صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 73
  1. #41
    طالب جديد

    حالة الإتصال : قانون كندا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18321
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 25
    قانون كندا غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم
    شكرا لك على هذا الموضوع المتميز
    وانا الحمد الله مقبول مثلك
    ماستر قانون في كندا


  2. #42
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : حمد الخالدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8960
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 167
    حمد الخالدي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حلو . .

    شبآب من فيكم جآب قبول . . ؟

    ومن أي جآمعه ! ؟


  3. #43
    طالب جديد

    حالة الإتصال : فورد أحمر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20130
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    المشاركات : 6
    فورد أحمر غير متواجد حالياً

    افتراضي مقبول معاكم

    مقبول معاكم

    تحية طيبة للجميع

    انا اخوكم مقبول في الماستر . تخصص حاسب آلي . وودي اعرف الجامعات الممتازة في تخصص هندسة البرمجيات (ٍSoftware Engineering) .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  4. #44
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : حيرتني الحياة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16558
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 196
    حيرتني الحياة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا يااخوان انقبلت ماجستير حاسب الي

    وبيني وبينكم خياري الاول نيوزيلندا

    وتم قبولي بنيوزيلندا

    وصراحه كثير من الناس قالي ان الجامعات بنيوزيلندا مو قويه

    وكندا اقوى

    مع العلم ان الوزاره ماتبعث الا لجامعه معترف فيها

    وانا احترت اغير

    ولا ابقى على خياري

    ياليت احصل منكم معلومه تفيدني


  5. #45
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : حمد الخالدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8960
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 167
    حمد الخالدي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حيرتني . .

    اذا تبي نصيحتي يالغالي . . اذا قدرت تحول على كندا

    لآ تتردد

    حمـد


  6. #46
    طالب جديد

    حالة الإتصال : TT7 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20444
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    المشاركات : 2
    TT7 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا ياشباب في CPC والحمد لله قبلوني جامعات كالجاري والبرتا هندسة بترول ....
    هم الجامعتين الوحيدتين في كندا الي يفرون التخصص لكن ودي استفسر لان ارامكو خيروني بين الثنتين
    اي جامعة افضل واسهل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وفي مدينة افضل للعيش ....


  7. #47
    طالب جديد

    حالة الإتصال : عاشق الهوى غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10085
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 2
    عاشق الهوى غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم

    الحمدالله انقبلت ماستر حاسب آلي

    بصراحي في بالي جامعة بريتيش كولومبيا وودي أحصل لي قبول فيها

    بس عندي أكثر من سؤال

    1- الأخوان اللي موجودين في كندا كيف قدروا يحصلوا قبول هل جاهم قبول معهد ولا قبول جامعة وبأي طريقة جاهم القبول.
    2- سمعت ان في بعض الجامعات الكندية تجبر طلاب الماستر على دراسة سنة أولية في بعض التخصصات لكي يكونوا مساويين للطلاب الكنديين الأصليين من ناحية المستوى أو قدر المعلومات اللازمة للقبول .... ماأدري هالكلام جد ولا لا وإذا كان جد وش هي الجامعات اللي تتعامل مع طلابها بهالطريقة

    اهم شي أبغى معلومات عن جامعة UBC من ناحية الصعوبة ومعهد اللغة التابع لها


    آآآآآسف على الإطالة

    تحيتي للجميــــــــــع


  8. #48
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابوعداي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 11219
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 40
    ابوعداي غير متواجد حالياً

    افتراضي تحياتي لكم

    تحياتي لكم

    بعد التحية والتقدير للكل بشكل عام وللدفعة الثالثةبصورة خاص لاني منهم هههههههه
    يا شباب ويا صابايا يا أبناء بلدي انا عندي مشورة جيد لكم يقو ل المثل الي ما عنده كبير يشتر له كبير والي ما عنده شيخ ترى شيخه الشيطان .
    اشور عليكم لا احد يجيب قبول من اي معهد ولا جامعة انتظرو الملتقى الي مو عده في يوم 20/12 1428 وبعدها شوفو اش رائ الوزارة انا متأكد انه الوزارة حتنصحكم وتجيبلكم قبول وكل شي .
    ويقول المثل من استعجل على شي عوقب بالحرمان .
    تراني الي اجتهد وجاب قبول والوزارة كمان جابتله قبول في نفس المعهد يأخر لمدة 6 اشهر فلااااااااااااااا تستعجلو وشكرا .

    أنا متعب ... ودفاتري تعبت معي هل للدفاتر يا ترى أعصاب ؟
    حزني بنفسجة يبللها الندى وضفاف جرحي روضة معشاب
    لا تعدليني ان كشفت مواجعي وجه الحقيقة ما عليه نقاب
    ان الجنون وراء نصف قصائدي أوليس في بعض الجنون صواب
    فتحملي غضبي الجميل فربما ثارت على أمر السماء هضاب
    فاذا صرخت بوجه من أحببتهم فلكي يعيش الحب والاحباب

  9. #49
    طالب جديد

    حالة الإتصال : al wafa غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19499
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 44
    al wafa غير متواجد حالياً

    افتراضي


    صباح الخيرات على كل المقبوليييييييين والمقبولااااااااااات

    بصراحه لو خبرك ابو عداي صحيح بصراحه راحة لنااااااااا لااااننا ماندري وييييييين الزين فيه

    واذا هم بيوفرون القبول ياريت يعملوووووووو فينا خير مقبوله تجارة الكترونيه ومادري شلون نجيب قبول اللغه

    وياريت يابناااااااااااااااااااااااات نتواصل اذا ممكن عالخااااااااااااص

    ومشكووووور اخونا حمد عالموضوع


  10. #50
    طالب جديد

    حالة الإتصال : wahid3anj غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 14827
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : Saudi Arabia
    المشاركات : 9
    wahid3anj غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم

    الحمدالله انقبلت ماستر حاسب آلي
    ولكني أحس إني معلق وأعصابي شبه مشدودة (متزوج+3أطفال) بنتين وولد .
    البنت الكبرى سوف تدخل المدرسة سنة أولى مع بداية السنة إن شاء الله


صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. # . . تجمّع المقبولين للدول . . #
    بواسطة حمد الخالدي في المنتدى ساحة اخبار وزارة التعليم العالي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-25-2007, 11:23 AM
  2. .::. بريطآنيآ vs كندآ .::.
    بواسطة حمد الخالدي في المنتدى ساحة طلبة المملكة المتحدة و ايرلندا
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-10-2007, 12:24 PM
  3. سؤال بخصوص البعثات ( الدفعه الثانيه )
    بواسطة طموح 1988 في المنتدى ساحة اخبار وزارة التعليم العالي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-06-2006, 03:02 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator