صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 18 من 18
  1. #11
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية سالم2007

    حالة الإتصال : سالم2007 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9727
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    الدولة : الارض
    المشاركات : 168
    سالم2007 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الاخ الكريم قتيبه

    ماعهدناك الا محبا للخير لاخوانك الطلبه وتسعى دائما لخدمتهم

    بارك الله فيك

    [poem=font="Simplified Arabic,4,white,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="../backgrounds/21.gif" border="double,5,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    وحيد بالليل تلبسني عذاباتي=ابحث عن انسان بالظلمة يحاكيني
    الجرح والحزن والدمعة محطاتي=والخوف والقهر والغربة عناويني
    ابكي سؤال ٍ ذبحني صار مأساتي=من وقّف الحلم فى قلبي وفي عيني[/poem]

  2. #12
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : !شكثر مشتاق! غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15497
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : &&&
    المشاركات : 448
    !شكثر مشتاق! غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الاخ / قتيبه التركستاني ..

    ونعم الاخ وقليله فيك كلمة شكر ولن يوفي الكلام في المدح فيك ..

    انت من فرضت نفسك على الجميع فهنيا لمن هم حولك من صاحب مثلك ..

    فلك تعظيم سلام يا برنس ..

    ولا لا يهمونك هذولي العذال يا قتيبه ..

    دمت بود ..


  3. #13
    طالب جديد


    حالة الإتصال : نووووواف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13321
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    الدولة : مصر
    المشاركات : 76
    نووووواف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    قليل القول يغني عن كثيره

    اخ قتيبه شهادتي فيك مجروحه نعم الاخ ونعم الصاحب وما قيل فيك من اشاعات ما زادتك في عيوننا الا بريقا ولمعانا فحقا لنا ان نفخر بوجودك بيننا والا الامام تحياتي


  4. #14
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ألم تسمع بالمثل القائل
    ((إذارُكلت من الخلف فإعلم أنك في المقدمه))

    تحيتي لك أخي قتيبه


  5. #15
    عضو شرف
    الصورة الرمزية قتيبة تركستاني

    حالة الإتصال : قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 868
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : في ارض الله الفضاء
    المشاركات : 2,600
    قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بالفعل انا لا يهمني سوى خدمه الطلبة مثلي مثل اي طالب

    ونعم في حالكم اخواني

    والحمدلله ان الكل علم بما جرى في هذه الحادثه وارجوا منكم ايصال الحقيقة في كل الامور

    تحيات محبكم

    قتيبة تركستاني

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ***

    الله لا يغيرنا على احد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #16
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : سفير MSA غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6217
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 149
    سفير MSA غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخي قتيبة تستاهل الشكر

    على جهدك الملحوظ واتنمى لك التوفيق


  7. #17
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابي حل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10893
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 15
    ابي حل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكور اخوي قتيبه مع اني طالب مستجد بس وبكل امانه استفدت منك كثير ومن معلوماتك في الجامعات بس فيك عيب واحد صراحه وبدون زعل





































    ليه تشجع الاتحاد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  8. #18
    عضو شرف
    الصورة الرمزية قتيبة تركستاني

    حالة الإتصال : قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 868
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : في ارض الله الفضاء
    المشاركات : 2,600
    قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخواني سفير MSA والاخ أبي حل

    لكم شكري وامتناني

    وانا وضحت الحقيقة لا اكثر

    اخوي ابي حل ؟؟؟ ما عرفتك ياغالي وعلى راسي فريقك المفضل...

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ***

    الله لا يغيرنا على احد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. بنات السعودية داخل الملعب ( تحت المجهر )
    بواسطة فرح في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 90
    آخر مشاركة: 12-14-2007, 12:13 AM
  2. هل تسمح لمحارمك الذهاب الى الملعب ؟؟
    بواسطة الخط الساخن في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 12-05-2007, 02:03 AM
  3. مشجع يقتحم الملعب
    بواسطة زهير مليباري في المنتدى الساحة الرياضية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-07-2006, 07:28 AM
  4. يلعن ام الفلة .... حكم فلة في الملعب شوفوا واحكموا
    بواسطة شاكر علي في المنتدى ساحة الترفية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-24-2006, 05:55 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator