صفحة 10 من 11 الأولىالأولى ... 67891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 104
    طالب مميز

الصورة الرمزية مي

حالة الإتصال : مي غير متواجد حالياً
    مي غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود الجهني مشاهدة المشاركة
    سئلتك بالله لو انك انتي كنتي من ضمن البنات الي طلعوا للملعب وجاك واحد من الشباب

وقالك ترا الي بتسوينه عيب بالله بتسمعين كلامه ؟؟ او بتعطينه وجه اصلا !!

رجاء نبي نتكلم بعقل ..

تحيتي للعقلاء
    يا أخي الكريم . نحن في الآخر بشر . و لسنا معصومين من الخطأ

و شي مؤكد لو جا واحد من الشباب و قال ترا اللي بتسويه عيب ( كما ذكرت ) . مؤكد ماراح اتقبل هدي الكلمه منه

لأن ليس من حق أي إنسان أن يقوّم سلوك إنسان آخر . أو يصفه بوصف غير لائق

( يعني في الردود السابقة البعض قال عيب - بنات الناس ما يروحو - البنات ايش فهمهم في الكوره - البنت اللي تروح الملعب اخلاقها سيئة و مو متربية - البنت مثيره للشهوه )

كلها ردود مستفزه . و أي شخص سواء بنت أو شاب يرفضها تماما . حتى لو كان على خطأ

فلن يرى و لن يقتنع بخطئه . لكن راح يكابر أكثر . و الهدف من هذه المكابره ابعاد هذه التهم عنه كنوع من الدفاع عن النفس ...!!

لكن لو من البدايه . و قبل قيام الرحله عبرتم عن وجهات نظركم و وضحتم

بأن في الملعب أعداد كبيره من الشباب تجعل البنت ملفتة للنظر - بأن في الملعب ألفاظ خارجة قد تجرح البنت - بأن وجود البنت يثير بعض الشباب ( و هذا اقتبسته من بعض الردود )

اعتقد وقتها كل بنت كانت راح تفكر و توزنها مع نفسها . و تتخذ قرارها

و في النهايه القرار لها . فسواء كان القرار صح أو خطأ . هي المسؤوله عن نتائجه . و تتحمل هذه النتائج ..!!

مشرفة سابقة

حالة الإتصال : اسراء مؤذن غير متواجد حالياً
    اسراء مؤذن غير متواجد حالياً

وجهة نظر رائعه ..
    بوركتِ يا رائعه على ماكتبتِ ..

لا عجب ، حتى الأنبياء أنفسهم تخلّى عنهم الناس

محمد حسن علوان

المشرفة العامة على لجنة المسابقات

الصورة الرمزية فرح

حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    فرح غير متواجد حالياً

أخوي سعود ذكرت وجهة نظري في هذا الأمر في موضوع سابق

لا نريد أن نطيل في أمر مثير للجدل ولن نصل في النهاية الى نقاط التقاء

لذا الأفضل متابعة مجريات الأمور وتركها تنتهي بشكل طبيعي وكلها كمان

مباراة واحدة وينتهي هذا الجدل وسيبدأ من جديد مرة أخرى على ما أعتقد ولكن بعد أن

نلتقط أنفاسنا قليلاً نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ربما سأفرد موضوع خاص لكن وين الوقت عشان أقدر أرتب أفكاري نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لكن ان شاء الله اليوم أو بكرة راح أكتبه وأنزله على أساس أني أعرف البنات

اللي حضروا المباراة شخصياً وعندي تعليقات عليهم وأسباب تواجدهم !!

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

" فـــــرح "

طالب مميز فوق العادة

الصورة الرمزية محمد الحربي

حالة الإتصال : محمد الحربي غير متواجد حالياً
    محمد الحربي غير متواجد حالياً

السلام عليكم

ياجماعة الخير أرجو أن الموضوع لا يأخذ منحى أخر وأن نكون في صلب الموضوع ....

من وجهة نظري أن ذهاب الفتاة إلى الملعب أمر خاطئ ......

ولكن ياشباب في الأول والأخير كل واحد حر بتصرفاته وأكيد أن الكل يعرف يمييز بين الخطأ والصواب

ولو لاحظنا أن الذين حضروا من الفتيات لا يتجاوزون عدد أصابع اليد يعني نسبة الحضور واحد من الميه ....

أتوقع أن الغربه والحماس هو الذي جعل هؤلاء الفتيات يحضرون إلى الملعب من غير أن يعرفوا بأنه أمر خاطئ ....

ويمكن الأغلبيه حضر المباريات وشاف إنهم في مكان مخصص وكانوا بباص مخصص لهم .....

أنا لا أدافع عنهم بل إني أعارض ذهابهم جملة وتفصيلا ......

أريد القول بأن لانرمي بالاتهامات والتشكيك في أخلاق جميع من ذهبوا إلى الملعب

لأن هناك فتيات مؤدبين ومحترمين ولايوجد عليهم أي غبار .....

بل علينا أن ننصحهم بالكلمه الطيبه وعدم التجريح فيهم كما فعل بعض الأعضاء ....

وكما أن الفتاة تمثل وطنها .... كمان الشاب يمثل وطنه >>>>> ما أحتاج أشرح أكيد الكل فهم قصدي

وتقبلوا وجهة نظري المتواضعه .....

مع خالص تحياتي للجميع ...

جامعة 6 أكتوبر
    ( تخرجت ولله الحمد )

زورنا وجرب بنفسك ,,,

طالب جديد

حالة الإتصال : مكابر غير متواجد حالياً
    مكابر غير متواجد حالياً

مسخره روحت البنت للملعب مو باقي غير تصبغ وجهها وتجيب معاها طيران << وطنيه ههههههههههههه
    يعني لو ماكان في الموضوع شيء كنا شفناهم في السعودية بالملاعب لكن هذولي شرمذه
    لا تستعجبوا ياللي وافقتم على روحت البنات للملعب ونظمت الباصات لهم بكره تجيكم رئيسة للنادي السعودي وتتأمر عليكم
    انا ما افكر استدل بالايات عشان اني مانيب اهل لها والافتاء له اهله وانت صايره تفتين على كيف كيفك
    الملك عبدالله اطال الله بعمره لا يخرج عن الدين بشيء وهو رجل يخاف الله ولا يرضى ان هذا يصير في ارض الحرمين الشريفين مهبط الوحي ( المملكة العربية السعودية )
    يالله لو اشوف وحده منكم تطب ارض الملعب اني بحش رجلينها حش << تنبيه

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية الطبيب القادم

حالة الإتصال : الطبيب القادم غير متواجد حالياً
    الطبيب القادم غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي (سعودالجهني مشكور على ردك على أختنا .غاده آل سعود . لأنب ألاى إنه مالها داعي تروح البنت الملعب وهي متأكدها إنها بتتعرض لمضايقات ) كفيت و وفيت(حالوا على سعودة نادي الطلبه السعودي)

أخوي (ولد نجد والله بردت قلبي على موضوع!!!!! المسؤل اليماني!!!!! اللي يتفلسف على الطلاب السعوديين "مو باقي إلا أبو ...... " لأن المشكله منكم لأنه كيف تسمحوله يأمر وينهي وهو من اليمن
    أرجوا من أن أسمع كلام جميل بعد مباراتنا مع مصر

"" ( مــــــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــم)
    (عيب يا بنات اللي تسونه . لــف العــلم السعودي وهو مكتوب فيه شـــــــهـــــــــادة الــتــــوحـيـد على البطن أو ممكن أســــفــــل من البطن")
    والله عــــــــــــــــــــــيـــــــب

أرجوا أن أكون ما أخطيت

مشرفة سابقة

حالة الإتصال : اسراء مؤذن غير متواجد حالياً
    اسراء مؤذن غير متواجد حالياً

مااقول غير الله يهديك لان ماابغى اغلط عليك ..

لا عجب ، حتى الأنبياء أنفسهم تخلّى عنهم الناس

محمد حسن علوان

طالب جديد

حالة الإتصال : بقايا انسان غير متواجد حالياً
    بقايا انسان غير متواجد حالياً

سبحااااااان الله

عشر صفحات حته وحده

مدري انا اشوف ان الموضوع ما يستاهل عشر صفحات

بس الظاهر من زحمة الاختبارات الواحد يجي يحط حرته فيذا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اتوقع لو اجيب اخوي الصغير اللي ما بعد صار عمره ثلاث ايام واقوله وش رايك يا ابو الشباب لو اختك طلبت منك توديها تشجع المنتخب توافق اتوقع انها بيصكني كف ويقول ما عاد الا هي والله لمصع رقبتها مصع لووووووووووووووووووول
    ويستطرد قائل (( والله مهوب بسيط اخوي )) بنت تروح تشجع شباب وشوله هااااه ذابحتها الوطنيه اجل ما عاد تعرف تبرز وطنيها الا في كورة القدم وبعدين الشباب اللي في الملعب يلعبون كوره مطلعين جزء من عوراتهم لان عورة الرجل من السره الى الركبه وهم مطلعين شوي فوق الركب (( شورتات ميني جوبنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي )) ما يصير للبنت تناظرهم وهم بالمناظر هذي لوووووووووووووووووووووووووووووووول تخيل لو شافك ابوك وانت جالس تناظر التلفزيون في مسابقة للسباحه للسيدات وش بيسوي فيك والله يعلقك بالمروحه يقول خوش حتسي والله
    لووووووووووووول

ثم ينظر لي نظره حاده (( اقصد اخوي يناظر فيني )) يويلك ان شفتك تاخذ اختك وتروح توديها للمعلب يقالك بتصير محرم لها هناك وتجلس جنبها وجنب اختك خوياتها وتجلس تتميلح قدامهم طبعا انا رديت عليه بس خويات اختي معاهم ايضا محارمهم جالسين رد علي بسرعه وقال ما شاء الله طالعين البنات للملعب وكلن مع محرمها وجالسين مع بعض لوووووووووووووول مسوين مصاريه جالسين في مطعم هع هع هع هع اللعن ام الفله يا حساااام

ثم يرمقني اخي رمقتن كادت ان تهتز لها عزتي ان الاسواق هي مكان يحبه ابليس كما جاء عن النبي عليه الصلاة والسلام والسبب انه تكثر فيه النساء مع ان النساء هناك ذهبن لحاجه فما بالك بمكان اجتمعن فيه الناس لتشيجع المنتخب لوووووووووووووووول والله ان تلقى ابليس يحمي الطيران ومولعها سااااااااااااااااامري لوووووووووووووووول

انا طبعا قلت لازم احشره مثل ما حشرني فقلت له على طول ياخي اسمعني بنات السعوديه معروف عنهم انهم ما يعرفون يركضون فخليهم يشجعون الرياضه يمكن يتعلمون الركض لوووووووووول قال لي اسمع لا يكثر اللي تبي تتعلم الركض تسجل بنادي نسائي وتركض لين ما يطيح اللي براسها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي والا تروح تشتري جهاز ركض زي اللي مزعجينا فيهم في قنواة الدعايات

قلت له يا ابو الليد اسمع مني طيب حنا في مصر والدعوه فلة حجاج ولا احد داري عنها خلها تنبسط وتشبع غرورها قال لي انا ابي اكلمك بالمنطق اللي جيتني بوه قلت له بكل ادب تفضل قال الحين البنت السعوديه الحين اكيد انها تمثل السعوديه قلت له اكيد قال حلوو والسعوديه معروفه انها دوله محافظه ومعروف ان بناتنا عاقلات ومو راعيات حركات نص كم ومناقز في المدرجات ومعروف انهم محتشمات من الطراز الاول قلت اكيد طبعا قال طيب لو شافوهم المصريين اللي هنا فالينها وماخذين راحتهم وش بيقولون عن السعوديه ؟؟ اكيد بيقولون ما عندك احد والله فبكذا شوهو السعوديه ما شجعوها

قلت له طيب لو اللي عملوه موب صح ما كان الدوله وفرت لهم باصات لنقلهم قال لي اصبر علي بكره خلني اصير سفير المملكه في مصر لفصل اللي عملو الحركه هذي كلهم واسفرهم للسعوديه لووووووووووووووووووووووووول

من جد اخوي قاسي

هع هع هع لقد انه هذا ما دار بيني وبين اخوي في مساء هذه الصباح وتحياتي لكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطبيب القادم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي (سعودالجهني مشكور على ردك على أختنا .غاده آل سعود . لأنب ألاى إنه مالها داعي تروح البنت الملعب وهي متأكدها إنها بتتعرض لمضايقات ) كفيت و وفيت(حالوا على سعودة نادي الطلبه السعودي)

أخوي (ولد نجد والله بردت قلبي على موضوع!!!!! المسؤل اليماني!!!!! اللي يتفلسف على الطلاب السعوديين "مو باقي إلا أبو ...... " لأن المشكله منكم لأنه كيف تسمحوله يأمر وينهي وهو من اليمن
    أرجوا من أن أسمع كلام جميل بعد مباراتنا مع مصر

أرجوا أن أكون ما أخطيت
    يا اخي الطبيب القادم يعني النك نيم حقك يدل على انك طبيب واعتقد انو عيب طبيب يكون على قدر من العلم يحمل مثل هذه العقلية
    اذا كان بالنسبة للمشرفين فما وجدت منهم اية نرفزة ضدنا وحتى ان كان يماني اش الي تقول ابويمن
    لا فرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى اذا ما كنت تعرف
    والرسول دعى لاهل اليمن
    واصل العرب اليمن ده اذا ما تعرف
    ولا عشان مثلا دوله ليس لها مكانه اقتصادية فنظرت لها باحتقار
    مع الاخذ بأن جزء كبير من السعودية والامارات وعمان يرجع اصولهم من اليمن
    اعتقد لو كان معاه جنسية افضل من جنسيتك مثلا ما كنت قلت كدة
    يعني ممكن تطلب باحترام وضع مشرفين سعودين وده الافضل طبعا بس بدون احتقار للطرف الاخر
    والسلام

طالب مجتهد

حالة الإتصال : - ولد نجد بالقاهره - غير متواجد حالياً
    - ولد نجد بالقاهره - غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا انسان مشاهدة المشاركة
    سبحااااااان الله

عشر صفحات حته وحده

مدري انا اشوف ان الموضوع ما يستاهل عشر صفحات

بس الظاهر من زحمة الاختبارات الواحد يجي يحط حرته فيذا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اتوقع لو اجيب اخوي الصغير اللي ما بعد صار عمره ثلاث ايام واقوله وش رايك يا ابو الشباب لو اختك طلبت منك توديها تشجع المنتخب توافق اتوقع انها بيصكني كف ويقول ما عاد الا هي والله لمصع رقبتها مصع لووووووووووووووووووول
    ويستطرد قائل (( والله مهوب بسيط اخوي )) بنت تروح تشجع شباب وشوله هااااه ذابحتها الوطنيه اجل ما عاد تعرف تبرز وطنيها الا في كورة القدم وبعدين الشباب اللي في الملعب يلعبون كوره مطلعين جزء من عوراتهم لان عورة الرجل من السره الى الركبه وهم مطلعين شوي فوق الركب (( شورتات ميني جوبنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي )) ما يصير للبنت تناظرهم وهم بالمناظر هذي لوووووووووووووووووووووووووووووووول تخيل لو شافك ابوك وانت جالس تناظر التلفزيون في مسابقة للسباحه للسيدات وش بيسوي فيك والله يعلقك بالمروحه يقول خوش حتسي والله
    لووووووووووووول

ثم ينظر لي نظره حاده (( اقصد اخوي يناظر فيني )) يويلك ان شفتك تاخذ اختك وتروح توديها للمعلب يقالك بتصير محرم لها هناك وتجلس جنبها وجنب اختك خوياتها وتجلس تتميلح قدامهم طبعا انا رديت عليه بس خويات اختي معاهم ايضا محارمهم جالسين رد علي بسرعه وقال ما شاء الله طالعين البنات للملعب وكلن مع محرمها وجالسين مع بعض لوووووووووووووول مسوين مصاريه جالسين في مطعم هع هع هع هع اللعن ام الفله يا حساااام

ثم يرمقني اخي رمقتن كادت ان تهتز لها عزتي ان الاسواق هي مكان يحبه ابليس كما جاء عن النبي عليه الصلاة والسلام والسبب انه تكثر فيه النساء مع ان النساء هناك ذهبن لحاجه فما بالك بمكان اجتمعن فيه الناس لتشيجع المنتخب لوووووووووووووووول والله ان تلقى ابليس يحمي الطيران ومولعها سااااااااااااااااامري لوووووووووووووووول

انا طبعا قلت لازم احشره مثل ما حشرني فقلت له على طول ياخي اسمعني بنات السعوديه معروف عنهم انهم ما يعرفون يركضون فخليهم يشجعون الرياضه يمكن يتعلمون الركض لوووووووووول قال لي اسمع لا يكثر اللي تبي تتعلم الركض تسجل بنادي نسائي وتركض لين ما يطيح اللي براسها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي والا تروح تشتري جهاز ركض زي اللي مزعجينا فيهم في قنواة الدعايات

قلت له يا ابو الليد اسمع مني طيب حنا في مصر والدعوه فلة حجاج ولا احد داري عنها خلها تنبسط وتشبع غرورها قال لي انا ابي اكلمك بالمنطق اللي جيتني بوه قلت له بكل ادب تفضل قال الحين البنت السعوديه الحين اكيد انها تمثل السعوديه قلت له اكيد قال حلوو والسعوديه معروفه انها دوله محافظه ومعروف ان بناتنا عاقلات ومو راعيات حركات نص كم ومناقز في المدرجات ومعروف انهم محتشمات من الطراز الاول قلت اكيد طبعا قال طيب لو شافوهم المصريين اللي هنا فالينها وماخذين راحتهم وش بيقولون عن السعوديه ؟؟ اكيد بيقولون ما عندك احد والله فبكذا شوهو السعوديه ما شجعوها

قلت له طيب لو اللي عملوه موب صح ما كان الدوله وفرت لهم باصات لنقلهم قال لي اصبر علي بكره خلني اصير سفير المملكه في مصر لفصل اللي عملو الحركه هذي كلهم واسفرهم للسعوديه لووووووووووووووووووووووووول

من جد اخوي قاسي

هع هع هع لقد انه هذا ما دار بيني وبين اخوي في مساء هذه الصباح وتحياتي لكم

حتي لو اخوك مو يمك بيصير هالكلام اللي قلته فديت راسك اخوي بقايا انسان واخوك الصغير يستاهل حبه خشم رجال من صلب رجال

صفحة 10 من 11 الأولىالأولى ... 67891011 الأخيرةالأخيرة