صفحة 11 من 11 الأولىالأولى ... 7891011
النتائج 101 إلى 104 من 104
    طالب مجتهد

حالة الإتصال : الخط الساخن غير متواجد حالياً
    الخط الساخن غير متواجد حالياً

والنعم فيك وفي اخوووك
    والله زمن قلت فيه النخوه والرجوله
    قالت ايش قالت محارمنا معنا .

[align=center][flash1=http://up.joreyat.org/12Nov2007/lin497397.swf]WIDTH=497 HEIGHT=397[/flash1][/align]

طالب جديد

حالة الإتصال : بقايا انسان غير متواجد حالياً
    بقايا انسان غير متواجد حالياً

ولد نجد في القاهره ما عليك زود يا بعدي وعلى فكره اخوي الصغير جالسن بحضني ومغط براطمه للشاشه وباس نكك لوووووووووووووول

الخط الساخن تسلم يا الغالي وما عليك زود وصح وصح لسانك من جد قلة الغيره والنخوه واللي يعيش ياما يشوف من جد هذا اخر الزمان اللي تتغير فيه القوانين الكونيه الله يستر من تاليتها

طالب جديد

حالة الإتصال : مكابر غير متواجد حالياً
    مكابر غير متواجد حالياً

والله كفوا ياولد نجد انت واجدادك فيكم الخير ..
    يعطيك العافية كفيت ووفيت ..

طالب جديد

حالة الإتصال : الدوسري غير متواجد حالياً
    الدوسري غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا انسان مشاهدة المشاركة
    سبحااااااان الله

عشر صفحات حته وحده

مدري انا اشوف ان الموضوع ما يستاهل عشر صفحات

بس الظاهر من زحمة الاختبارات الواحد يجي يحط حرته فيذا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اتوقع لو اجيب اخوي الصغير اللي ما بعد صار عمره ثلاث ايام واقوله وش رايك يا ابو الشباب لو اختك طلبت منك توديها تشجع المنتخب توافق اتوقع انها بيصكني كف ويقول ما عاد الا هي والله لمصع رقبتها مصع لووووووووووووووووووول
    ويستطرد قائل (( والله مهوب بسيط اخوي )) بنت تروح تشجع شباب وشوله هااااه ذابحتها الوطنيه اجل ما عاد تعرف تبرز وطنيها الا في كورة القدم وبعدين الشباب اللي في الملعب يلعبون كوره مطلعين جزء من عوراتهم لان عورة الرجل من السره الى الركبه وهم مطلعين شوي فوق الركب (( شورتات ميني جوبنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي )) ما يصير للبنت تناظرهم وهم بالمناظر هذي لوووووووووووووووووووووووووووووووول تخيل لو شافك ابوك وانت جالس تناظر التلفزيون في مسابقة للسباحه للسيدات وش بيسوي فيك والله يعلقك بالمروحه يقول خوش حتسي والله
    لووووووووووووول

ثم ينظر لي نظره حاده (( اقصد اخوي يناظر فيني )) يويلك ان شفتك تاخذ اختك وتروح توديها للمعلب يقالك بتصير محرم لها هناك وتجلس جنبها وجنب اختك خوياتها وتجلس تتميلح قدامهم طبعا انا رديت عليه بس خويات اختي معاهم ايضا محارمهم جالسين رد علي بسرعه وقال ما شاء الله طالعين البنات للملعب وكلن مع محرمها وجالسين مع بعض لوووووووووووووول مسوين مصاريه جالسين في مطعم هع هع هع هع اللعن ام الفله يا حساااام

ثم يرمقني اخي رمقتن كادت ان تهتز لها عزتي ان الاسواق هي مكان يحبه ابليس كما جاء عن النبي عليه الصلاة والسلام والسبب انه تكثر فيه النساء مع ان النساء هناك ذهبن لحاجه فما بالك بمكان اجتمعن فيه الناس لتشيجع المنتخب لوووووووووووووووول والله ان تلقى ابليس يحمي الطيران ومولعها سااااااااااااااااامري لوووووووووووووووول

انا طبعا قلت لازم احشره مثل ما حشرني فقلت له على طول ياخي اسمعني بنات السعوديه معروف عنهم انهم ما يعرفون يركضون فخليهم يشجعون الرياضه يمكن يتعلمون الركض لوووووووووول قال لي اسمع لا يكثر اللي تبي تتعلم الركض تسجل بنادي نسائي وتركض لين ما يطيح اللي براسها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي والا تروح تشتري جهاز ركض زي اللي مزعجينا فيهم في قنواة الدعايات

قلت له يا ابو الليد اسمع مني طيب حنا في مصر والدعوه فلة حجاج ولا احد داري عنها خلها تنبسط وتشبع غرورها قال لي انا ابي اكلمك بالمنطق اللي جيتني بوه قلت له بكل ادب تفضل قال الحين البنت السعوديه الحين اكيد انها تمثل السعوديه قلت له اكيد قال حلوو والسعوديه معروفه انها دوله محافظه ومعروف ان بناتنا عاقلات ومو راعيات حركات نص كم ومناقز في المدرجات ومعروف انهم محتشمات من الطراز الاول قلت اكيد طبعا قال طيب لو شافوهم المصريين اللي هنا فالينها وماخذين راحتهم وش بيقولون عن السعوديه ؟؟ اكيد بيقولون ما عندك احد والله فبكذا شوهو السعوديه ما شجعوها

قلت له طيب لو اللي عملوه موب صح ما كان الدوله وفرت لهم باصات لنقلهم قال لي اصبر علي بكره خلني اصير سفير المملكه في مصر لفصل اللي عملو الحركه هذي كلهم واسفرهم للسعوديه لووووووووووووووووووووووووول

من جد اخوي قاسي

هع هع هع لقد انه هذا ما دار بيني وبين اخوي في مساء هذه الصباح وتحياتي لكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اخوي بقايا انسان بوس لي اخوك الصغنون من يمين ومن شمال الله يجعله ذخر لكم ان شاء الله
    وعسى الله لاينزع منه الغيره على محارمه وهذا عشمنا فيه وفي كل ابناء الوطن الغيره على المحارم ..
    اشكرك اخوي
    اخوك الدوسري....

قد أسرف الإنسُ في الدّعوى بجهلِهمُ حـتـى ادّعــوا أنـهـم للخـلـق أربــابُ

صفحة 11 من 11 الأولىالأولى ... 7891011