحفظها في اماكن امينه لا يصل اليها من كان نعم نحن نريدكن هذه اللألئ لا يصل لكن احد لا نريد ان تكونون كفتيات الدول الاخرى التي اهينت كرامتها واصبحت ليس الا متاع اخواتي ان من تكلم وانفعل في هذا الموضوع انما هو من اجل الحرص الخوف والغيره عليكن


    والله الموفق لكل خير


  4. #64
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز المتعب مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الى الاخت فرح
    اول شي اسمحي لي اقدم لك شكر علىطرحك
    وندخل بالموضوع
    انا كان لي رد في موضوع ثاني
    كان من مضمونه
    انه البنت هي المسؤوله عن اي تصرف
    وربنا بيحاسبنا على اي شي
    احنا ما ندعي الكمال والكمال لله سبحانه
    حلو الواحد يتكلم بصراحه بالنسبه للاخ اللي قال انه في بنات كاشفين الراس (حضريه)
    يسمح لي كلنا اولاد اصل وفيه بنات قبايل وصلوا لمستوى اكبر بكثير من كشف الراس
    اسمحوا لي على صراحتي
    بس هذا واقع
    ان احترم الشخص اللي ينتقد باسلوب لا يضر الدين بشي باسلوب راقي
    وان كان هناك من يجهل اسلوب النقاش فليذهب الى مواضيع اخرى دون ان يصف الموضوع بفاااشل


    المهم اخت فرح
    نرجع ونقول انه كل انسان مسؤول عن تصرفاته امام ربنا سبحانه
    ولو كل واحد فكر بهالشي كنا لقينا انفسنا مليانين عيوب

    اناما حبيت اتعمق اكثر لكي لا اصف باليبرالي او غيره
    وصلت فينا انه اذا تناقشنا نوصف باوصاف تضعنا ضد تيار تعاليم الدين الاسلامي
    احنا مانفتي ولسنى اهل فتوى
    احنا نقول راينا حسب مستوانا الفكري
    ولكن لو كان في فتوى بهذا الموضوع
    فلا كلمه لنا عكس تيار الدين




    (نحن قوم اعزنا الله بالاسلام ولا عزة لنا من دونه )


    تقبلوا مرور اخوكم /
    عبدالعزيز المتعب
    أخوي عبدالعزيز ماقصرت وبكلمات بسيطة عرفت كيف توصل لنا
    وجهة نظرك والمقاربة بشكل كبير لوجهة نظري ولكن لن يفهم
    ماعنيته بهذا الموضوع الا العقلاء وهم على ماأعتقد معدودين
    بساحة مصر على وجه خاص !!

    دمت بخير...

    [align=center]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    " فـــــرح "
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [/align]

  5. #65
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    Dr.jo00ory

    شكراً لكِ عزيزتي على التذكير...وشكراً على المرور والتعليق

    دمتِ بخير




    ::::::::::::::::



    أمير الحب


    أخوي الحمدلله أنتهت المباراة بسلام نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  6. #66
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    افتراضي



    المهندسة منال

    عزيزتي أفخر بوجود هذه الأقلام النسائية بالمنتدى تعبر عن وعي ورقي
    أصحابها.....أختلفتي في الرأي ولكنك أوصلتي ماتريدين بكل احترام وليس
    كما أرى في بعض الردود التي تعبر عن بيئة أصحابها وضيق أفقهم...!!


    _____________________



    الدوسري
    ....

    أهلاً بك أخوي فعلاً تعددت المواضيع التي تحكي عن نفس القصة
    ولكن هذه المرة بقلم نسائي لأنه الموضوع كان يتعلق بنا وعلينا أن نوضح
    وجهة نظرنا.....أشكر مرورك أخي الكريم...


  7. #67
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطبيب القادم مشاهدة المشاركة
    لا تــــــــعــــــــلــــــــــيـــــــــــــــــق

    خااااصه في أمور الشرف
    أخوي أشهد الله عليك وكل من مر وقرأ هذه الكلمة بأنك ستحمل وزر
    كل فتاة تتهمها في شرفها وستتندم يوم القيامة على كتابتك هذه الكلمة
    من ثلاث حروف لكن عقابها عند الله عظيم !!!


  8. #68
    طالب جديد

    حالة الإتصال : seraj غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 17688
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 1
    seraj غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله انه عقولكم فيه مشكله سايبن دراستكم وقاعدين زي الحريم مستلمين وفلان وعلان شوفوا دراستكم بعدين حشوا في الناس ولا مسويين فاهمين على غفله الله يهدي ماخلق
    ولو انكم كنتوا في مكان مسؤوول الله العالم ايش كان سويتوا


  9. #69
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : عمر بن عبدالعزيز غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8272
    تاريخ التسجيل : May 2007
    الدولة : XxxxxxxxX
    المشاركات : 131
    عمر بن عبدالعزيز غير متواجد حالياً

    افتراضي


    عجبت لمن يطبل ويزمر لموضوعك يافرح



    لمعلومية الجميع

    من اهم شروط الهئية العليا للاتحاد العالمي لكرة القدم في العالم ـ

    عدم حضور النساء للملاعب ,,,,





    ولكن الله المستعان

    يا اختي فرح لنأخذ الموضوع بعيدا عن كل شيء

    وعندنا قاعدة شرعية درء المفاسد مقدم على جلب المصالح



    الا اذا تخلينا عن اسلامنا ماعندنا مانع نخلي البنات يروحوا الملاعب ,,,



    يا ستي بلاش الكلام هذا كله


    المملكة العربية السعودية ، مملكة قامت على الاسلام و التوحيد

    دستورها القرْآن

    ومنهجها الشريعة الاسلامية

    وكبارها علماء الشرع


    ارفعي هاتفك لا شلت يمناك

    وكلمي أي شيخ من المشايخ و العلماء الربانيين ـ التكانة ـ الي لايخافون في الله لومة لائم

    واسئليهم عن الحكم الشرعي لذهاب فتاة مغتربة للدراسة الى الملعب بدون محرم ولا ولي لامر لها ــ و قولي له يا شيخ راح تتحجب الحجاب الشرعي الكامل وماراح ترقص و تهز وسطها وحرصي على الشيخ ان مافيه اي آله من آلات اللهو و المزامير و قولي للشيخ بيشغلوا اناشيد اسلامية وبدون دفوف بعد ـــ

    وشوفي وش بيقولك ؟؟؟


    ياستي ذهاب المرأة للحج او العمرة بدون محرم لا يجوز و انتي تقولي ما ادري وشو ؟؟؟؟


    تذكري اني تطرقت للموضوع بدون ما نقول بنت السعودية و بنت حمايل ولا بنت صلوب ولا نور .....


    الاسلام لم يعر الموضوع اهمية ـ فبالدين وحدنا (( وجعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم ))

    يا اخوان و اخوات
    الاسلام أعز بلال الحبشي ،،، و أكرم سلمان الفارسي (سلمان منا آل البيت ) كما قال صلى الله عليه و سلم ...

    والجهل اهان ابو جهل القرشي وابو لهب عم رسول الله وبؤ مقعدهم من النار




    المشكلة الي اكثر الفتيات واقعين في مشكلة الاعتقاد لا الشبهات
    وحتى لا افسر غلط

    الاعتقاد في هذا المقصد نقصد به ان الفتاة تعتقد جزما بان ما تعمله عادي و غير مخالف للشرع ....
    والشبهة تعلم ولا تعلم بين صد ورد ــــ


    على كل
    لن نقول وا اسفاه
    ولكن دعونا ننادي بسمة الامل المشرقة ــ دعونا نبحث عن قطعة الخير التي في محتوانا ــــ وهي موجودة لقوله صلى الله عليه وسلم (( الخير فيّ وفي أمتي إلى أن تقوم الساعة ))


    وفقتم لكل خير


    تحيتي
    عمر بن عبدالعزيز
    M S A
    ــــــــــ
    A R T


  10. #70
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية @KHALID@

    حالة الإتصال : @KHALID@ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2088
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    الدولة : Jeddah
    المشاركات : 1,926
    @KHALID@ غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخي عمر .. انا اقف وارد لك التحيه لكلامك الرائع ..

    حتى انا استغربت من اللي يقفون مع كلام اختي فرح ويدقون لها الطبول ..

    مع احترامي لرأيها .. التي احسبها انها قالته عن حسن نيه .. والله حسيبها ..

    انا اوافقك في كل كلمه ذكرتها ..

    وكفيت ووفيت يابو عبد العزيز ..

    وجعلك الله مثل الخليفه الاموي عمر بن عبد العزيز ..

    الله يحفظك ويستر عليك ..


صفحة 7 من 10 الأولىالأولى ... 345678910 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هل تسمح لمحارمك الذهاب الى الملعب ؟؟
    بواسطة الخط الساخن في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 12-05-2007, 02:03 AM
  2. هذا ما حصل معي في الملعب ...؟؟
    بواسطة قتيبة تركستاني في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 11-22-2007, 10:21 PM
  3. مشجع يقتحم الملعب
    بواسطة زهير مليباري في المنتدى الساحة الرياضية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-07-2006, 07:28 AM
  4. عناوين الجهات السعودية التابعة للسفارة السعودية داخل مصر
    بواسطة مالك الشهراني في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 10-19-2006, 02:25 AM
  5. احذروا>>أرقام بنات السعودية على الأنترنت
    بواسطة حسن الخالدي في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-06-2006, 06:49 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator