النتائج 1 إلى 9 من 9
    طالب جديد

حالة الإتصال : سعد77 غير متواجد حالياً
    سعد77 غير متواجد حالياً

افتراضي سواليف القايله -1-

سواليف القايله -1-

CC0000
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير \
    قود افتر نون ولا جيم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

حيالله اخواني وحبايبي
    شفت عمري متدحوس في الملحق وعلى هالظهريه قلت خل اكتب لكم سالوفتي الخطيره

هذا يا جماعة الخير في الصيف الي راح نويت اني اكمل دراستي في كندا
    ومدري وشلون اخترت هالديره لاني الصراحه ماعمري سمعت عن مشاكل فيها وانهم حبيبين وطيبين

كلمت اخوي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وقالي ازهله

المهم جاني هو و خويه ومعهم واحدن اجنبي ما ابي اقوول جنسيته نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وهالاجنبي عليه لسان موب طبيعي كل شي يقدر عليه وكل شي سهل عنده

طبعا قبل ما يجوني انا سأل عن تكاليف الدراسه في بعض المكاتب
    وهالاجنبي عطاني سعر حلو وتوكلت على الله وتفقت معه على انه يخلص لي كل شي من القبول الى الفيزه ومصاريف السكن والدراسه
    وعطيته دفعه اولى
    وعقب فتره يمكن ثلاث اسابيع سئله عن الفيزه وقالي انهم يبون كامل المبلغ عشان المعهد يحجز لي مكان وعشان تمشي امور الفيزه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اتصلت على صديق اخوي وسئلته اذا كان يضمنهم قالي ما عليك
    وسلمته باقي المبلغ <<<<<< يا حبي لي بس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي والله اني حبيب

وبعدها باسبوعين سألته وش صار نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    قالي ان السفاره رجعو جوازي يبوني اغيره
    قلت افا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي لا يكون خشتي ما عجبتهم

والله واغير الجواز وارجعه له قبل رمظان باسبوع او عشر ايام

ودخل علينا الشهر الفضيل وتخبرون يكون الواحد لاهي موب لم اشغال وكنت متابع معه وهو يقولي ان الامور تمام وكل شي ماشي <<< ايه هين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ويجي ذاك اليوم وانا اتقهوى مع اميمتي الله يطول بعمرها ونشدتني عن الفيزه قلت والله لين الحين والرجال ماخذ حقه والله وتطمر الغاليه وتسوي اتصالاتها ورجعت قالت المفرووظ انك ما عطيته حقه كامل هقوتي ان ما وراه الا الضعوي ولا كل هذا على فيزه الحين صار لك شهرين وهو ما سوا شي اسحب منه الفلووس

واتصلت عليه وقلت له اني هونت وابي فلووووسي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    قالي والله حاليا صعبه لانو العيد بعد اسبوع وانت عارف كل شي بيسكر على العيد وفلووسك في كندا واجراءات التحويل بطول نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

قلت وش شايفني ما افهم ياخي ابعد مكان في العالم تحول منه توصل في اقل من 24 ساعه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

المهم انه ارتفع ظغطي وقامت الافكارت والهواجيس ترووح وتجي قلت لا يكون بايع جوازي لان الامور بانت انه نصاب
    قلت مالي الا السفاره خل اتصل عليهم وسئلهم وللاسف ما عطووني خبر قالو مالك الا الايميل او تررسل فاكس
    واكتب ايميل وارسل فاكس وكتبت ليش الفيزه تاخرت واتصلو علي بعدها بيوم وقالو يا حبيبنا جوازك ما جانا الا من يومين واذا تحب نرسلك ايصال ارامكس عشان تتاكد ارسلناه لك
    وغير كذا اوراقك ناقصه ويبي لك تعريف عشان نرسل لك ورقة الكشف الطبي

ما اقدر اوصف لكم حالتي يوم دريت ان الاخ في الله مسكر على جوازي شهر كامل

ومدري وش جاني قمت اهلوووس واقط خيط وحبل من حر ما اونس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ومغير تسدح بهالملحق ولا مراكض ورا هالنصاب عشان يرجع الفلووس واميمتي ما قصرررت وقفت معي وقفة اشناب وقالت يا وليدي الفلووس تروووح وتجي بس العافيه وش يرجعها
    ولعلها دفعة بلا
    قلت الله يعين وانتي صادقه ما هنا ابررك من العافيه

وابشررركم جت فيزتي امس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بس وشو عقبه
    والي قاهرني انها مهيب ملتيبل

وطبعا المذكور انفا لين الحين ما رجع فلوووسي ورحت وسئلت محامي على اساس اني برفع قضيه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيقالي اقررب موعد في المحكمة بعد ثلاث شهور
    والمشكله الاكبر انهم محددين وقت السفر لازم يكون خلال شهرين من صدورها

والله ودي اكتب اسم مكتبهم واسم الشخص الي جاني بس اخاف ان هذا ينافي دستور المنتدى
    لان المشكله عندهم موقع على النت واكتشفت انهم محترفين النصب وان ما عندهم ترخيص لهذا النشاط

عموما الحمد الله على كل حال وما ابي اخلي هالمشكله تكون عائق في طريقي

بس اني متوهق الحين بالقبوول لان الي فهمته لازم وانت جاي تجيب معك القبول
    وانا حاط في بالي اني ادرس في مدينة واترلو او مدينة تورنتو

عاد ابي فزعتكم بالقبول معي دبلوم ادارة اعمال وابي اكمل على نفس التخصص والله يسهل

===================== المـــــفردات ========================

القايله : فترة الظهيره
    متدحوس: والله مدري وش معناها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بس ان ما خاب ظني معناها حائر في ما يفعل
    ازهله : كلمة يقوولها المرء عندما يتكفل بشيء
    اجنبي : غير سعودي
    هقوتي : اظن
    الضعوي : كلمة كانت تقال الضعوي الي يعوي يعني لا شي مجرد كلام

================== ما يستفاد منه ======================

ادري اني غثيتكم وحستكم بهالسالفه بس انا كتبتها عشان اكون عبره لغيري الي ناوين يروحون عن طريق مكاتب غير معروفه

CC0000

طالب جديد

حالة الإتصال : هيموو غير متواجد حالياً
    هيموو غير متواجد حالياً

هههههههههههه ياحليلك والله ..

ونا اخوك لو انك مسويها بنفسك .. تجيب قبول وتراسل السفارة احسن لك .. اولاً .. وأضمن لك ثانياً .. وارخص لك ..

الحمدلله على كل حال يارجال وعسى أن تكرهو شيئاً فيكون خيراً لكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .. يعني وش يدريك يمكن خيرهـ ..

الحمدلله انا طلعت لها فتره .. والسفر بعد شهر تقريباً ..

ولاهنت ترانا ننتظر القايلة -2- .. بعد إّن المشرفين طبعاً نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تقبل مروري اخوك هيمو ..

طالب جديد

سعد77 غير متواجد حالياً

هلا و غلا حي الله اخوووي هيمو

اي والله وانت صادق لكن وش نقووول ان شاء الله خيره

اما على القايله 2 والله مدري ما شفت تفاعل الا منك ولا انا حاظر بالي تامر فيه انت والاعضاء

شاكر ومقدر لك ردك الغالي كما اتمنى لك دوام الصحة والتوفيق

طالب مثابر

الصورة الرمزية سعود الجهني

حالة الإتصال : سعود الجهني غير متواجد حالياً
    سعود الجهني غير متواجد حالياً

والله الصراحه انا مالي دخل بكندا ياخوك انا بجمهورية مصر الفرعونيه

الداخل مفقود والخارج مولود بس قصتك طريفه وفكاهيه وتنفع فلم بالسينما< وش تبي انت

يالله حبيبي بالتوفيق ونشوفك ان شالله دكتور بجامعة جيزان

تحياتي لك

[align=center]أمحي ذنوبك خلال دقيقتين[/align]

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

طالب مثابر
    الصورة الرمزية oldwolf

حالة الإتصال : oldwolf غير متواجد حالياً
    oldwolf غير متواجد حالياً

هلا فيك والله وحياك الله في كندا والله بالنسبه كتابة اسم المكتب افضل انك تكتبه حتى غيرك يستفيد ولا يطيح باللي طحت فيه من نصب ويكون عملك للخير وفي موازين حسناتك

وتقبل مروري

[flash1=http://www.geocities.com/ravena_oh/oldw510320.swf]WIDTH=510 HEIGHT=320[/flash1]

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية معتز عماشه

حالة الإتصال : معتز عماشه غير متواجد حالياً
    معتز عماشه غير متواجد حالياً

Cool

هههههههههه و الله ذكرتني بالمدرسة و الدروس الي ترفع الضغط كل يوم احفظ و احفظ ..........شوي و كنت ساحفظ موضوعك علشان اسمع لك (ما يستفاد منه اهم شي صح)<<<< استخف دمي

المهم ::
    ياليت اخ سعد تضع اسم المكتب و موقعه الالكتروني و اسم الشخص الاجنبي و اذا استطعت ان تكمل ماذا حصل لك معهم ...............و الله يوفقك و يسهل لك امورك

طالب مميز
    الصورة الرمزية حمد الحمد

حالة الإتصال : حمد الحمد غير متواجد حالياً
    حمد الحمد غير متواجد حالياً

هلا اخوي والله موضوع شيق وممتاز لتوصيل المعلومه ما شاء الله عليك

بس ياليت تكتب اسم المكتب

عشان في ناس كثير يبون يجون خلينا نحذرهم من هذا المكتب

طالب جديد

سعد77 غير متواجد حالياً

هلا و غلا اخوي سعود هذي الساعة المباركة
    بس عندي سؤال دام انك في مصر
    الحين ليش يسمون الصيدليه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي اقزخانه <<<< ياخي غريبن

اسعدني مرورك اخوي سعود وشكرا لك

===========================================

هلا وغلا حي الله الذيب القديم فعلا انا ناوي اكتب اسمه بعد ما شفت ردودكم بس خليني اكمل لكم السالفه

اسعدني مرورك وشاكر لك اظافتك

================================================== ==

حي الله معتز ياخي مدري ليه احس اني اعرفك يا حبي لك اجل تذكررت ايام التفسير والفقه

اسعدني مرورك وشاكر لك اظافتك

================================================== ==

حي الله ابو حميد <<< على طوول ابو حميد ماعنده وقت
    كلامك صحيح بس فيه تطورات بكتبها لكم
    يعطيك العافيه وشاكر لك مرورك ؛؛

طالب مجتهد

حالة الإتصال : mdrn غير متواجد حالياً
    mdrn غير متواجد حالياً

يالله معاك على الخط

مشكور أخوي على الأسلوب الشيق