صفحة 5 من 11 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 104
    مشرفة سابقة

حالة الإتصال : اسراء مؤذن غير متواجد حالياً
    اسراء مؤذن غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..،،

في البداية .. لقد اوضحت لكم بما اقصده عندما كتبت اننا ذهبنا مع اخواننا .. اي بوجود محارمنا .. ولم اكن اقصد اننا ذهبنا مع اخواننا في الاسلام ..

اولاً .. انا تحدثت عن نفسي وعن الفتيات اللاتي كانوا معي .. وانني لست على صلة بأي من تلك الفتيات "ام الشماغ او ام العيون المكحله" .. ولا انكر غلطهم الفادح .. وانهم هم الذين أتوا بالكلام لانفسهم ..
    بالنسبة الى الفتيات الغير سعوديات .. فجميعهم ذهبو الى الملعب استاذي الفاضل مع[ اصدقائهم] "اي البوي فريند" [السعوديين] مواقف كثيرة حصلت في المدرجات ..
    من ضمن هذه المواقف التي حصلت لي شخصيا .. فتاتان من دولة عربية جاءو في نصف الشوط الاول تقريبا من المباراه ..
    واحدة منهم التفت لي وسألتني اين فريق السعوديه واين فريق ليبيا !! "ومين اللي لابس اخضر ومين اللابس ابيض !! وفين مرمى السعوديه ومرمى فريق ليبيا !!" بعد ان انتهت المباراه وجاءو الاولاد الى مدرجات الفتيات "كل واحد يجي ياخذ صاحبته" اكتشفت ان تلك الفتاتان حضروا المباراه مع ثلاثه اولاد سعوديين للاسف ..
    موقف اخر استاذي الفاضل ..
    عند تجمعنا في وقت الباص عند سيلنترو .. تعرف ولد على فتاة من جنسية عربيه عزمها على المباراه وجاءت معنا في الباص والفتاة بنفسها [فرحانه] وهي تحكي لنا حكايتها مع المعجب السعودي الذي عزمها ..

استاذي الفاضل سعود .. هل هذا اخلاق اولاد وطننا الغالي ؟؟ هل هذه التصرفات تعتبر تصرف اخلاقي ورجولي واهم من ذلك تصرف ديني ؟!!!
    هناك فئة من الاولاد سيئين وهناك فئه جيده .. وايضا نفس الامر للفتيات .. فئه سيئه وفئه جيده .. فلا يجب التعميم ..
    ليس لان فتاة لبست "شماغ" اذا جميع الفتيات سيئات ..
    ليس لان فتاة "كحلت عينها" اذا جميع من معها سيئات ..
    ليس كل فتاة ذهبت الى المباراه .. اذا جميعهم سيئات ..

استاذ حاكم العشاق .. اول الامر اعصابك "واختلاف الرأي لا يفسد في الود قضيه" انا كتبت رايي كفتاة كنت هناك وشاهدت مساوئ الفتيات والاولاد .. وكلاهما على خطأ ..
    استاذي الفاضل .. هل جميع من ذهب الى المباراه كان شكلها "يلفت النظر" ؟ ام ان هناك فئه معينه لفتت نظرك ؟
    في نظرك هل جميع البشر اسوياء ؟ ام هناك الطيب وهناك الفاسد ؟
    استاذي الفاضل بالنسبه الى كتابتي عن دورة كأس الخليج والفتيات .. فأنا كنت اتحدث عن الفتيات [ السعوديات] ليس العمانيات والاماراتيات ..
    اتمنى ان تقرأ ردي مرة اخرى وتستوعب ماكتبت وانا لم اجرح احد ولم اسيء الى احد .. انا كنت اتحدث عن فتيات وطني .. وليس لي اي شأن بفتيات الدول الاخرى .. وللعلم انا لم احضر دورة كأس الخليج .. انا اتكلم عما رأيته .. "اتمنى تقرأ ردي مرة واثنين وثلاثه" .. وانا لم اكتب ولم اقصد اني في كل مكان لنا رب .. بل ربنا واحد ولكن ظروف طريقة الحياة تختلف من بلد الى اخرى .. اتمنى ان تستوعب كلامي استاذي الفاضل .. وعن الفتيات الغير سعوديات .. للاسف الشديد انتم الذين اتيتم بهم الى المباراه لسنا نحن ..
    شكرا لك استاذي الفاضل على ماكتبت واحترم وجهة نظرك واتمنى ان تقرأ ردي مرة اخرى .. لك جزيل الشكر ..

استاذ سعود الجهني .. ردي على سؤالك ( لو كان موجود احد من اخوانك او اقول ابوك هل كان يسمحلك الذهاب الى الملعب ؟؟؟) استاذي الفاضل انا وصديقاتي ذهبنا مع محارمنا "اخواننا من امنا وابونا" واهلنا جميعهم على علم بأننا ذهبنا .. واذا لم يذهبو اخواننا فكنا[ لن نذهب ].. وعن الفتيات اللاتي يتعرفن على اولاد اجانب .. فأيضا هناك اولاد يتعرفون على فتيات اجانب ومن مستوى (......) والعياذبالله ..
    استاذي الفاضل ليس هناك شخص كامل .. لا انا ولا انت ولا احد كامل ..
    ولكن يوجد للاسف اشخاص دنيئين نفس .. الله يبعدنا عنهم ..
    لذلك يجب عدم التعميم بما ان هناك فتاة لبست شماغ اذا جميع من كانوا في المدرج سيئين
    وللعلم استاذي الفتاة "ام الشماغ" ليست سعوديه بل هي من دولة خليجيه
    شكرا لك استاذي الفاضل لتقبلك وجهة نظري ولك جزيل الشكر على ردك واسلوبك الراقي الذي يدل على ثقافتك .. شكرا لك

استاذ ولد نجد .. احترم وجهة نظرك .. ولكن لن ارد عليك حتى تغير اسلوب ردك ال (....) وتتكلم بأسلوب رجل ناضج وعاقل ومثقف .. وشكرا ..

استاذ الخط الساخن .. لقد علمت مدى مستوى تفكيرك "السطحي" لن اقول لك سوى ان الرسول صلى الله عليه وسلم حث الانسان المسلم على غض البصر .. وكل كلمة تكتبها استاذي فهي محاسبةعليك يوم القيامه .. وشكرا ..

استاذي الفاضل سعود احترم جميع وجهات النظر التي تطرح ولكن اتمنى من بعض الفئات ان تكتب وجهات نظرها بأسلوب يدل على وعي وثقافه ..

اختكم ..،،

لا عجب ، حتى الأنبياء أنفسهم تخلّى عنهم الناس

محمد حسن علوان

طالب مجتهد

حالة الإتصال : الخط الساخن غير متواجد حالياً
    الخط الساخن غير متواجد حالياً

استاذ الخط الساخن .. لقد علمت مدى مستوى تفكيرك "السطحي" لن اقول لك سوى ان الرسول صلى الله عليه وسلم حث الانسان المسلم على غض البصر .. وكل كلمة تكتبها استاذي فهي محاسبةعليك يوم القيامه .. وشكرا ..

الصراحه يا انسه اسراء ما عرفنا لكم ؟؟ انت الحين تقولين قال الرسول ؟؟ ليش من البداية ما استحيتو وعرفتو ان اللي سويتوه نهى عنه الرسول والحين جايه تقولين انت سوف تحاسب عليه يوم القيامه ؟؟ اجل اللي سويتوه راح يسجل فيه حسنات ؟؟ دعونا نتكلم بمنطق يا انسه
    التفكير السطحي اللي تقولين عنه في كل بني ادم غريزه وانت حركتي هذي الغريزه يعني مو بس احنا السعوديين تلاقين كل من في الملعب من جنسيات عينه عليكم ويتمنى انه يتعرف عليكم بعد اللي شافه من نعومه واثاره ودلع وعيون مكحله وجسم مخصر يعني لا تلوميني وانت اعترفي بذلك لا تجلسين تبالغين في كلامك انت عارفه من البدايه ان هذا اللبس اللي لبستوه خطير فلماذا تلبسينه من البدايه وانت عارفه انه راح يسوي كل هذي البلبه وهذا الاغراء
    .

[align=center][flash1=http://up.joreyat.org/12Nov2007/lin497397.swf]WIDTH=497 HEIGHT=397[/flash1][/align]

مشرفة سابقة

اي لبس اللي تتكلم عنه استاذي الفاضل !!!
    واي بلبله !!
    هل كانوا كل البنات مكحلين !!
    وهل كانوا كل البنات لابسين عبايات مخصره !!
    هل كانوا كل البنات لابسين لبس مخل بالاداب!!
    هل كانوا كل البنات ملفتين للنظر !!

لعلمك استاذي .. ايام الرسول صلى الله عليه وسلم كانوا النساء يجلسو في نفس المسجد اللي كان يخطب فيه رسولنا الكريم .. وكانوا يجلسو وراء الرجال بالضبط .. ولا توجد اي حواجز بينهم ..
    انتبه لكلامك استاذي الفاضل وانتبه على كل كلمة تكتبها وتكرارك لكلمات مالها اي داعي .. والحمدلله انا واثقه من نفسي وواثقه اني ماسويت شي خطأ وواثقه من كل كلمة اكتبها

وفي النهاية الصراحه مستوى تفكيري لا يتناسب مع مستوى تفكيرك السطحي وهاذي وجهة نظرك وللاسف الشديد عيب انوا يوجد اولاد مستوى تفكيرهم كذا ..

وشكراا

محمد حسن علوان

طالب مجتهد

شكلك يا أنسه زعلتي من الحقيقة المرررره لكن انتهت وجهت نظري لأنها وصلت للجميع وانت ليسى تقولين اي حجاب واي شماغ واي ما اعرف لا تجلسين تبررين موقفك بتبريرات مالها داعي والغلط الكبير هو تواجدك من الاساس في الملعب يعني من الاساس ذهابك للملعب غلط ولبسك غلط وتصرفك في الملعب غلط وانت اكبر غلط في الاخير ياليت انك ما تكابرين وتعرفين مستواك لأن من هي في صورتك وذاهبه الى الملعب ...................... اظن عرفتي الباقي ؟؟؟؟

[align=center][flash1=http://up.joreyat.org/12Nov2007/lin497397.swf]WIDTH=497 HEIGHT=397[/flash1][/align]

مشرفة سابقة

ليش انت مقهور طيب ..
    كل واحد وعارف نفسه وكل واحد مقتنع بفكرته وانا مقتنعه بفكرتي وبأسلوبي .. وماعرفت الباقي ياريت توضح اكثر ..
    وشكلك انت ماتحب روح التفاهم والمناقشه ..
    هذا موضوع وطرحتوه انا عبرت عن وجهة نظري مثل مااي واحد عبر عن وجهة نظره .. والساكت عن الحق شيطان اخرس
    مااقول غير الله يهديك ويغير اسلوبك واسلوب تفكيرك ..

محمد حسن علوان

طالب مجتهد

حالة الإتصال : - ولد نجد بالقاهره - غير متواجد حالياً
    - ولد نجد بالقاهره - غير متواجد حالياً

واسراء ابي الرابط بين المسجد اللي بايام الرسول بالملعب بين ناس جالسين مع اطهر الخلق وناس قاعده بطيران تقول اووووووووووه ياسعودي

وش الرابط او وجه التشابه بين المسجد ايام الرسول ووجودكم بالملعب لاني حاولت اكون رابط بينهم مالقيت

ههههههههههههههههه اي اسلوب انا كنت اساير طريقه تفكيرك

والتقيم علي اي واحد بالمنتدي ايه رجل وناضخ الخ الخ الخ

ترا مو منك بيكون ولا من غيرك يعني اذا ماكنت معك بالكلام مو شرط اكون ضدك

مشرفة سابقة

الرابط ( وجود النساء والرجال في مكان واحد) استاذي الفاضل ..

محمد حسن علوان

مشرفة سابقة

وللعلم .. انا ادافع عن نفسي وعن اللي كانوا معايا اما فئة البنات اللي بالاشمغه والمناظر الملفته مالي دخل فيهم ولا انكر انهم غلطو وهم احوجو نفسهم للاذيه ..
    ولا يجب انوا نعمم على الكل اسوأ الصفات مثل ماكانو في بنات مو كويسين فكانوا في اولاد كمان مو كويسين ..

محمد حسن علوان

طالب مجتهد

حالة الإتصال : - ولد نجد بالقاهره - غير متواجد حالياً
    - ولد نجد بالقاهره - غير متواجد حالياً

اسراء مكان تحفه الملائكه بجوار الرسول الكريم

مايتقارن بمكن فيه طبول واغاني لا جنبا لا جنب ولا كون وجود الرجال والبنات سوا

طبعا انا ماافتي لك بس مافيه وجه مقارنه انتم كلكم عوره صوتك اللي تنادون فيه باوووه ياسعودي ويافلان ويا علان عوره ولا تنسين ان كلك عوره ههههههههههههههههههه

للحين اقول وين المقارنه بين ناس جالسين مع الرسول الكريم وفي مجلس تحفه الملائكه

وناس جالسه بمكان فيه البنت هذي معطره وهذيك متمكيجه وهذي تقول اوه يا سعودي وهذيك متشبه بالرجال والمناظر كثيره

عرفت ليه الحين مابتردين لان طريقتي مثل ماتقولين هههههههههههههههههههههه وانا اقولك احسن لك لا تردين لا حتي لو جيناها شرعا بقولك الحرام بين والحلال بين

طالب مجتهد

ولد نجد وجهت نظرك وصلت
    لاتكثر معها اهم شيء وصل وجهة نظرك وانتهى

صفحة 5 من 11 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة